نسخ واتساب

تحميل أف أم واتساب v8.45 fmwhatsapp تحميل واتساب فؤاد آخر إصدار

هناك العديد من النسخ المشابهة لتطبيق واتساب الأصلي،  لكن ليست كلها نسخ ناجحة ومميزة ولها إقبال كبير من طرف عشاق برامج التواصل والإجتماعي،  ربما لعدم توفرها على المميزات التي ييحث عنها محبي عالم السوشل ميديا،  أو أنها لا تحتوي على المراسلة الفورية والعديد من الأشياء الضرورية،  لكن نسخة FMwhatsapp ذات إصدار متطور v8.45، والذي يحمل خصائص ومميزات غاية في الأهمية والتي قد تنعدم في النسخ الأخرى المناسفة لبعضها لبعض،  الأنها نسخة تخضع للتحديثات القوية والمتطورة بشكل مستمر ودائم،

إقرأ أيضا:طريقة تسجيل مكالمات صوت وفيديو WhatsApp واتس اب للايفون وللاندرويد

  زيادة على تعديل مميزاته وتطويرها،  لتظل النسخة المتألقة والمتفوقة على باقي النسخ الأخرى،  بالرغم من تطوير الفرق الساهرة على إنجاح النسخ الأخرى، ويبدلون مجهودات خارقة وجبارة،  لكن نسخة فؤاد FMwhatsapp تحتوي على فريق ضخم ومطتور بقوة خارقة في السهر والعناية بنسختهم لتظل البارزة والقوية،  ولقد حققت نجاحا كبيرا وشهرة عالية وبارزة،  بفضل خدماتها الرائعة ومميزاتها الخارقة والجيدة التي يعشقها جميع مستخدمييه بدون استثناء،على مختلف بقاع العالم بأكمله،  خلال الأونة الأخرة شهدت هذه النسخة ميزة في غاية الروعة ألى وهي ميزة حماية المحادثات بكلمة السر،  والتي نالت إعجاب ملايين من مستخدمي هذه النسخة الهائلة والناجحة.

تحميل أف أم واتساب FMwhatsapp

إنطلاقا من الميزة الرائعة التي أصبحت متواجدة على نسخة FMwhatsapp،  يحق لجميع مستخدمييها إغلاق المحادثات المهمة والضرورية،  بكلمة المرور،  حتى لا يدخل لها أي شخص أخر،  وذلك للحفاض على الخصوصيات،  مثل هذه المميزات الرائعة لا توجد في تطبيق واتساب الأصلي أخضر اللون،  والذي بلغ عدد تنزيلاته 5 مليارات،  لكن نسخة فؤاد مقداد والفريق الساهر على تطةير هذه النسخة البارزة والمتألقة والرائعة يقدم مميزات جديدة ويقدم تحديثات متطورة وقوية لنسخة وبإصدارات هائلة،  جعلت عدد كبير من مستخدمي الواتساب الأصلي يميلون نحوى هذه النسخة الرائعة،  الأنها تنطوي على مميزات وخدمات لا يتوفر عنها التطبيق الرسمي،  وكل هذه التطورات والنجاح الذي بلغته هذه النسخة جعلت عدد تنزيلات يصل ل10 مليون من عمليات التحميل خلال فترة وجيزة جدا. 

إقرأ أيضا: تحميل نسخة واتساب جي بي GBWhatsApp اخر تحديث ضد الحضر

إسم الاطبيق:  FMwhatsapp
رقم الإصدار:  v8.45
حجم النسخة: 41.84
نسخة أندرويد:  + 4.0

معلومات عن نسخة FMwhatsapp

لقد حققت نسخة FMwhatsapp مكانة كبيرة وشهرة بارزة ضمن باقي النسخ المشابهة لتطبيق الوتساب الأخضر الأصلي،  والذي تخلى عنه ملايين من مستخدمييه حيث يجدون أنفسهم عاجزين على فعل مجموعة من الأمور ويرغبون في القيام ببعض الأشياء ويجدون أنفسهم مقيدين بالقواعد والخدمات المتاحة عليه،  نجد في مقدمة هذه الأمور،  عدم القدرة على إرسال أزيد من 5 صو، وعدم القدرة على تنزيل حالات الأصدقاء التي تنال إعجابك، 

وعدم وضع الحالات التي لا تزيد عن 30 ثانية فقط،  والعديد من القيود الأخرى التي تعرقل مستخدميي واتساب الأصلي،  مما جعلهم هذا الأمر يحذفون حساباتهم منه،  ويلجؤون لنسخة FMwhatsapp ذات مميزات خارقة وممتازة للغاية،  وكل من قام بتحميله والإشتغال بها يترك تعليق الإعجاب ويستمتع بأقوى نسخة واتساب لفؤاد المفعلة بأخر إصدار v8.45،

يحق لجميع مستخدميي الهواتف الذكية تنزيل أقوى نسخة واتساب  FMwhatsappعلى اجهزتهم ويستمتعون بمميزات الهائلة وخدماته الرائعة التي تجعل وقتك يمر بسرعة دون الشعور بذلك أبدل،  كل الأشخاص الراغبين في الحصول على نسخة ممتازة جيدة،  يستعملون نسخة FMwhatsapp وبقوة،  الأنها تتوفر على المراسلات الفورية وتتوفر ايضا على إصدار قوي يجعل حسابك محمي من أي مشاكل او اي ختراقات. 

إقرأ أيضا: رفع الحظر عن المكالمات الصوتية والفيديو والرسائل النصية عبر برنامجي واتساب WhatsApp والمسنجر بعد حظرها منذ عام في سوريا

مميزات الإصدار v8.45

تحتوي نسخة FMwhatsapp على ميزة أريال،  ويحق لجميع مستخدميي هذه التسخة الرائعة،  من إستقبال وإرسال مختلف انواع الملفات.

يحق لك إغلاق النسهة بكلة السر وأيضا إغلاق المحادثات الضرورية والعمل على أخفائها.

تقوم نسخة FMwhatsapp بإرسال رسالة لأي رقم غير محفوض داخل جهات الإتصال الخاصة بحسابك.

يحق لك عبر نسخة FMwhatsapp إرسال الصور ولو كان عددها 100 دفعة واحدة، مع الحفاض على جودتها.

يحق لك التحكم في الوضع داخل نسخة FMwhatsapp، سواء الوضع اليلي او النهاري، حسب اختيارك.

تنطوي نسخة أف أم واتساب على تصاميم غاية في الروعة متعلقة بالكتابة، والتي تتشابه بتطبيق الأنستغرام.

يحق لك إغلاق الأنترنت على نسخة فؤاد آخر إصدار لوحدها، وذلك عبر الضغط على زر الطيران المتواجد في الواجهة الرئيسية للنسخة.

نسخة FMwhatsapp تخضع للتحديثات القوية والمتطورة بشكل مستمر، مما يطعلك حسابك دائما محمي من اي إسكال أو ختراق.

مميزات الإصدار v8.35

أصبحت نسخة FMwhatsapp متطورة بفضل التحديث المتعلق بآخر إصدار، لقاعدة البيانات عدد 2.20.123.

يحق لك تقسيم شاشة المحادثات لقسمين، قسم خاص بالمحادثات الفردية، وقسم أخر متعلق بالمحادثات الجماعية.

أصبح بإمكانك تمرير الشاشة الرئيسية، لطهة الدردشات بهدف مشاهدة مختلف الإجراءات السريعة على نسخة FMwhatsapp

أصبحت نسخة FMwhatsapp متوفرة على ميزة شريط الأدوات السفلي، وذلك على الواجهةة الرئيسية.

أصبح تطبيق FMwhatsapp ينطوي على الوضع اليلي، للخفاض على سلامة الأعين، لكافة مستخدمييه بدون استثناء.

أصبحت نسخة FMwhatsapp تتوفر على حجم جد خفيف للغاية، حيث وصل حجم الميغا بايت لملف apk إلى 51.

بفضل إصدار v8.35 أصبحت النسخة جد سريعة في خدماتها، مقارنة بقبل.

يعمل فريق نسخة أم اف واتساي، على تقديم جهد مضاعف لتحسين من فعالية النسخة، وتطويرها وإخضاعها للتحديثات بصفة مستمرة لتظل الأقوى والأروع.

مميزات عامة لنسخة FMwhatsapp

ملاخضة هامة: إن نسخة FMwhatsapp غنية بالخصائص والمميزات المتاحة على نسخة الواتساب الأزرق، لكن نسخة أن اف واتساب أصبحت متوفرة على مميزات جد قوية وجديدة للغاية، سوف نتطرق لذلك خلال الأسطر الموالية من مقالنا هذا.

تحميل الحالات: ستسطيع من خلال نسخة FMwhatsapp تنزيل جميع الحالات التي يعرضها أصدقائك والتي تنال إعجابك، دون تحميلك لتطبيق خاص بتنزيل الحالات.

يحق لك مشاهدة حالات أصدقاىك بالرغم من حذفها: تستطيع رؤية جميع الحالات التي قامو اصدقائك بحذفها على تطبيق واتساب الأصلي.

إخفاء آخر ضهور: إنطلاقا من هذه الميزة الرائعة، لا يستطيع أي أخد على تطبيق واتساب معرفة التاريخ الذي ظهرت فيه اخر مرة.

إخفاء صحين الإستلام والقراءة: بفضل هذه الميزة الراىعة تستطيع أن تقراء جميع الرسائل دون معرفة الشخص المرسل أنك قرائتها او رأيتها.

إخفاء مشاهدتك للستوري: يحق لك من خلال نسخة FMwhatsapp رؤية حالات أصدقاىك، بدون درايتهم بأنك رأيتها.

متجر ثيمات: ينطوي تطبيق FMwhatsapp على متجر يعرض فيه أروع الثيمات للبيع والتي تصل لأزيد من  1260ثيم

ميزة تغيير الفيسات: يحق لك من خلال هذه الميزة، ان تقوم بتغيير الفيسات الخاصة بك، ألى فيسات المتعلقة بالأنستغرام و الفايبسوك.

إرسال مقاطع فيديو بحجم كبير: عند توفرك على نيخة FMwhatsapp داخل هاتفك المحمول، ستصبح قادر على إرسال الفيديوهات ذات حجم 10 دقائق ما فوق.

حذف الرسائل المرسلة: تستطيع يا صديقي حذف الرسائل التي توصلت به من احد أصدقائك، بالرغم من أنها قدبمة ب 150 يوم.

نسخة FMwhatsapp تدعم كافة الأجهزة: أغلب التسخ الأخرى تدعم بعض الأجهزة فقط، لكن FMwhatsapp القوي والمتطور تعمل على تدعيم مختلف الأجهزة بدون إستثناء

وضع الطيران: يحق لك على تطبيق FMwhatsapp إغلاق الأنترنت عليه فقط، دون باقي التطبيقات الأخرى المتواجدة على هاتفك المحمول.

ميزة حذف الرسائل غير الضرورية: هناك العديد منالملفات والرسائل غير مهمة وليس لها أي دور، يقوم التطبيق FMwhatsapp بحءفها من تلقاء نفسه.

مميزات تم إضافتها على نسخة FMwhatsapp

هناك مجموعة من الخصاىص والمميزات الرائعة والخارقة المنعدمة في باقي النسخ الأخرى، والتي جعلت تطبيق FMwhatsapp بخقق مكانة غاية في الأهمية على ساحة النسخ المشابهة للتطبيق الرسمي أخضر اللون، كما أن نسخة واف ام واتساب بلغ عدد تنزيلاتها 10 مبيوم من عمليات التحميل، وذلك بفضل المميزات الرائعة وخدماته النبيلة والهائلة التي نالت إعجاب جميع متسخدمييه من مختلف أنحاء العالم، لهذا سنذكر هذه المميزات على الشكل التالي:

ضد الحظر: لقد ظهر خلال الأونة الأخير حظر حميع النسخ المشابهة للواتساب الرمسي، الأن شركة الواتساب الأصلي قامت بحظر جميع النسخ المشابهة لها والتي تعرقل نجاحه وتقوم بتقليده وهذا الأمر تم ملاحقته من طرف الشركة، لكن نسخة FMwhatsapp تنطوي على إصدار v8.45 القوي يعمل ضد الحظر لفترة طويلة الأمد.

إرسال الصور دون فقدانها لجودتها: يحق لك إرسال عدد كبير من الصور لأصدقاىك دفعة واحدة، دون أن تتأثر جودتها قط.

ميزة الترجمة: يحق لك على تطبيق FMwhatsapp ترجمة النصوص والصور لجميع اللغات.

نسخة فؤاد بأخر إصدار تنطوي على نسختين: وذلك من خلال الإشتغال برقمين على نفس الجهاز.

ميزة الإغلاق: تستطيع من خلال هذه الميزة الرائعة، إغلاق المحادثات الضرورية، ولا يستطيع أي شخص أخر أن يدخل للتطبيق غيرك أنت.

إضافة عدد كبير من الثيمات: لقد عمل الفريق المتطور الخاص بنسخة FMwhatsapp بإضافة300 ثيمات  غاية في الروعة من حيث الشكل واللون. على متحر الثيمات داخل النسخة.

مراسلة رقم غير محفوض على الهاتف: يحق لك التواصل على نسخة FMwhatsapp مع شخص لم يتم تخفيض رقمه، ويحق لك الإتصال به أيضا.

إرسال عدد كبير من الملفات بصيغ متنوعة: يحق لجميع مستخدميي نسخة FMwhatsapp، أن يقومو بإرسال مختلف الملفات سواء كانت صيغاتها rac/apk/zip/exe/etc.

إرسال رسالة لعدد كبير من المحادثات:  تستطيع على نسخة FMwhatsapp إرسال رسالة جماعية لعدد كبير من الأشخاص وقد يصل عددهم 250 شخص دفعة واحدة،  عوض 5 رسالة فقط.

إرسال عدد ضخم من الصور عوض عشرة:  من قبل كان العدد الأقصى للصور المسنوح بإرسالها هي عشرة،  لكن اليوم مع نسخة FMwhatsapp،  تستطيع إرسال 90 صورة دفعة واحدة.

تحديد نغمات محددة:  يحق لك أن تحدد نغمة معينة لكل محدثة على حدة،  ويخق لك ايصا تحديد النغمة التي تريد لمجموعة معينة.

كيفية تحميل النسخة:  طريقة التحميل لنسخة فؤاد بأخر إصدار،  لا توطد في متاجر جوجل نهائيا،  الأن حقوق الملكية للتطبيق لا تنطبق مع ما يتطلبه هذا المتجر،  لهذا قمنا بتحضير رابط التنزيل لنسخة FMwhatsapp أسفل المقال،  ماعليك سوى النقر عنه،  لتنبثق لكن صفحة التحميل بكل بساطة، 

ثم تقوموا بتحميل ملف apk،  بعد ذلك تعمل على تمكين بعض المصادر غير المعروفة عبر قاىمة الإعدادات،  وتشرع في عملية التثبيت،  للإشارة فقط إن تلك المصادر هي التي تشغل التطبيق،  إن لم تسمح بمرورها لن تستطيع تحميل النسخة،  فهي ليست مؤثرة أو تحمل أي مساكيل فلتكن مطئنا من هذه الناحية.

وبهذا نكونوا قد وصلنا لنهاية المقال،  قمنا بالحديث عن اقوى نسخو لتطبيق واتساب والتي تنطةي على إصدار قوي يعمل ضد الحظر ويجعل حسابك أمنا من اي إسكال او ختراق،  وأن هذه النسخة المميزة غنية بالخصائص والمميزات الرائعة والخارقة التي يبحث عنها ملايين من عشاق مستخدميي برامج التواصل الإحتماعي، 

لتحميل نسخة FMwhatsapp من هنا

لهذا سارع في النقر على تحميل أروع نيهة لتطبيق واتساب واستمتع بمميزاتها الجذابة والإستثنائية للغاية،  وإذا واجهتم أي صعوبة او ترغبون في معرفة معلومة عن نسخة FMwhatsapp اترك لنا تعليقاتكم في صندوق الوصف وسنجيبكم عنها،  مع تحيات الكاتب خالد.

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments