تحميل أفضل ألعاب اللودو والبارشيسي للهواتف 2020

تحميل أفضل ألعاب اللودو والبارشيسي للهواتف 2020

“ألعاب اللودو دومينو من أكثر الأصناف التي إشتهرت في عالم الألعاب اون لاين، نظرا لتميزها ومتعتها الكبيرة، انتشرت بشكل لا يصدق بين المجتمعات الغربية والعربية أيضا، في المواضيع السابقة تطرقنا لكل نسخة من هذه الألعاب وعرضنا المميزات وروابط التحميل، إن فاتك كل هذا فلا بأس لأننا اليوم سنجمع هذه النسخ كاملة هنا مع روابط التحميل لكل نسخة من ألعاب اللودو دومينو، لذا تابع معنا واختر النسخة التي تفضل”.

ألعاب اللودو أو البارشيسي

ألعاب اللودو دومينو من الألعاب التي تم تطويرها من لعبة واقعية إلى نسخ حديثة تعمل على الهواتف الذكية بنظامي الأندرويد والأيفون أيضا، لعب اللودو دومينو تدخل في صنف ألعاب العقل لأنها تتطلب الذكاء مع القليل من الحظ، وهذا ما يجعل اللعبة مثيرة إلى حد ما، أصول اللعبة يرجع إلى الهند وبالضبط في آواخر القرن 15 حينما كان الناس يلعبون ألعاب اللودو هذه في أوقات فراغهم.

والجميل في الأمر صراحة هو أن المطورون عملوا على جعل هذه الألعاب من ذلك العصر إلى الآن ألعاب جد رائعة مع تحديثات ممتعة ومثيرة، وأكبر دليل هو عند إطلاق هذه النسخ لقيت شهرة عالمية، خاصة في الدول العربية وحتى الغربية، من أكثر النسخ التي إشتهرت ضمن هذه الألعاب هي لعبة بارشيس لودو ستار، ثم تليها باقي النسخ.

لعب اللودو جميعها تعتمد أنماط متعدد في اللعب، أي أنك قادر على اللعب بصفة فردية و ثنائية وجماعية، غالبا ما تضم اللعبة 4 أفراد أصدقاء أو أفراد عائلة أو منافسين…، كل لاعب يملك 4 قطع  بزاوية في أقصى لوحة بلون معين، تبدأ اللعبة برمي النرد الرقم الذي يحصل عليه اللاعب يحرك به القطع الأربعة، من يفوز هو من يوصل القطع الأربعة أولا إلى خط النهاية مرورا بالمسارات الأربع وصولا إلى القاعدة أو مركز اللوحة.   

حقيقة ألعاب اللودو جد جميلة وغير مملة والأكثر من هذا أنها جماعية، وتتيح لك التعرف على أصدقاء جدد، في حين أن الملايين منغمسين في ألعاب الحروب جرب أنت ألعاب اللودو فهي غير نمطية أولا، ويمكن لعبها من قبل جميع الفئات العمرية أي أنها لعبة صالحة لمختلف الأجيال، ولك أن تتعرف على كل نسخة وتحملها، تابع معنا من فضلك.

يمكنك الإستمتاع بألعاب اللودو دومينو على الحاسوب إليك كيف من هنا: لعبة يلا لودو دومينو Yalla Ludo Ludo&Domino للحاسوب

لعبة يلا لودو Yalla Ludo

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو elegant-white-background-with-shiny-lines_1017-17580-1.jpg

حقيقة من أكثر النسخ نجاحا ضمن ألعاب اللودو دومينة نسخة يلا لودو Yalla Ludoهذه النسخة إحتفظت بجوهر اللعبة الذي رأيناه في الأعلى، ثم أضافت بعض التغيرات من حيث الشكل والمستوى الفني وهكذا من الأمور، الإضافات التي قدمتها نسخة يلا لودو Yalla Ludo صراحة كانت جميلة وأغلبية محبي ألعاب اللودو تفاعلوا معها بطريقة جد إيجابية وهذا ما ساهم في إنجاح اللعبة.

المميز في نسخة يلا لودو Yalla Ludo أنها تمزج بين لعبتين، اللعبة الأولى للعب اللودو التي تعتمد الأنماط المختلفة في اللعب “فردي، ثنائي، جماعي” ثم لعبة الدومينو التي تعتمد بدورها على نمطي النقط والمضاعف، إلى جانب هذا أتت نسخة يلا لودو Yalla Ludo بمميزات عديدة ساهمت في شهرتها كالدردشة الصوتية ونسخة الحسوب وغيرها من الخصائص تعرف عليها بنفسك عند تثبيت اللعبة.

يمكنك تحميل لعبة يلا لودو yalla ludo مباشرة من خلال الموضوع التالي: تحميل لعبة يلا لودو لودو دومينو Yalla Ludo

لعبة ملك اللودو Ludo King

مع نسخة جديدة من ألعاب اللودو دومينو لعبة ملك اللودو Ludo King التي بدورها لقيت نجاحا لا يقل أهمية عن باقي النسخ، من حيث اللعب والطريقة والأنماط وكل شيء فهي لم تمس بهذه الأمور، فقط عملت نسخة ملك اللودو Ludo Kingعلى الجانب الجمالي للعبة مع بعض الإضافات طبعا، فكل نسخة حديثة تسعى لكي تكون أفضل من سابقتها، لهذا فنسخة ملك اللودو Ludo King أتت بإضافات جميلة تستطيع التعرف عليها بنفسك عند تثبيت اللعبة.

اللعبة حقيقة رائعة والأجمل فيها أنها جماعية ويمكن أن تضمن أكثر من 4 لاعبين، نعم يمكن للعبةملك اللودو Ludo King أن تجمع 6 أفراد في وقت واحد، فماذا تنتظر إجمع العائلة والأصدقاء وعيسشوا أجواء المتعة والمنافسة معا.

لتحميل لعبة ملك اللودو Ludo Kingعلى جميع الأجهزة، إنتقل إلى هنا: تحميل لعبة ملك الودو king Ludo

لعبة لودو ستار Ludo STAR

لعبة اللودو ستار النسخة الأكثر تميزا بين باقي النسخ، لماذا؟ لأنها النسخة القديمة والمعروفة بالطابع الكلاسيكي، بما أن جوهر اللعبة لم يتغير في النسخ الحديثة الأخرى، فالكثير من محبي ألعاب اللودو اعتبروا النسخ الجديدة مجرد إزعاج بتلك الإضافاة التي اعتبروها زائدة، بالتالي إنقصم جمهور هذه الألعاب إلى نصفين هناك من يؤيد النسخ الجديدة، وهناك من يفضل كل ما هو قديم وأصلي كما هو الحال مع لعبتنا هذه.

قامت الشركة المصصمة للبعة لودو ستار بتغير إسمها إلى إسم بارشيسي ستار وهي نفسها اللعبة التي سنتحدث عنها في الفقرة التالية، وإذا لاحظتم معي أن هذه النسخة لقيت إقبالا وشهرة جد واسعة بين ألعاب اللودو دومينو، يمكنك التعرف بنفسك على مزايا النسخة القديمة والأصلية وأن تجربها، فقط حمل وثبت اللعبة من هنا: تحميل لعبة لودو ستار Ludo Star النسخة الأصلية القديمة

لعبة بارشيسي ستار Parchisi STAR

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو elegant-white-background-with-shiny-lines_1017-17580-2.jpg

الآن مع أكثر النسخ نجاحا في عالم ألعاب اللودو دومينو، اللعبة التي حققت شهرة جد واسعة ومعه أرقام قياسية من حيث عدد التحميلات، لعبة بارشيسي ستار Parchisi STA، حقيقة هذه النسخة جميلة، كيف لا وهي جمعت بين طريقتين في اللعب الطريقة الإسبانية والطريقة الكلاسيكية الجميلة، زد على ذلك باقي الإضافات على المستوى الجمالي والفني والتقني، فلعبة بارشيسي ستار Parchisi STARتتيح لك الدردشة وتبادل الرموز مع الأصدقاء والمنافسين.

كما أنها تتيح لك اللعب إما بشبكة الأنترنت أو بدونها، مع أنماط متعدد كذلك، حقيقة لن تحدث كثيرة على شهرة ومزايا هذه اللعبة لأنها بالفعل لعبة رائعة، وأنا شخصيا كنت أمضي فيها ساعات طوال مع الأصدقاء دون أي ملل.

لك أن تتعرف أنت أيضا على مزاياها وتجربها، لتحميل لعبة بارشيسي ستار Parchisi STAR على جميع الأجزة، إنتقل إلى الموضوع التالي: تحميل لعبة بارشيسي Parchisi STAR تنزيل وشرح اللعبة

كان هذا كل ما يخص ألعاب اللودو الدومينو نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، شاركونا في التعليقات رأيكم حول أفضل هذه النسخ، والنسخة التي أجمع عليها الأغلبية سنخصص لها موضوع نتطرق فيه أكثر حول المميزات وطريقة ربح الذهب والجوائز باللعبة.

شاهد أيضاً

كيف يتم سرقة حسابات فري فاير عن طريق ID (مع طرق الحماية)

قمت في المقال السابق في إطار سلسلة شرح لعبة فري فايربالحديث عن موضوع لعب في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *