خدع لعبة ببجي

تحميل ببجي مهكرة Hack Pubg تحديث 2022 بدون باند

تحميل ببجي مهكرة Pubg Mobile تحديث 0.19.0 بدون باند

مرحبا، تعتبر لعبة Pubg أحد الألعاب المشهورة جدا، في عالم الألعاب الخاصة بالمعارك، حيث أصبح الجميع يلعبونها، بل يدمنون عليها، صغارا كانو أم كبارا، وذلك بسبب التشويق والإثارة التي تتوفر عليها لعبة Pubg Mobile، حيث يجب عليك البحث عن الأسلحة عند هبوطك من الطائرة، ومهاجمة الأعداء ومحاولة الفوز، عبر بقائك حيا، مثل لعبة فري فاير شهيرة، ولعبة فورتنايت.

لهذا سنقدم لجميع محبين، لعبة بابجي موبايل في هذه المقال، نسخة مهكرة تحديث 0.19.0 بدون الباند، والتي تحتوي على مجموعة من المميزات الرائعة، أبرزها قتل اللاعبين من وراء الجدران، أو من وراء الصخور والتلال، حيث يمكن أن تكتشف مكان وجودهم بكل بساطة، من خلال ظهورهم على الخريطة، كنقط حمراء، إبقو معنا لكي تستفيدو من هذه النسخة المهكرة، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل اسبوع.

إقرأ أيضاً: فك الحظر عن حساب ببجي pubg | اسباب حظر حسابات ببجي موبايل .

تحميل ببجي مهكرة Pubg Mobile

إذا كنت تعاني من خسارتك المستمرة، في معارك لعبة ببجي موبايل، وأحسست أنك غير محترف كباقي اللاعبين الآخرين، فعليك تحميل هذه النسخة المهكرة من لعبة ببجي موبايل، للتمكن من الحصول على مجموعة من المميزات، التي ستجعل منك أحد اللاعبين المحترفين، الذين يهابهم الجميع، حتى ولو لم تكن تعرف الطرق الصحيحة للعب، أو لتثبيت السلاح، عند قيامك بالتكبير أو الزوم بالسكوب، الذي يحمل قياس أربعة أو ثمانية، فمع هذه النسخة لن يهتز السلاح، وسيبقى مستقرا، إلى أن تصيب الهدف مباشرة، لهذا لا تتردد في تحميل هذه النسخة، إن كنت تطمح للإنتقال إلى مستويات متقدمة.

تسريع اللاعب في Pubg Mobile

تسريع اللاعب في Pubg Mobile
تسريع اللاعب في Pubg Mobile

إذا كنت تقلق من الحركة البطيئة، عند تحرك اللاعب الخاص بك، مما تجعل العدو يذهب بعيدا عنك، فلا تقلق بعد الآن، حيث يمكن لك مع نسخة ببجي المهكرة، أن تحصل على أقصى سرعة ممكنة، تجعلك تلحق على الأعداك بسرعة وسهولة، وتتمكن من إنهاء النزال، لهذا لا تتردد في تنزيل هذه النسخة المهكرة، لتتجنب مجموعة من الأشياء التي تعيقك عند اللعب.

إقرأ أيضاً:  رمز استرداد uc ببجي مجانا بـ 1800 شدة

إقرأ أيضاً:  كيفية تهكير ببجي لايت Pubg Lite مجانا وبسهولة (برنامج تهكير ببجي لايت)

كيف ألعب Pubg Mobile

كيف ألعب Pubg Mobile
كيف ألعب Pubg Mobile

العديد من محبين لعبة ببجي موبايل، يتسألون عن الطريقة الصحيحة للعب، لكي يتمكنو من الفوز، والبقاء على قيد الحياة، حتى نهاية المعركة، الأمر بمنتهى البساطة، يجب عليك تطوير من خفتك في المواجهة المباشرة، وتركيزك الفائق عند التصويب على العدو، بالخصوص التصويب من بعيد، ومعرفة مجموعة من خبايا لعبة ببجي موبايل. بالنسبة للمبتدؤون في هذه اللعبة يصعب عليهم إتقان جميع هذه الأشياء في وقت قصير، لهذا مع تحميل النسخة المهكرة من PUBG Mobile، يمكنكم أن تحصلو على مجموعة من المميزات، التي ستسهل عليكم الفوز بالمبارات بكل بساطة، دون الحاجة إلى خبرة كبيرة في اللعب.

ومن بين النصائح التي سنقدمها لكم، هي بعد هبوطك من الطائرة، أسرع واختبئ في الأماكن التي يوجد بها مجموعة من مباني، حتى لن يتمكن العدو من رصدك، وإنهاء حياتك بسرعة، بعدها قم بالبحث عن الأسلحة، وقم بالرتداء الخوذة والدرع، لحماية نفسك من الهلاك، وقم باقتناء المشروبات، التي من خلالها ستتزود بحياة جديدة، كما ستحتاج عند إصابتك بجروح، إلى الإبر وضمادات الخاصة بالإسعاف، حتى تتجاوز الطلقات الغير مباشرة التي أصابتك.

وقم بتحميل ببجي المهكرة، من الرابط الموجود أسفل المقال، التي ستمنحك مجال إختباء كبير، وتخفيك كأحد الأعشاب أو جدران المباني، هذا ما سيضمن لك حماية كبيرة، من الأعداء الذين يبحثون عنك باستمرار.

إقرأ أيضاً: كيفية تثبيت pubg hack .cc (pubghack. cc تنزيل اخر اصدار)

إقرأ أيضاً:  موقع شحن شدات UC ببجي عن طريق الايدي ID مجانا ( جميع الطرق )

المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل ببجي مهكرة

المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل ببجي مهكرة
المميزات التي ستحصل عليها بعد تحميل ببجي مهكرة
  • كشف أماكن اللاعبين: ستحصل عند تحميلك لببجي موبايل المهكرة، على أحد أفضل المميزات، التي ستساعدك كثيرا، للقضاء على الأعداء بسرعة، وإنهاء النزال، وهي ميزة كشف الأعداء من وراء الجدران، أو من وراء الصخور والتلال والأشجار، بكل بساطة، حيث سيظهرون لك على شكل نقاط حمراء بارزة، كأنهم غير مختبؤن تماما، عندها إغتنم الفرصة وقضي عليهم، بضربة واحدة.
  • سرعة القصوى: ستحصل على سرعة قصوى، عند تحميلك لنسخة ببجي المهكرة، وهذا ما ستلاحظه بنفسك، من طريقة الركض، والوقت الذي استغرقته للوصول إلى نقطة معينة.
  • الرش سلاح القنص: يمكن الحصول على سلاح القنص الرش، الشبيه بسلاح الأوم والكار، من خلال تحميلك للنسخة المهكرة من ببجي موبايل، وتحكم فيه بكل بسهولة، دون أن يهتز عند التصويب من بعيد.
  • القفز: يمكن الآن القفز إلى مستويات أعلى، مثل القفز فوق المباني والمدن بكل بساطة، عبر تحميلك لنسخة المهكرة من ببجي موبايل.
  • السيارة الطائرة: يمكنك الأن عبر تحميل النسخة المهكرة من ببجي موبايل، بالطيران لمسافات بعيدة، عبر سيارتك، التي تمشي بسرعة جد فائقة، حيث يمكنك اكتشاف الجزيرة بأكمله، في حوالي أقل من دقيقة واحدة فقط.
  • الطلقة اللاحقة: يمكن الأن استخدام الطلقة اللاحقة، في أي وقت، عبر تحميل ببجي موبايل المهكرة إصدار 0.19.0، وتمكن من إصابة الأعداء بكل سهولة، ولو كانو مختبئين وراء الجدران، أو المنازل أو الصخور والأعشاب، حيث يمكن إكتشاف مكانه، وطلق رصاصة نحو السماء، لتتجه نحوه تلقائيا، أليس هذا رائعا؟!

الجديد في الموسم 0.19.0

الجديد في الموسم 0.19.0
الجديد في الموسم 0.19.0
  • التجمع الممتع: في هذا الوضع الجديد، تم إضافة التجمع الشبيه بالروم، لكن بمظهر مختلف تماما، حيث تستطيع دعوة أصدقائك، الذي يصل عددهم إلى 20 شخص، وإقامة مجموعة مع التحديات، والنزالات المثيرة، في منطقة ضيقة ومحدودة، مع جو ممتع مصحوب بحفلة شواء.
  • تحديث لخريطة ميامار: يمكنك من خلال ببجي المهكرة، الحصول على خريطة، التي تحتوي على مجموعة من الموراد، كما أصبحت جودتها ممتازة عن السابق، وتم إصلاح مجموعة من الأخطاء التي كانت بها، وكما أضيف فيها حلبة السباق، ومجموعة من السيارات الجديدة، من نوعة ميرادو ذهبية المميزة، ذات شكل رهيب ورائع، حتى تزيد من إثارتك وتشويقك، عند القيادة في الصحراء.
  • وضع الثقب الأزرق: يمكن الآن الدخول إلى هذا الوضع الجديد، الذي تمت إضافته بشكل مفاجئ من قبل شركة ببجي موبايل، دون أي تسربيات، إستمتع به الآن.
  • العاصفة الرملية: لقد أضيف وضع جديد رائع، وهو العاصفة الرملية، ذات الجو صحراوي قاصي، يخلق لحظة مميزة وممتعة، وتحديا كبيرا للاعبين أصحاب البصر الضعيف، كما يمكن تفعيل هذا المود من ساحة الإنتظار ببساطة، عبر فك قفل المود والاستمتاع بهذا الوضع الرائع.

إقرأ أيضاً:  ملف ثبات الايم ببجي التحديث الجديد شغال 100%

إقرأ أيضاً:  تحميل برنامج تثبيت الإيم في ببجي موبايل بدون هكر ملف جديد

ميزات التحديث الجديد – خريطة ليفيك

ميزات التحديث الجديد - خريطة ليفيك
ميزات التحديث الجديد – خريطة ليفيك
  • خريطة ليفيك: تعتبر هذه الخريطة، أحد ميزات التحديث الجديد، حيث يصل طول الخريطة إلى 2 كيلو متر، وعرض 2 كيلو متر، هذه المساحة الصغيرة، زادت من المتعة في المعركة.
  • السيارة الوحشية: تمت إضافة السيارة الوحشية، في خريطة ليفيك، كأحد المركبات الحصرية، التي تتوفر على على عجلات كبيرة جدا، وشكل مخيف، مع تحمل لكثير من الدمج قبل إنفجارها.
  • بندقية MK12: وهي بندقية القناص المحترف، التي تمت إضافتها، كأحد الأسلحة القوية والإستراتيجية، في خريطة ليفيك الجديدة.
  • سلاح P90: لقد تمت إضافة سلاح P90، كأحد الأسلحة الجديدة والحصرية، في خريطة ليفيك، حيث يعتبر هذا السلاح الرائع، من أفضل وأسرع أسلحة ببجي موبايل، ويحمل مخزنه 50 طلقة، كمل لن تستطيع تركيب السكوب عليه، وهو سلاح جديد لم يضف من قبل في اللعبة، من غير وضع المستودع TDM.
  • ميزة تكوين الفريق: يمكنك الآن تكوين منصة فريق، من خلال اختيار أفضل الأصدقاء، لصنع معركة مميزة ورائعة.

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل أحدث PUBG Mobile MOD APK في عام .

كيفية تنزيل وتثبيت Pubg Mobile النسخة المهكرة

كيفية تنزيل وتثبيت Pubg Mobile النسخة المهكرة
كيفية تنزيل وتثبيت Pubg Mobile النسخة المهكرة
  1. يجب عليك تنزيل الملف وتنزيله على هاتفك الخاص
  2. بعدها قم بتنزيل ملف البيانات وقم بفك الضغط للملفات
  3. ثم قم بنسخ المجلد إلى مسار اندرويد _ obb في التخزين الداخلي الخاص بملفات اللعبة في الجهاز
  4. وبعدها قم بتحميل وتثبيت الملف الناسخ الذي ستجد رابطه في أسفل المقال
  5. وشغل البرنامج وشغل أيضا لعبة ببجي المهكرة في نفس الوقت حتى تشتغل

وفي الأخير، قم بتشغيل اللعبة بدون مشاكل، واستمتع بالمميزات التي تحتوي عليها، والتي ذكرناها لكم في الأعلى.

تنبيه ⚠️: هناك العديد من انواع الهكر الاخرى التي يمكنكم تحميلها والحصول على مجموعة من المميزات المذهلة يمكنكم الان تحميلها من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

خصائص هكر ببجي موبايل

هناك العديد من الخصائص الأخرى التي يمكنكم الحصول عليها من خلال تحميل هكر ببجي موبايل، عن طريق الضغط على الرابط الذي يوجد في الأعلى، دعونا في الأسطر التالية من هذه المقال نتعرف على مجموعة من هذه الخصائص تابعوا معنا الشرح:.

كشف اماكن في ببجي موبايل

من بين أكثر المميزات التي يتوفر عليها هكر ببجي موبايل، وهي ميزة كشف أماكن الاعداء، من وراء الجدران او الأشجار أو من وراء أي شيء آخر في لعبة ببجي.

من خلال الحصول على هذه الميزة، يمكنك القضاء على جميع الخصوم في العبة ببجي موبايل بكل سهولة، والفوز في المعركة.

زيادة السرعة في هكر ببجي موبايل

يمكنكم الحصول على سرعة مضاعفة عن السرعة التي كانت لديكم، من خلال تحميل هكر ببجي موبايل، يمكنكم من خلال هذه الميزة الوصول إلى مجموعة من الواقع بشكل اسرع لنهب الموارد التي تتوفر عليها المنطقة، وفي نفس الوقت الهروب من أي خطر.

إلى جانب سرعة الجري، يمكنكم أيضا الحصول على القفز العالي، عند الجري على الاسطح، او خلال تجاوز أحد الأشجار او الأشياء التي توجد في الارض.

هكر ESP في ببجي موبايل

من خلال هذه الميزة يمكن للاعب الحصول على مجموعة من الأشياء التي تساعده بشكل كبير في الفور بالمعركة، حيث يمكن من خلالها معرفة مكان العدو والعديد من البيانات الأخرى الخاص به، مثل الاسم والمسألة ونوع السلاح الذي يستخدمه والصحة وغيرها من المعلومات الأخرى.

يمكنكم حقا من خلال هذه الميزة التوفيق على جميع الاعداء بكل سهولة، لهذا يجب عليك تحميل هكر ببجي موبايل، من خلال الرابط الذي يوجد في الاسفل، للحصول عليها والاستفادة منها.

هكر Aimbot في ببجي موبايل

هناك العديد من الاشتباكات التي تحدث داخل لعبة ببجي موبايل، والتي يجب على اللاعب ان يكون له تركيز كبير حدا وتصويب محترف، حتى يقضي على جميع الاعبين من مسافة قصيرة عند الإشتباك معهم.

الجميل في الأمر أنه من خلال تحميل هكر ببجي موبايل، يمكنكم الحصول على ميزة amibot والتي من خلالها يمكنكم، توجيه العديد من الطلقات بشكل مباشر للاعداء، والقضاء عليهم بكل سهولة عن طريق هذا الميزة المذهلة.

إقرأ أيضاً:  تحميل ملف سكنات ببجي مجانا

إقرأ أيضاً:  أفضل تطبيق لربح شدات ببجي موبايل مجانا PUBG Mobile

كيفية الابلاغ عن الاشخاص الذين يستخدمون هكر ببجي موبايل

لعبة بيجي موبايل تمنع تماما على جميع الاعبين استخدام هكر ببجي موبايل او أي طريقة غير قانونية عند اللعب، وكل من استخدم ذلك يتم حظر حسابه من اللعبة على الابد، وذلك عندما يتم كشفها من قبل إدارة اللعبة، او عندما يتم التبليغ عن مستخدم هكر ببجي موبايل من قبل أحد اللاعبين.

هناك العديد من اللاعبين الذي لا يفزون في اللعبة، وذلك بسبب مواجهة مستخدمين هكر ببجي موبايل، فإذا كنت منهم فيمكنك التبليغ عن اي لاعب قد لاحظت انه يتوفر على ميزة خارقة لا توجد في اللعبة وغيرها من المميزات التي تحدثنا عنها في الأعلى.

الاسئلة الشائعة حول هكر ببجي موبايل

في هذه الفقرة الأخيرة من لعبة بيجي موبايل سنتعرف على مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تدور حول موضوع هكر ببجي موبايل، وسنحاول الإجابة عن جميع هذه الأسئلة بشكل مختصر تابعوا معنا الشرح إلى النهاية:

  • هل يمكنني اختراق PUBG Mobile؟

نعم يمكنكم ذلك من خلال مجموعة من البرامج والتطبيقات المعدلة التي تتوفر على مجموعة من المميزات التي تحدثنا عنها في الأعلى لكن هذا الأمر غير قانوني وسيتم حظر جميع الحسابات التي تستخدم هكر ببجي موبايل.

  • كيفية اختراق شدات ببجي موبايل؟

هناك مجموعة من الطرق التي يعتمد عليها اللاعبين لاختراق شدات ببجي وذلك من خلال استخدام برامج VPN يمكنكم التعرف أكثر حول هذا الموقع من خلال الضغط على الرابط التالي 👇👇👇

  • هل اختراق ببجي موبايل قانوني؟

الجواب هو لا ان هذا الأمر غير قانوني لانه يعتبر اختراق لشروط وسياسات اللعبة لهذا يجب عليكم تجنب استخدام اي من برامج الاختراق حتى لا تعرضوا حساباتكم الى الحظر بشكل دائم.

  • هل تتوفر ببجي الكمبيوتر قراصنة؟

هناك العديد من الاعبين الذين يعتمدون على القرصنة للحصول على مجموعة من المميزات المذهلة والفوز في معظم المعارك.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بتحميل ببجي موبايل المهكرة، تحديث 0.19.0 بدون باند، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
6 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments