برامجتقنية

تحميل النسخة المدفوعة لغوغل ايرث مجانا من الموقع الرسمي

في الكثير من الأحيان ما ترغب باستكشاف بعض الأمكنة الجديدة من خلال جهازك والتعرف عليها، سواء كنت تود زيارتها أو ينتابك الفضول حول كيف تبدو، هاته الأمكنة يمكنك استكشافها بكل سهولة من خلال الجهاز الخاص بك وبجودة عالية تقربك بشكل كبير الى الأمكنة التي تود استكشافها وبشكل مجاني تماما، ولهذا قررنا اليوم أن نجلب لكم أفضل برنامج في هذا المجال والذي يقدم العديد من الخدمات الهائلة.

إن برنامج غوغل ايرث Google Earth هو أفضل البرامج في هذا المجال بحيث يستطيع القيام بالكثير من المهام كنقلك الى أي مكان تبحث عنه على جهازك حول العالم، وتمكينك من مشاهدة الصور على قرابة من الحقيقة، فهو برنامج قادر على مشاهدة الكرة الأرضبة من خلال الصور التي تم التقاطها سابقا عن طريق الأقمار الصناعية، إنه برنامج رائع جدا من شركة غوغل ايرث العملاقة التي توفر لك الكثير من المميزات.

لا ننسى أن نذكركم بالمواضيع التي تناولناها في السابق وأبرز هاته المقالات أفضل طريقة لضغط الملفات وتقليل حجمها بشكل لا يصدق وتناولنا في هذا الموضوع طريقة هائلة لتقليل حجم الملفات يمكنك التعرف عليها بالضغط على الموضوع، كما لا ننسى موضوع أفضل 10 برامج مونتاج وتحرير وتعديل الفيديو والذي تعرفنا فيه على برامج المونتاج الممتازة التي تمكن مستخدميها من تحرير وتعديل الفيديو بشكل هائل.

تابع للمعرفة أكثر !

ما هو برنامج غوغل ايرث Google earth

يعتبر برنامج جوجل إيرث Google Earth من البرامج الفريدة من نوعها، وهو برنامج معروف بشكل كبير حول العالم، بحيث يستخدمه الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم، وهو برنامج يستخدم لرسم الخرائط ووضع العلامات فوقها، وذلك من خلال استعمال الصور المركبة لتكوين خريطة تفاعلية شاملة للأرض بأكملها.

يوفر برنامج Google Earth أداة تنوع تسمح للأفراد والمجموعات بتتبع تغيرات المناخ واكتشاف الملامح البيئية والجغرافية وتسجيل التاريخ، وهذا جعله فريد من نوعه بشكل كبير، كما تستمر أداة رسم الخرائط الرقمية هذه بكونها مصدر منبثق تستفيد منه الحكومات والمنظمات الخاصة والأفراد في تتبع وتثبيت البيانات الجغرافية بكميات لا تعد ولا تحصى، وقد ساعد هذا البرنامج شتى ألأفراد والجماعات في تنمية ذاتها بشكل كبير.

مميزات برنامج جوجل إيرث Google Earth

برنامج Google Earth من البرامج الموثوقة، بحيث أصبح يعتمد عليه حتى في عملية التدريس في المدارس والجامعات، ومما أسهم في جعله متميزا عن غيره من برامج الخرائط هو المميزات التي سنذكرها فيما يلي

  • يعتبر أداة فعالة في مجال الأبحاث العلمية.
  • يوجد عليه شريحة واسعة من الناس يتفاعلون ويجرون النقاشات ضمن منصته الإلكترونية.
  • يتميز بكونه محمل مسبقا بمجموعة متنوعة من البيانات المفيدة.
  • يتيح لمستخدميه بإنشاء وتعديل بياناتهم الخاصة على خرائطه.
  • يقدم عرضا وافٍ للمعلومات والتفاصيل الدقيقة للمواقع الجغرافية.
  • يتميز بسهولة تنزيله وتثبيته على الأجهزة سواء الكمبيوتر أو الهاتف.
  • يعتبر موقعا متميزا من حيث إبداء الاستفسارات والإجابة عليها.
  • ملائم للغايات التدريسية لشريحة واسعة من المجالات التعليمية.
  • يعتبر أداة فعالة في دمج دراسة التخصصات المتعددة.

خدمات غوغل ايرث Google Earth

إن برنامج غوغل ايرث هو أفضل البرامج على الإطلاق في مشاهدة وضوح الكرة الأرضية ووضوح الأمكنة اينما كانت، فه و يقوم بإظهار المكان الذي تبحث عنه كأنه مصور من بعد 20 متر فقط، وهو يقدم الكثير من الخدمات المجانية الهائلة، فهو يمكنك من الذهاب ﻷي مكان في العالم ورؤية حقيقة صورتها من غرفة منزلك، وهو الشيء الذي جعله مميزا جدا عن البرامج الأخرى في هذا المجال.

برنامج Google Earth كما نعلم هو ذو نسخة مدفوعة والتي يقدر مبلغها سنويا ب 399 دولار أمريكي، إلا أنه في الأوان الأخيرة أصبح في قدرة أي فرد على استخدامه بشكل مجاني تماما، ولهذا خصصنا هذا الموضوع للتعرف على كيفية الحصول على هذا البرنامج الرائع بشكل مجاني وبطريقة قانونية تماما، بحيث يمكنك هذا البرنامج من الإنتقال الى أي مكان في العالم من خلال جهازك ومن غرفتك أو أي مكان تتواجد فيه.

يعرف برنامج Google Earth بعض الفرقات نوعا من خلال نسختيه المدفوعة والمجانية، ونظرا لتوفير نسخة مجانية فهناك لا سيما فرق في:

  • قياس أبعاد المباني بشكل ثلاثي الأبعاد 3d
  • تسجيل مقاطع الفيديو عالية الدقة.
  • الجودة المرتفعة للصور بعد الطباعة.
    وغيرها من الفروقات التي سنتعرف عليها كلها من خلال الصورة التالية.

كيفية الحصول على نسخة مدفوعة مجانا من برنامج جوجل ايرث Google Earth؟

بعد أن تقوم بالدخول الى الرابط أعلاه سيتوجب عليك القيام بالأشيء التي سنذكرها أسفله

1- قم بتسجيل الايميل والبيانات في الصفحة.
2- بعدها سيصلك ايميل برابط النسخة المدفوعة الأخيرة من غوغل ايرث.
3- سيصل لك أيضا اسم المستخدم والسيرال للتفعيل.
4- بعدها يمكنك أن تستخدم البرنامج بشكل مجاني.

ملاحظة: إن برنامج غوغل ايرث Google Earth يعمل على نسخ الويندوز إكس بي و وويندوز 7 وكذا ويندوز 10.

أبرز منتجات وخدمات شركة جوجل

تقدم شركة غوغل ايرث Google Earth العديد من المنتجات والخدمات التي لا سيما جعلته الأفضل في المجال، وفيما يلي نستعرض أهم الخدمات التي تقوم بتقديمها.

  • موقع الخرائط والمواقع المشهور بـGoogle Earth.
  • تطبيقات جوجل ومحرك البحث Chrome.
  • خدمات الفيديو من خلال موقع اليوتيوب.
  • خدمة الإيميل عبر موقع الـ Gmail.
  • خدمة توفير الكتب الإلكترونية ومحتوياتها في Google Books.
  • نظام تشغيل الخلويات والأجهزة الإلكترونية المشهور بالأندرويد Android.

كيف يستعمل جوجل إيرث ؟

بعدما تعرفنا على كيفية الحصول نسخة غوغل ايرث Google Earth سنتعرف الآن على كيفية استخدام هذا البرنامج بكل سهولة وسلاسة، فهو يعتبر بكونه طريقة جديدة لمعظم الناس لاستكشاف المدن والمناظر من فوق، مما يسمح لنا بعرض العالم من حولنا بأفضل ما يمكن، وهو البرنامج الأفضل في هذا المجال الذي يمكن مستخدميه من الإستمتاع بمزاياه بأفضل طريقة ممكنة.

1- البدء بالبحث عن أي مكان من خلال كتابة اسمه في مربع البحث في البرنامج.
2- عندها ستظهر صورة للموقع يمكن تكبيرها من أزرار التكبير.
3- للحصول على معلومات أكثر حول الموقع أو تحويل الصورة إلى خريطة حقيقية يجب تشغيل بعض الطبقات المتاحة مثل المطاعم والسكن والبنوك والطرق والتضاريس ومراكز التسوق وغيرها.
4- لإظهار خريطة بسيطة تظهر الطرق فقط فيمكن تشغيل طبقة الطرق، وكذا لمن يرغب بالبحث عن المدارس أو المستشفيات أو غيرها، فيمكنه تشغيل الطبقة الخاصة بما يريد البحث عنه في الخرائط.

وهكذا يمكنك البحث عن أي مكان في العالم سواء كان في داخل المدن أو القرى أو غيرها بالتقدم بالطريقة الصحيحة واستكشاف أبرز الأمكنة التي تريدها.

تحميل جوجل ايرث برو Google earth pro أحدث نسخة 2022 (مفعلة مدي الحياة)

☆☆☆ وهنا نكون قد أنهينا هذا الموضوع الشامل لبرنامج غوغل ايرث Google Earth، والذي تعرفنا فيه عن هذا البرنامج بشكل أكثر كما تعرفنا على كيفية تنزيل النسخة المدفوعة بشكل مجاني وكذا الطريقة الصحيحة لاستخدامه، وغيرها من المحاور التي تناولناها، وفي الأخير نتمنى أن ينال هذا المقال إعجابكم، وإن كان كذلك لا تنسا مشاركتنا رأيك ووضع بصمتك☆☆☆

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments