برامج

تحميل برنامج أخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر

يوجد الكثير من البرامج المهمة على الكمبيوتر ويجد المستخدمين صعوبة في البحث عن تلك البرامج ومن ثم تنصيبها على النظام بعد الفورمات أو حدوث عطل في الوينداوز ويتوقف العمل به، مما يكون من الضروري تثبيت نظام الوينداوز ومن ثم البحث عن البرامج وتثبيتها مرة أخرى، لكن باستعمال برنامج Clone App يمكنك تفادي هذا الأمر، حيث يمكنك عمل نسخة احتياطية للبرامج المثبتة على الكومبيوتر، مما يتيح لك إمكانية استرجاعها حتى بعد عمل الفورمات للويندوز وتثبيت ويندوز جديد، حيث تقوم باسترجاع البرامج المفقودة كلها بسهولة تامة دون صعوبات البحث والحاجة إلى التثبيت مرة أخرى.

 لسحب برنامج مثبت على الحاسوب وطريقة جعل نسخة احتياطية  لكافة البرامج وبياناتها على نظام التشغيل ويندوز ، يمكنك استعمال تطبيق Clone App FreeDownload، حيث يوفر لك سهولة في عمل نسخة احتياطية للبرامج المثبتةعلى جهاز الكومبيوتر الخاص بك وملفات التسجيل والملفات الفردية إلى غير ذلك.

يقوم برنامج Clone App بأخذ نسخة من البرامج المثبتة ، مما يحفظ جميع الإعدادات والمعلومات والخصائص الخاصة، كتخزين محفوظات الاستعراض  وسجل التنزيل وكلمات المرور الى غبر ذلك، سوف يتم استعادة كل تلك المعلومات بواسطة تطبيق Clone App باستعمال بعض النقرات فقط .

برنامج Clone App

يعمل البرنامج Clone App على حفظ البرامج وتنصيبها بعد عمل الفورمات مع البرامج الآتية، المتصفحات، مشغلات الوسائط، المحفوظات، برمجيات مكتبية، إلى غير ذلك، حيث يتيح  برنامج Clone App الحصول على أكثر من نقطة استعادة على جهاز الحاسوب، المهم هنا هو وجود عدد العناصر المدرجة في كل نقطة من نقط الاستعادة والتي بمكن ان تعتمد على احتياجاتك مما يوفر سهولة لاستخدام التطبيق.

يعتبر برنامج Clone App برنامج لنسخ البرامج على الحاسوب وإنشاء نسخة احتياطية للبرامج المثبتة على الحاسوب بسهولة تامة، كما انه برنامج مجاني، ومتوافق مع جميع أنظمة الوينداوز وللنظامين 32Bit و 64 Bit.

حيث إن إنشاء نسخ احتياطية من إعدادات البرامج، قد اضطر الكثير إلى إعادة تثبيت نظام التشغيل من البداية، والقيام بإعادة الترتيب اليدوي للبرامج وتكويناتها، إلا ن مع برنامج Clone App يمكنك من تبسيط الأمر ويقدم لك المساعدة في ذلك، حيث يسمح لك بإنشاء نسخ احتياطية من إعدادات البرامج.

إن نقل برنامج من حاسوب إلى حاسوب أخر باستخدام برنامج Clone App يمنحك سهولة استعادة الإعدادات والملفات الشخصية للبرامج المستخدمة دون أن تحتاج إلى إعادة تطبيق جميع المعلومات يدويا، حيث تدعم الأداة المساعدة للنسخ الاحتياطي للملفات والمجلدات وأوامر التشغيل وإعدادات التسجيل، إذ يمكن استعمال هذه الخاصية للنقل الإعدادات من حاسوب إلى أخر.

يمكن برنامج Clone App من اخذ نسخة من أي برنامج مثبت على الكومبيوتر بشكل سهل وسريع في عملية النسخ الاحتياطي، حيث يمكن اخذ نسخة احتياطية لأي برنامج مثبت على الحاسوب كبرنامج وافاست وبرنامج كاسبر سكاي ومايكروسوف افيس وفيرفوكس وسي كلينر واوبرا، نيتفليكس، امازون كيندل، ايباي، دروب بوكس، فايسبوك، انستغرام، سكايب،  وبرامج الحماية وغيرها من البرامج الموجودة على النظام في الحاسوب.

ان عملية استنساخ تطبيق ما بواسطة برنامج Clone App هي عملية بسيطة جدا وبديهية كل  ما عليك فعله هو اختيار التطبيق الذي ترغب في استنساخه وتغيير اسمه، بمعنى انك إذا أردت استنساخ Twitter فسوف يكون اسم النسخة 2Twitter، ولون أيقونة التطبيق لكي يسهل عليك العثور عليه، فتطبيق Clone App مفيد أيضا بخصوص المستخدمين الذين يتوفرون على عدد من الحسابات في تطبيق معين ويرغبون في الدخول إلى العديد من تلك الحسابات في نفس الوقت، وبفضل سهولة استخدام تطبيق Clone App سوف تتمكن من نسخ التطبيقات في ظرف ثواني معدودة.

أنظر أيضا :
كيفية عمل نسخة احتياطية للكمبيوتر

مميزات برنامج Clone App

من المؤكد أن هذا البرنامج هو أحد أفضل البرامج لعمل نسخة احتياطية للكمبيوتر الخاص بكم، فهو يوفر عدة مميزات نذكر منها :

  1. واجهة مستخدم رائعة و أنيقة محسنة
  2. البرنامج رائع في استيراد التعريب
  3. البرنامج رائع في تخصيص موضوع
  4. يتوفر على قائمة Hamburger تم إعادة تصميمها
  5. ميزة إلغاء دعم ياهو
  6. ميزة تحديث و إضافة ملفات التوطين بلغات متعددة
  7. تحسينات باستمرار لأداء البرنامج
  8. البرنامج مجاني و متاح لكافة أنظمة التشغيل ويندوز

أنظر أيضا :
أفضل البرامج المجانية لعمل نسخة احتياطية للأندرويد على الكمبيوتر

تحميل برنامج Clone App

وصلنا للفقرة المهمة التي سنقدم فيها رابط تحميل برنامج Clone App و معلومات عن التحميل:

ـ ترخيص البرنامج : مجاني

ـ متوافق مع جميع أنظمة التشغيل ويندوز ، سواء النواة 64 أو 32

ـ حجم البرنامج : أقل من 1 جيجابايت

أنظر أيضا :
افضل 13 برامج التحميل -أفضل برامج تحميل من الإنترنت مجانا للكمبيوتر

و بهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تناولنا فيه برنامج Clone App المميز لأخذ نسخة من البرامج المثبتة على الكمبيوتر، نتمنى أن تكونوا تمكنتم من تحميل برنامج Clone App عبر الرابط المقدم لكم الامن و القيام بعملية أخذ نسخة من برامجكم المنصبة على الكمبيوتر، أية استفسارات أو أسئلة أو ما شابه ذلك اتركوها في قسم التعليقات أسفل المقال، أطيب التحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *