تحميل اقوى برنامج كاسر بروكسي VPN لفتح المواقع المحجوبة في الدول العربية مجانا

تحميل اقوى برنامج كاسر بروكسي VPN لفتح المواقع المحجوبة في الدول العريية مجانا
تحميل اقوى برنامج كاسر بروكسي VPN لفتح المواقع المحجوبة في الدول العربية مجانا

افضل برامج فتح المواقع المحظورة للدول العربية

تحميل تطبيقات فتح المواقع الاجنبية المحظوره في الدول العربية مجانا

مع عملية الحضر، التي طبقت على العديد من المواقع، في الدول العربية، للأسباب سياسية وأمنية أو أخلاقية والكتير، تحميل اقوى برنامج كاسر بروكسي VPN لفتح المواقع المحجوبة في الدول العربية مجانا، لذالك خصصنا لكم هذا المقال اليوم، لتحدث عن، أفضل برامج VPN، لذالك دعونة نجدد الترحيب بكم، للأننا سنقوم بتقديم لكم، أفضل برامج VPN لكل اسخدام.

افضل تطبيقات VPN مجانية للآيفون

ماهو VPN وكيف يعمل

لكل جهاز متصل بالأنترنيت، لذيه عنوانه الخاص، الذي يرمز إليه ب IP، وتمنحك الشبكة الإفتراضية، VPN الحق في الخصوصية، وإخفاء هويتك على الأنترنيت، التي تحميك من التجسس عليك، من طرف المتطفلين، وعدم تتبعك من أي شخص كان، والإستمتاع بخصوصيتك المطلقة، وعدم الكشف عن هويتك ومكان إقامتك، وكل هذا أمن 100%.
المهم من ذالك، تقوم خدمات VPN، بإنشاء اتصالات آمنة، ومشفرة لتوفير خصوصية أكبر، حتى من شبكة واي فاي امنة.
لذالك يلجئ العديد، من الذين الذين يريدون، الإستمتاع بالخصوصية المطلقة على الأنترنيت، وحمايت بياناتهم الخاصة، ببرامج كاسر بروكسي VPN، وكذاك للولوج للمواقع، المحظورة في بلدهم.

هل قيود برامج VPN التي يطلبها امنة

قبل أن ندخل في نقاش، هل قيود برامج VPN أمنة، فمعظم برامج VPN، توفر لمستخدميها إخفاء هويتهم الخاصة، أتناء تصفح المواقع الإلكترونية، وتختلف فقط في الطرق لتأمين خصوصة مستخدميها، وهي تعمل على ضمان وبقائك امنا، ومجهول الهوية في الشبكة العنكبوتية، أفضل برنامج البروكسي PROXY
ومن ناحية أخرى، فإن إستخدام برنامج VPN، قانوني تماما وشرعي، وأن أي نشاط غير قانوني، يتم تنفيده عبر الأنترنيت، سيضل غير قانوني، سواءا كنت لا تستخدم VPN أو تستخدمه، لذالك ضع دائما هذا الشيء حلقة في أدنك، للأنك دائما ستكون مراقب، من الله عز وجل.
وبالنسبة للقيود التي تطلبها برامج VPN، فهي بروطوكولات عادية، ولا ذاعي من الفزع منها، فهي أمنة جدا.

إقرأ أيضاً: ما هو البروكسي Proxy وكيف يعمل؟

هل خصوصية VPN امنة وتضمن لي الخصوصية

شبكة خاصة إفتراضية، هو الإسم الكامل لتطبيق VPN (Virtual Private Network)، التي تمنحك الشبكة الإفتراضية الخاصة VPN))، الخصوصية وإخفاء هويتك في الأنترنيت، من خلال إنشاء شبكة خاصة، من إتصال على الأنترنيت العام، عبر إخفاء عنوان بروتوكول الأنترنيت (IP)، الخاص بالجهاز الذي تتصفح به، وتصبح غير قابل لتعقب أو التجسس عبر الأنترنيت.

قوة الامان في برامج VPN لفتح المواقع المحجوبة

هل VPN امن، هذا ما يجول في خاطر، كل مستخدميه أو من يريد إستخدامه، دعوني أعرفكم عن طريقة عمله، فبرامج VPN تعمل من خلال، تشفير مكان تواجدك عبر الانترنيت، لضمان خصوصية الخاصة، وعدم الكشف عليها من طرف، المتتبعين والمتطفلين.
وبالنسبة لما يتعلق بالأمان فيه، دعوني أقول لكم، بأن الطريقة الوحيدة، لفك تشفير الذي يقوم به VPN، هي بإستخدام مفتاح، الذي يعرف في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والشبكة الإفتراضية الخاصة بك فقط هذا المفتاح، مما يجعل من المستحيل، على مزود خدمة الأتترنيت الخاصة بك، معرفة المكان الخاص بك، من معرفة المكان الذي تتصفح منه.
لذالك يعتبر جد امن، لتصفح المواقع المحجوبة، بأيريحية وأمان.

أفضل برامج VPN لفتح المواقع المحجوبة في الدول العربية

تلعب تطبيقات VPN، دورا أساسيا في إخفاء بيانتك، عندة تصفحك الأنترنيت، عن طريق تشفير عنوام IP الخاص بك، لتأكد من أن بياناتك غير قابلة للكشف، والمشكل المطروح دائما، كيفية إختيار VPN المناسب، للأن هنالك عدد لا يحصى، من تطبيقات VPN، وكل واحد منها، مخصص لنوع ما من الأنشطة، عبر المواقع في الأنترنيت.
لذالك سنتحدث الأن، عن أكتر خمسة بروتوكولات VPN شيوعا، ونقاط قوتها وفوائدها،مع إعطاء بعض الأولويات، التي تتعلق بالأداء والأمان.

1 PPTP (Point to Point Tunneling Protocol)

تحميل اقوى برنامج كاسر بروكسي VPN لفتح المواقع المحجوبة في الدول العربية محانا


وهو بروتوكول الإتصال النفقي من نقطة إلى نقطة، الذي يعتبر من أقدم، بروتوكولات VPN، التي لا تزال تستخدم لحد الأن، ويتوافق مع كل من أنضمة، windows و Android و IOS و MacOs و Linux، وتشفير VPN، يصل إلى 128 Bit، وسرعة VPN عالية جدا، بسبب إنخفاض مستوا التشفير.

2 IPsec / L2TP

تحميل اقوى برنامج كاسر بروكسي VPN لفتح المواقع المحجوبة في الدول العربية مجانا


وهو برتوكول نفق الطبقة الثانية، حيث يعتبر الإقتران، الأكتر شيوعا مع L2TP، هو مجموعة بروتوكولات الأمان، المعروفة بإسم IPsec، أو Internet Protocol Security، الذي يحتوي على القدرة، المسك بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخادم VPN، كما أنه يحتوي على مستويات تشفير عالية جدا، مما يجعل إستحالة الوصول، إلى بياناتك الخاصة، حتى من الحكومة أيضا، يتوافق مع كل من أنضمة، windows و Android و IOS و MacOs و Linux، والمزيد، وتشفير VPN، يصل إلى 256-Bit، وسرعة VPN بطيئة نسبيا، بسبب معالجة وحدة المعالجة المركزية.

3 SSTP

تحميل اقوى برنامج كاسر بروكسي VPN لفتح المواقع المحجوبة في الدول العربية مجانا


بروتوكول نفق مأخد التوصيل الأمن، هو أحد بروتوكولات VPN، التي لا تعاني من تغرة حظر VPN، التي توجد في L2TP، مما يجعله محبوب جدا من طرف مستخدميه، وهو مرتبط بشكل أساسي، بنظام Windows، يتوافق مع كل من أنضمة، windows و Android و IOS و MacOs و Linux، يصل إلى 256-Bit، تشفير VPN قوي جدا وأمن، ويتضمن تشفير SSL، سرعتة VPNبطيئة، بسبب المستوى الفائق للأمان.

4 OpenVPN

إنه بروتوكول VPN، حقيقي مفتوح المصدر، ينمو يإستمرار ويواكب تطورات العالم الجديد، وعالم الأمن السيبراني بإستمرار، لذالك يعد أحد الأشياء إتارة، التي تحدث في عالم الخصوصية، عبر الأنترنت، يصل إلى 256-Bit، يتوافق مع كل من أنضمة، windows و Android و IOS و MacOs و Linux والمزيد، وأمان VPN عالي المستوى، مع شهادات رقمية على ذالك، ولذيه مشتوى أداء عالي، على الرغم من مستوى أمانه العالي.

5 IKEv2/IPsec


هو مزيج من، بروتوكولات الأنفاق المتميزة، جنبا إلى جنب مع مجموعة IPsec، لتقنيات الأمان، كما أن Microsoft لذيها دراع في التطبيق، وعملو مع عملاق الشبكات Cisco، للإعداد التكنولوجيا.
كما يعد IKE، أحد أحدت البروتوكولات، الذي تم إصداره، في منتصف العقد الأول، من القرن الحادي والعشرين، وأحدت إصدار له هو IKEv2، يتوافق مع كل من أنضمة، windows و Android و IOS و MacOs و Linux والمزيد، يصل إلى 256-Bit، وأمان VPN أمن جدا بتشفير قوي، وأدائه عالي على الرغم من مسوا العالي للأمان فيه.

تحميل برنامج Express VPN لفتح المواقع المحظوره بسرعة عالية

دعونة نعلمكم في الأول، بأن Vpn الذي تتخيل في دهنك، لا يوجد نهائيا، فلا يتواجد VPN يجمع، بين سهولة الإستخدام وسرعة الأداء، لا لم ننتهي بعد، فهنالك برنامج Express VPN، هو قريب بعض الشيء، لشيء الذي تريده أن يتوفر، في VPN المتالي لك، لذالك أنصحكم بتحميلها من الرابط، الذي سنتركه لكم، يطلب منكم بعض الدولارات القليلة.

رابط تحميل التطبيق هنا.

تحميل برنامج CyberGhost لفك الحظر عن الموقع

بعدة تحميل البرنامج، ستدخل عليه عادي، من دون أن يطلب منك أي تفعيل، التي يتيح لكم إزالة الحظر، عن المواقع المحظورة في بلدك، وتصفحها بأريحية تامة، والتمتع بالعديد من الخيايرات الجميلة، وهو مرن في الإستخدام وقوي جدا متل ExpressVpn.

رابط تحميل التطبيق هنا.


تحميل برنامج Nord VPN لفتح المواقع المحجوبة مجانا

فهو يعتبر من أفضل، تطبيق من تطبيقات VPN على الإطلاق، لما يحتويه من مميزات متنوعة، التي ستعجبك لا محالاه، وأنترنيت بلا حدود، مع سرية تامة وأمان عالي، مع ضمان حماية تامة لملفاتك الخاصة، لحمايتها من المتطفلين، وتصفح جميع المواقع المحظورة في بلدك.
رابط تحميل التطبيق هنا.

خصوصية التطبيقات السابقة لفتح المواقع المحجوبة

الخصوصية حق مشروع، ومن بينها الخصوصية في الأنترنيت، لذالك خصصت تطبيقات وبرامج، التي تضمن إستمتاع الزبائن، بالخصوصية التامة في الأنترنت، وهذا الشيء له جانبان، جانب إيجابي وجيد، وجانب سلبي ضار، الجانب الإيجابي، هي عدم القدرة على تعقب الشخص في الأنترنت، وتمتع الشخص بكامل الحرية في الأنترنت، والجانب السلبي، الذي يستخدمه الأشخاص، في أشياء غير قانونية وغير أخلاقية.

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق خلفيا 4k للأندرويد صور وخلفيات منوعة ورهيبة عالية الجودة

تحميل تطبيق خلفيا 4k للأندرويد صور وخلفيات منوعة ورهيبة عالية الجودة

تنزيل أقوى برنامج للحصول على صور وخلفيات 4k  ذات جودة ودقة مميزة وعالية للغاية،  ولقد …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments