العاب حرب استراتيجية

تحميل العاب حرب للكمبيوتر

تعتبر الألعاب العسكرية الحربية من بين الألعاب التي غزت قائمة التحميلات عبر الانترنت لدلك سنقدم لكم في هدا المقال مجموعة كبيرة من الألعاب المتنوعة القديمة منها والحديثة ، قد يهمك أيضا الاطلاع على مقال سابق لأفضل الالعاب الاستراتيجية للكمبيوترن ننتقل الان لنكتشف قائمة أفضل العاب الحرب للكمبيوتر

لعبة الحرب امبابة

تعد لعبة امبابة من الذكريات نظرا لتحالف الناس مع بعضهم البعض طردا للأشرار الدين يرغبون باحتلال البلاد وقتل الناس مع السيطرة على المدن والقرى والخيرات التي تعتبر من حق الناس للعيش فيها بسلام.

لعبة الطائرات الحربية

من بين أفضل الألعاب الحربية إثارة وتشويقا هي لعبة sky flight.اد يمكنك من خلالها اللعب مجانا وتحميلها في أي وقت تحب، خلال هده اللعبة يمكنك تجربة كافة الأسلحة سواء بحرا ،جوا ،أو حتى على الأرض .إنها لعبة ثلاثية الأبعاد للعيش في مغامرة لامثيل لها وتحقيق الفوز والانتصار كل هدا من خلال مساندة الجيش تمكنا من السيطرة على مقرات العدو وضرب الدفاعات الجوية والأرضية.

لعبة حرب الشوارع

تحتوي اللعبة على مراحل متعددة وكل مرحلة قادمة أصعب من المرحلة السابقة. لدا يجب على اللاعب اتخاذ الحيطة والحذر في تخطي المراحل الصعبة ومعرفة نقاط ضعف الخصم للقضاء عليه. فاللعبة تكمن أيضا في أربعة أنماط كل نمط له خصوصياته النمط الأول، في هدا النمط يتطلب من اللاعب التركيز الجيد لتفادي الأخطاء والفوز في كل مرحلة.النمط الثاني، وهو عبارة عن معركة تدور بين اللاعب واحد الشخصيات المجاورة التي يختارها اللاعب وبين جهاز الكمبيوتر الخاص به. النمط الثالث، وهو النمط الزوجي الذي يسمح باستخدام اللاعب اللعبة مع أصدقائه. النمط الرابع، الذي يسمح للاعب أن يستخدم اللعبة اونلاين.

لعبة حرب الدبابات

تتميز لعبة حرب الدبابات بالعدد الكبير من الدبابات والمدرعات القوية حيث يوجد الصخور والجبال والتضاريس والحقول المفتوحة من التلال والغابات إضافة إلى المناطق الصحراوية اد تختلف إستراتيجية كل لاعب بكيفية اللعب وتحديد المهارات المطلوبة وتقسيم الأدوار عليهم رغبة في الفوز.

لعبة حرب الشاطئ

في هده اللعبة يقوم الجندي بمهاجمة الأعداء عبر الطائرات أو عن طريق البر أو البحر تمكنا من صد جميع الهجمات التي يتعرض لها لطرد هؤلاء الأعداء خارج البلاد.

أنظر أيضا :
تحميل ألعاب استراتيجية للكمبيوتر قديمة وجديدة مجاناً

لعبة حرب الروبوتات

تتوفر لعبة  WAR ROBOTS 2019 بعدد كبير من الروبوتات المتعددة الشكل واللون والحجم والوزن فيجب عليك تطوير الروبوت الخاص بك وتزويد نفسك بالقوة أثناء اللعب غاية في الفوز وتجميع الذهب والفضة لشراء روبوتات جديدة لزيادة قوتك في اللعب والانتصار على أعدائك.

لعبة حرب الخليج القديمة

مثلها مثل كباقي العاب الاكشن والإثارة، لعبة حرب الخليج القديمة تتمركز في إطلاق النار لتحرير المدينة من الأشرار والأعداء إضافة إلى استخدام الكثير من الأسلحة والمسدسات والقنابل في اللعبة وفي نهاية كل مستوى من اللعب يكون هناك وحش يجب تدميره للمرور للمستوى الآخر، الجيد في لعبة حرب الخليج انك يمكنك تثبيتها على أي جهاز الكمبيوتر حتى وان كان ضعيفا كما تحتوي اللعبة على نظام اللعب جد جيد لكل من يعشق اللعب فرديا أو جماعيا.

لعبة عاصفة الصحراء

وهي عبارة عن مكثات سرية لفهم خطط العدو وتعجيز حركته اد تتشكل اللعبة من فريقين كل فريق يعلم جيدا مهمته خلال اللعبة والمهم هو ماسيلعب عليه الفريق الأول تصديا بالهجوم على العدو بالأسلحة المتوفرة داخل اللعبة.

أنظر أيضا :
افضل 15 موقع لتحميل العاب الكمبيوتر مجانا 2021

لعبة حرب العراق عاصفة الصحراء

مغامرات تلك واشتباكات مشوقة بين اللاعبين والأعداء للفوز. حيث تتكون اللعبة من عدة مستويات تكمن في انتقال اللاعب من مستوى إلى آخر اد يمكنك اللعب في أي لحظة بعد تنصيبها على جهازك الكمبيوتر.

لعبة الحرب العالمية الثانية  

من خلال اللعبة يمكنك أن تلعب بشكل حقيقي باحتوائها على دبابات وطائرات الحرب العالمية الثانية وبالتالي فعليك بتطوير تقنياتك في الحرب وجمع الموارد لها لهزيمة الجيوش المتمردة.

حرب الطائرات BIG AIR WAR

تتميز لعبة big air war 2019 بسهولتها التامة في اللعب وتفادي الضربات وردها إلى العدو عبر إتمام العديد من المهمات المختلفة التي تقوم بانجازها للوصول إلى المهمة التالية والفوز فيها وبالتالي تمكنك من شراء مجموعات متعددة من الأسلحة والمعدات مقابل التنازل عن نقاط قليلة للحصول عليها بعد الفوز.

لعبة حرب الطائرات

تشكل اللعبة دائرة خاصة للاعب يكون فيها قادرا على خوض غمار أجواء الحروب وإسقاط طائرة العدو. فكلما قمت بالفوز في مرحلة ما كلما أتيحت لك الفرصة في الحصول على طائرات جديدة من نوع جديد للاستمرارية في اللعب .

لعبة تحاكي الواقع المرير للألعاب الحربية الجوية مما يجعلك تسعى جاهدا للفوز في أي مرحلة.

لعبة حرب النجوم

تدور أحداث لعبة STAR SWORD حول حماية المجرة من هجمات الأعداء وشرهم وهي لعبة رائعة وقوية لعشاق الإثارة والتشويق تاخدك حتما إلى عالم آخر من القتالية والحروب الفضائية والمغامرة الشرسة للدفاع عن تلك المجرة من الأعداء وخلق جو من القتال العنيف عن طريق استخدام الأسلحة دفاعا عن نفسك بكل قوة وشدة.

لعبة الين شوتر

ادا كنت من محبين المغامرات فهده اللعبة تليق بك لما لها من ميزة ممتعة لمواجهة الأشرار من كائنات فضائية وحماية الأرض منهم.

لعبة ROAD ATTACK

لعبة مختلفة تماما عن سابقاتها هي لعبة سباق السيارات حيث العيش وسط أجواء الطريق السريع في مسابقة حقيقية الهدف منها فقط الوصول إلى خط النهاية وفعل ماتريد من تفجير أصدقائك السابقين أو إطلاق النار عليهم.

لعبة ريد اليرت

تشبه اللعبة لعبة صلاح الدين اد لها فريقين تختار أي فريق تريد في اللعبة لتشكيله من الجنود حماية للمدينة كما أن بها عدد كبير من المدن والخرائط ناهيك على  انك يجب أن  تبني الجسور والمباني لحماية المدينة من الهجوم الشرس. فكل جزء مميز عن الآخر لتميز ذاتك عن الفرق الأخرى.

تصنف Red Alert من الألعاب الاستراتيجية القتالية الرائعة والتي تعتمد أطوارها على انشاء الجيش الخاص بك ثم الدخول به في معارك مع جيوش أخرى لعيش غمار التحدي والإثارة إلى أقصى الحدود.

لعبة صلاح الدين

تعتبر لعبة صلاح الدين Stronghold Crusader من افضل الالعاب الاستراتيجية التي تقوم بدعم اللغة العربية كتابة وصوتا، وتأتي بفكرة الألعاب القتالية الجماعية التي تقوم فيها بقيادة جيش ومحاربة جيوش اخرى والانتصار عليهم.

المميز أيضا في هذه اللعبة انها تقوم على فكرة احداث تاريخية عربية قديمة بقيادة صلاح الدين والمحافظة على التراث العربي من خلال الرسومات الموجودة بها، وتعد هذه اللعبة بصراحة من افضل الالعاب الاستراتيجية التي تمدنا بمعلومات كثيرة حول تاريخنا العريق

لعبة اي جي اى

تدور قصة هذه اللعبة حول تواجد عميل في الاستخبارات السرية الذي يقوم بمهمة البحث عن تاجر للأسلحة من خلال اكتشاف مكانه و إيجاده، و بعد ذلك سيحاول تاجر الأسلحة الروسي الفرارو الهروب في مروحية، لكن محاولته باءت بالفشل من خلال إسقاط المروحية، ثم يكتشف أن المافيا هي التي ترغب باستخدام السلاح النووي، في النهاية سيتمكن عميل الاستخبارات من القبض عليهم و توقيف عمل السلاح النووي المملوك الذي ملكته المافيا

لعبة سبايدرمان

كان هناك أحد يدعى بيتر يقوم برحلة مدرسية تابعة للثانوية، فتم لدغه من طرف عنكبوت، و بذلك منح العنكبوت قدرات و مهارات خارقة و مذهلة غير عادية، حيث أصبح يستطيع بيتر من يتمشى على الجدران و الأسقف مثل حركات العنكبوت، و تمكن بيتر من أن يقوم باستخراج خيوط العنبكوت من أيده، هذه هي مغامرات سبايدرمان و قصة اللعبة المذهلة التي هي مكاكاة لفيلم سبايدرمان العالمي

 لعبة كول اوف ديوتى

كول أوف ديوتي هي سلسلة من إصدارات رائعة مختلفة عن بعضها البعض، لعبة call of duty  من العاب اطلاق النار التي لقيت إقبالا قياسيا ونجاحا ملفت مند أول اصدار للعبة، فإلى جانب ما تقدمه اللعبة من جرافيتي وتصوير عالي الدقة للشخصيات وكل ما هو موجود على اللعبة هناك القصة المميزة والتي تجعل اللاعبين يخضون مغامرات تنقلهم بالفعل إلى عالم آخر من المتعة، المميز في call of duty  أن جميع إصداراتها لقيت نجاحات أكثر إلى حدود الساعة، وحققت سقف مبيعات جد عالي ومعه أرقام قياسية على مستوى تحميل لعبة 1 call of duty كأحد أفضل تحميل العاب خفيفية للكمبيوتر.

لعبة World Of Tanks

لعبة World Of Tanks تعد من أفضل ألعاب الحرب القديمة والاستراتيجية، وكذا هي من أفضل ألعاب حرب للأجهزة الضعيفة، فاللعبة تمدك ببعض الدبابات القديمة المصممة في القرن الماضي، وهو ما جعلها قديمة الطراز كما أنها من ألعاب متعددة اللاعبين وكثيفة MMO.

يمكن للاعب في هذه اللعبة اختيار مركبة من أجل قيادتها واستخدامها في العديد من المعارك، فيمكنك أن تسير بها في البحر والتحكم في إطلاق النار كما يمكنك أيضا التحالف مع لاعبين آخرين والدردشة معهم من أجل القيام بالكثير من المهام.

يمكنك الفوز بالمعارك من خلال تدمير المركبات الخاصة بالمنافسين أو عن طريق الاستيلاء على القاعدة الخاصة بهم بعدما يتم وضع اللاعبين بشكل عشوائي في خريطة اللعبة، ويمكنك تشكيل فريق من 3 لاعبين على الاكثر للغوص في مجاري اللعبة التي تحتوي على 6 انواع من المعارك، وتختلف أنواع الدبابات 

لعبة Men Of War

لعبة Men Of War تعد من أفضل ألعاب استراتيجية بناء الجيوش للكمبيوتر والتي تدور احداثها في القارة الأوروبية عن الحرب العالمية II، ويوجد بها مواجهات بين الجيشين الألماني والسوفياتي.

من ابرز مزايا هذه اللعبة هي أنها تأتي بجرافيك ودقة عالية ولا تحتاج الكثير من المتطلبات

لعبة War Robots

من اسم اللعبة War Robots لابد أن يظهر لك ان هذه اللعبة قد تختلف عن الألعاب الأخرى، وهو الأمر الصحيح بحيث يمكنك أن تبدأ لعب هذه اللعبة بالروبوت الواحد المتاح ثم شراء روبوتات اخرى بالفضة والذهب الذي تريده اثناء القتال والمعارك.

لعبة COUNTER STRIKE

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو COUNTER-STRIKE-1024x578.jpg

من الألعاب الممتازة التي قد تعجبك  COUNTER STRIKE اللعبة القتالية الجميلة والتي يقبل على لعبها الالاف من عشاق الالعاب الاستراتيجية الحربية، الجميل في اللعبة أنها جماعية ويمكنك الإستمتاع بغمار اللعبة مع أصدقائك أو لاعبين آخرين من مختلف دول العالم.

يعتمد أسلوب اللعب بلعبة COUNTER STRIKE على اللعب الجماعي كما أشرنا من خلال تكوين فريق على شبكة الإنترنت، وداخل الفريق يكون فريقين الاول هو الفريق الأمني والأخر هو الفريق الخارج عن القانون، هناك عدد من المهام التي على كل فريق انجازها، خلال هذه المهام يمكن استخدام الأسلحة وجميع الوسائل المتاحة لك باللعبة

كانت هذه قائمتنا لتحميل افضل العاب حرب للكمبيوتر، نتمنى الاستفادة و الاستمتاع بكل الالعاب الموجودة في هذا المقال، أطيب التحيات

فاخر هاني

حاصل على إجازة في الدراسات القانونية- وحاصل على شهادة دولية في تطوير الأنظمة المعلوماتية - لدي خبرة في كتابة المقالات بمحتوى جد مميز في عدة مواقع عربية وأجنبية. الهدف الأساسي الذي أسعى إليه دائما في حياتي، هو تطوير المحتوى العربي في حلة ممتازة.
Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments