تحميل برنامج إخفاء التطبيقات مجانا آخر إصدار

أصبح العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في الآونة الأخيرة يبحثون عن طرق فعالة لإخفاء التطيقات من على الهاتف حتى لا تظهر في حالة ما إذا أخذ شخص ما الهاتف، ويقوم العديد من الناس بهذا الإجراء حفاضا على خصوصياتهم، على اعتبار أن الهاتف هو جهاز شخصي نخفي فيه أشياءنا الشخصية ولا يحق لأي شخص الاطلاع عليها، كما اننا أحيانا نترك حساباتنا مفتوحة على الهاتف ولا نريد لأي شخص الدخول إليها أو الاطلاع على ما فيها.

لكن أحيانا نغفل عن هذا الأمرويتم التعرف على خصوصياتنا على الهاتف والتي لم نكن نريد لأي شخص التعرف عليها، وهذا في حالة ما إذا أعطينا الهاتف لأحد الأصدقاء سواء لفتح الفيسبوك الخاص به أو مشاهدة الصور أو غيرها، كما أنه أحيانا نترك الهاتف في متناول الأبناء من أجل اللعب، وهذا قد يؤدي بهم إلى الدخول إلى الخصوصيات الشخصية والتعرف عليها، وهذا ما لا نرغب فيه.

في هذا المقال سوف نقدم لكم برامج رائعة خاصة بالهاتف لإخفاء التطبيقات التي لا نرغب في أن يراها شخص آخر، كي نتفادا نهائيا هذا المشكل.

أهمية تحميل برنامج إخفاء التطبيقات

في الحقيقة يوجد مجموعة من المتطفلين الذين يسون دائما إلى الاطلاع على خصوصية الأخرين، وذلك في حالمة ما إذا كنا غافلين عن هواتفنا أو تركناها لتشحن، وغالبا ما يأتي هذا التصرف من المراهقين أو الصغار الذين ليست لهم أي حس مسؤولية ولا يدركون قيمة خصوصية الآخرين، وبالتالي قد يؤدي بهم الأمر إلى فضح ما وجدوه على الهاتف، مع العائلة أو الأصدقاء أو غيرهم.

وبغض النظر عن هذا الأمر فإننا أحيانا نحتاج إلى إخفاء التطبيقات، وذلك حينما تكون لدينا مجموعة من التطيقات التي قمنا بتنزيلها على الهاتفن التي تملأ شاشة الهاتف عن آخرها، في هذه الحالة نضطر إلى حذف بعض التطبيقات كي تبقى لنا مشساحة كافية على الهاتف وكي لا يصبح هاتفنا ثقيلا جدا، هنا تكمن ضرورة برنامج إخفاء التطبيقات إذ أنه عوض حذف تلك التطبيقات الكثيرة يمكن إخفاءها لتفادي تباطؤ الهاتف والحصول على مساحة كافية، لهذا فمن الضروري الإسراع إلى تحميل برنامج خاصة بإخفاء التطبيقات المهمة في الهاتف كي لا نسقط في هذا الموقف.

هناك بعض الهواتف الذكية الحديثة التي يمكن أن نجد فيها هذه الخاصية، أي خاصية إخفاء التطبيقات، لكن هذا لا يوجد في كل الهواتف الحديثة، كما أن الهواتف التي توجد بها هذه الخاصية ينبغي البحث في إعدادات الهاتف من أجل تفعيل هذه الخاصية، لكن هذا كما قلنا لا ينطبق على كل الهواتفن لأن لأن معظم الهواتف تحتاج إلى برامج يتم تحميلها من أجل القيام بعملية إخفاء التطبيقات التي لا نرغب في أن يطلع عليها الآخرون.

اقرأ أيضا:
أيهما أفضل ووردبريس أم بلوغر؟ المميزات والعيوب
طريقة الحصول على بطاقة فيزا كارد مشحونة مجانا

أفضل برامج إخفاء التطبيقات

في الحقيقة إذا دخلت على أي متصفح لى الانترنت وكتبت برامج إخفاء التطبيقات، سوف يظهر معك العديد من التطبيقات التي تدعي القيام بهذه المهمة، لكن الامر ليس كذلك، إذ أن مجموعة من هذه التطبيقات تكون غير شغالة، ويتم الترويج بها فقط.

لهذا، ومن أجل إنهاء مشكل اللخبطة في اختيار البرامج الفعالة والشغالة، سوف أضع بين يديك بعض أهم وأفضل هذه التطبيقات، كما سأترك لكم روابط التحميل كي تتمكنوا من تنزيلها بشكل مباشر دون إضاعة الوقت في البحث.

برنامج hide app- hide aplication icone

في الحقيقة لو كانت لدي إمكانية لتقييم برامج إخفاء التطبيقات من الأفضل إلى الأسوء لاخترت هذا البرنامج في مقدمة الترتيب، وذلك للمميزات الكثيرة والهائلة التي يقدمها، ليس فقط في إخفاء التطبيقات، بل يتجاوز ذلك إلى مميزات أخرى في صالح الهاتف، مثل الحصول على مساحة كافية في الهاتف، من أجل تسريعه وجعله خفيفا في الدخول إلى التطبيقات أو التصحف بأريحية، وبالإضافة إلى ذلك فيمكن أن نقسم مميزات هذا البرنامج إلى مجموعة من الأقسام.

الحجم

لا يتوفر البرنامج على حجم كبير من أجل تنزيله وتثبيته لى هاتفك، إذ يمكنك تثبيته بكل سهولة، وعلى جميع أنواع الهواتف الذكية حتى الهواتف القديمة، إذ لا يتعدى حجم التطبيق 5 ميجابايت من أجل تنزيله، كما أنه يتوفر على واجهة بسيطة وسهلة، ويمكن العمل عليه دون أي مشاكل. الأمر الآخر الرائع في هذا التطبيق هو أنه لا يحتاج إلى وجود روت من أجل أن يعمل، بل يعمل في جميع الهواتف دون الحاجة لصلاحية الروت.

تحميله مجاني

على عكس بعض البرامج الأخرى التي تقوم بنفس الوظيفة والتي تكون مدفوعة، أي تحتاج إلى دفع المال من أجل الحصول عليها، فبرنامج hide app- hide aplication icone هو برنامج مجاني يمكن تحميله والعمل به دون أي دفع، وبالنظر إلى أهميته والممميزات الهائلة التي يتوفر عليها، فكونه مجاني يجعله الحل النهائي لمجموة من مستخدمي الهواتف الذكية.

يدعم خاصية النسخ الاحتياطي

يقوم التطبيق بعميلة النس الذاتي أو التلقائي، وذلك في حالة ما إذا تم حذفه أو فرمتة الهاتف، ف ذهه الحالة حينما تقوم بتحميل التطبيق مرة أخرى، فسيقوم تلقائيا بإخفاء التطبيقات التي كانت مخفية قبل فرمتة الهاتف، أي أنه في هذه الحالة لن تحتاج إلى إعادة إخفاء هذه التطبيقات، بل يتكلف البرنامج بهذا الغرض بشكل أوتوماتيكي.

كود بين PIN

لكي تتفادى مشكلة الدخول إل التطبيق أو العبث في إعداداته من طرف شخص آخر، يتيح لك البرنامج خدمة كود PIN من أجل قفل التطبيق باعتماد كود خاص لا يعرفه أحد آخر غيرك، من أجل الحفاظ ما أمكن عل خصوصياتك ومنع الدخول إليها من طرف شخص أخر.

رابط تحميل hide app- hide aplication icone

اقرأ أيضا:
طريقة تحميل الصور من موقع 500px
تحميل ترجمة جوجل الصوتية بصيغة mp3

برنامج App Locker – Lock App‏

من البرامج الأخرى القوية في إخفاء التطبيقات الموجودة في الهاتف والغير مرغوب في رؤيتها من طرف الأخرين هو تطبيق App Locker – Lock App‏ إذ أنه م التطبيقات التي تعمل على إخفاء عدد كبير من التطبيقات، وذلك بشكل قوي بواسطة رقم سري يجعلها آمنة ويمنع من اختراقها او الوصول إليها.

رابط تحميل App Locker – Lock App‏

تطريق  ZERO Launcher

يعمل هذا التطبيق بواسطة نظام أمان عالي من أجل إخفاء التطبيقات ومنع الوصول إليها من شخص غيرك، ولا يقتصر هذا البرنامج على إخفاء التطبيقات، بل يمكن أيضا إخفاء الفيديوهات والصور التي لا ترغب في أن يراها احد، الجميل هو أنه يمكن تحميل هذا البرنامج أيضا بشكل مجاني وتثبيته ببساطة دون أي صعوبة.

رابط التحميل ZERO Launcher

مواضيع ذات صلة

طريقة حماية فيسبوك من الاختراق نهائيا بسهولة
شرح طريقة استخدام برنامح Zoomمميزات وسلبيات Zoom
تحميل واتساب أبو رعد V9. 48 ARwhastApp ضد الحظر

شاهد أيضاً

هل يتجسس تطيبق وقايتنا wiqaytnaعلى مستخدميه؟

هل يتجسس تطيبق وقايتنا  wiqaytnaعلى مستخدميه؟ تطبيق وقايتنا  wiqaytna تطبيق وقايتنا  wiqaytnaهو أداة إلكترونية تعمل …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments