أندرويدتقنية

تحميل أفضل 10 ألعاب مجانية للأندرويد لهذا العام

في السنوات الأخيرة انتشرت الكثير من تطبيقات الألعاب للتسلية عبر هواتف الأندرويد، حيث يبحث الكثير من الأشخاص على أفضل تطبيقات ألعاب الأندرويد المجانية، وهذا بهذف الترفيه ومحاولة العثور على ألعاب للإثارة والتشويق.

اليوم سوف أقدم لك قائمة بأفضل ألعاب الأندرويد المجانية منها التي تدخل في تصنيف الحرب أو الأكشن وألعاب لمحبي الورق وألعاب أخرى لمحبي السباق وأخرى لتأدية مهام مختلفة، سوف تجد أفضل تطبيقات ألعاب الأندرويد التي تبحث عنها عبر هذه القائمة.

قم بقراءة سطور هذه المقالة بتأني واختر اللعبة التي تناسبك ومن التصنيف الذي تعشقه، فما هي أفضل تطبيقات ألعاب الأندريد لسنة 2020؟

لنكتشف ذلك!!

لعبة Asphalt 8: Airborne

عند التحدث عن أفضل الألعاب لا بد من طرح لعبة Asphalt 8: Airborne التي تعد من ضمن أفضل ألعاب سباق السيارات للأندرويد، فإذا كنت من محبي ألعاب السرعة والإثارة فأنا أنصحك بهذه اللعبة التي سوف تدهشك، فمن خلال اللعبة أنت تمتلك العديد من المهام منها فتح قفل السيارات الأخرى لتستطيع استعمالها ولا تنسى أنك مطالب بالفوز.

يمكنك من خلال لعبة Asphalt 8: Airborne اللعب مع أضدقائك أو اللعب مع أشخاص لا تعرفهم وهذا حسب ما تفضله أنت لأن اللعبة تدعم خاصية Online Multiplayer، ومن الجدير بالذكر أن اللعبة تمتلك بجرافيك عالية جدا والذي سيجعل اللعب أكثر إثارة هو التحكم الذي تمتلكه أثناء اللعب.

يوجد ملايين اللاعبين الذين سوف ترغب في تحديهم لأجل الفوز عليهم، فلعبة Asphalt 8: Airborne تجاوزت أكثر من 6 ملايين مستخدم، كل ما عليك هو تحميل اللعبة والدخول في إثارة لا نهاية لها.

إضغط هنا لتحميل لعبة Asphalt 8: Airborne.

لعبة Final Fantasy Brave Exvius

من الغريب أن تكون لم تسمع من قبل بلعبة Final Fantasy Brave Exvius الشهيرة والتي تلعب على أجهزة الحواسيب والهواتف، والجميل في الامر هو أن اللعبة أصدرت آخر إصدار يمتلك العديد من المميزات الجيدة جدا.

مميزات نسخة لعبة Final Fantasy Brave Exvius

  • إضافك العديد من المهام.
  • إضافة الكثير من الغرف السرية.
  • إضافة الأسرار والكنوز باللعبة والتي أنت مطالب باكتشافها.

قم باكتشاف الأسرار والغرف السرية وإتمام مهامك باللعبة لكي تستطيع الفوز على كل خصومك، حيث أن اللعبة تطالبك بالتفكير بشكل مختلف لأجل الفوز، كما أن اللعبة تقدم لك العديد من المكافآت إن كنت تدخل لها بشكل يومي.

إضغط هنا لتحميل لعبة Final Fantasy Brave Exvius.

لعبة UNKilled

إذا أردنا التحدث حول ألعاب الأكشن للأندرويد فلا بد لنا من أن نذكر لعبة UNKilled الشهيرة، فلعبة UNKilled عبارة عن صيد الزومبي “الموتى الأحياء”، ومهمتك باللعبة هي قتل Zombie حيث أن اللعبة توفر لك أكثر من 300 مهمة والتي يجب عليك الفوز بها كما تقدم لك أكثر من 50 سلاحا لإستخدامه باللعبة وأثناء قيامك بالمهام.

تعتبر لعبة UNKilled من ضمن أفضل الألعاب وذلك من خلال الجرافيك الذي تمتلكه والتصاميم الرائعة والأجمل هي قصة اللعبة.

عموما لعبة UNKilled هي لعبة مشوقة والتي أدعوك لتجربتها عبر تحميلها لهاتفك والإستمتاع بالمهمات التي يجب عليك إتمامها مع القدرة على اختيار الأسلحة التي تحب.

إضغط هنا لتحميل لعبة UNKilled.

لعبة Pokemon Go

تعتبر لعبة Pokemon Go من أفضل ألعاب الأندرويد الشهيرة، حيث حققت هذه اللعبة رقم قياسي لم تحطمه أي لعبة بمجرد إصدارها، عند إصدار لعبة Pokemon Go حققت أكثر من 6 مليون تحميل وهذا بسبب أنها الأفضل.

تعمل لعبة Pokemon Go على استكشاف العالم الحقيقي وهذا ضمن أهدافك داخل اللعبة واذي يتمحور حول اصطياد Pokemons، فرغما من أن شعبيتها قد سقطت ولم تعد مثلما كانت من قيل ولكنها تضل من ضمن أشهر ألعاب الأندرويد المجانية.

إضغط هنا لتحميل لعبة Pokemon Go.

لعبة Critical Ops

تعتبر لعبة Critical Ops من ضمن أفضل ألعاب الأندرويد، والتي تدور أحداثها حول قناص والذي سعمل على مواجهة خصومه في العديد من الأماكن.

حيث تعد لعبة Critical Ops من ألعاب الأكشن والتي تتميز بتنظيم المعارك عبر تكتيك محدد وليس عوشوائي لأجل الفوز باللعبة.

تمتاز لعبة Critical Ops بقدرتك على اللعب مع أصدقائك Online كما أنك سوف تستمتع كثير بالتشويق والإثارة التي تقدمهما اللعبة.

إضغط هنا لتحميل لعبة Critical Ops.

لعبة Sky Force Reloaded

تعتبر لعبة Sky Force Reloaded هي النسخة الأحدث لسلسلة ألعاب Sky Force المتميزة وخاصة هذه الأخيرة، فقصة اللعبة تدور حول مظاردة الأشرار من خلال الطائرات، حيث سوف تعمل على إتمام المهام التي تطلب منك والقدرة على تفادي الطلقات النارية.

تتميز لعبة Sky Force Reloaded بالجرافيك والتصميم المحترف والجيد جدا والمهام المشوقة التي تطرحها اللعبة وهذا ما سوف يجعلك من محبي هذه اللعبة.

لعبة Sky Force Reloaded تم تصنيفها ضمن ألعاب القتال والأكشن والتي تقدم الكثير من مهام القتال الخطيرة والمطلوب منك هو تنفيد كل مهامك بنجاح.

إضغط هنا لتحميل لعبة Sky Force Reloaded.

لعبة Hearthstone: Heroes os Warcraft

إن لعبة Hearthstone: Heroes os Warcraft تعتبر من أفضل ألعاب الأندرويد المجانية، وهي لمحبي ألعاب الورق، حيث تستطيع من خلال اللعبة أن تجمع مجموعتك الخاصة وتتحدوا مجموعات آخرين لأجل الفوز عليهم.

تقدم لعبة Hearthstone: Heroes os Warcraft العديد من التحديثات بشكل دوري، وذلك لأجل إضافة مميزات أخرى وأوراق إضافية، فاللعبة تمتلك نسخة تعمل على هواتف الأندرويد ونسخة أخرى لأجل تحميلها على الحاسوب.

يمكنك تحدي اللعبة نفسها بدلا من تحدي مجموعات أخرى، والجميل في الأمر هي أنها تمتلك تشويق وإثارة سوف يجعلك من مدمني هذه اللعبة.

إضغط هنا لتحميل لعبة Hearthstone: Heroes os Warcraft.

لعبة Vainglory

تعتبر لعبة Vainglory أو المجد الباطل من ضمن أفضل تطبيقات الألعاب المجانية، وهذا انظلاقا من حجم هذه اللعبة الغير محدودة وجودة السيرفرات التي تمتلكها فهي تعد من ضمن أفضل ألعاب الأندرويد.

يمكنك من خلال لعبة Vainglory اللعب ضمن مجموعات مع العديد من الأشخاص، حيث تقدم اللعبة أكثر من 20 بطل يجب عليك إتمام مهامك لتصبح قادرا على اللعب بهم.

كما تمتلك لعبة Vainglory الكثير من الإثارة والتشويق التي لن تجدها في العديد من الألعاب.

إضغط هنا لتحميل لعبة Vainglory.

لعبة Clash Royale

إن لعبة Clash Royale تعتبر أحدث نسخة من سلسلة ألعاب Supercell, والتي تخطت أكثر من 6 مليون مستخدم، فاللعبة تعمل على جمع العديد من الأوراق التي تقوم بتنظيمها وتحدي خصومك بمجموعة الأوراق التي تمتلكها، فاللعبة تمتلك خاصية Online Multiplayer.

سوف تحصل على العديد من الجوائز من خلال لعبة Clash Royale داخل اللعبة، وذلك عند فوزك على خصومك، كما سوف تخسر جوائزك عندما تخسر أمام خصم ما.

أنت مطالب بتنظيم مجموعات أو الإنظمام إليها بهدف اتبادل الأوراق حيث من خلال هذا الأمر سوف تحصل على أوراق لا تملكها، وبعدها تحدى خصومك واعمل على هزيمتهم.

إضغط هنا لتحميل لعبة Clash Royale.

لعبة Fallout Shelter

لن ننسى الضجة الكبيرة التي أحدتثها لعبة Fallout Shelter عند بدايتها وهذا جعلها تضل من أفضل ألعاب الأندرويد، فقصة اللعبة تدور حول بناء ملاجئ للناجين وعليك أن توفر نظام مزدهر لأجل العيش.

عند اللعب سوف تتعرض للعديد من العقيات لإنشاء كل ذلك حيث سوف تتعرض ل:

  • حرائق.
  • هجوم من طرف الأشرار.
  • وغيرها.

حيث أن لعبة Fallout Shelter سوف تجعلك تخوض تجربة لا مثيل لها في أي لعبة، لذلك قم بتحمسلها وتجربتها لأني متأكد من أنها سوف تعجبك.

إضغط هنا لتحميل لعبة Fallout Shelter.

أفضل ألعاب الأندرويد لعام 2020: تحميل مجاني للموبايل

في هذه الفقرة سوف أقدم لك قائمة أفضل 15 لعبة على الأندرويد في عام 2020، كل ما عليك هو اختيار اللعبة التي تريد من ضمن هذه القائمة.

  1. لعبة Childrwn of the Light
  2. لعبة Beach Buggy Racing 2
  3. لعبة Disc Drivin 2
  4. لعبة Asphalt 9
  5. لعبة Carmageddon
  6. لعبة Asphalt 8
  7. لعبة Data Wing
  8. لعبة Splash Cars
  9. لعبة Void Tyrant
  10. لعبة Bounty Hunter Space Lizard
  11. لعبة Chessplode
  12. لعبة Pocket Cowboys: wild weat Standoff
  13. لعبة King Crusher
  14. لعبة Hearthstone
  15. لعبة The Batle of Polytopia

اقوى 10 العاب للاندرويد والايفون رهيبة جدا 2021-2021 ( اونلاين + اوفلاين ) جرافيك عالي جدا

وهنا نكون وصلنا لنهاية هذا المقال، فإن كنت تمتلك أي تساؤل أو إضافة على المقال قم يوضعها على تعليق.
“” شارك رأيك وضع بصمتك “”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *