تحميل العاب ps4 بالكمبيوتر ثم نقلها الى ps4 (أسهل طريقة 2021)

هل استهلكت حرفياً مجموعة ألعاب PS4 الخاصة بك وتبحث الآن عن ألعاب جديدة مثيرة للاهتمام لتجربتها؟ هل ترد الاستمتاع بآخر ألعاب بلايستايشن4 مجانا.

حسنًا، أنت مدلل للاختيار: كتالوج ألعاب الفيديو الخاص بـ PlayStation 4 غني جدًا ومتنوع لدرجة أنه من المستحيل عمليًا عدم العثور على ألعاب تهمك؛ بل أن هناك بعض العاب PS4 التي يمكن تنزيلها واستخدامها بدون تكلفة.

في هذا المقال إنشاء الله، سأقدم لك طريقة تحميل العاب PS4 من الانترنت ونقلها إلى جهاز PS4 بسهولة، ستجد في الأسفل طريقتين، يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك.

قبل أن أبدأ في شرح الموضوع، هذه بعض المواضيع السابقة ذات صلة التي تهمك، ولابد من أن تحتاجها.

اقرأ أيضا:
أفضل 21 لعبة ps4 للأطفال
تحميل أفضل محاكي ps1 للاندرويد والكمبيوتر

لا انا لا امزح! إذا كان لديك جهاز PS4 ، فيمكنك تنزيل ألعاب PS4 مجانية بالكامل بشكل قانوني واستخدامها دون الحاجة إلى إجراء أي تغييرات على وحدة التحكم الخاصة بك.

في الأسفل ستجد طريقة إنشاء حساب PSN من أجل بدء تنزيل الالعاب من متجر Sony بشكل مجاني وسريع.

تحميل ألعاب PS4 مجانا

كل ما تحتاجه هو حساب PSN (مجاني أيضًا) للوصول إلى خدمات Sony عبر الإنترنت وبعض وقت الفراغ لتصفح جميع الألعاب والعروض التوضيحية المجانية المتوفرة على متجر PlayStation: ستندهش من مقدار المحتوى المثير للاهتمام الذي يمكن تحميلها!

بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا الاشتراك في خطة PlayStation Plus ، وفي مقابل رسوم شهرية صغيرة أقل من 10 يورو ، يمكنك تنزيل ألعاب PS4 مجانا، حتى الثلاثية أبعاد على وحدة التحكم الخاصة بك.

إذا كنت لا تصدق ذلك ، فاستغل خمس دقائق من وقت فراغك واكتشف بنفسك  كيفية تنزيل ألعاب مجانية على PS4 باتباع “النصائح” التي سأقدمها لك: ليس لديك أي فكرة عن عدد العناوين الشيقة التي تنتظرك في أي وقت.

إجراءات ضرورية قبل نقل الالعاب إلى جهاز PS4

1- يجب أولاً توصيل PlayStation بالإنترنت. إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فانتقل إلى قائمة إعدادات وحدة التحكم (رمز مربع الأدوات في أعلى يمين الشاشة الرئيسية لجهاز PS4) وحدد عنصر الشبكة من الأخير.

2- في القائمة التي تفتح ، انتقل إلى تكوين اتصال الإنترنت واختر ما إذا كنت تريد توصيل PS4 بالإنترنت عبر شبكة Wi-Fi أو كابل LAN (ثم كابل Ethernet) عن طريق تحديد أحد الخيارين المتاحين على الشاشة.

تحlيل ونقل العاب PS4 باستخدام الويفي Wi-Fi

في حالة الاتصال عبر شبكة Wi-Fi ، تحتاج إلى تحديد العنصر النموذجي واختيار شبكة Wi-Fi التي تريد توصيل وحدة التحكم بها واكتب مفتاح الوصول المقابل. سيتحقق PS4 ، في غضون ثوانٍ قليلة ، من صحة إعدادات الشبكة وسيتصل بالشبكة المحددة.

في حالة وجود مشاكل أو احتياجات خاصة (مثل الحاجة إلى تعيين عنوان IP ثابت لوحدة التحكم) ، بدلاً من تحديد العنصر النموذجي ، حدد العناصر المخصصة واليدوية من القائمة لاتصال Wi-Fi وأدخل المعلمات التالية يدويًا.

  • P address: the IP address to be assigned to the console (eg 192.168.1.27), which obviously must be consistent with the addresses of the other devices in the network of your router.
  • Subnet mask: the value of the Subnet Mask, which is usually 255.255.255.0 but can easily be found by issuing the command “ipconfig / all” in the Windows Command Prompt.
  • Default gateway: the IP address of the router (eg 192.168.1.1). This value can also be found easily by giving the command “ipconfig / all” in the Windows Command Prompt.
  • Primary DNS: as above.
  • Secondary DNS: field to be left blank.

بمجرد ملء جميع الحقول ، عليك المضي قدمًا ، وإعداد MTU التلقائي واختيار عدم استخدام خوادم بروكسي. بهذه الطريقة ، يجب أن يتصل PS4 بشبكة Wi-Fi دون أي مشكلة.

اقرأ أيضا:
أفضل 11 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة 2021
افضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا 2021

تحميل ونقل العاب PS4 باستخدام الكبل cable

من ناحية أخرى ، إذا كنت تفضل الاتصال عبر كبل Ethernet (الذي يضمن عمومًا مرونة أكبر في الألعاب عبر الإنترنت مقارنة بشبكة Wi-Fi) ، فحدد استخدام كابل شبكة (LAN) من الإعدادات> قائمة شبكة PS4 ثم تابع نموذجي أو مخصص ، بناءً على ما إذا كنت تريد استخدام إعدادات الشبكة الافتراضية أو إذا كنت تريد تعيين إعدادات مخصصة (على سبيل المثال ، للحصول على IP ثابت). من الواضح أنه لكي يتم إنشاء اتصال الإنترنت بشكل صحيح ، يجب توصيل وحدة التحكم فعليًا بالموجه عبر كابل Ethernet.

في حالة وجود أخطاء أو مشكلات في الاتصال بالإنترنت ، حاول فتح منافذ PS4 في جهاز التوجيه باتباع الإرشادات الموجودة في البرنامج التعليمي المخصص لهذا الموضوع.

بعد توصيل جهاز PS4 الخاص بك بالإنترنت ، يجب عليك إجراء عملية أساسية أخرى ، والتي بدونها لا يمكنك الوصول إلى خدمات Sony عبر الإنترنت وبالتالي لا يمكنك تنزيل الألعاب على وحدة التحكم: هذه العملية هي بإنشاء حساب PlayStation Network (غالبًا ما يتم اختصاره بـ PSN).

طريقة إنشاء  حساب PlayStation Network

إنشاء حساب PlayStation Network مجاني تمامًا (على عكس اشتراك PlayStation Plus ، والذي سنناقشه بشكل أفضل قريبًا) ويتطلب بضع دقائق. من الضروري الوصول إلى PlayStation Store ، واجهة متجر Sony عبر الإنترنت التي تتيح لك شراء الألعاب وتنزيلها (بما في ذلك العناوين والعروض التوضيحية المجانية) على وحدة التحكم. كما يتيح لك مشاركة لقطات الشاشة وجوائز الألعاب عبر الإنترنت والدردشة مع أصدقائك والوصول إلى جميع تطبيقات PS4 (مثل Spotify و VEVO و PlayStation Video Store وما إلى ذلك).

يمكنك الدخول إلى الموقع الرئيسي لانشاء حسلب من هنا PlayStation Network

لإنشاء حساب PlayStation Network الخاص بك اتبع هذه الخطوات:

الخطوة الاولى: انتقل إلى قائمة الإعدادات في PS4 (رمز مربع الأدوات الموجود في أعلى يمين قائمة وحدة التحكم الرئيسية).

الخطوة الثانية: حدد عنصر إدارة الحساب من الشاشة التي تفتح

الخطوة الثالثة: حدد خيارات تسجيل الدخول إلى شبكة PlayStation ومستخدم جديد لشبكة بلاي ستيشن؟ انشئ حساب.

الخطوة الرابعة: في هذه المرحلة ، اضغط على زر الاشتراك الآن واملأ جميع النماذج المقترحة لك على الشاشة.

الخطوة الخامسة: حدد، بلد إقامتك (على الأرجح الولايات المتحدة الأمريكية) في حقل البلد أو المنطقة ، ولغتك (من المفترض أن تكون englisch) في حقل اللغة، وتاريخ ميلادك في القوائم المنسدلة المناسبة.

الخطوة السادسة: بعد ذلك ، انقر فوق التالي ، وحدد المدينة والولاية / المقاطعة والرمز البريدي لمنزلك وانتقل إلى أبعد من ذلك.

الخطوة السادسة: املأ النموذج الثالث المقترح لك عن طريق إدخال معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور اللذين ترغب في استخدامهما للوصول إلى حساب PSN الخاص بك والمضي قدمًا مرة أخرى.

اترك المربع “نعم” بدون تحديد ، أود تلقي معلومات وعروض مخصصة تتعلق بـ PlayStation و Sony لعدم تلقي رسائل بريد إلكتروني ترويجية.

الخطوة السابعة: أخيرًا، اكتب “الاسم المستعار” الذي تريد استخدامه داخل شبكة PlayStation Network في معرف الحقل عبر الإنترنت و“اسمك الحقيقي ولقبك” في الحقول النصية المعنية ، ثم اضغط على “التالي”، واختر من يعرض أنشطة اللعبة ، والجوائز التي تم احتلالها وطلبات الصداقة ، ثم اضغط على اقبل قبول شروط استخدام شبكة Sony Entertainment Network.

اقرأ أيضا:
هل سرقة حسابات فري فاير id ممكن ؟
شحن جواهر فري فاير مجانا Free fire 2021

طريقة الدخول على حسابك PSN لبدء تنزيل الالعاب

كيفية البحث عن الألعاب التي تم شراؤها من Playstation™Store وتنزيلها

بعد أن انهيت الخطوات اللازمة لإنشاء حسابك PSN الآن ، قم بتسجيل الدخول إلى صندوق الوارد الخاص بك ، وافتح الرسالة التي تلقيتها من Sony وقم بزيارة رابط التأكيد الموجود فيه للتحقق من صحة حسابك.

عند اكتمال العملية ، اضغط على الزر الذي تم التحقق منه بالفعل ، وانتظر تأكيد التحقق من الحساب، اضغط على “متابعة”. ثم اختر ما إذا كنت تريد توصيل حساب PlayStation Network الخاص بك بـ Facebook ، إذا قمت بالاشتراك في PlayStation Plus (في هذه الحالة، أقترح عليك تخطي الإجراء وتعميق الموضوع من خلال الفصل المناسب من هذا البرنامج التعليمي) وتعيين PlayStation الخاص بك على أنه نظام PS4 الرئيسي بالضغط على الصوت المناسب.
تهانينا: لقد أكملت إجراءات التسجيل في PSN!

الآن لديك PS4 متصل بالإنترنت وحساب PlayStation Network للوصول إلى متجر Sony: هذا يعني أنه يمكنك البدء في تنزيل الألعاب مجانًا على وحدة التحكم الخاصة بك والاستمتاع بها.

 بالخوض في مزيد من التفاصيل ، فإن العناوين التي يمكنك تنزيلها هي تلك الألعاب المجانية ، والتي على الرغم من وجود مكون عبر الإنترنت لا تتطلب اشتراك PlayStation Plus لاستخدامها أثناء استخدام الخوادم والعروض التوضيحية ، أي إصدارات الإثبات من الألعاب الموجودة في المتاجر.

اقرأ أيضا:
كيفية شحن Roblox مجانا
كيف اهكر حساب في روبلوكس مع طرق الحماية

طريقة تنزيل العاب PS4 من متجر Sony

How to download games on your PS4 in 2 different ways - Business Insider

لتنزيل لعبة مجانية على PlayStation 4 لابد من تطبيق بعض الخطوات وهي الخطوات التالية:

الخطوة الاولى:  افتح PlayStation Store (رمز حقيبة التسوق مع شعار “PlayStation” في قائمة PS4 الرئيسية)

الخطوة الثانية: استخدم مفاتيح الأسهم أو عصا التحكم التناظرية اليسرى لتمييز العنصر المجاني في الشريط الجانبي الأيسر.

الخطوة الثالثة: في هذه المرحلة، اضغط على المفتاح ( X) على وحدة التحكم ، وحدد العنصر “مجاني” للعب الذي يظهر في الشريط الجانبي الأيسر وتصفح قائمة الألعاب المجانية المتاحة للتنزيل.

هناك طريقة أخرى لعرض قائمة بجميع الألعاب المجانية المتاحة للتنزيل وهي تحديد خانة الاختيار> اكتشف الباقي في القائمة المجانية لمتجر PlayStation.

الخطوة الرابعة: بمجرد تحديد عنوان اللعبة التي  تهمك ، استخدم مفاتيح الأسهم أو العصا التناظرية اليسرى لوحدة التحكم لتمييز صورة الغلاف الخاصة بها واضغط على المفتاح ( X ).

الخطوة الخامسة: بعد ذلك ، في الشاشة التي تفتح ، حدد زر “التنزيل” (الموجود أسفل اليسار) واضغط على المفتاح X في وحدة التحكم لأمر تنزيل اللعبة. في نهاية التنزيل ، ستكون اللعبة متاحة في قائمة بدء PS4 وجاهزة للتذكر والاستخدام.

اقرأ أيضا:
متجر اي مونكي لحسابات فورت نايت (نصائح)
أفضل متجر بيع حسابات فورت نايت 2021
كيفية الحصول على v-bucks مجانا في 2020Fortnite

استنتاج:

كانت هذه الطريقة المثلى والصحيحة لتحميل ألعاب بلايستايشن 4 بالكميوتر م نقلها إلى PS4 كما يمكن أن تستخدم هذه الطريقة من أجل تحميل ألعاب PS4 من على PS4 نفسه.

ارجو أن تكون هذه المعلومات قد راقتكم وكانت سهلة عليكم، وتمكنتم من تحميل الألعاب المفضلة لديكم بنجاح. إذا كانت لديم اي اسئلة أخرى حول هذا الموضوع اتركها لنا في التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *