العابمواقع

تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso جديدة 2021 مجانا

تعد ألعاب البلاي ستيشن 2 من ضمن أفضل الألعاب متعك وشعبية وحتى مع عدم امتلاك أفضل رسوم والتي تتوفر الأن إلا أنها مميزة وتعيد لنا الذكريات الرائعة والتي يشتاق لها عدد كبير من عشاق الألعاب التي تعدينا إلى زمن الطفولة الأمر الذي من خلاله عملنا على تقديم شرح شامل لتحميل العاب البلاي ستيشن 2.

حديثنا اليوم حول تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso جديدة 2021 مجاناوذلك بالإعتماد على أفضل موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 عبر قائمة المواقع المميزة التي سوف نوفرها اليوم، حيث كل ما عليك هو توفير برنامج محاكات لأجل تشغيل هذه الألعاب على الكمبيوتر وحتى إمكانية تشغيلها على جهاز البلاي ستيشن 2 بشكل سهل وبسيط للغاية.

تحدثنا فيما سبق حول أفضل ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر والتي قدمنا بها قائمة بأفضل الألعاب على الإنترنت المجانية على جهاز الكمبيوتر، وكذا مقال تحميل لعبة فورت نايت Fortnite للأندرويد الذي يعد من المقالات المميزة التي أنصحك بالإطلاع عليها.

موقع COOLROMS لتحميل العاب ps2

موقع COOLROMS هو  موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 والسبب في هذا الأمر هو أنه يوفر مختلف أنواع ROM  والتي من بينها PS1 و PS2 و NINTENDO وPPSSPP وغيرها.

إن كنت بحاجة إلى أفضل موقع يوفر القدرة على تحميل أقل حجم ملف لألعاب PS2 التي ترغب بها بهذا هو الموقع الذي أنصحك به لأجل تحميل العاب بلاي ستيشن 2 مجانا بشكل مميز للغاية.

يعمل موقع COOLROMSعلى عمل ضغط لملفات تحميل الألعاب فهلى سبيل المثال فعندما يكون حجم الملف يقارب 4 جيجابايت فالموقع يقوم بضغطه حتى يصبح بحجم نصف جيجابايت أو أكثر قالا وهذا ما يجعل هذا الموقع أفضل موقع  تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر مضغوطة الأمر الذي يساعدك على ضياع الوقت الكبير في انتظار انتهاء التحميل.

كيفية تحميل العاب ps2 من موقع COOLROMS لتحميل العاب ps2

بعد التعرف على موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر CoolROM سوف نتطرق الأن لشرح طريقة تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 من خلاله عبر خطوات سهلة وبسيطة للغاية.

1- توجه إلى المتصفح الذي تعمل به على جهازك.

2- توجه إلى موقع CoolROM.com أو إضغط على هذا الرابط.

3- بعد ذلك قم بالدخول إلى الموقع ثم اضغط على تبويب ROMs وسوف تظهر لك قائمة كما يظهر على الصورة وكل ما عليك هو الضغط على خيار Sony Playstation 2.

4- توجه إلى أسفل الصفحة وسوف تجد قاومة الحروف من A إلى Z حيث من خلالها يمكنك الضغط على الحرف الأول للعبة التي تريد تحميلها على جهازك.

5- قم بالضغط على الحرف الذي يظهر على أول عنوان اللعبة التي تريد تحميلها.

6- بعض عثورك على اللعبة التي تريدها قم بالضغط عليها وسوف يتم توجيهك مباشرة إلى صفحة تحميلها.

7- انزل أسفل الصفحة وقم بالضغط على رابط التنزيل البديل Alternative download Link كما يظهر على الصورة.

8- بعد ذلك سوف يتم نقلك إلى صفحة الإنتظار وبعدها سوف يظهر ملف التحميل وكل ما عليك هو الضغط على “تنزيل الملف” وسوف تبدأ عملية تحميل اللعبة التي تريد.

كيفية تحميل العاب ps2 من خلال البحث في CoolROM

سوف نتعرف الأن على طريقة أخرى للتحميل من موقع CoolROM وذلك من خلال خيار البحث الذي يوفره الموقع.

1- قم بالدخول إلى موقع CoolROM.

2- بعد ذلك قم بالضغط على شريط البحث الذي يوجد بالأعلى على يمين الصفحة.

3- قم بكتابة اسم اللعبة التي تريد تحميل والضغط على بحث

4- بعدها سوف تظهر اللعبة التي تبحث عنها قم بالضغط عليها.

5- بعد ذلك إنزل قليلا ثم قم بالضغط على Alternative download Linkكما شرحنا في السابق.

6- بعدها سوف يتم توجيهك إلى صفحة الإنتظار، انتظر قليلا وسوف يتم نقل إلى صفحة التحميل.

7- بعدها إضغط على “تنزيل الملف وسوف تبدأ عملية التحميل.

8- وبهذا سوف تتمكن من تحميل اللعبة التي تريد وهذه تبقى هي أسهل طريقة لتنزيل العاب بلاي ستيشن 2 من هذا الموقع المميز.

بهذا نكون قمنا بشرح شامل حول موقع تحميل العاب ps2 بصيغة iso بدون تورنت بشكل سهل وبسيط للغاية.

تحميل العاب بلايستيشن 2 بصيغة ISO برابط واحد عبر موقع Download ROMs

يعد موقع Download ROMs من بين أفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن، فهو أحد أشهر وأبرز المواقع في هذا المجال، فهو يقدم لمستخدميه قائمة ضخمة للغاية من أفضل الألعاب المتوفرة على الإنترنت.

الجميل في الأمر هو أن كل الملفات التي يوفرها هذا الموقع لا يوجد بها أي خلل وهذا ما جعلنا أضمه بأول قاومة لفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 على الكمبيوتر، حيث سوف نتطرق الأن لشرح هذا الموقع بشكل مفصل حتى تتمكن من معرفة كيفية استخدامه وكذا تحميل الألعاب منه.

طريقة تحميل الألعاب من خلال موقع Download ROMs

سوف نتعرف الأن على كيفية استخدام هذا الموقع خطوة بخطوة حتى تتمكن من تحميل الألعاب التي تريدها من خلالها عبر الخطوات التالية:

1- قم بالدخول إلى موقع Download ROMs من هنا.

2- بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة الموقع كما يظهر على الصورة.

3- بعد ذلك توجه إلى خيار البحث على الموقع بالأعلى وقم بكتابة اسم اللعبة التي تريد على خيار البحث وسوف تظهر لك نتائج البحث حول اللعبة التي تريد تحميلها، وبعد ذلك قم بالضغط على اللعبة.

4- سوف يتم تحويلك إلى صفحة تحميل اللعبة كما هو موضح على الصورة وكل ما عليك القيام به هو الضغط على خيار Save Game مثل ما يظهر على الصورة.

5- ثم سوف تبدأ عملية التحميل وسوف تتمكن من تحميل اللعبة على جهازك.

– إن كنت تود تشغيل الألعاب من خلال هذا الموقع على الكمبيوتر فأنت بحاجة إلى محاكي لكي تتمكن من تشغيلها على الكمبيوتر.

– أما في حالة كنت تريد تشغيل اللعبة على البلاي ستيشن فأن بحاجة إلى برنامج حرق الملفات على الأسطوانة لأجل وضعها داخل البلاي ستيشن وتشغيلها.

موقع ISOROM لتحميل العاب ps2

موقع ISOROM هو كذلك أفضل موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 وهذا بعد تجربة كبيرة في الموقع السابق إلا أني وجدت هذا الموقع المميز الذي يعد صراحة موقع مميز للغاية والذي سوف تتمكن من خلاله تحميل العاب البلاي ستيشن 2 فهو موقع موثوق.

هذا الموقع هو موقع آمن جدا في تحميل العاب ps2 من خلالهبل الأكثر من ذلك أنه يوفر العديد من أنواع Rom من بينها PS2 و PSP و NINTENDO و PPSSPP GAMES وغيرها.

كيفية تحميل العال Ps2 من موقع ISOROM

بعد التعرف على موقع ISOROMسوف نتطرق الأن لشرح طريقة تحميل العال Ps2 عبر خطوات سهلة وبسيطة للغاية.

1- قم بالدخول إلى موقع ISOROM من خلال هذا الرابط.

2- بعد ذلك قم بالتوجه إلى خيار البحث الذي يوجد بأعلى الصفحة.

3- قم بكتابة إسم اللعبة التي تريد تنزيلها.

4- بعد إيجاد اللعبة قم بالضغط عليها ثم اضغط على “تنزيل الأن” وسوف يتم توجيهك إلى صفحة التحميل.

5- بعد ذلك قم بالنزول إلى أسفل الصفحة قم بالضغط على “تنزيل” وهي بلون أزرق.

6- بعد ذلك سوف يتم توجيهك لصفحة أخرى وكل ما عليك هو الضغط على “صورة التنزيل” التي تطهر على الصفحة والتي تبدو باللون الأخظر.

7- سوف تبدأ عملية تحميل اللعبة بشكل سريع وهذا هو ما يميز هذا الموقع.

وبهذا سوف تتمكن من الإستغناء عن تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso من ماي ايجي وذلك بالإعتماد على هذا الموقع المميز.

افضل موقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 GamesTorrents

من بين أفضل وأشهر مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2موقع  GamesTorrentsالذي يمتلك شعبية كبيرة للغاية وسط أفضل المواقع في هذا المجال، حيث إن منت ترغب في تحميل الألعاب من خلال هذا الموقع فأنت بحاجة لإستخدام برنامج تورنت الذي يوفر القدرة على تحميل ملفات التورنت.

يجدر بالذكر لن هذا الموقع مميز للغاية وهو أفضل  موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 وهذا من خلال تجاربي السابقة على هذا الموقع المميز، والجميل في الأمر أنه يعمل على تقديم عدد كبير جدا من الألعاب من خلال العديد من المنصات المختلفة.

طريقة تحميل الألعاب من خلال موقع GamesTorrents

بعد التعرف على موقع GamesTorrents سوف نتطرق الأن اشرح كيفية تنزيل ألعاب بلاي ستيشن 2 من خلال هذا الموقع المميز عبر خطوات سهلة وبسيطة.

1- قم بالدخول إلى الموقع من هنا والذي تظهر واجهته مثل الصورة.

2- بعد ذلك قم بالبحث عن اللعبة التي تريد تحميلها من خلال مربع البحث على الموقع ثم عند إيجاد اللعبة قم بالضغط عليها وسوف تجد خيار Download على صفحة اللعبة وكل ما عليك هو الضغط عليه.

ملحوضة: قبل التحميل من هذا الموقع يجدر بك امتلاك برنامج تحميل ملفات التورنت.

3- بعد الضغط على Download سوف تبدأ عملية التحميل بشكل سريع للغاية.

تنزيل العاب بلاي ستيشن عبر موقع Emuparadise

يعتبر موقع Emuparadise أفضل موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 والذي يوفر لمستخدميه قائمة ضخمة جدا من للعاب البلاي ستيشن بل ما يميز هذا الموقع بشكل أكثر هو سهول استخدامهدون لدنى مشكل.

يوفر موقع Emuparadise مكتبة تجمع أفضل ألعاب البلاي ستيشن القديمة والتي لا تتوفر على أي مكان غير هذا الموقع المميز وهذا يجعله مميز للغاية.

يجدر بالذكر أن هذا الموقع سهل الإستخدام للغابة ولن تجد أي صعوبة في استخدامه فهو سوف يوفر لك روابط تحميل مباشرة والأفضل في هذا هو أنها سريعة جدا.

إضغط هنا للدخول إلى موقع Emuparadise.

تحميل العاب بلاي ستيشن 2 مجاناً عبر موقع ROMSFOREVER

من بين أفضل مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 المجانية لا بد من ذكر موقع ROMSFOREVER الذي يمتلك شهرة كبيرة في هذا المجال والذي يمتلز بسهولة استخدام مميزة للغاية، فكل ما عليك القيام به هو البحث عن اللعبة التي تريد تحميلها على جهاز الكمبيوتر الذي تمتلكه ثم الضغط عليها وسوف يظهر لك رابط التحميل بأسفل الصفحة.

بمجرد الضغط على رابط التحميل على الموقع سوف تبدأ عملية التحميل بشكل تلقائي وسريع للغاية، والجميل في الأمر لن هذا الموقع يدعم التصفح بعدد كبير من اللغات والتي توفر للمستخدم تجربة مختلفة.

إضغط هنا للدخول إلى موقع ROMSFOREVER.

تحميل العاب بلاي ستيشن 2 للكمبيوتر عبر موقع RomsMode

بالحديث عن أفضل موقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 لا بد من ذكر  موقع RomsMode المميز والذي يوفر مكتبة ضخمة من ألعاب البلاي ستيشن 2 لمستخدميه، بل الأكثر من ذلك فإن هذا الموقع يوفر قائمة بأفضل برامج المحاكات لأجل تشغيل ألعاب PS2 على الكمبيوتر.

من الجدير بالذكر التحدث عن أهم أمر وهو الأمان الذي يوفره هذا الموقع عند تحميل الألعاب منه، وهذا جعلني أجعل هذا الموقع من بين قاومة لفضل مواقع تحميل ألعاب بلاي ستيشن 2 على الإطلاق.

إضغط هنل للدخول إلى موقع RomsMode.

العاب بلاي ستيشن للتحميل عبر موقع emulatorgames

واحد من بين أفضل مواقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 هو  موقع emulatorgames المميز الذي يمتلك شهرة كبيرة في هذا المجال، والذي يقدم مكتبة كبيرة جدا تتوفر على أفضل ألعاب البلاي ستيشن التي سوف تدمنها.

يمكنك من خلال هذا الموقع تحميل العاب بلاي ستيشن 2 على الكمبيوتر بصيغة iso مع توفير طريقة استخدام سهلة للغاية.

إضغط هنا للدخول إلى موقع emulatorgames.

مواقع تحميل العاب psp & ps3 & ps2 كلها بصيغة iso

سوف نتعرف في هذه الفقرة على أفضل مواقع تحميل العاب psp & ps3 & ps2 كلها بصيغة isoوالتي سوف تقدم لكم أفضل الألعاب المختلفة التي لا تتوفر في مختلف منصات شبكة الإنترنت. 

مواقع تحميل العاب PS2

الموقع الأول

http://coolrom.com//

الموقع الثاني

http://www.gamestorrents.com

الموقع الثالت

http://www.emuparadise.me/

الموقع الرابع

http://theisozone.com//

أفضل مواقع تحميل العاب البي اسبي PSP

هذه قائمة بأفضل مواقع تحميل العاب البي اسبي PSP

الموقع الأول

http://theisozone.com/

الموقع الثاني

http://www.gamestorrents.com

الموقع الثالت

http://www.emuparadise.me/

الموقع الرابع

http://mypspiso.com

أفضل مواقع تحميل العاب PS3

سوف تجدون في هذه القائمة أفضل مواقع تحميل العاب بلايستيشن 3 

الموقع الأول

http://www.gamestorrents.com/

الموقع الثاني

http://www.ffinsider.eu/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *