العاب

تحميل ألعاب الحرب بدون انترنت : ألعاب جديدة 2021 بدون نت

تحميل ألعاب الحرب بدون انترنت : ألعاب جديدة 2021 بدون نت

اهلا بعشاق الالعاب،

عالم الالعاب لا نهاية له خاصة في السنوات الاخيرة تم تطوير هدا المجال إلى أقصى الحدود، وظهرت لنا أصناف كثيرة منها لكن تظل العالب الحروب أكثر أنواع الالعاب شعبية على الإطلاق والتي يفوق عدد محبيها الملايين عبر العالم.

كما نعلم أن متعة اللعب الآن هي التي تتم اون لاين، اي عبر تقاسم المتعة واللعب مع باقي الاصداق عبر الانترنت، لكن من جهة أخرى هناك من لا يحبذ هذا ويرغب في اللعب اوف لاين إما لعدم توفر انترنت أو لأي سبب آخر، لهذا نرى الالاف يبحثون عن تنزيل العاب حرب 2021 بدون نت، العاب حرب بدون نت مجانا وغيرها. حازت ألعاب الأون لاين على شعبية كبيرة خلال الفترة الأخيرة لما تحققه من أرباح هائلة، وتحتاج تلك الألعاب إلى التواصل عبر الإنترنت، وخاصة الألعاب الجماعية، ولكن هناك من يرغب في لعب ألعاب حرب بدون نت وذلك حال عدم وجودهم في أماكن لا تتوافر بها شبكة إنترنت كما أشرنا أو حال انقطاع اتصال الإنترنت.

ولان اصدار العاب الحروب يتم يوميا يجعل عملية انتقاء الافضل امر صعب، لكننا سنتختصر لكم كل هذا من خلال عرض أفضل وأقوى العاب حرب بدون نت مع الأصدقاء فتابعوا.

ألعاب حرب بدون نت

 العاب بدون نت

توجد مجموعة كبيرة من ألعاب حرب بدون نت والتي قد تلائم كل من الكمبيوتر والهواتف بنظام الأندرويد والآيفون، ويمكن تحميلها بسهولة، طبعا أن العاب الحروب ليست جميعها رائعة خاصة وأن تصميم هذا النوع من الالعاب سريع وكثير ويتم بشكل مستمر، لدا تابع أقوى العاب الحروب الشهيرة وحمل الاروع بينها.

تحميل ألعاب حرب بدون نت للكمبيوتر

هناك باقة هائلة من أشهر الألعاب الخفيفة والمجانية التي يمكن تحميلها على الكمبيوتر، ومن أشهرها:

تحميل لعبة fightterror

تعد تلك اللعبة أحد أشهر الألعاب القتالية التي تحتوي على التشويق والإثارة، وتدور فكرتها حول قيادة اللاعب لكتيبة قتالية مزودة بأحدث الأسلحة، حيث تشتمل اللعبة على هجوم إرهابي على المدينة ويأتي دور القائد في مواجهة ذلك الهجوم.

يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

تحميل لعبة AirInvasion

تعتبر أحد الألعاب الخاصة بإطلاق النار وتشتمل على السلاح بنوعيه الخفيف والثقيل، وتكمن أهميته في التخلص من الأهداف التي تواجه اللاعب، تأتي اللعبة بحجم صغير ومجانية التحميل، كما تتوافق مع كافة أنظمة التشغيل ويندوز.

يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

تحميل ألعاب حرب بدون نت لهواتف الأندرويد

قد يرغب مستخدمي الهواتف المحمولة بنظام الأندرويد بتحميل بعض الألعاب الحربية التي تحتاج لتشغيلها عبر الإنترنت، ومن أهم تلك الألعاب ما يلي:

لعبة Gunwar

تدور فكرة اللعبة حول القضاء على مخلوقات الزومبي الخطيرة، وذلك من خلال توفير ما يزيد عن 50 خريطة والعديد من الأسلحة القتالية المستخدمة للدفاع عن النفس، ومن أبرز مميزات اللعبة صغر حجمها وأنها نسخة مجانية دون رسوم.

يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

 لعبة Elitekillerswat

تدور فكرة اللعبة حول الانضمام لقوات التدخل السريع الخاصة بالقضاء على مجموعات الإرهاب في مختلف دول العالم، والتي تقوم بترويع المواطنين، حيث توفر اللعبة كمية ضخمة من الأسلحة الخفيفة والثقيلة.

يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

لعبة Frontfrozen 1941

تحاكي تلك اللعبة الحقبة التاريخية الخاصة بالحرب العالمية الثانية، والصراع الدائر بين الجيش الروسي والألماني، ويختار اللاعب الجيش الذي يفضل الانضمام له، ويمكن استخدام اللعبة بدون إنترنت، كما يمكن اللعب أون لاين حال الرغبة في اللعب عبر مجموعة.

يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

أفضل ألعاب حرب بدون نت للكمبيوتر

تحميل العاب حرب بدون نت من ميديا فاير

هناك العديد من ألعاب حرب بدون نت التي يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر ويمكن تشغيل تلك الألعاب على مختلف أنظمة التشغيل ومن أهم تلك الألعاب ما يلي:

لعبة igi 3

تعد تلك اللعبة أحد أفضل الألعاب الحربية، وهي تروي المهام الموكلة للعميل ديفيد جونز والمطلوب إنجازها بأقل وقت ممكن، مع الحفاظ على السرية التامة للمهمة.

مميزات لعبة igi 3

جاءت هذه اللعبة بالعديد من المميزات الرائعة التي تجعلها من ضمن أشهر العاب الحروب بدن انترنت، ولك أن تتعرف على أشأبرز ما تقدمه من مميزات على ما يلي:

  • صغر حجم اللعبة وسرعة تحميلها.
  • توافر اللعبة على موقع ميديا فاير.
  • إتاحة عدة مستويات للعبة.
  • توفير الرسومات بجودة عالية.
  • سرعة استجابة اللعبة مع اللاعبين.
  • ملائمة لكافة الفئات العمرية.

يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

لعبة thiefsimulator

تدور فكرة اللعبة حول تقمص شخصية اللص الذي يحاول السطو على العديد من المنازل والسيارات، ولكنه يقوم باختيار السيارات التي لا تشتمل على تقنيات تأمين، ثم فكها إلى قطع والحصول على المال لشراء أجهزة خاصة بالسرقة.

مميزات لعبة thiefsimulator

جاءت اللعبة بالعديد من المميزات، وسنعرض أبرزها وفق التالي:

  • اللعبة مجانية وتحملك إلى عالم خاص من التشويق والتحدي.
  • حجم اللعبة حوالي 3 جيجا بايت.
  • تشتمل على عدة مستويات يمنح كل منها نقاط مؤهلة للوصول إلى المستوى التالي.
  • رسومات عالية الجودة وجرافيك متميز.
  • تدعم كافة أنظمة الويندوز.

يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

لعبةcallofdutyblackops

تعد تلك اللعبة أحد أفضل ألعاب حرب بدون نت، ولكنها تناسب فقط الفئات العمرية أكثر من 14 عام، وتدور فكرة اللعبة حول محاولة الهروب من السجن والتخلص من حراسه.

مميزات لعبةcallofdutyblackops

جاءت اللعبة بمجموعة من المميزات والتي كانت كالتالي:

  • تحتوي على العديد من الأحداث والمغامرات الشيقة.
  • تزويد اللعبة بجرافيك ذات جودة عالية.
  • تطوير تقنية المؤثرات الصوتية لتصبح شبيهة بالواقع.
  • لا توجد ضرورة بالتعامل المسبق مع النسخ السالفة من اللعبة.

يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

لعبة صلاح الدين 4

تدور فكرة اللعبة حول قيام الحرب بين المسلمين بقيادة صلاح الدين وبين الصليبيين، ويكون دور اللاعب كأحد قادة المسلمين ولابد من القيام ببناء قصر خاص وتوفير المحاصيل وتكوين الجيش.

مميزات لعبة صلاح الدين 4

جاءت تلك اللعبة بمجموعة من المميزات، وكان أبرزها ما يلي:

  • صغر حجم اللعبة وسرعة تحميلها.
  • توفير أجود أنواع الجرافيك التي تعبر عن روح الحروب التاريخية القديمة.
  • اللعبة مجانية ولا تحتاج لأي رسوم. 

يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

ألعاب حربية بدون نت للأندرويد

إن الألعاب القتالية تحتل مكانة متقدمة بين مختلف أنواع الألعاب وخاصة بين الفئات العمرية الصغيرة لما تحتويه من إثارة وتشويق، ومن أشهر ألعاب حرب بدون نت لهواتف الأندرويد ما يلي:

لعبة MajorMayhem

تتميز تلك اللعبة برسومات شبيهة بالرسوم الكرتونية بشكل كبير، وتدور فكرة اللعبة حول إنقاذ الصديق المختطف، وذلك عبر تجاوز 45 مستوى من الإثارة مغ توفير أفضل الأسلحة، يتم اللعب في عدة أماكن مثل العاصمة والصحراء والأماكن الاستوائية.

يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

لعبة  Intothedead 2

تدور فكرة اللعبة حول التخلص من الزومبي بأفضل الأسلحة المتطورة، وتتضمن اللعبة سبعة فصول، و60 مرحلة، وقد حازت اللعبة على إعجاب الكثيرين على الرغم من صعوبتها.

يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

تحميل ألعاب حرب بدون نت للآيفون

من الممكن أيضاً تحميل بعض الألعاب القتالية التي لا تتطلب الاتصال بالإنترنت لهواتف نظام ios، وكانت أهم ألعاب حرب بدون نتللآيفون ما يلي:

لعبة Desertsniper 3D

تعود اللعبة إلى فترة الحرب العالمية الأولى والثانية، ويؤدي اللاعب العديد من المهام العسكرية الدقيقة، مع الحذر التام في حفاظه على حياته، وتشتمل اللعبة على مجموعة من الأسلحة التي تم الاستعانة بها بالفعل في الحرب العالمية الأولى والثانية.

يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

لعبة Worldwarsurvivalsaga

تعتبر تلك اللعبة أحد الألعاب التي حازت على انتشار واسع، وتم تحميلها من قبل ملايين المستخدمين، وتدور فكرتها حول التصدي للهجوم الذي يستهدف التخلص من الأبرياء في مدن العالم باستخدام أحدث أنواع الأسلحة القتالية.

يمكن تحميل اللعبة عبر الرابط التالي:

ختاما

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية الموضوع وعرضنا لكم أقوى العاب حرب بدون نت 2021، يمكنك تحميل أكبر عدد من الألعاب التي أثارتك، بعد أن تعرفت

على مجموعة ألعاب حرب بدون نت هده، يمكنك أن تشاركنا الالعاب الأفضل في التعليقات، وتاشرك الموضوع مع باقي متتبعيك على مواقع التواصل الاجتماعي لتقاسم شغف اللعب.

يمكنك تنزيل العاب حرب بدون نت 2021 بكيفية تناسب كل من أجهزة الكمبيوتر والهواتف الأندرويد والآيفون، ما عليك سوى اختيار اللعبة الملائمة لجهاز وتحميلها في الحال.

مع موضوع آخر شكرا لتتبعم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *