تحميل افضل برنامج ازالة خلفية الصورة Background Remover مجانا 2020

غالبا ما نفضل القيام بالتعديل على صورنا حينما نلتقطها، إن نفضل دائما أن تظهر الصور التي نلتقطها لأنفسنا أو لأصدقائنا، نفضل أن تظهر في أفضل حلة، لذلك نقوم بالتعديل عليها من خلال إضافة المحسنات وحذف الشوائب التي من شأنها أن تفقد الصورة جماليتها.

ومن الأمور التي نحب القيام بها هي الحصول على صورنا بصيغة PNG وحذف الخلفية، وذلك من أجل التعديل عليها أو إضافة خلفية جديدة. وغالبا ما نحتاج إلى وجود برنامج فوتوشوب للقيام بهذا الأمر، لكن المشكل هو أن فوتوشوب من الصعب العمل عليه، كما أنه غير متوفر بالنسبة للهواتف الذكية.

للحصول على إمكانية حذف خلفية الصورة، جئنا لكم في هذا المقال بأفضل التطبيقات والبرامج التي يمكن أن تجدوها والخاصة بإزالة الخلفية من الصورة والقيام بمجموعة من التعديلات الأخرى.

هذه التطبيقات منها ما هو خاص بااندرويد وما هو خاص بالأيفون، كما أن هناك تطبيقات مشتركة، بالإضافة إلى المواقع التي يمكن استخدامها على أي نظام.

أفضل تطبيقات هاتف اندرويد و ايفون لازالة خلفية الصور

توجد مجموعة من التطبيقات التي تعمل على إزالة الخلفية من الصورة، وتختلف هذه التطبيقات من واحد لآخر، إذ توجد مجموعة من المميزات والخصائص التي نجدها في تطبيق معين ولا نجدها متوفرة في تطبيق آخر، كما ان هذه التطبيقات أيضا، منها ما يعمل على أجهزة الاندرويد، ومنها من يعمل على أجهزة ISO، كما نجد بعض التطبيقات تعمل على كلا النظامين، بالإضافة إلى أن هناك من هذه التطبيقات ما هو متوفر بالمجان، وهناك بعض التطبيقات المدفوعة، ومن أهم وأفضل هذه التطبيقات ما سنذكر في هذا المقال

تطبيقات إزالة خلفية الصور للاندرويد

تطبيق Background Eraser – Stickers

هذا التطبيق هو من أفضل تطبيقات ازالة الخلفية لأجهزة Android. واجهة المستخدم للتطبيق نظيفة ويأتي مع دعم سمة داكنة. عملية محو صور الخلفية بسيطة ، بنقرة واحدة فقط ، ستحصل على خلفية شفافة بمساعدة الوضع التلقائي.

إذا فشل التطبيق Background Eraser – Stickers في محو عدد قليل من وحدات البكسل ، يمكنك أيضًا إزالة الحواف المفقودة يدويًا باستخدام ميزة التكبير / التصغير. بخلاف ذلك ، يمكنك استخدام ممحاة لقص الصور أو قصها. يمكنك أيضًا الحصول على خيار حفظ الصورة بتنسيق JPG أو PNG.

تحميل تطبيق Background Eraser – Stickers

تطبيق Background Eraser

من التطبيقات التي يمكن أن تختارها من أجل غزالة خلفية الصورة من الهاتف هو تطبيق Background Eraser ويعمل هذا التطبيق على إزالة الخلفية بطريقة تلقائية فور إعطائه الأمر بذبك، كما يمكن أيضا إزالة الخالفية يدويا في حالة ما إذا بقيت هناك ظلال في خلفية الشاشة.

تطبيق Background Eraser متوفر مجانا، يمكن تحميله دون دفع، وقد تم تحميل من طرف الملايين من الأشخاص حول العالم، يمكن تحميله وتثبيته بسهولة من الرابط الذي سأتركه لكم.

يعمل تطبيق Background Eraser على أجهزة الأندرويد ويمكن تحميله وتثبيته بسهولة، المشكل في هذا التطبيق هو أنه غير متوفر بالنسبة للأجهزة الأخرى مثل  iso،  بل متوفر فقط بالنسبة للاندرويد.

يتوفر هذا التطبيق على العديد من المميوات من أهمها:

  • تغيير صورة الخلفية
  • حجمه صغير جدا لا يتعدى 35 ميجابايت، وبالتالي لن يحتاج إلى وجود مساحة فارغة كيرة على هاتفك حتى تقوم بتثبيته.
  • إضافة الألوان والفلترات لى الصور
  • التحكم في وضوح الصورة وزيادة الضوء أو نقصانه حسب الرغبة المطلوبة
  • القيام بإضافات أخرى على الصورة مثل الملصقات والكتابة لى الصورة والايموجي.

تحميل تطبيق Background Eraser

تطبيق سليك Slick – Auto Background Changer & Eraser

التطبيق الآخر في قائمة تطبيقات إزالة الخلفية هو تطبيق Slick – Auto Background Changer & Eraser، وهو أحد التطبيقات الذي يعمل على إزالة خلفية الصورة، سواء بالطريقة اليدوية أو بشكل تلقائي، وبالرغم من أن تطبيق Slick – Auto Background Changer & Eraser ليس محترف إلى درجة عالية إلا انه يمكنك من القيام بمجموعة من التعديلات على الخلفية مثل:

  • يتوفر لى نظام أو أداة لتحرير الصور
  • هناك خاصية رائعة ايضا في هذا التطبيق وهي حفظ الصور على الهاتف بصيغتين PNG أو JPG
  • إضافة إلى ذلك إضافة الملصقات والصور التي يمكن وضعها على خلفية الشاشة
  • يتوفر مجانا دون الحاجة إلى الدفع مقابل الحصول عليه
  • حجمه صغير للغاية لا يتعدى 47 ميجابايت.

تحميل Slick – Auto Background Changer

تطبيق Auto Photo Cut Paste

يعد هذا التطبيق متشابه في طريقة عمل لتطبيق Slick – Auto Background Changer & Eraser

لكنه مع ذلك متفوق عليه في بعض الخصائص فقط، مثل الدقة في التقطيع لكن التشابه بين الإثنين يكمن في الحذف التلقائي للخلفية، إذ يعمل تقريبا بنفس الطريقة التي يعمل بها تطبيق  Slick – Auto Background Changer & Eraser.

أما الاختلاف بين هذين التطبيقين فيكمن في وجود اختلاف في المحرر، كما أن هذا التطبيق أكثر شهرة من السابق وهذا يوضحه عدد التحميلات الذي وصل إلى أكثر من 5 ملايين من التحميلات. كما يتوفر هذا التطبيق بنسختين مجانية، وأخرى مدفوعة تتوفر هذه الأخيرة على بعض الخصائص الزائدة على النسخة المجانية.

تحميل Auto Photo Cut Paste

اقرأ أيضا:
الحصول على دومين مجاني مدى الحياة 2020

تطبيقات إزالة خلفية الصورة للأيفون

هذه التطبيقات خاصة بهواتف الأيفون ولا تعمل على الأنظمة الأخرى، إذ لا توجد نسخ من هذه التطبيقات خاصة بالاندرويد أو أنظمة الكمبيوتر؟

تطبيق Background Eraser: Superimpose لهواتف ايفون

تطبيق Background Eraser: Superimpose واحد من التطبيقات التي تعمل على إزالة الخلفية من الصورة بطريقة احترافية، وصل عدد اتحميلات هذا التطبيق من متجر اب ستور إلى أكثر من 50 مليون تحميل .

يدعم التطبيق الوضع التلقائي لإزالة الخلفية، إذ يمكن إزالة الخلفية دون الحاجة إلى متابعة حدود الصورة بالطريقة اليدوية إذ تكون هذه الطريقة أكثر صعوبة ويمكن أن تخرج عن إطار الصورة، لذا يوفر الحذف التلقائي لخلفية الصورة، الحصول على صورة PNG بضغطة واحدة على الصورة.

يدعم هذا التطبيق أجهزة الأيفون والأجهزة التي تعمل بنظام ISO، المشكل هو أنه غير متاح بالنسبة لأجهزة الاندرويد Android، وهذا نقص كبير يجب العمل على تفاديه، لأن هناك فئة كبيرة من المجتم العربي يستخدمون أجهزة الاندرويد، وبالتالي لن يتمكنوا من الاستفادة من هذا التطبيق الرائع.

تطبيق Background Eraser: Superimpose مجاني وحجمه صغير جدا لا يتجاوز 4 ميجابايت، وبالتالي لن تجد مشكل المساحة الفارغة حتى تقوم بتثبيته على جهازك.

تحميل Background Eraser: Superimpose

تطبيق   Magic Eraser Background Editor   

يتوفر هذا التطبيق على مجموعة من الأدوات التي يمكن العمل بها على إزالة خلفية الصورة. يعمل تطبيق Magic Eraser Background Editor على أجهزة ISO  وغير متوفر بالنسبة للاندرويد، من بين أهم مميزات هذا التطبيق:

  • يتوفر على مجموعة من أنواع الفرشات التي يمكن استخدامها من أجل مسح الخلفية.
  • يتميز بالدقة في عملية الحذف سواء الحذف التلقائي أو اليدوي
  • يتوفر أيضا على القناع الأحمر الذي يظهر لك بشكل واضح ما تم حذفه من الصورة.

تحميل Magic Eraser Background Editor

اقرأ أيضا:
تنزيل تطبيق صحة sehha للإستشارات الطبية بالسعودية
تحميل تطبيق الحصن ALHOSN UAE‏ – الإمارات العربية المتحدة

تطبيقات إزالة خلفية الصورة للايفون والاندرويد

تطبيق Apowersoft Bg Remover

تطبيق Apowersoft Bg Remover  هو الآخر واحد من التطبيقات المختص في إزالة خلفية الشاشة بدقة كبيرة وبدون أي مشاكل في الصور أو الخلفيات. حجم التطبيق صغير جدا لا يتعدى 17 ميجابايت.

الخبر الغير سار بالنسبة للأشخاص الذين يريدون استخدام هذا التطبيق في إزالة خلفية الشاشة هو أنه مدفوع وغير متوفر بالمجان، مما يجعل نسبة كبيرة من الناس محرومة من مميزاته، خصوصا الأشخاص الذين لا يتوفرون على المال الكافي أو الذين لم يعتادوا على شراء مثل هذه التطبيقات.

إذا كنت من الأشخاص الذين يشترون التطبيقات والبرامج، فأنصحك بهذا التطبيق، لأنك لن تندم عليه أبدا، إذ سيخلصك من مجموعة من المشاكل التي يمكن أن تصادفها في التطبيقات أو البرامج الأخرى، لأنه أكثر احترافية وتطورا في إزالة خلفية الشاشة.

تطبيق Apowersoft Bg Remover متوفر لكل ما أجهزة الاندرويد والأيفون، وبالتالي يمكنك الاستفادة من مميزاته لى أي هاتف ذكي تلكه.

من بين أهم مميزاته:

  • الدقة في إزالة الخلفية، دون أي أخطاء أو مشاكل في التقطيع
  • يتوفر على مجموعة من التعديلات والتحسينات التي يمكن إضافتها
  • يمكنك الاستفادة من مجموعة من الخلفيات التي يقدمها التطبيق مثل خلفيات الرسوم المتحركة والمناظر الطبيعية
  • بالإضافة إلى الألوان والأيفيكت والتحكم في الإضاءة وغيرها من التعديلات الاحترافية التي يكن الاستفادة منها.

تحميل Apowersoft Bg Remover للاندرويد

تحميل Apowersoft Bg Remover للايفون

اقرأ أيضا:
تحميل يوتيوب سريع وخفيف
برنامج ترجمة الصور إلى نصوص

تطبيق PhotoLayers

إذا كنت قد عملت على إزالة خلفية الصورة من قبل، فمن الممكن ألا تكون قد عملت بالتطبيقات السابقة، لكنك بالتأكيد ستكون قد استخدمت تطبيق PhotoLayers ، لأنه الأشهر بين كل التطبيقات في إزالة الخلفية من شاشة الهاتف.

هو تطبيق تم تطويره من قبل مطورين في الهند. تم تحميل هذا التطبيق من طرف ما يزيد عن 10 ملايين شخص حول العالم، هذا فقط من متجر جوجل بلاي ناهيك عن عدد التحميلات من اب ستور.

يعمل تطبيق PhotoLayers على كل من أجهزة الاندرويد والأيفون كل هذا بشكل مجاني وبحجم صغير جدا. ويتميز تطبيق PhotoLayers بمجموعة من الخصائص التي أكسبته كل هذه الشهرة، من بينها:

  • إزالة الخلفية بطريقة تلقائية وبدقة عالية
  • سهل في الاستخدام، يمكن لأي شخص العمل به بكل سهولة
  • حجمه 43 ميجابايت، وهو حجم صغير جدا مقارنة مع كل المميزات التي يتوفر عليها التطبيق في إزالة الخلفية والتعديل على الصور
  • يمكنك من خلال PhotoLayersغ نشاء صورة شفافة والتعديل عليها بطرق محترفة
  • يعمل على كافة الأنظمة الخاصة بالهواتف الذكية.
  • توجد نسخة مجانية من هذا التطبيق.

تحميل PhotoLayers للاندرويد

تحميل photoLayers للايفون

أفضل موقع لازالة خلفية الصور اونلاين

بالإضافة إلى التطبيقات التي تحدثنا عنها، هناك بعض المواقع على النت التي تعمل على حذف خلفية الصور بطريقة جيدة وبشكل سهل في نفس الوقت، ومن أفضل هذه المواقع نجد:

موقع Remove.bg

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع أون لاين التي يمكن العمل بها من أجل إزالة خلفية أي صورة. يمل هذا التطبيق على الإزالة التلقائية للخلفيات بطريقة سهلة وسريعة للغاية في حدود بضع ثواني.

الجميل في هذا الموقع أنه يمكن استخدامه لكافة الأجهزة بما فيها وينداوز، حيث يمكن رفع الصور على الموقع من داخل الكمبيوتر أو الهاتف، ومن ثم القيام بحذف الخلفية.

 الموقع مجاني يمكن لأي شخص العمل عليه دون أي مشاكل، الشرط الوحيد هو وجود أنترنت على هاتفك حتى يعمل معك، لأن موقع  Remove.bg يعمل اون لاين .

مواضيع ذات صلة

تحميل تطبيق twitch للأندرويد آخر إصدار 7.9.0
تحميل اخطر تطبيقات الطقس والاحوال الجوية الاجنبية التي لا تعرفها مجانا
شرح طريقة تفعيل الوضع الليلي على الواتساب WhatsApp الوضع الداكن
تحديد موقع شخص من خلال رقم هاتفه للاندرويد والايفون

شاهد أيضاً

تحميل برنامج 0. 36 Sweatcoin للأندرويد لربح المال من المشي

تحميل برنامج 0. 36 Sweatcoin للأندرويد لربح المال من المشي

يعتبر تطبيق Sweatcoin من أبرز البرامج الربحية على مجال الأنترنت.  والتي تستخدم فقط على أجهزة …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments