برامج

تحميل انمي سلاير للكمبيوتر Anime Slayer PC

من الممكن أنك سمعت بمسلسل انيمي مثل one piece أو hanter أو atack of titen وغيرها من مسلسلات الأنيمي الآخرين. بما أنك تقرأ هذا المقال، فهذا يعني أنك تحب مشاهدة مسلسلات وأفلام انيمي، ولديك مسلسل انيمي مفضل تريد مشاهدته على الكمبيوتر يمكنك اليوم القيام بذلك على الكمبيوتر عن طريق تحميل انمي سلاير للكمبيوتر بالمجان.

في هذا المقال سوف أقدم لك أفضل طريقة من أجل تحميل انمي سلاير للكمبيوتر مجانا بسهولة، والاستمتاع بمسلسلات انيمي المفضلة لديك على شاشة الكمبيوتر بدون أي صعوبات.

العديد من محبي الانيمي من الممكن أنهم يستخدمون تطبيق انمي سلاير للهواتف الذكية من أجل مشاهدة انيمي المفضلين، لكن العديد من الأشخاص يريدون تحميل انمي سلاير للكمبيوتر، لكن يجدون صعوبة في القيام بذلك، لأن برنامج انمي سلاير خاص بالهواتف الذكية فقط.

لا تقلق عزيزي القارئ، يمكنك تحميل انمي سلاير للكمبيوتر والاستمتاع بمشاهدة انيمي المفضل لديك على شاشة الكمبيوتر الكبيرة لأنها توفر مشاهدة أكثر من رائعة على عكس شاشة الهواتف الصغيرة.

تابع معي.

ملاحظة مهمة:
طرق تحميل انمي سلاير التي سأشرح لك هنا مضموتة 100/100، لأنني جربتها شخصيا واشتغلت بها، ولا زلت اتشغل بها إلى الآن.

كيفية تحميل انمي سلاين للكمبيوتر

قد تتساءل ما هي طريقة تحميل انمي سلاير للكمبيوتر؟ وهل فعلا يمكن تحميل تطبيق انمي سلاير للكمبيوتر مجانا؟ الجواب هو نعم، بالفعل يمكنك تحميل التطبيق وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة، وبدون اي تعقيدات، فقط تحتاج إلى اتباع هذه الطريقة.

لكي تقوم بتحميل تطبيق انمي سلاير وتشغيله على الكمبيوتر، سوف تحتاج أولا لتحميل محاكي الاندرويد، لأنه كما قلت هذا التطبيق خاص بنظام الاندرويد، وبالتالي سوف تحتاج إلى محاكي اندرويد يعمل على الكمبيوتر بشكل جيد.

هناك مجموعة من محاكيات الاندرويد التي يمكنك تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم تشغيل انمي سلاير عليه، أنا شخصيا أستخدم محاكي الاندرويد bluestcks 4.2.

هذا المحاكي يحتاج إلى كمبيوتر يتوفر على هاردوير جيد مثل المعالج والذاكرة العشوائية، لأن هذا المحاكي حجمه كبير نسبيا، ويأخد الكثير من مساحة الذاكرة العشوائية (الرام).

لكن لا داعي للقلق هناك محاكيات اندرويد خفيفة جدا يمكنك استخدامها كيفما كان الكمبيوتر تبعك، سبق ان شرحت هذه المحاكيات في أفضل 14 محاكي اندرويد خفيف للالعاب.

إذا كنت تريد تحميل محاكي bluestcks 4.2 مباشرة يمكنك تحميله من هنا

تحميل انمي سلاير للكمبيوتر

الآن بعد أن تعرفنا على الطريقة التي سوف تقوم من خلالها بتشغيل انمي سلاير للكمبيوتر، دعنا ننتقل إلى شرح طريقة تحميل انمي سلاير. بعد أن قمت بتشغيل المحاكي وتثبيته على حاسوبك،قم بالدخول عليه، ثم إنشاء حساب من خلال البريد الإلكتروني حتى تتمكن من تحميل انمي سلاير أو اي تطبيق آخر من داخل المحاكي.

الآن تابع هذه الخطوات لتحميل انمي سلاير.

الخطوة الأولى:
قم بفتح المحاكي، قم بفتح متصفح جوجل من داخل المحاكي، ثم قم بالدخول عليه، وكتابة “Anime Slayer”، في خانة البحث، بعد ذلك سيظهر لك الموقع الرسمي لتحميل التطبيق،، قم بالدخول عليه، ثم ستظهر لك أيقونة التحميل، قم بالنقر عليها، وستبدأ عملية التحميل في الحال.

الخطوة الثانية:
بعد انتهاء تحميل التطبيق، قم بالدخول الى ملف انمي سلاير الذي تم تحميله، ثم قم بالنقر عليه نقرتين متتاليتين من أجل البدء في تثبيته.

الخطوة الثالثة:
سوف يطلب منك تحميل التطبيق، قم بالتقر على خيار “install” التي تظهر لك في الاسفل، سوف تبدأ عملية تحميل التطبيق، ما عليك سوى الانتظار قليلا حتى يتم تثبيت التطبيق بنجاح.

تشغيل انمي سلاير للكمبيوتر مجانا

الآن بعد أن تعرفنا على طريقة تحميل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer على الكمبيوتر، لم يتبقى لنا سوى التعرف على طريقة تشغيله والاستمتاع بمشاهدة مسلسلات الانيمي المفضلين.

لكي تقوم بتشغيل انم سلاير على الكمبيوتر كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات بالتفصيل.

الخطوة الأولى:
نحن قمنا بتحميل التطبيق من خلال الخطوات السالفة الذكر، الآن، قم بالدخول على المحاكي، سوف تجد التطبيق موجود على الواجهة الرئيسية، قم بالضغط عليه، حتى تتمكن من الدخول على التطبيق، انتظر بضع ثواني حتى يتم الدخول بنجاح.

الخطوة الثانية:
سوف تظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق، كل ما عليك القيام به الآن هو اختيار الأنيمي الذي تريد مشاهدته، والدخول عليه، ثم قم بالبدء في مشاهدة الحلقات بشكل عادي، والاستمتاع بالمشاهدة.

هنيئا لك بتحميل التطبيق، أتمنى لك مشاهدة شيقة.

تحميل Anime Slayer PC للكمبيوتر مجانا برابط مباشر (طريقة 2)

هناك طريقة أخرى يمكنك استخدامها أيضا من أجل تحميل انمي سلاير للكمبيوتر مجانا، هذه الطريقة هي الطريقة الثانية التي يمكن إضافتها لمعلوماتك، لأنه يمكنك الاقتصار فقط على الطريقة الأولى لأنها كافية جدا، لكن إذا كنت تريد تجريب طريقة أخرى، يمكنك تجريب هذه الطريقة لأنها هي الاخرى سهلة وفعالة جدا.

من أجل تحميل انمي سلاير من خلال هذه الطريقة سوف تحتاج أيضا إلى تحميل محاكي الاندرويد، سأقدم لك هنا خيار آخر يمكنك تجربته أيضا وهو محاكي “نوكس بلاير”.

هذا المحاكي هو الآخر رائع جدا ويمكنك استخدامه من أجل تشغيل انمي سلاير للكمبيوتر أو أي برامج اندرويد اخرى بطريقة سهلة جدا، كل ما عليك القيام به هو تحميل هذا المحاكي وتثبيته على حاسوبك ثم بعد ذلك اتبع الخطوات الآتية حتى تتمكن من تشغيل انمي سلاير Anime Slayer على الكمبيوتر بسهولة.

كيفية تشغيل انمي سلاير ( الطريقة 2)

لكي تتمكن من تشغيل برنامج انمي سلاير Anime Slayer باستخدام محاي الاندرويد لوكس بلاير، كل ما عليك القيام به هو اتباع هذه الخطوات:

الخطوة الأولى:
قم بالدخول على المتصفح الخاص بك ثم قم بتحميل تطبيق انمي سلاير من الموقع الرسمي، يمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي Anime Slayer

الخطوة الثانية:
بعد تحميل التطبيق على حاسوبك، الآن قم بفتح محاكي نوكس بلاير والدخول عليه، سوف تظهر لك أيقونة “إضافة” على اليمين، قم بالنقر عليها، ثم قم باختيار برنامج Anime Slayer لذي قمت بتحميله على الكمبيوتر، وذلك من أجل رفعه على المحاكي.

الخطوة الثالثة:
بعد رفع تطبيق انمي سلاير على المحاكي، قم بالدخول إليه وتثبيته بطريقة عادية.

الخطوة الرابعة:
الآن بعد أن قمت بتثبيت التطبيق على المحاكي، قم بالدخول عليه، سوف تظهر لك واجهة التطبيق، عليها عدد كبير من الأفلام ومسلسلات انمي، كل ما عليك القيام به الآن، هو اختيار المسلسل الذي تريد، والدخول عليه، ثم اختيار الحلقة التي تريد، والبدء في المشاهدة.

بهذه الطرق يمكنك تحميل انمي سلاكس للكمبيوتر مجانا والاستمتاع به على شاشة الكمبيوتر الكبيرة، منذ اليوم سوف تتخلص من مشكل الشاشة الصغيرة الخاصة بالهاتف، واختيار بدل ذلك شاشة الكمبيوتر للاستمتاع بالانمي المفضل لديك.

تطبيق انمي سلاير

إذا كنت لا تعرف تطبيق انمي سلاير وتسمع به لأول مرة، فقد ضيعت عليك أفضل تطبيق خاص بالأنمي، لكن لا أضن أن هناك شخص يحب الانيم لا يعرف بهذا التطبيق، لكن لا عليك إذا كنت لا تعرف تطبيق انمي سلاير دعني أعطيك لمحة قصيرة عن التطبيق.

هو أفضل تطبيق بالنسبة لي الخاص بالهواتف الذكية والذي يختص في عرض جميع مسلسلات وأفلام الأنيمي بجودة عالية جدا وبطريقة رائعة، لا يقتصر هذا التطبيق على عرض مسلسلات وأفلام الأنيمي فقط، بل يوفر لك كل المعلومات التي تحتاج إلى التعرف إليها حول مسلسلات وأفلام الانيمي.

الشيء الذي يعاني منه البعض حول هذا التطبيق هو أنه خاص فقط بنظام الاندرويد، يعني أن التطبيق متاح فقط للاستخدام على هواتف الاندرويد فقط، لهذا يعاني المستخدمين للأنظمة الأخرى من عدم توفر هذا التطبيق مثلا للكمبيوتر أو للأيفون.

لكن كما شرحت لك حتى لو كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر فبإمكانك تحميل انمي سلاير وتشغيله على الكمبيوتر بسهولة، باستخدام الطريقة التي شرحت لك في الأعلى.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول، بأن مشاهدة انمي على الكمبيوتر ممكنة جدا عن طريق تحميل انمي سلاير للكمبيوتر مجانا من خلال اتباع الخطوات التي شرحت لك في الأعلى.

كل ما عليك القيام به هو اتباع تلك الخطوات بالطريقة الصحيحة، كما شرحت لك بالضبط، وستتمكن من تشغيل التطبيق على حاسوبك والاستمتاع بمسلسل انمي المفضل لديك.

أرجو أن يكون المقال قد نال غعجابك واستفدت من المعلومات الواردة فيه حول تحميل تطبيق اتمي سلاير للكمبيوتر، في حال كانت لديك اي اسئلة أخرى حول هذا الموضوع، لا تبخل علينا بها، وقم بوضعها في التعليقات.

إذا أعجبك المقال واستفدت منه، لا تنس مشاركته مع اصدقائك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *