تحميل أفضل 11 لعبة فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2020

تحميل أفضل 11 لعبة فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2020

مرحبا أعزائي القراء، إذا وصلت لهذه المقال، فهذا يعني أنك تبحث عن أحد ألعاب Battle Royale، التي أصبحت ذات شعبية جد كبيرة، في الأعوام الأخيرة، حيث تحتوي ألعاب باتل رويال، على مجموعة من المميزات، التي جعلت منها، مصدر اهتمام جميع محبين الألعاب، الصغار وحتى الكبار، هناك أنماط مختلفة للعب، يمكنك اللعب بمفردك، أو مع جماعة، ضد العديد من الأعداء، فوق مختلف الخرائط، وكل خريطة وتداريسها واستراتيجياتها، هناك مجموعة من الأسلحة المختلفة، والعديد من الأشياء الأخرى. وشيء الجميل في هذا النوع من الألعاب، هو إحساسك بشعور غريب جدا!! نعم غريب، عند القضاء على جميع اللاعبين الآخرين، والوقوف وحيدا على أرض المعركة، قد تكون أحسست بنفس الشعور الذي شعرت به، يجمع كل من الفرحة والدهشة، كأنك انتهيت للتو من ركوب إفعاونة الموت ههه ( قطار مدينة الألعاب ).

وفي مقدمة أفضل هذه الألعاب، لعبة PUBG Mobile، ولعبة Fortnite، ولعبة Free Fire، كل من هذه الألعاب، أحرزت أرقام خيالية في عدد تنزيلات، من جميع أنحاء العالم، ولا زالت تحقق أرقام قياسية، حيث تعمل على تطوير إصدارتها، في كل مرة، لإرضاء جميع مشتركيها، وكسب لاعبين إضافيين في كل مرة، من خلال إضافة خرائط جديدة، وأسلحة متنوعة، وغيرها من المميزات.

ومع ذلك، يرغب بعض اللاعبين، في تجربة ألعاب أخرى، من نفس هذا النوع، لهذا قمنا ببحث شامل حول أفضل ألعاب المعارك الملكية، وسنقدمها لكم الآن، ولكي لانطيل عليكم أكثر، هيا لنتعرف عليها، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول تحميل أفضل ألعاب اللودو والبارشيسي للهواتف 2020.

قائمة لأقوى وأفضل ألعاب المعارك الحربية القتالية Battle Royal 2020

Knives Out-No rules, just fight

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

يمكنك تجربة هذه اللعبة الرائعة، التي تعتبر أحد أنواع ألعاب باتل رويال، حيث تحتوي على نفس طريقة لعب، للألعاب المشهورة من هذا النوع. تبدأ اللعبة عند النزول على الجزيرة، ومقاوم جميع الأعداء، للبقاء على قيد الحياة في النهاية. هناك مجموعة من الخرائط في اللعبة، ومختلف الأسلحة، ورغم أن اللعبة تواجه بعض من مشاكل، بخصوص الاتصال، إلى أنها تبقى تجربة رائعة، يجب عليك لعبها.

لتحميل لعبة Knives Out-No rules, just fight ( إضغط هنا )

Creative Destruction

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

تعتبر لعبة التدمير الإبداعي، أحد ألعاب باتل رويال رائعة، تحتوي على مجموعة من الخرائط الكبيرة، وهي شبيهة إلى حد ما، بلعبة فورت نايت الشهيرة، ويعتبرها البعض نسخة منها، إلا أنها لعبة جد رائعة، تستحق التجربة.

تضم اللعبة 100 لاعب فوق جزيرة ما، بعدما هبط الجميع عليها باستخدام مظلات، يجب عليك الاختباء، واختيار مكان استراتيجي، لتبدأ عملية القضاء على جميع الأعداء، والبقاء أخر واحد على ساحة المعركة.

هناك مجموعة مختلفة من اوضاع اللعبة، والعديد من الأسلحة المتنوعة، وطقس مختلف في كل مرة، قم بتجريتها الآن، ولعب بمفردك أو مع الجماعة، واستمتع بقضاء لحظات، تتسم بمستوى عالي من التشويق والإثارة.

لتحميل لعبة Creative Destruction ( إضغط هنا )

طريقة زيادة المال بسهولة في لعبة Dream League Soccer 2020تحميل اللعبة

Garena Free Fire

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

ومن منا لا يعرف لعبة فري فاير الشهيرة، التي تعتبر أحد أفضل ألعاب Battel Royale، والتي حصدت ملايين من تنزيلات، في مختلف المتاجر. يجب عليكم البقاء على قيد الحياة، واختيار الاستراتيجية المناسبة، للقضاء على جميع اللاعبين، في ساحة المعركة.

يمكن اللعب بشكل منفرد، أو مع فرقة مكونة من أربعة لاعبيين، عبر التواصل معهم، من خلال الخاصية الدردشة، النصية والصوتية، التي تتوفر عليها اللعبة. كما تتميز لعبة فري فاير، برسومات جميلة، وصوة ذات جودة عالية، يمكنكم لعبها على مختلف الأجهزة، حتى الضعيفة منها، وبدون انقطاع.

فإذا كنت حقا لم تلعب، لعبة فري فاير، فماذا تنتظر لتلعبها، وتستمتع بمعارك حماسية رائعة.

لتحميل لعبة Garena Free Fire ( إضغط هنا )

تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود 2020

الحصول على جواهر فري فاير مجانا

PUBG Mobile

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

لا يمكننا تحدث عن أفضل ألعاب باتل رويال، ولن نتحدث عن لعبة ببجي موبايل، التي تعد الأولى من نوعها. صممت لعبة ببجي موبايل لأجهزة الموبايل، تحتوى على رسومات قريبة من الواقعية، مع مجموعة من التأثيرات الرائعة، ومختلف الخرائط والأسلحة، والمركبات وغيرها من الخصائص. تضم اللعبة 100 لاعب، على خريطة كبيرة جدا، يتقلص حجمها بشكل مستمر، لتجعل نطاق اللعب ضيق، وتدفع اللاعبين، لمواجهة بعضهم البعض، في معرك جد حماسية، والفوز لمن يبقى على قيد الحياة في النهاية.

وللحصول على سلاسة كبيرة في اللعب، يجي عليك استخدام هاتف بمواصفات جيدة، كما تم طرح اصدار، PUBG Mobile Lite، لجميع من يتوفر على هاتف، بمواصفات عادية، و 50 لاعبا بدلا من 100، ورسومات أقل جودة، حتى يتمكن الكل، من الإستمتاع بهذه اللعبة الرائعة.

هناك أيضا إصدار ببجي موبايل، خاص بأجهزة الكمبيوتر، بوضع مختلف عن اصدار الهاتف، ورغم أنه ليس بجودة عالية، إلى أن المطورين، حرصو على إضافة مجموعة من المزايا الرائعة، مثل Elite Pass و Vivid Skins، يمكن تجربتها الآن على الهاتف، أو على الكمبيوتر، والاستمتاع بأقوى اللحظات الرائعة.

لتحميل لعبة PUBG Mobile ( إضغط هنا )

حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة 2020

Rules of Survival

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

تعتبر لعبة قواعد البقاء أو النجاة، أحد ألعاب Battel Royale الرائعة، رغم أنها استنساخ للعبة PUBG Mobile، من طرف شركة NetEase Games، والذي تم إصدارها بعد الإعلان عن لعبة ببجي موبايل، قبل تاريخ إصدارها، إلا أنها لعبة رائعة حقا، وتستحق التجربة، حيث تسقط من الطائرة، على أحد الأراضي، ويجي عليك القضاء على مجموعة من الأشخاص، حسب قواعد اللعبة، والبحث عن مجموعة من الأشياء المختلفة.

هناك مجموعة من الأسلحة المختلفة أيضا، بالإضافة إلى مركبات، وخرائط متنوعة، وكبيرة الحجم، تصل إلى 8×8 كيلومتر. كما تضم المباريات عدد كبير من اللاعبين، يصل إلى 300 لاعب. ماذا تنتظر لتجربها.

لتحميل لعبة Rules of Survival ( إضغط هنا )

Fortnite Mobile

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

فروت نايت، لا يمكن تحدث عن ألعاب Battle Royale، وعدم تحدث عن هذه اللعبة الرائعة، التي تعتبر الأشهر في جميع أنحاء العالم، وبالخصوص في آسيا وامريكا.

تضم لعبة فورتنايت، 100 لاعب، ينزلون على جزيرة كبيرة، للقتال عن من يستطيع البقاء على قيد الحياة، لآخر رمق، هناك مجموعة مختلفة من الأسلحة، والخرائط، ولازال مطورين اللعبة، يقومون بتحديثها بشكل مستمر، لإضافة الكثير من المميزات، والحصول على أحسن تجربة عند لعبها، هي متوفرة لأجهزة الكمبيوتر، لكن للأسف غير متوفرة، على متجر Google Play، للهواتف المحمولة.

لتحميل لعبة Fortnite Mobile ( إضغط هنا )

حسابات فورت نايت مجانا 2020 موقع Fortnite Accounts

Battlelands Royale

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

من الألعاب باتل رويال الرائعة، لعبة باتل لاند رويال، التي تعتبر نمودج مصغر، عن لعبة ببجي موبايل المشهورة، ولعبة فورتنايت، لكنها أصغر بقليل عنهما، حيث تضم اللعبة 32 لاعب، ولا يتجاوز وقت أغلب المبارات، خمسة دقائق، فوق جزيرة مليئة، بمختلف الأسلحة، التي يمكنك التقاطها بشكل تلقائي، عبر المرور بجانبها، ومجموعة من الأشياء الأخرى. يجب عليك البقاء على قيد الحياة، حتى النهاية، والقضاء على جميع اللاعبين الآخرين، لتحقيق النصر.

وللوصول إلى هذا الهدف، يجب عليك أولا اكتساب مهارات جديدة، التي ستساعدك في هزيمة أعدائك بسهولة، مثل اتقان التصويب والرماية، والمناوشات مع اللاعبين، واختيار السلاح المناسب، في المكان المناسب، هناك رشاشات وبندقيات ومسدسات، اختر ما يناسبك منها.

كما أن حجم الجزيرة، يتقلص بشكل مستمر، لدفع اللاعبين والتلاحم مع بعضهم، وخلق مباريات جد حماسية، والرابح هو من ينجو حتى النهاية.

يمكنك اللعب بمفردك، أو أنت وأحد أصدقائك، أو أي لاعب آخر، لمساعدة في النجاة، بإسعافه عند إصابته بضرر، أو العكس، عبر استخدام مستلزمات الإسعافات الأولية، المتواجدة على الجزيرة.

يمكن تجربة هذه اللعبة، أنت أوصدقائك، والاستمتاع بمختلف المباريات الرائعة، لا تفوتك تجربتها.

لتحميل لعبة Battlelands Royale ( إضغط هنا )

تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية القديمة

AXE.IO – Brutal Survival Battleground

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

تعتبر لعبة AXE.IO أحد ألعاب IO بوضع Battle Royale، حيث تضم العديد من اللاعبين العشوائيين، داخل أرض معركة واحدة، ويجب عليك البقاء حيا، تقاتل كل من حولك، لتتمكن من الفوز في النهاية. لكن تختلف مع باقي الألعاب الأخرى، في بعض التفاصيل فقط، مثل استخدام الفأس، للقضاء على الفرسان، داخل أرض المعركة.

تعد لعبة AXE.IO ومجموعة أخرى من ألعاب IO، أبسط الألعاب المتاحة، بوضع Battle Royale، ومن بين هذه الألعاب أيضا: Agar.io و Slither و Arrow، وغيرها من الألعاب، يختلفون فقط في تفاصيل قليلة، لكن يجب عليكم تجربتها، والإستمتاع بالمعرك الحماسية، داخل ساحات القتال.

لتحميل لعبة AXE.IO – Brutal Survival Battleground ( إضغط هنا )

Apex Legends

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

بعدما كانت لعبة Apex Legends، لعبة مدفوعة، تم الإعلان مؤخرا أنها محانية، لتحقق نجاحا ساحقا، منذ إصدارها، وتحصل بذلك على 50 مليون لاعب، في الشهر واحد فقط، وهذا يدل على أن هذه اللعبة خطيرة جدا.

تدخل لعبة Apex Legends، في وضع ألعاب Battle Royale، وهناك مجمعة من شخصيات عليها، ويتم إضافة أخرى جديدة في كل مرة، يجب عليكم تجربتها حقا، إذا كنت تحب التشويق الإثارة.

لتحميل لعبة Apex Legends ( إضغط هنا )

تحميل لعبة يلا لودو لودو دومينو Yalla Ludo

Call Of Duty

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

إذا كنت من محبين ألعاب Battle Royale، فمن الضروري أن تلعب لعبة كول أوف ديوتي، التي تحتوي على أنماط مختلفة من اللعبة، ومختلف أنواع الأسلحة، التي ذكرنا أفضلها في هذه المقال أفضل 13 سلاح كول اوف ديوتي الموسم 10، يمكنك لعب بمفردك أو مع فريق، في مجموعة من الخرائط المتنوعة، حاول أن تقضي على الجميع، لتفوز بالمعركة. تحتوي لعبة COD، على رسومات ذات جودة عالية، قريبة من الواقع. لا تتردد في تجربتها، إذا كنت تسمع عنها لأول مرة، حتى تنعش حماسك، بأفضل المعرك الرائعة، على Call Of Duty.

لتحميل لعبة Call Of Duty ( إضغط هنا )

إقرأ أيضاً: كيفية تحديث كول اوف ديوتي الموسم 10 خطوة بخطوة ونصائح التثبيت

Battlefield 5: firestorm

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

أفضل ألعاب Battle Royal 2020

إذا كنت تبحث عن أحد الألعاب الرائعة، ذات وضع المعركة الملكية، فلا بد أن تجرب لعبة Battlefield 5، التي تحتوي على العديد من المميزات الرائعة، هذا ما جعلها تجذب عدد كبير من اللاعبين عليها.

تضم اللعبة 64 لاعب، على خرائط جد واسعة، مقارنة مع أي خريطة في ألعاب Battle Royale، وهناك مجموعة من مختلف المباني، والمركبات، والدبابات أيضا.

جربها الآن، وحاول القضاء على الجميع، وتجنب أن تكون ضحية أحد القذائف أو الرصاصات، لتكون الفائز الوحيد على أرض المعركة.

لتحميل لعبة Battlefield 5: firestorm ( إضغط هنا )

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، تحميل أفضل 11 لعبة فيديو باتل رويال يجب أن تلعبها في عام 2020، شاركونا بتعليقاتكم واستفساراتكم، حول الموضوع أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

تحميل لعبة دراغون بول Dragon Ball مجانا احدث اصدار 2020

شاهد أيضاً

حساب فري فاير مجاني | احصل على حسابات free fire مجانا

حسابات فري فاير مجانا مشحونة 2020 free fire accounts

حساب فري فاير مجاني | احصل على حسابات free fire مجانا مرحبا، اليوم سنقدم لجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *