برامج

تحميل افضل برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر 2021 مجانا

تأتي أجهزة الكمبيوتر المكتبي واللاب توب بالكثير من المزايا والخواص التي لا سيما أهمها الذاكرة العشوائية الرام، ولكن مع تزايد المتعة التي يجدها المستخدمين في الفيديوهات بشكل خاص مثل الأفلام والمسلسلات أو كذا فيديوهات الدراسة أو غيرها حسب المستخدم، يملأ ذالك بالتأكيد الذاكرة وهو ما يجعلنا نضطر في الغالب الى مسح العديد من الملفات التي تكون احيانا هامة.

ولكن لن تضطر بعد اليوم الى مسح اي ملف هام، فقد ظهرت في الأوان الأخيرة الكثير من الطرق المميزة مع التقدم التقني مثل ضغط وتصغير حجم الفيديو اون لاين أو كذا ضغط الصور وكذا ضغط الملفات وتقليل حجمها بشكل عام، ولكن اليوم نحن معك بصدد بعض الطرق المميزة التي يمكنك من خلالها تصغير مساحة الفيديو مع الحفاظ على نفس الجودة مجانا.

قبل الغوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع كيفية عمل فيديو اون لاين من خلال أفضل 15 مواقع مجانية لصناعة الفيديوهات وكذا موضوع شرح وتحميل برنامج تدوير الفيديو للكمبيوتر الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين.

برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر 2021

لقد أصبحت برامج ضغط الفيديو ذوات ضرورة في الوقت الحالي وخاصة مع تراكم الفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها، كما أن الكثير من اليوتوبرز يواجهون هاته المشكلة مع كثرة الفيديوهات التي يقومون بعملها وتقليصها.

فلابد من استخدام برنامج ضغط الفيديو لأهميته الكبيرة التي ي المجال، ويجدر الإشارة أن هناك بالطبع العديد من البرامج في هذا المجال ولكن كما عودناكم اعزائنا المتابعين بالأفضل دائما في المجال، وهذا ما سنتعرف عليه في الفقرات القادمة.

ست معنا اليوم عن أفضل برامج ضغط الفيديو التي يمكنك الاختيار فيما بينها، وستتمكن من تحميل برنامج ضغط الفيديو مجاني مع الحفاظ على نفس الجودة، ويمكنك من خلال هاته البرامج تقليص مساحة الفيديو مع الحفاظ على اجود نتيجة.

أفضل برنامج ضغط الفيديوهات بنفس الجودة للكمبيوتر مجانا Hybrid

يعتبر برنامج Hybrid أقوى البرامج وأفضلها على الإطلاق في مجال ضغط الفيديو، وليس هناك أفضل برامج لضغط الفيديو أكثر من هذا البرنامج بعد، ببساطة لأنه يحتوي على العديد من المميزات التي جعلت منه الأول في هذا مجال ضغط الفيديوهات.

يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج المتاحة حاليا لاحتوائه على عدة منصات، وكذا كونه داعم لعدة مدخلات، ناهيك عن امكانيته للتعامل مع المسارات الصوتية والتحكم بها، والأجمل أنه يدعم كافة صيغ الفيديو، والكثير من المزايا والخواص، فهو يعد أفضل برنامج ضغط الفيديوهات بنفس الجودة للكمبيوتر مجانا.

مميزات برنامج Hybrid

يتميز برنامج Hybrid بالكثير من المميزات والخصائص التي لا سيما لعبت دورا كبيرا في جعل هذا البرنامج من اقوى البرامج في هذا المجال، ومن اجل ذلك سنستعرض لك أهم مميزات برنامج Hybrid.

  • برنامج مجاني تماما.
  • برنامج ضغط الفيديو سريع.
  • إمكانية التعديل على الفيديو قبل إخراجه.
  • برنامج يتمتع بسهولة كبيرة في الاستخدام.
  • القدرة على إخراج الفيديو بنفس الجودة بعد الضغط.
  • القدرة على التحكم بالمسارات الصوتية الخاصة بالفيديو.
  • امكانية إعادة التحجيم والقص والحذف وكذا تغيير الصيغة.
  • يقوم بعملية ترميز الملفات على دفعات ما يساعد على توفير الوقت.
  • برنامج يقوم بدعم كافة أنظمة تشغيل الويندوز واللينكس والماك.
  • برنامج يمكنك من خلاله التعامل مع المسارات الصوتية والتحكم بها.

شرح برنامج ضغط الفيديو Hybrid

بعدما تعرفنا على أفضل برنامج ضغط الفيديوهات بنفس الجودة للكمبيوتر مجانا Hybrid وأهم المميزات التي يمتاز بها هذا البرنامج العملاق، يجب ان نتعرف الآن على كيفية ضغط الفيديو باستخدام برنامج Hybrid، والطريقة سهلة نشرحها لك فيما يلي:

1- في البداية قم بتحميل البرنامج من الرابط الذي وضعناه لك بالأسفل.
2- بعد تشغيلك للبرنامج قم بإضافة الفيديو من خانة Imput وانتظر ظهور البرنامج.

2- حددد الترميز الخاص بالفيديو واختيار X265.

3- اختر وضع الترميز Encoding Mode.

  • وضعية Pass 1 تمكنك من معالجة الفيديو دفعة واحدة.
  • وضعية Pass 2 تمكنك من معالجة الفيديو بمرحلتين لأكثر جودة.
  • وضعية Constant Rate Factor تمكنك من الترميز بجودة ثابتة الا أنك لا يمكنك التحكم في حجم الفيديو.
  • وضعية Specific Sizerate تمكنك من تحديد الجودة بناء على الحجم الذي تطلبه.

4- ستلاحظ أنه كلما كانت السرعة أقل كلما كانت الجودة أعلى بعد قيامك بتحديد الإعدادات، يمكنك تحديد Medium والمعلومات الاخرى ستبقى كما هي.

ملحوظة: يمكنك الضغط على Crop/Size لتغيير أبعاد الفيديو كالطول والعرض.

5- قم باختيار صيغة الصوت كما في الصورة أو الصيغة التي تريد.

6- فم بالدخول الى خيار Config ثم بوابة Output.

7- قم باختيار Container لاختيار صيغة الفيديو التي تريدها.

8- يمكنك اختيار المجلد الذي سيتم إخراج مقاطع الفيديو من خلاله.

9- قم بالانتقال الى تبويب Jobs ثم Queue وعندها يمكنك الضغط على زر التشغيل للبدأ.

10- انتظر حتى ينتهي البرنامج من معالجة ضغط الفيديو بنفس الجودة بنفس الجودة في ملف Output.

تحميل برنامج ضغط الفيديو مجاني

بعدما تعرفنا على كل ما يخص هذا البرنامج المميز يمكنك الآن تحميل برنامج Hybrid بسهولة على الجهاز الخاص بك وذلك عبر الرابط اسفله، بحيث يمكنك تحميل برنامج ضغط فيديو MP4 او غيرها من الصيغ التي تريد، ويمكنك تحميل برنامج ضغط الفيديو وتقليل حجمه مع الإحتفاظ بجودتها للكمبيوتر مجانا، وتحميل برنامج ضغط الفيديو بنفس الجودة لا يحتاج أي دفوعات.

يمكنك الدخول إلى هذا الموضوع للتعرف على كل ما يخص هذا البرنامج المميز، بحيث يمكنك التعرف على أفضل إعدادات لبرنامج Hybrid وأفضل طريقة لضغط الفيديو وغيرها.

اضغط هنا لتحميل برنامج Hybrid

تنزيل برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر 2021

هناك برنامج شهير في هذا المجال ربما تتعرف عليه قد استطاع في الأوان الأخيرة القيام ببعض التحديثات المميزة وإصدار بعض النسخ التي جعلته ضمن أفضل برامج ضغط الفيديو وتصغير مساحتها، وهذا البرنامج هو برنامج Free Video Compressor.

تحميل برنامج Video Compressor كامل

برنامج Free Video Compressor هو أحد أفضل البرامج التي يمكن الاعتماد عليها في ضغط الفيديوهات، وهو برنامج كان في البداية مدفوع فقط، ولكن وفرته لنا الشركة الرسمية المطورة بشكل مجاني تماما، وهو برنامج سهل الاستخدام وسريع ويمكنك من اختيار نسبة ضغط بين 10٪ و 90٪ من المساحة.

يأتي برنامج ضغط الفيديو وتقليل حجمه بالكثير من المزايا والخواص، بحيث يمكن تحميل برنامج ضغط الفيديو مجانا تماما دون الحاجة إلى الدفع كما كان في البداية، وكذا هناك الكثير من المميزات والخصائص الأخرى مثل:

  • امكانية تعديل الفيديو.
  • يدعم مختلف صيغ الفيديو.
  • امكانية اضافة التعديلات المائية.
  • امكانية تعديل السكوت والتباين.
  • إمكانية تحويل صيغ الفيديو للعمل على الهاتف.
  • برنامج يقوم بالحفاظ على جودة الفيديو ولا يؤثر بها.
  • إمكانية معالجة الكثير من ملفات الفيديو في آن واحد.

اضغط هنا من أجل تحميل برنامج Free Video Compressor

تحميل برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر عربي

إن كنت عزيزي القارئ تبحث عن افضل برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر عربي وتريد تحميله فأنت في المكان الصحيح، سأقدم لك أفضل البرامج في هذا المجال، ويمكنك من الآن الاعتماد على برنامج Hamster Free Video Converter العملاق الذي يأتي بالكثير من المزايا والخواص.

برنامج Hamster Free Video Converter

برنامج Hamster Free Video Converter هو واحد من أفضل برامج ضغط الفيديو وتقليل مساحتها، بحيث يأتي هذا البرنامج بمميزات وخصائص كثيرة تعجب كل مستخدم قام بتجربة هذا البرنامج الرائع، بحيث يمكنك من خلال هذا البرنامج ضغط الفيديو ليتناسب مع الهاتف مثلا ومشاهدته.

البرنامج هو برنامج تصغير حجم الفيديو للكمبيوتر مجانا بحيث لا يحتاج إلى دفع أي مبلغ من أجل استخدامه، وهو برنامج ضغط الفيديو سريع ومجاني يمكنك بسهولة ضغط الفيديوهات عليه وبسرعة دون استغراق الكثير من الوقت ناهيك عن مساحته الصغيرة التي لن تستهلك الكثير من موارد الجهاز.

أفضل برنامج ضغط وتحويل الفيديو للكمبيوتر 2021

لقد سبق الذكر ان هناك الكثير من برامج ضغط الفيديو ولكن الكثير منها ذات إصدارات قديمة او لم توفر بعض المزايا او الأدوات الظاهرة مؤخرا في سوق ضغط الفيديوهات، لذا إن كنت تبحث عن أفضل برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر 2021 وأحدث برنامج فاعرف عليه الآن.

برنامج Free Video To Flash Converter

برنامج Free Video To Flash Converter هو أحد البرامج الحديثة التي استطاعت تحقيق شهرة واسعة في هذا المجال في وقت قصير، بحيث يعتبر هذا البرنامج من البرامج الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها في ضغط الفيديوهات بسهولة وفي وقت سريع.

البرنامج يأتي بالكثير من المواصفات ابرزها ميزة ضغط مساحة المقطع مع إمكانية تغيير الصيغة، وهو الأمر الذي لا نجده في الكثير من البرامج في هذا المجال فهو يستغني عنك استخدام برنامج تحويل الفيديو الى جميع الصيغ، ويمكنك الاعتماد عليه فقط في ضرب عصفورين بحجر واحد.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف البرامج التي استعرضناها، وانتظرونا في موضوع آخر مع برنامج ضغط الفيديو للاندرويد وأفضل تطبيق لضغط الفيديو، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *