تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

سنقدم لكم متابعينا الكرام ضمن هذا المقال مجموعة كبيرة من أفضل و أشهر ألعاب أندرويد بدون نت خفيفة ، لأن الكثير يبحث عن هذا الصنف من هذا الألعاب نظرا لأن بعضنا لا يتوفر على أنترنت دائم و مستمر في هاتفه ، أو أن البعض يريد أن يقتصد و أن لا يستهلك رصيد الأنترنت الذي بحوزته و توفيره لأمور أخرى قد تكون مهمة ، إذا الحل لهؤلاء المستخدمين هو البحث عن أفضل الألعاب التي تلعب بدون نت و حجمها صغير ، و هو ما سنوفره لكم في هذا المقال . 

لاشك أن الألعاب التي تلعب أون لاين و باستخدام الأنترنت تكون أكثر جودة و شهرة و إمكانياتها و مميزاتها عالية و مميزة ، لكن هذا لا يجعلنا نقلل و نبخس من قيمة الألعاب التي تتيح إمكانية اللعب بدون نت ، لأن شركات الألعاب تحبذ أن تكون اللعبة أون لاين و تلعب بواسطة النت لتستفيد أكثر ، و كمثال على ذلك استفادة تلك الشركات من الإعلانات التي تظهر عند لعب اللعبة أونلاين . و لكي لا نطيل كثيرا نقدم لكم الآن قائمة كبيرة تضم ألعاب أندرويد بدون نت خفيفة من أجل تحميلها . 

لعبة Once upon tower

هي لعبة لفائدة مستخدمي أجهزة الأندرويد تحاكي قصة خرافية قديمة ، حيث تنتظر الأمير الأمير من أجل حمايتها و إنقاذها من خطر الأشرار ، فبدلا من أن تنتظر تلك الأميرة ذلك الأمير ليقوم بإنقاذها ، فإن الأميرة تسير في الطريق ثابتة الخطوات بكل عزيمة و قوة لهزيمة الأشرار و التخلص و الهروب من التنين .

ينبغي جمع العملات التي تصادفها أمام طريقك من أجل مساعدتك على رفع مستويات اللعبة ، و لتزيد قوتك لهزيمة المخيفة التي ستظهر أمامنا ، من مميزات اللعبة أنه يتم تحميلها بشكل مجاني ، كما أنها لا تلعب بدون نت . 

رابط تحميل لعبة Once upon tower 

لعبة الأندرويد المجانية Street fighter

لعبة الأكشن و القتال الشعبية الرائعة ، من أفضل الخيارات التي ينصح بتحميلها عند البحث عن تحميل ألعاب بدون نت خفيفة ، لأن اللعبة عند إصدارها أول مرة لقيت إقبالا كبيرا ، لكن ما انتقده المستخدمين هو أنها تتطلب الاتصال بالانترنت ، و هو ما استجابت له الشركة التي صممت اللعبة بجعلها تلعب بدون نت . غير أن اللعب في هذه اللعبة بدون الاتصال بالانترنت سيحرمك بلا شك من اللعب مع اللاعبين الحقيقيين . إذا حمل اللعبة و اكتشف روعتها 

رابط تحميل لعبة الأندرويد المجانية Street fighter 

لعبة Smash Hit 

مضمون هذه اللعبة هو اللعبة بنفسها تتحرك في اتجاه ،و عليك التحكم فيها من أجل كسر الزجاج الذي يكون في الطريق و ذلك بالضغط على شاشة الهاتف لتخرج لككرات نكسر بها الزجاج . إن الخسارة في اللعبة تعني محاولة جديدة من الصفر . 

يحمل اللعبة الملايين من الناس ، و لتكون واحدا من هؤلاء لا تترد في تحميلها .

رابط تحميل لعبة الأندرويد الخفيفة بدون نتSmash Hit 

لعبة الأندرويد المجانية Alto’s Odyssey

لعبة رائعة يتم تصنيفها ضمن ألعاب المغامرات ، و إدراجها ضمن قائمتنا يدل على أنها تلعب بدون نت كما أن حجمها خفيف على أجهزة الأندرويد، مضمون اللعبة هو القيام بالتزلج على الرمال في الصحاري و التزلج على الجليد ، و التزلج في مناطق أخرى .

من أجل المتعة فإن المستويات تتغير و ترتفع داخل اللعبة ،كما أنها تمتاز بالمناظر الرائعة و الخلابة و الموسيقى الجميلة التي تخلق جوا من الهدوء و الراحة . لا يكفي وصف اللعبة لتعرف روعتها ، ما عليكم سوى تحميلها من خلال الرابط بالأسفل و اكتشاف مميزاتها من أجل الاستمتاع بها دون الحاجة للاتصال بالنت . 

رابط تحميل لعبة الأندرويد الخفيفة المجانية Alto’s Odyssey 

لعبة الأندرويد الخفيفة المجانية Into the dead

هذه اللعبة لعشاق الرعب و الألعاب المخيفة ، حيث تدور أحداثها في زمن ما بعد نهاية العالم ، حيث ينبغي عليكم الركض دون توقف لتبقى حيا . لاكتشاف اللعبة و الاستمتاع بها قم بتحميلها من خلال الرابط بالأسفل ،لأنها تندرج ضمن ألعاب اندرويد بدون نت ، كما أنها خفيفة من حيث المساحة . 

رابط تحميل لعبة الأندرويد الخفيفة بدون نت Into the dead 

اللعبة الأندرويد Plague inc

من الألعاب المتميزة لأن مضمونها و محتواها نادر ، حيث ستسعى من خلال اللعبة أن تنشر فيروسا و تصيب بهساكنة العالم من أجل إنهاء حياتهم ، حيث أضحت ألعاب الفيروسات تلقى اهتماما سواء من طرف شركات الألعاب بتصميم ألعاب خاصة بهذا الصنف من الألعاب ، ثم من طرف اللاعبين ، بعد ظهور فيروس كورونا لدى ساهم في تكوين ثقافة للناس بخصوص الفيروسات . 

رابط تحميل لعبة الأندرويد الخفيفة بدون نت Plague inc 

لعبة الأندرويد الخفيفة المجانية Tank hero

هي لعبة حربية تخص الدبابات يتم تحميلها بشكل مجاني ، كما أنها خفيفة من حيث حجم المساحة على جهاز الأندرويد و تلعب بدون نت  . 

رابط تحميل لعبة الأندرويد الخفيفة بدون نت Tank hero 

اللعبة الشهيرة المجانية Minecraft

لاشك أن Minecraft من أشهر الألعاب التي تلعب بدون نت ، متاحة للتحميل لدى مستخدمي جهاز الأندرويد ، كما أنها متاحة للتحميل لدى أجهزة الكمبيوتر ، مع بروز اختلاف واضح في إمكانيات اللعبة بين الكمبيوتر و أجهزة الأندرويد لصالح الكمبيوتر 

اللعبة متاحة بدون ضرورة الاتصال بالانترنت ، و الحالة التي تحتاج فيها للاتصال بالنت هي أن تلعب مع أصدقائك .

مضمون اللعبة هو أنك ستتواجد في مكان مليء بالرمال الكثيفة التي ينبغي أن نبدع و نصنع منها عدة آليات و أشياء أخرى .و مواجهة الأعداء 

رابط تحميل لعبة الأندرويد الخفيفة Minecraft

اللعبة الشهيرة Subway Surfers

لاشك أن هذه اللعبة تلقى إقبالا كبيرا و شعبية منذ أن تم إصدارها ، يمكنكم تحميلها على جهاز الأندرويد ، تدور أحداث القصة حول صبي يجري في محطة القطار و يتجنب القطارات و يطارده شرطي .اللعبة مجانية و تلعب بدون نت ، كما أنه لعبة خفيفة الحجم مقارنة من الألعاب الشهيرة الأخرى . 

رابط تحميل لعبة الأندرويد Subway surfers 

لعبة الأندرويد limbo

هي لعبة كلاسيكية  غامضة قاتمة ثنائية الأبعاد ، حيث يتحكم اللاعب في صبي سيدخل لذلك الوسط القاتم من أجل البحث عن أخته و استعادتها . 

اللعبة كانت متاحة لأصحاب الكمبيوتر لكن تم إتاحتها كذلك لمستخدمي أجهزة الأندرويد ، لاشك أنك ستستمتع بهذه اللعبة الغامضة خاصة أنها لا تتطلب الاتصال بالأنترنت ، لتكتشف إثارة اللعبة حملها من الرابط في الأسفل 

رابط تحميل لعبة الأندرويد الخفيفة بدون نت Limbo 

لعبة الأندرويد Really bad chess

تريد لعب الشطرنج بدون الاتصال بالأنترنت ، فهذه اللعبة توفر لك هذه الغاية ، كما أن إصدارها ليس قديما مما يدل على تميزها . 

و لأن اللعبة تلعب بدون نت فإنك ستلعب ضد النظام أو ما يصطلح عليه بتقنية الذكاء الاصطناعي ، لذا حمل هذه اللعبة إذا كنت من هواة ألعاب الشطرنج و العبها بدون أنترنت

رابط تحميل لعبة الأندرويد بدون نت Really badchess 

لعبة المتاهة للأندرويد Mazes /More 

بالمختصر المفيد إنها لعبة متاهة ، إذا كنت من هواة ألعاب المتاهة و لا تريد الاتصال بالأنترنت عند اللعب و تبحث عن في هذا الإطار عن لعبة خفيفة الحجم ننصحكم بتحميل هذه اللعبة .

رابط تحميل لعبة الأندرويد Mazes /More 

لعبة الأندرويد بدون نت Jungle marble blast 

أحد أفضل ألعاب الأندرويد التي لا تتطلب الاتصال بالنت، هي لعبة لتبادل إطلاق النيران ، كما أنها خفيفة من حيث حجم المساحة على جهز الاندرويد

رابط تحميل لعبة الأندرويد بدون نت Jungle marble blast 

لعبة التحديات و المسابقات Quizoid

هي لعبة للتحديات تضم العديد من الأسئلة في مختلف المجالات مثل الرياضة و مجال السياسة و العلوم ، و كل ما يهم المعلومات الثقافية ، إذا كنت من النوع الذي يستمتع بمثل هذا الصنف من الألعاب لا تترد في تحميلها فهي لا تتطلب الاتصال بالنت ، كما أنها خفيفة من حيث الحجم . 

رابط تحميل لعبة الأندرويد الخفيفة بدون نت Quizoid 

لعبة الأندرويد Final fantasy brave exvius

من الألعاب الحديثة التي تدور أحداثها على شكل كلاسيكي ، يمكن اللعب بدون انترنت ، لكن قد نحتاج بعض المرات الاتصال بالنت من أجل تحديثها . 

اللعبة استراتيجية و تدور فيها معارك و بالتالي تتطلب منا التكتيك و المناورة . 

رابط تحميل لعبة الأندرويد الخفيفة بدون نتFinal fantasy brave exvius 

لعبة Friday the 13 th 

هي لعبة تندرج ضمن صنف الألغاز المرعبة ، يتوجب عليك كلاعب أن تقتل الناس و أن تتجنب تبتعد عن الشرطة ، ننصحكم بتحميلها لأنها كذلك من ألعاب الاندرويد بدون نت و خفيفة في الحجم . 

رابط تحميل لعبة الأندرويد الخفيفة بدون نت Friday the 13 th 

لعبة الأندرويد Hooky Crook

من الألعاب الحديثة المتاحة للعب بدون أنترنت ، ستوجد في اللعبة ألغاز و أشياء مذهلة ، عندما تصل للمستوى 84 فهذا يعني الفوز

رابط تحميل لعبة الأندرويد الخفيفة بدون نت Hooky Crook 

أنظر أيضا

تحميل ألعاب حرب أون لاين للكمبيوتر | ألعاب حربية مجانية

إلى هنا نصل لختام هذا المقال الذي تناولنا بالشرح و التفصيل موضوع تحميل ألعاب اندرويد بدون نت خفيفة ، نرجو أن نكون قدمنا لكم أهم الألعاب المتاحة الخفيفة و التي تلعب بدون نت ، علما أن في عملية انتقائنا لهذه الألعاب اعتمدنا على معيار الجودة و الشهرة و خفة مساحة اللعبة و المجانية ، كما اعتمدنا معيار التنوع ، بحيث توجد ضمن القائمة ألعاب أكشن و ألعاب مغامرة و ألعاب تحدي ، إلى غيرها من أصناف الألعاب . إلى اللقاء متابعينا الكرام . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *