العاب

تحميل أفضل 10 ألعاب للكمبيوتر بدون نت

تحميل ألعاب للكمبيوتر بدون نت، هو مشكلة حقيقة للأشخاص، وفي هذا الشرح سنحاول تماما السيطرة على هذا المشكل حيث سنوفر لكم أفضل العاب الكمبيوتر بدون انترنت، فتابع الشرح حتى الأخير .

1 ـ Slay The Spire

تعد لعبة Slay the Spire، التي طورتها MegaCrit Games، من بين ألعاب للكمبيوتر بدون نتلعبة نادرة تخلق نوعًا فرعيًا كاملاً حولها. هذه المرة، اسم اللعبة هو بناء سطح السفينة المارقة لايت. سيختار اللاعب واحدة من أربع فئات مميزة ويحاول الصعود إلى قمة Spire وتدميرها. إنه مفهوم بسيط، ومن السهل حقًا الالتقاط واللعب على أي نوع من أجهزة الكمبيوتر.

ومع ذلك، فإن كل شوط يلعب بشكل مختلف بشكل كبير بسبب نظام المسودة للبطاقات. هناك الكثير من أوجه التآزر المختلفة بين البطاقات، لذا فإن عدد الطوابق القابلة للتطبيق هائل. بالإضافة إلى ذلك، مع المكافآت الإضافية لـ Relics التي تبخر الأشياء، من السهل بنفس القدر الحصول على طاقة زائدة للاشمئزاز أو تتلاشى في الفعل الأول. قد يستغرق الأمر بضع أشواط للحصول على تعليق، لكن التشويق في الحصول على هذا الجري المذهل لا مثيل له. هذه اللعبة يمكن أن تمتص ساعات لا تحصى بسهولة وتستحق ذلك تمامًا.

2 ـ Outer Wilds

غالبًا ما تكافح ألعاب ارتياد الفضاء لإيجاد موطئ قدم لها. مع إعداد شاسع مثل المساحة نفسها (حرفيًا تمامًا)، من السهل جدًا أن تنتفخ وتفوتك تجربة قوية. ومع ذلك، فهذه ليست مشكلة بالنسبة لـ Outer Wilds، وهي لعبة مغامرة لاستكشاف الفضاء من Mobius Digital.

سيرسل هذا العنوان اللاعب عبر المجرة، عالقًا في حلقة لا تنتهي أبدًا. إنه الغلاف الجوي بشكل لا يصدق ومليء بلحظات متساوية في الإلهام والرهبة. إنها أيضًا ليست لعبة تتجاوز الترحيب بها، وهو أمر يحظى بتقدير كبير للاعبين الذين يريدون تجربة مكثفة. بالإضافة إلى ذلك، لم يعد الآن حصريًا على Epic Games Store، يمكن لجميع مشغلات الكمبيوتر الشخصي التحقق من ذلك على النظام الأساسي المفضل لديهم. إنه محبوب مهم لسبب ما، ويستحق المراجعة بالتأكيد.

 اللعبة مميزة حقا عن كل الألعاب الأخرى على الانترنت وتعد من بين أفضل العاب الكمبيوتر بدون نت.

3 ـ The Elder Scrolls V: Skyrim Special Edition

عشاق The Elder Scrolls VI لأنها في أفضل حالاتها كأفضل لعبة من العاب للكمبيوتر بدون نت. يحتوي The Elder Scrolls Online على قاعدة معجبين كبيرة، ولكن الفرق بين The Elder Scrolls V: SkyrimوThe Elder Scrolls Online هو ليل نهار. The Elder Scrolls V: Skyrim هي واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق بسبب مهامها الغامرة ، والمناظر الطبيعية الجميلة ، وتنوع العدو. تعيد اللعبة إنشاء المهام، لذلك لا نهاية للعبة تقريبًا.

4 ـ Portal

صدق أو لا تصدق،Valve ليس فقط مالك واجهة متجر Steam. تشتهر شركة Valve Corporation أيضًا بإنشاء كلاسيكيات فورية مثل Counter-Strike: Global OffensiveوLeft 4 DeadوTeam FortressوHalf-Life 2. Portal هي واحدة من ألعاب Valve Corporation القليلة من ألعاب للكمبيوتر بدون نت. على الرغم من أن Portal 2 لديها تعاون عبر الإنترنت، إلا أن القصة كانت أكثر إثارة للاهتمام في البوابة الأولى. اللعبة مصقولة للغاية وممتعة من البداية إلى النهاية. الهدف هو حل سلسلة من الألغاز أثناء توجيهك بواسطة Glade’s، ذكاء اصطناعي متقدم. على الرغم من إصدار Portal في عام 2007، إلا أن اللعبة تبدو وكأنها لم تتقدم في العمر يومًا واحدًا.

5 ـ The Witcher 3: Wild Hunt

يمنحنا العالم الواسع لـ The Witcher 3: Wild Hunt وقفة. لا يسعنا إلا أن يغمرنا حجم العالم خارج القصة الرئيسية. هذه لعبة حيث يمكنك تسجيل مئات الساعات دون التقليل من جودتها. العدو والسلاح وتنوع المدينة يجعل اللعبة تحفة فنية. باعتبارها من ألعاب للكمبيوتر بدون نت، ما تفعله بشكل مثالي. ليست هناك حاجة إلى الإنترنت لأنه سيأخذ فقط من اللعبة. إذا كنت تلعب لعبة واحدة فقط هذا العام، فإن The Witcher 3: Wild Hunt خيار قوي.

6 ـ Dead Cells

هذه الجوهرة التي تم تجاهلها هي لعبة roguelike-Metroid Vania والتي يمكن مقارنتها من بعض النواحي بسلسلة Dark Souls. سيتعين على اللاعبين محاربة أعداء شرسين مع تجنب عقبات اللعبة. قد يكون الوقوع في حفرة من المسامير أمرًا محبطًا، ولهذا السبب لن يقدر الجميع الخلايا الميتة. قبل أن تلعب Dead Cell s، من الجدير بالذكر أن اللعبة لا ترحم أبدًا. يجبرك الموت في اللعبة على البدء من جديد من البداية

7 ـ Sekiro: Shadows Die Twice

Sekiro: Shadows Die Twice هو الفائز بأكثر من خمسين جائزة وترشيحًا. لا يبدو عنوان اللعبة جذابًا فحسب، بل يصف طريقة لعبها أيضًا. يتمتع اللاعبون بحياتين في Sekiro: Shadows Die Twice. قد تعطي حياتان انطباعًا بأن اللعبة سهلة – لكن خمن مرة أخرى. Sekiro: Shadows Die Twice هي واحدة من أكثر الألعاب تحديًا في العقد. ستستغرق معارك عدة محاولات، حتى لو كنت على دراية جيدة بسلسلة Dark Souls. عززت From Software نفسها في الصناعة لإنشاء أحدث أنواع فرعية جديدة معروفة باسم نوع Souls وتعد اللعبة غير متصلة بالأنترنت ومن بين ألعاب للكمبيوتر بدون نت.

8 ـ BioShock: The Collection

تم تجميع ثلاثية BioShock بشكل أنيق في مجموعة واحدة وتم إعدادها للعب. يعتبر امتياز BioShock من أعظم الألعاب في مجال الألعاب. آليات اللعب المحسّنة الخاصة بها جنبًا إلى جنب مع قصتها التي تتقلب وتتحول تجعلها لعبة كمبيوتر لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت أي أنها من ألعاب للكمبيوتر بدون نت. مع وجود الأشرار مثل Andrew Ryan في BioShock الأصلي وZachary Hale Comstock في BioShock Infinite، هناك الكثير من الموضوعات لإبقاء اللاعبين مفتونين. وفقًا لموقع nytimes.com، عمل ما يقرب من مائتي شخص في BioShock Infinite.

9 ـ Doom (2016)

يمكن القول إن Doom (2016) هو أفضل محاولة لإعادة تصور امتياز Doom. القتال سريع الخطى جنبًا إلى جنب مع عمليات القتل الوحشية هي لعبة تصويب من منظور شخص أول في أفضل حالاتها. يمكن أن تكون حملة اللاعب الفردي هي أبرز ما في لعبة Doom. تم تعيين اللعبة على كوكب المريخ، وهو أمر رائع للغاية.

10ـ Hades

في عالم مليء بالإثارة والحركة من أعلى إلى أسفل، تقدم ألعاب Supergiant تجربة أعلى من أي مستوى من التوقعات مع Hades. إنها تأخذ أفضل الأجزاء من ألقابها السابقة وتجمعها مع rogue-lite المصنوع بخبرة والذي لا مثيل له في نوعه. كلعبة من بين أفضلألعاب للكمبيوتر بدون نت، إنها صعبة ولكنها عادلة، وأنظمة التقدم فيها مجزية بشكل لا يصدق.

أنظر ايضا
تحميل العاب اندرويد بدون نت خفيفة

هذا كل ما يتعلق ألعاب للكمبيوتر بدون نت، المرجو التعليق بالأسفل في حالة اردت أي شيء إضافي.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments