العاب

تحميل ألعاب رعب للكمبيوتر للكبار فقط مجانا

ستتحدث اليوم أعزائنا عن أفضل ألعاب رعب للكمبيوتر وبعد قليل ستجد نفسك عزيزي القارئ أمام العاب رعب للكمبيوتر والتي من ضمنها العاب رعب للكمبيوتر قديمة وحديثة، فسنوفر لك قائمة بأفضل ألعاب رعب للكمبيوتر مجانية، وسنحاول أن ننوع لك الألعاب في هذا المجال المميز الذي يفضلن الكثير من الأشخاص.

بالطبع يمكنك تحميل العاب رعب للكمبيوتر للكبار من المواقع الرسمية التي ستجد روابطها أسفل كل لعبة او يمكنك تحميل لعبة رعب للكمبيوتر من ميديا فاير كبيرة أو كذا تحميل لعبة رعب للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة من ميديا فاير وغيرها، فتابع معنا الموضوع الى النهاية ولن تندم.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع أفضل 15 ألعاب أونلاين مجانية للكمبيوتر عبر الإنترنت وكذا موضوع أفضل 12 ألعاب أونلاين مجانية بدون تحميل سوف تدمنها.

1- لعبة President Evil 3: Raccoon City أفضل ألعاب رعب للكمبيوتر

تعتبر لعبة President Evil 3: Raccoon City من أفضل ألعاب رعب للكمبيوتر التي استطاعت النجاح على المستوى العالمي، فنجد مصطلح President Evil يواري سلسلة ألعاب الشر المقيم، فاستطاعت أن تكون هذه النسخة من اللعبة أفضل نسخها بحيث تشير الى نوع من الرعب والصراع والبقاء.

هذه اللعبة أيضا من ألعاب تقمص الأدوار والشخصيات فنجدها تجسد في سلسلة الأفلام، كما أن قصتها تدور حول مدينة راكون Raccoon والتي بدورها شهدت فيروس مميت في سنة 1998 يطلق عليه حرف “T”، وتبدأ القصة من عزل هاته المدينة عن باقي العالم من أجل عدم تفشي الفيروس بباقي مناطق العالم.

بالنسبة للاعب فإنه في هذه المنطقة يصارع من أجل البقاء ويعمل على قتل الموتى الأحياء أو الزومبي الذين يهجمونه في كل وقت وحين وفي مختلف الأماكن، كما أن اللعبة تضم حتى 4 لاعبين من أجل القتال جنبا إلى جنب بشكل جماعي، ويمكن الاستفادة أيضا من عدة أوضاع أخرى مثل اللعب أون لاين، واللعبة متاحة على:

  • ويندوز
  • بلايستيشن
  • إكس بوكس

يحتاج منك توفير متطلبات لعبة President Evil 3: Raccoon City والتي أغلبها بسيطة يمكنك التعرف عليها من خلال الأسطر القادمة وتوفيرها من أجل التمكن من لعب هاته اللعبة.

  • 8 جيجابايت في الرام
  • 8 جيجابايت في المساحة
  • نظام التشغيل ويندوز 7 و 8.1 و 10

اضغط هنا من أجل تحميل لعبة President Evil 3: Raccoon City

2- لعبة SCP: Secret Laboratory أعلى ألعاب الرعب للكمبيوتر تقييما

تعتبر لعبة SCP: Secret Laboratory أعلى ألعاب الرعب للكمبيوتر تقييما حتى الآن، فهي قد حصلت على تقييم 9/10 من 50 الف تقييم، ومن خلال هذه التقييمات يمكنك الانتباه إلى ان اللعبة متميزة بشكل كبير جدا وخاصة وأن تقييماتها المرتفعة هي من اللاعبين الذين جربوها بالفعل.

تقوم فكرة اللعبة على مؤسسة SCP الشهيرة التي تم إنشائها لكي تحتوي كائنات تشكل تهديدا للبشر مثل:

  • الوحوش
  • الكائنات الخارقة للطبيعة

تعتبر هذه اللعبة من الألعاب الجماعية MMO التي يتم فيها القتال بشكل جماعي من أجل تحقيق النصر، وتكمن جماعيتها في تعدد شخصيات اللعبة فنجد مثلا:

  • شخصيات السجين (فئران التجارب): الكائنات الخارقة للطبيعة التي تتعرض للسجن والتجارب، هاته الشخصيات تنجح في الهروب وتبدأ الثورة ضد المنظمة.
  • شخصيات العلماء: تقوم هذه الشخصيات بدور التجارب على الوحوش وتصارع من أجل البقاء في تلك الفوضى العارمة الهروب السجناء حتى تخرجهم المنظمة.

تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب أون لاين مجانية للكمبيوتر فيمكنك الاستمتاع بها من خلال توفير بعض متطلبات لعبة SCP: Secret Laboratory البسيطة التي نلخصها لك فيما يلي:

3 جيجابايت في الرام.

4 جيجابايت في المساحة.

نظام التشغيل ويندوز 7.

المعالج من نوع Intel Core i3

اضغط هنا من أجل تحميل لعبة SCP: Secret Laboratory

3- لعبة Kraven Manor أفضل ألعاب رعب للكمبيوتر الضعيف

لعبة Kraven Manor لعبة رعب للكبار فقط يمكنك لعبها على الكمبيوتر الضعيف فهي من أفضل ألعاب للأجهزة الضعيفة جدا، وهي لعبة مختلفة نوعاا ما عن الألعاب الأخرى المذكورة في هذه القائمة لأنها وببساطة تدور في قصر كبير يود اللاعبين اكتشاف أسراره، بحيث يمكن التلاعب بنموذج القصر مثلا تغيير مواقع الغرف او الابواب أو غيرها.

لابد أن هذا التلاعب بالقصر يجعلك في متاهة من نوع آخر فيمكنك من خلال ذلك اكتشاف أبواب سرية لم تراها من قبل، كما يحدث أن تظهر بعض الأشياء الجديدة التي ترغب اللاعب حقا، فعلى اللاعب إيجاد غرفة تحتوي على أسرار وماضي ويليام كرافن الذي يعود إليه القصر ذو الغرف المتعددة.

يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة على الكمبيوتر الضعيف والمتوسط الإمكانيات، وهي لعبة تستحق نظرا للتقييم العالي الذي حصلت عليه، فيمكنك التفاعل والاندماج مع هذا القصر والبحث عن الهدف، كما أن هناك متطلبات لعبة Kraven Manor ولكنها ليست بالضئيلة التي يجب القلق عليها، وهي لك فيما يلي:

  • 512 ميجابايت في الرام
  • نظام التشغيل ويندوز 7 و XP
  • توفير معالج أحادي النواة بتردد 2,0 جيجا هيرتز

اضغط هنا من أجل تحميل لعبة Kraven Manor

4- لعبة Slender: The Eight Pages أفضل ألعاب رعب للكمبيوتر بحجم صغير

يمكنك تحميل العاب رعب للكمبيوتر بحجم صغير مثل هذه اللعبة التي هي عبارة عن لعبة من ألعاب الرعب التي تأتي بالغموض والتشويق، وتقوم فكرة هذه اللعبة بالابتداء بجمع 8 ملاحظات في الليل وفي مكان بعيد نوعا عن المدينة وهو الغابة، ومن هنا يمكن الانطلاق واللعب ثم المرور بعدة مراحل مشوقة وغامضة.

يجب على اللعب أن يتجنب شخصية Slender الذي يقوم بمطاردة اللاعب فور رؤيته، بحيث تقوم هاته الشخصية بمتابعة نور المصباح الذي تقوم باستخدامه من أجل جمع الملاحظات، ولكن يجب أن تعلم أن هناك حدود على شخصيتك وأدواتك فالمصباح يجب تشغيله في وقت معين لمراعاة البطارية من النفاذ.

شخصية اللاعب لا يمكنها الركض لوقت طويل فهي تشعر بالإرهاق بعد الجري لمسافة معينة، ولا يكتمل المستوى إلا بعد تجميع الأوراق الثمانية ناهيك عن زيادة صعوبة المستويات بعد إتمام المستوى، فهي تأخذك بشكل تدريجي نحو الصعوبة وغيرها من التحديات التي يمكنك اكتشافها في ألعاب رعب مخيفة مثل Slender.

تتطلب هاته اللعبة بعض المتطلبات البسيطة التي يمكنك توفيرها فهي لا تحتاج سوى:

  • 2 جيجابايت في الرام
  • نظام التشغيل ويندوز 7 و XP
  • معالج أحادي النواة بتردد 2.0 جيجا هيرتز

اضغط هنا من أجل تحميل لعبة Slender: The Eight Pages

5- لعبة [REC] Shutter أفضل العاب رعب للكمبيوتر بدون تحميل

إن كنت تبحث عن تحميل العاب رعب للكمبيوتر الضعيف فإنك امام الخيار الصحيح، فقصة هذه اللعبة ببساطة تدور حول صحفي مراسل تحت إسم “كونور” الذي كان يقوم بتقرير عن ملجأ مسكون، يمثل اللعب هذه الشخصية بحيث تكون معه بعض المعدات الصحافية المعروفة.

تكون الشخصية اللاعبة للدور ذات تحمل ضعيف ويظهر ذلك من خلال عدم قدرتها على تحمل أكثر من 4 رصاصات، كما هاته الشخصية تحمل معها كاميرا والتي تمكنه من الرؤية ليلا من خلال نظام الرؤية الليلية الذي تحتويه وتمكنه ايضا من التقاط الصور لإتمام المهمة، كما تختلف أطوار اللعبة وتزيد صعوبة ورعب من طور إلى آخر.

يصبح من الصعب التحكم في اللاعب حينما يصاب بالخوف ويذعر من الأمور التي يتعرض لها، ففي كل مستوى تعمل على حل بعض الالغاز المطلوبة منك مع وجوب الحفاظ على حياتك، ويجب عليك الحذر من تلقي الموت لأنك ستضطر الى تحميل اللعبة والبدا من جديد.

6- لعبة The Fear: Creepy Scream House أفضل ألعاب رعب للأندرويد

تعتبر لعبة The Fear: Creepy Scream House لعبة رعب للأندرويد والتي يمكنك لعبها على الجهاز الخاص بك، وهي من ألعاب الرعب المجانية على الهاتف وقصتها تدور حول فتاة يطلق عليها إسم “مارتا”، فتصاب هه الفتاة بمرض نفسي لا يوجد له أي علاج ولم يتم معرفته من قبل.

يقوم الأطباء بنصح والد الطفلة بإيداعها في مصحة نفسية وتستمر الأحداث إلى أن يتزوج الأب ويحاول نسيان ما حدث لابنته، ويكمن الرعب من هذه النقطة خاصة حينما يجد أن عائلته في خطر ويشعر أن هناك شخص ما يقوم بملاحقته، وبالتالي يجد اللاعب نفسه في الكثير من التشويق والإثارة.

لا ينصح لعب هذه اللعبة من طرف الصغار فهي مصنفة من ألعاب الكبار فقط، فقد استطاعت أن تكون أفضل ألعاب الرعب للأندرويد ويمكنك تحميلها من متجر بلاي من الرابط أسفله، ولا تحتاج منك أية متطلبات صعبة لتثبيتها.

7- لعبة Alan Wake أفضل ألعاب رعب للكمبيوتر

تعتبر لعبة Alan Wake من أفضل ألعاب رعب للكمبيوتر فهي تحاكي رواية رعب مميزة حققت أكثر مبيعا، فقد قام فيها الروائي بمحاولة الكشف عن السر الغامض وراء اختفاء زوجته، فقد عام الرجل الأرق وذهب ليلاقي العلاج بعد العطلة التي قضاها في البلدة الصغيرة Bright Falls.

التشويق والرعب يبدأ عند سماع ألان الى صراخ زوجته أليس طلبا للمساعدة من قبل زوجها قبل أن يتم سحبها بغموض، ويستفيق الزوج آنذاك ليجد نفسه في مكان آخر دون أن يعرف الطريقة التي وصل بها إلى ذاك المكان، وتستمر الأحداث في الغموض لتشكل لكإثارة وتجعلك أمام أحداث شبه حقيقية.

تتطلب هذه اللعبة بعض المتطلبات البسيطة التي يجب عليك توفيرها من أجل التمكن من تحميلها وتثبيتهاثم لعبها، وإليك هاته المتطلبات فيما يلي:

  • يجب امتلاك حجم الرام 2 GB.
  • يجب توفير مساحة حتى 8 GB.
  • من الأفضل أن تتوفر على نظام التشغيل Windows Vista/XP/ 7.

اضغط هنا من أجل تحميل لعبة Alan Wake

8- لعبة Read Frontier أفضل ألعاب المتصفح المجانية

تنتمي هذه اللعبة الى فئة ألعاب الرعب والبقاء وتعد من أفضل ألعاب المتصفح المجانية التي يمكن الاستمتاع بها، وهي لعبة جماعية يجب على اللاعبين فيها العمل معا واستكمال بعضهم البعض من أجل تحقيق الانتصار في اللعبة وصد الهجمات ما أمكن.

بالنسبة لقصة هاته اللعبة فإنها تدور حول تفشي كائنات الموتى الأحياء أو ما يعرف ب”الزومبي” في مكان يطلق عليه Fairview والذي هو آخر الأماكن الصامدة بعد نهاية العالم المنتشر فيه تلك الكائنات في اللعبة، وبعدها يأتي دور اللاعبين من أجل:

  • الدفاع على المدينة
  • عيش حياة طبيعية
  • حماية السكان من الهجمات

يمكن أيضا للاعبين القتال فيما بينهم ويمكنهم التواصل فيما بينهم بالدردشة، ناهيك عن احتواء اللعبة على الكثير من الأسلحة والمعارك، ويكمن التعاون فيما بين الفريق من خلال الكثير من الأدوات مثل:

  • الأسلحة
  • الدروع
  • الدخيرة

اضغط هنا من أجل تحميل لعبة Read Frontier

9- لعبة Dragon Awaken العاب اون لاين للكبار

إن لم تكن قد سمعت بهذه اللعبة من قبل فإنها من الألعاب الرائعة التي يمكن أن نظمتها بالمتعة التي توفرها لك، فهي عبارة عن لعبة عالم مفتوح جماعية يختار فيها اللاعبين الشخصيات التي يمكنهم من خلالها:

  • الدفاع عن المملكة
  • تدمير الأبراج المحصنة
  • تسخير قوى التنانين

في البداية تقوم باختيار البطل الذي توده ثم تفوز في بعض المعارك وبالتالي يمكن تجنيد الأبطال ليقاتلو بجانبك، وهناك أيضا بالجانب الآخر التنانين، والتي يمكنك زيادة قوتها ورفع مستواها لمساعدتك في المعارك، ناهيك عن التحدي الذي يمكن أن يكون بين اللاعبين من أجل تحسين قواهم.

10- لعبة Warframe لعبة تصويب مجانية

يتحكم اللاعبون في هذه اللعبة في مجموعة من الشخصيات مسماة ب Tenno والذين يعرفون بالمحاربين القدماء والذين كانوا في سبات لعدة قرون قبل استيقاظهم لإيجاد أنفسهم في حرب مع Grinner، وهذا الأخير يعد مجموعة من المحاربين مستنسخين عن البشر تستخدم في المعارك والحروب.

يقوم اللاعبون في هذه اللعبة بأداء المهمات في الفضاء بين كواكب النظام الشمسي والأقمار المختلفة بل ويمكن للاعبين الذهاب لبعد آخر يسمى The Void والذي يعد أكثر تشويقا لاستكمال العديد من المهام الأخرى، كما أن اللاعبين يقومون بالتعاون فيما بينهم من أجل تشكيل توازن القوى في كل من عمليات:

  • الهجوم
  • الدفاع
  • الدعم

تتيح اللعبة للشخصيات أسلحة مختلفة مثل:

  • سلاح رئيسي
  • سلاح ثانوي
  • سلاح القتال

بالطبع هاته الأسلحة يمكن ترقيتها بجانب المعدات التي تملكها شخصيتك، والأجمل هو إمكانية الحصول على أسلحة الأعداء عند الفوز عليهم.

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تختارو أفضل الألعاب التي تناسبكم وتناسب متطلبات الجهاز الذي تمتلكه، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *