العاب

تحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 مجانا PS3

عندما نبحث عن أفضل الألعاب المتواجدة حاليا في العالم، نلاحظ أن جزءا كبيرا منها لا يعمل إلا وفق جهاز البلاي ستيشن.

كما نعرف أن بلاي ستيشن هو اختراع رائع ومذهل يمكنك من لعب الألعاب الإلكترونية بمختلف أنواعها وأشكالها وحتى أن لكل لعبة إصدار معين يعمل وفق أجهزة سوني للبلاي ستيشن ، بالأخص سوني 3 ، الذي يعتبر أكثر شعبية بين جميع الإصدارات.

 قد تتساءل عن كيفية تحميل ألعاب هذا الإصدار والاستمتاع بها على جهازك.

في هذا المقال سأقدم لك أفضل المواقع والمنصات التي تستطيع الاعتماد عليها في تحميل العاب سوني 3، بالأخص ألعاب بلاي ستيشن 3، بدون دفع أي فلس ، أي بشكل مجاني و سهل أيضا .

لكن مع الأسف ليست كل الألعاب متاحة بشكل مجاني ، لكن مع وجود بعض المواقع المختصة في رفع الألعاب البلاي ستيشن لن تشعر بأي فرق، بحيث توجد الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمة ، خدمة تحميل ألعاب سوني 3 بالمجان وبسهولة كبيرة.

يكفي فقط البحث عن اللعبة التي تريد تحميلها ثم القيام بعملية التحميل ونقلها على جهاز بلاي ستشن لكي تستمتع بها هناك.

 أما فيما يخص مواقع ألعاب سوني 3 التي تقدم هذه الخدمة فهي كثيرة جدا ولا يسع هذا المقال لأن نذكرها كلها ، لكن سوف أذكر هنا أهم هذه المواقع وكيفية الاستفادة منها.

اقرأ أيضا:
أفضل موقع تنزيل العاب ps4 مجانا هكر ps4

أفضل موقع تحميل ألعاب سوني 3

 تعتبر ألعاب سوني 3 أو بلاي ستيشن 3 من أكثر الألعاب وجودا بين المستخدمين في كل أرجاء العالم، وهذا ما فرض على بعض الشركات إنتاج الكثير من الألعاب التي تتناسب مع أذواق اللاعبين، بأخذ في عين الاعتبار الفئات العمرية وأيضا الجنس وغيرها.

لهذا الأمر يتجه الكثير من الأشخاص، كبارا وصغارا للبحث عن أفضل مواقع تحميل ألعاب سوني 3 آخر إصدارات في مختلف المجالات، لقضاء وقت ممتع والترويح عن النفس وحتى التنافس مع الأصدقاء والزملاء في العمل أو الدراسة.

سوف أقدم لك هنا بعض أفضل المواقع التي يمكنك الاعتماد عليها في تحميل ألعاب سوني 3 بطريقة سهلة فقط من خلال الدخول على أحد هذه المواقع من الرابط الذي سأضع لك مع كل موقع.

موقع  download game ps3

الموقع الأول الذي سوف نشرحه هو موقع  download game ps3 . هذا الموقع هو موقع شهير وغني عن التعريف، بحيث يحتوي على عدة أقسام توجد بداخلها عدة ألعاب بعدة إصدارات و أنواع تناسب ميولاتك.

كما يتوفر الموقع أيضا على نسخ لأجهزة بلاي ستيشن 4 و 5 أيضا، بل حتى ستجد حتى إصدارات خاصة بإكس بوكس، هذا كله بشكل مجاني تماما، وإذا أردت الاستفادة من خدماته قم بالخطوات التالية.

طريقة التحميل من الموقع

1- الخطوة الأولى:
عليك في البداية أن تقوم بزيارة الموقع الرسمي ل download game ps3 ثم التوجه إلى خانة التصنيفات المتواجدة في الصفحة الرئيسية للموقع سوف تجد جميع التصنيفات بالأعلى .

2- الخطوة الثانية:
ثم بعد ذلك اضغط  على تبويب الخاص ب  ps3 . هذا سيمكنك من الانتقال نحو الصفحة الخاصة  بتحميل ألعاب بلاي ستيشن 3 في الحال.

3- الخطوة الثالثة:  
هنا يمكنك البحث عن أي لعبة تريدها والتي ترغب في تحميلها و وضعها داخل جهاز سوني 3 أو البلاي ستيشن 3، كما يمكنك أيضا أن تتصفح القسم بالكامل ثم تحميل أكثر من لعبة واحدة بحيث يتيح لك تحميل العديد من الألعاب في وقت واحد.

4- الخطوة الرابعة:
لكي تستطيع تحميل أي لعبة ترغب بها فقط قم بالضغط عليها وسيبدأ التحميل بسهولة، ما يحدث عند الضغط على اسم  كل لعبة تفتح صفحة جديدة يوجد بها ملف اللعبة التي حملتها على جهازك.

هذا الملف الذي تقوم بتحميله على جهازك يحتوي على  جميع المعلومات المتوفرة حول اللعبة بالإضافة إلي تاريخ الإصدار والحجم وغيرها  كما سوف تجد بداخل اللعبة  أيضاً فيديو دعائي مخصص  للعبة يمكنك حذفه فيما بعد إن أردت.

 يمكنك تنزيل عدد لا محدود من الألعاب، بحيث هذا الموقع يحتوي على المئات الألعاب من ضمنها الألعاب الشهيرة والغير متوفرة في مكان آخر غير المتاجر الأصلية ، لذا يمكنك تحميله من هذا الموقع المميز بسهولة كبيرة و أيضا دون حدود في عدد التحميلات.

(الدخول على الموقع من هنا)

ملاحظة مهمة:

جميع هذه المواقع وغيرها سبق أن تحدثت عنها سابقا وشرحت مميزاتها وطريقة تحميل الألعاب منها في مقالات سابقة، لذا لن أتطرق لشرح هذه المواقع بالتفصيل، سوف تجد طريقة التحميل منها بالخطوات والصور في أفضل موقع تحميل العاب بلاي ستيسن 3 مجانا.

موقع Nicoblog

الموقع الثاني الذي نقدمه لك في هذه القائمة والذي نعتبره من أجود المواقع في تحميل ألعاب البلاي ستيشن 3، هو موقع nicoblog . هذا الموقع العالمي من بين أهم المواقع الموجودة حاليا على المستوى العالمي.

بالرغم من وضعه في المركز الثاني، إلا أن أهميته تعادل موقع download game ps3  بحيث بإمكانك تنزيل أي لعبة تريدها بكل سهولة.

كما أن هذا الموقع يقوم بالتحديثات دائما عند ظهور أي لعبة جديدة ويوفر عدة صيغ الخاصة بالملفات لكي تختار الصيغة التي تريد .

ما دمت ستستعمل اللعبة على جهاز سوني البلاي ستيشن 3 ننصحك باختيار صيغة ios  ، كونها الصيغة المناسبة التي تتوافق مع جهازك، كما أنها تعتبر صيغة أقل حجما مقارنة بباقي الصيغ  وهذا أمر جيد بحيث يمنحك وقتا أقصر لتحميل الألعاب.

يمكنك أيضا البحث عن اي لعبة تريدها عن طريق كتابة أي كلمة مفتاحية لها علاقة باللعبة  او كتابة في البحث كلمة ps3  او ps2 وسوف يظهر لك النتائج كاملة .

(الدخول على الموقع من هنا)

اقرأ أيضا:
أفضل 11 مواقع تحميل الالعاب مكركة مجانا لجميع الأجهزة

موقع Fullgames

 في المرتبة الثالثة نقدم لك موقع Fullgames الذي يعتبر من بين المواقع المهمة في مجال تحميل ألعاب البلاي ستيشن 3 وهو موقع يحتوي على الكثير من الالعاب المشوقة والمتكاملة في جميع الأصناف ، فمهما كانت ميولاتك في اللعب.

 سواء كنت تعشق ألعاب الأكشن والمغامرات أو الرياضة فهذا الموقع يقدم لك كل هذه التصنيفات و أكثر،  وايضا يمكننا من تحميل العاب بلاي ستيشن 3 بسهولة وبطريقة مجانية للغاية.

 كما أن لهذا الموقع الكثير من المزايا ، لعل أهمها هي قدرته على التحميل الألعاب  برابط واحد مباشر، هذا يعني انه يمكنك تحميل اللعبة الكاملة بدون الحاجة إلى تجزئتها.

 كما أن هذا الموقع يتوفر على الكثير من ألعاب الحروب عن طريق التحديثات  بالإضافة إلى أنواع أخرى الالعاب الإستراتيجية والرياضية وأيضا سباق السيارات.

عند تحميلك أي لعبة على الكمبيوتر الخاص بك يمكنك أن تنقلها على الفلاش الخاص بك ومن ثمة تثبيتها او حتى عن طريق قرص صلب متحرك بوصلة Usb.

موقع Games torrents

هذا الموقع متخصص في تحميل الألعاب التي تعمل على البلاي ستيشن بمختلف إصداراته وذلك من خلال استعمال تقنية التورنت الشهيرة. لقد سبق أم شرحت هذا الموقع وطريقة التحميل منه بالتفصيل في تحميل العاب بلاي ستيشن 2 بصيغة iso. يمكنك الدخول عليه والتعرفة على طريقة تحميل الألعاب.

يحتوي هذا الموقع على الآلاف من الألعاب القديمة والحديث بإصدارات وتحديثات مختلفة  ومتنوعة، يمكنك الولوج للموقع واختيار كل ما ترغب فيه من ألعاب الرائعة والقوية لتتمكن من تحميلها على جهازك، ونقلها على جهاز البلاي ستيشن الخاص بك.

كما أن هذا الموقع المميز يستطيع توفير لك الكثير من الألعاب المختلف حسب كل ذوق مثلا العاب الاكشن والعاب سباقات السيارات والألعاب الإستراتيجية وغيرها من التصنيفات العديدة.

موقع  Games torrents  يوفر أيضا ألعاب التي يمكنك تشغيلها على جهاز  پسپ و هو جهاز بلاي ستيشن محمول ، بالطبع يمكنك تحميلها بشكل مجاني ودون الحاجة لدفع أي مقابل .

(الدخول على الموقع من هنا)

اقرأ أيضا:
تحميل العاب ps4 بالكمبيوتر ثم نقلها الى ps4 (أسهل طريقة )

موقع Theisozone

رغم قلة شهرة هذا الموقع إلا أنه من بين المواقع القليلة الذي يوفر لك الالعاب الكاملة بصيغة Ios تعتبر الفكرة الأساسية لهذا الموقع  هي بث أخر الأخبار المتعلقة بالألعاب ونشرها، بسبب وجود عدد كبير من المهتمين بالألعاب وخاصة ألعاب البلاي ستيشن .

يوفر هذا الموقع مجموعة من الألعاب المتكاملة كي تستطيع تحميلها وأيضا تشغيلها على أجهزة البلاي ستيشن بمختلف الإصدارات ، من الإصدار الأول أي ps1  إلى الإصدار الأخير ps5  هذا كله بشكل مجاني.

كما أنه يحتوي أيضا على الألعاب المفضلة لدى الكثير من المستخدمين حول العالم ، و بالأخص الألعاب التنافسية كألعاب pes    و pubg وغيرها من الألعاب الرائعة ، و هذا الموقع يتيح لك التحميل بطريقة سهلة و دون أي مشاكل.

(رابط الموقع من هنا)

لا يمكننا أن نتخيل أي منزل اليوم بدون جهاز كمبيوتر أو هاتف وبالأخاص جهاز بلاي ستيشن، يرجع هذا الأمر إلى سهولة الولوج إلى الانترنت وتحميل عدد هائل من الألعاب بشكل مجاني  وسهل.

هذا الأمر يشمل كذلك الألعاب الحديثة والشهيرة جدا، وهذا أمر لم يعشه كثير جيل السابق في الثمانينات رغم ظهور الألعاب في هذه الفترة أي فترة الثمانينات إلا أنها لم تعرف التطور التكنولوجي الكبير إلا في عشر السنوات الأخير. بحيث شمل هذا التطور الجرافيك الخاص بالألعاب، الألوان والتقنيات المتطورة مثل ألعاب الواقع الافتراضي والواقع الافتراضي المعزز.

خلاصة:

في الأخير نخلص إلى القول بأن ألعاب سوني 3 من الألعاب الرائعة التي يمكنك اختيارها من أجل الاستمتاع بألعابك المفضلة على جهازك.

بإمكانك اليوم القيام بتحميل العاب سوني 3 بكل سهولة من خلال المواقع التي شرحت لك في الأعلى، كل ما عليك القيام به هو الدخول على الموقع الذي تريد من الروابط الخاصة بكل مقال، ثم البحث عن لعبتك المفضلة والبدء في تحميلها.

أرجو أن تكون هذ المواقع قد نالت إعجابك واستفدت منها، كما أقول دائما، لإذا كانت لديك أسئلة لا تبخل علينا بها لأنها مهمة لنا كثيرا وتجعلنا نبذل مجهود مضاعف من أجل تقديم الأفضل دائما.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *