العاب

تحميل العاب ps2 games iso

عندما يتعلق الأمر بمواقع تنزيل Ps2 Games iso، يمكن أن تكون معركة كبيرة بين العثور على موقع تورنت موثوق به واكتشاف أنه قد تم إغلاقه، وحتى إذا كان الموقع يعمل، فمن المحتمل أنك ستواجه مشكلة في الحفاظ على خصوصيتك.

إن تنزيل المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر يمكن أن يسبب لك مشكلة خطيرة. لذلك، يجب عليك استخدام VPN مناسب لأنشطة التورنت لحماية هويتك على الإنترنت.

عندما يكون عنوان IP الخاص بك مخفيًا ويتم تشفير حركة المرور الخاصة بك، فلا توجد طريقة لمعرفة ما تفعله عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، يخنق العديد من مزودي خدمة الإنترنت ISP التحركات الخاصة بك على النت إذا رأوا أنك تحمل الألعاب من خلال التورنت، لذلك يمكن أن تساعدك خدمة VPN في ذلك أيضًا.

إذا كنت تريد أن تلعب ألعاب PlayStation 2 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ففي هذا المقال ستعرف كيفية تحميل وتشغيل ألعاب Ps2 بصيغة iso.

اقرأ أيضا:
موقع تحميل ألعاب ps2 بصيغة iso
العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر بدون برامج

أفضل الطرق لتنزيل ألعاب PS2 ISO مجانًا

على الإنترنت، هناك العديد من أفضل المواقع التي يمكنك زيارتها لتنزيل ألعاب تورنتPS2 ISO مجانًا والتي تعمل بشكل جيد عند لعبها على برامج محاكاة.

موقع Emuparadise

هذا الموقع هو أحد أقدم المواقع حيث يمكنك الحصول على ROM الذي تريده لوحدة التحكم التي تختارها. بمجرد وصولك إلى الموقع، حدد خيار الانتقال إلى قسم ROMs و ISOs والألعاب حيث يمكنك تنزيل ROM عن طريق اختيار Ps2 games.

.

لديك ثلاثة خيارات للوصول إلى ذاكرة القراءة فقط المفضلة لديك: أولاً ، ابحث في مربع البحث الظاهر أعلى الموقع، وثانيًا، انتقل إلى الأنواع والثالث، اختر الحروف، على أي حال ستحصل على ما تبحث عنه.

أيضًا، عندما يتعلق الأمر بالأمان، فإن الموقع آمنًا تمامًا على عكس بعض مواقع ROM حيث سترى إعلانات منبثقة تحاول إصابة نظامك ببرامج ضارة أثناء التصفح، ولكن مع موقع emuparadise يمكنك البحث عن Ps2 games الذي تريد وبشكل أمن للغاية، هذا ما يجعله من أفضل مواقع ROM لتحميل Ps2 games iso.

موقع Romspedia

Romspedia هو موقع ويب رائع آخر في قائمتنا لأفضل مواقع الويب لتنزيل ألعاب PS2 ISO. هذا موقع ويب جديد، لكنه سرعان ما أثبت نفسه كواحد من أفضل مواقع الويب لتنزيل ألعاب PS2 ISO.

وأفضل جزء هو أن موقع الويب هذا يقدم تنزيلات ألعاب PS2بالإضافة الى ألعاب PS1 و PSP و NDS و SNES والمزيد، وكل ذلك من خلال تنزيلات بنقرة واحدة ولا يتم تأكيد الروابط غير المرغوب فيها أو المزعجة أو الميتة.

كيفية تنزيل ألعاب PS2 من موقع ROMSPEDIA

الخطوة 1: اذهب إلى موقع Romspedia باتباع هذا الرابط، يمكنك الدخول إليه مباشرة من الرابط التالي Romspedia .

الخطوة 2:
انتقل إلى أعلى الصفحة واستخدم مربع البحث للعثور على ألعاب PS2 المفضلة لديك، وبمجرد حصولك على النتائج التي تريدها، انقر على الصورة المصغرة للعبة المطلوبة من أجل المتابعة.

الخطوة 3:
سيتم نقلك بعد ذلك إلى صفحة التنزيل.

الخطوة 4:
في صفحة التنزيل، انقر على الزر “تنزيل” بجوار عنوان اللعبة.

وأخيراً سيتم تنزيل الملف تلقائيًا عند النقر فوق “تنزيل”، التنزيل سريع والملف يكون مضغوط.

موقع ISOROMS

خيارنا التالي في قائمة أفضل مواقع تحميل Ps2 games iso هو موقع ISOROMS، يمكنك تنزيل أي لعبة تريدها،وبشكل آمن، عندما نقول الثقة فإنه موقع ISOROMS أحد أفضل المواقع الموثوقة التي لا خوف منها، يمكنك من خلاله تنزيل كل من PS2 ROMS و PPSSPP GAMES و PSP و NINTENDO والمزيد.

لكن المشكلة الوحيدة في موقع ISOROMS هي أنه سيتم إعادة توجيهك إلى موقع ويب آخر من أجل تنزيل لعبة PS2.

كيفية تنزيل PS2 ISO من موقع ISOROMS

الخطوة 1:
انتقل إلى Google واكتب ISOROMS على متصفحك أو انقر فوق هذا الرابط: http://isoroms.com/category/ps2/.

الخطوة 2:
عندما تصل إلى الصفحة الرئيسية لموقع الويب هذا، ابحث عن لعبة PS2 التي ترغب في تنزيلها باستخدام مربع البحث أعلى الصفحة.

الخطوة 3:
بعد الوصول الى اللعبة المطلوب تحميلها، انقر فوق “تنزيل الآن” للانتقال إلى صفحة التنزيل.

الخطوة 4:
قم بالتمرير لأسفل إلى رابط التنزيل المحدد باللون الأزرق.

اقرأ ايضا:
أسهل طريقة لتوصيل وتشغيل الكيبورد والماوس على PS4 و Xbox بدون برامج
شرح موقع GamesTorrents لتحميل ألعاب تورنت كاملة مجانا

أخيراً ستتم إعادة توجيهك إلى موقع ويب آخر بعد النقر التنزيل؛ انقر الآن على صورة التنزيل الخضراء التي تحتوي على رابط.

موقع CoolROM

بصرف النظر عن Emuparadise، فإن موقع CoolROM هو أيضًا موقع موصى به لتنزيل Ps2 games iso، يمكن أن تجد أيضًا ذاكرات ROM لوحدات التحكم الأخرى، مثل Nintendo و SEGA و Atari وغيرها الكثير.

لمعرفة كيفية تنزيل Ps2 games iso من خلال موقع CoolROM، ما عليك فقط هو اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:
أولاً، ما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب PlayStation 2 على موقع CoolROM أو عبر الرابط التالي: http://coolrom.com.au/roms/ps2/. بعد ذلك ستحصل على قائمة بألعاب PS2 التي يمكن تنزيلها، مصنفة حسب الأبجدية والشعبية.

الخطوة 2:
الآن، على سبيل المثال، ستقوم تنزيل لعبة God of War II والتي يمكن القول إنها أفضل لعبة PS2 في عصرها.

الخطوة 3:
لبدء التنزيل، ما عليك سوى التمرير لأسفل للعثور على قسم تنزيل اللعبة،ستجد روابط للتنزيل، حيث سيتم إعطاؤك رابطًا مباشرًا أو رابطًا مباشرًا لملف ISO الذي تريد تنزيله.

الخطوة 4:
بعد ذلك ستظهر نافذة منبثقة لبدء التنزيل، انتظر حتى يتم تشغيل العد التنازلي ويظهر لك زر تنزيل ملفك، ثم انقر فوقه.

الخطوة 5:
أخيرًا، عليك فقط تنزيل ملف ISO، الملف الذي ستقوم بتنزيله له تنسيق 7z ويمكنك استخراجه باستخدام التطبيق التالي: WinRAR لنظام التشغيل ويندوز.

موقع Roms Mania

الخيار التالي لتحميل Ps2 games iso هو موقع Roms Mania على الويب، إذ يحتوي هذا الموقع على عرض سهل إلى حد ما للتنقل من أجل العثور على ROM الذي تبحث عنه.

الآن لتنزيل ألعاب PS2 ISO من خلال موقع RomsMania، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:
لتنزيل ألعاب PS2 iso عبر موقع Roms Mania، ما عليك سوى الضغط على الرابط التالي: https://romsmania.cc/roms/playstation-2. هنا يمكنك مشاهدة قائمة الألعاب مع التصنيف وعدد التنزيلات أو أبجدياً.

الخطوة 2:
هنا يمكنك اختيار اللعبة التي تريد تحميلها، مثلا سنعطي مثال بلعبة Dragon Ball Z BudokaiTenkaichi 3، وهي لعبة قتال من النوع Action, Fighting. قبل البدء في التنزيل، يمكنك رؤية المعلومات في شكل حجم الملف وأيضًا اللغة المستخدمة في اللعبة، وما الى ذلك.

الخطوة 3:
للتنزيل، لا تنقر على الفور على زر التنزيل، يجب عليك أولاً أن تحدد قائمة “المزيد من الخيارات: More Options” وحدد أبطأ خيار تنزيل للمتصفح من أجل الحصول على الرابط المباشر.

الخطوة 4:
انتظر بعض الوقت حتى يبدأ تنزيل Roms Mania. تمامًا مثل CoolROM، هنا ستحصل على تنسيق ملف 7-Zip، لذا يتعين عليك فك ضغطه أولاً بعد انتهاء التحميل.

اقرأ أيضا:
اسهل طريقة لتشغيل يد سوني ps3 على الكمبيوتر بلوتوث ويندوز 10 و 7
كيفية انشاء حساب بلاي ستيشن 4 عن طريق الكمبيوتر PlayStation™Network

موقع GAME TORRENTS

خيارنا الأخير في قائمة أفضل مواقع تحميل Ps2 games iso، هو موقع GAME TORRENTS يعد هذا الموقع من بين أفضل وأحسن مواقع تحميل ألعاب Ps2، إذا كان تنزيل الألعاب هو الأولوية الأولى بالنسبة لك، فإن هذا الموقع هو الأفضل لك، يتوفر الموقع على كم هائل من الألعاب لكل من Ps2 و Pc و Mac وما الى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، لديه الموقع له قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا، وفي صفحة التنزيل ستجد فيديو يشرح اللعبة ورابط مباشر من أجل التحميل مع تفاضلي اللعبة كاملة، الموقع لديه تصميم رائع وعملي للألعاب. يمكنك تنزيل جميع ألعابك بمجرد البحث عن أسمائها، إذا كنت لا تعرف الألعاب التي تريد تنزيلها، فيمكنك أيضًا الانتقال إلى صفحة المراجعة حيث يمكنك استكشاف أكبر عدد ممكن من الألعاب.

كيفية تنزيل الالعاب من GAME TORRENTS

من أجل تنزيل PS2 ISO من موقع GAME TORRENTS، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1:
قم بالتوجه إلى موقع GAME TORRENTSعبر البحث في كوكل، أو بالضغط على هذا الرابط GAME TORRENTS

الخطوة 2:
بعد الدخول الى الموقع يمكنك اختيار اللعبة التي تريد تحميلها من القائمة الرئيسية أو البحث عن اللعبة التي تريد في مربع البحث، قبل البدء في التنزيل، يمكنك رؤية المعلومات في شكل حجم الملف وأيضًا اللغة المستخدمة في اللعبة، وفيديو يوضح اللعبة وما الى ذلك. الخطوة 3: قم بالنقر على زر التنزيل، بعد ذلك سيتم مباشرةً نقلك الى تورنت من جل بدء التنزيل.

أخيراً، سيتم تنزيل اللعبة على شكل ملف مضغوط يمكنك فك الضغط ومن تم اللعب عن طريق محاكي Ps2.

خلاصة:

ختاماً، في هذا المقال وضعنا لك مجموعة من المواقع الموثوقة التي يمكنك الإعتماد عليها في تحميل Ps2 games iso بشكل مجاني فقط ما عليك هو اتباع الخطوات المذكورة أعلاه ومن ثم يمكنك الاستمتاع بلعبتك المفضلة.

أرجو أن تكون هذه المعلومات التي وضعت لك في الأعلى قد نالت إعجابك وحققت منها الاستفادة المرجوة، في حال كانت لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، لا تبخل علينا بها، يمكنك وضعها في قسم التعليقات وسنجيب عنها انشاء الله في أقرب وقت.

لا تنس إذا أعجبك المقال مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *