تحميل أساسنز كريد فالهالا رابط مباشر (Assassin’s Creed Valhalla)

تحميل أساسنز كريد فالهالا رابط مباشر (Assassin’s Creed Valhalla)

هل ترغب بإنعاش حماسك بلعبة مذهلة تحتوى على الكثير من الإثارة والتشويق الذي لا ينتهي؟

فمرحبا بكم، في هذه المقال، الذي سنقدم لكم فيها، تحميل لعبة Assassin’s Creed Valhalla مع الكراك. هذه اللعبة المذهلة، التي عشقها كل من يلعبها، والتي تحتوي على مجموعة من الأجزاء، كل جزء يتمحور على قصة مختلفة، وشخصية أخرى. ومع كل جزء ستقوم بلعبه، ستتفاجأ من روعة هذه اللعبة المدهشة.

فإذا كنت حقا ترغب بتحميل Valhalla + crack، فتابع معنا القراءة، حيث سنتحدث عن تفاصيل هذه اللعبة، لكل من يسمع بها لأول مرة، ونقدم لكم، رابط تحميلها مع الكراك، ولكي لا نطيل عليكم أكثير، هيا بنا، كما لا تنسو زيارة مقالنا السابق، الذي تحدثنا فيه، عن لعبة [ تحميل العاب ps4 بالكمبيوتر ثم نقلها الى ps4 (أسهل طريقة 2021) ].

معلومات عن لعبة أساسنز كريد فالهالا

تم إصدار لعبة Assassin’s Creed Valhalla، بشكل رسمي، في تاريخ 10 نوفمبر 2020، على كل من أجهزة الوينداوز والماكروسوفت، وعلى بلاي ستيشن 4 و 5، والإكس بوكس ون، في كل من أمريكا وأستراليا. أما في أوروبا، تم إصدارها في نفس الشهر، بتاريخ 19 نوفمبر 2020. كما تعتبر هذه اللعبة، أول لعبة من يوبي سوفت، للجيل التاسع، من وحدات التحكم، في الألعاب، الخاصة ببلاي ستيشن 5، وإكس بوكس سيريس إكس.

يتعبر هذا الجزء، هو الجزء الرئيسي الثاني عشر، والإصدار الثاني والعشرون، من سلسة Assassin’s Creed. هيا بنا لنتعرف، على قصة اللعبة، حتى تكن لديكم، فكرة شاملة حولها.

إقرأ أيضاً: كيف اهكر حساب في روبلوکس مع طرق الحماية 2021

قصة لعبة Assassin’s Creed Valhalla

قصة لعبة Assassin's Creed Valhalla

قصة لعبة Assassin’s Creed Valhalla

جميع أحداث لعبة Assassin’s Creed Valhalla، تدرو بالضبط، في سنة 873 ميلاديا، حول شخصية من نرويج، تسمى “إيفور”، الذي سيقود عشريته، التي تنحذر من سلالة الفايكنج Viking، نحو بريطانيا، لاكتشاف أراضيها الزراعية، والسيطرة عليها، كما في مسلسل Vinking إذا كنت قد شاهدته.

سيقود ايفور عشيرته، نحو مملك انجلترى، والتي هيا مرسيا، نورثمبريا، ويسكس، أنجليا، وذلك للسيطرة عليهم، وعلى أراضيهم الزراعية، وطول هذه المدة، سيشهد جيش الفايكنج، العديد من الحروب الشرسة والدموية.

مميزات المغامرة Assassin’s Creed Valhalla

مميزات المغامرة Assassin's Creed Valhalla

مميزات المغامرة Assassin’s Creed Valhalla

في هذه اللعبة، ستعيش الكثير من الأحاسيس المختلفة، كأنك واحد من الفايكنج، سترغب بالقضاء، على كل من يتجرئ، بلاحق الأذى، بأي أحد من عشيرتك، ستتمكن من اكتشاف بيئات مختلفة، وذلك من خلال السفر، من الأراضي الثلجية، الخاصة باسكندنافيا، نحو ربيع أراضي انجلترى، وستكتشف المزيد من الأشياء المذهلة، من مكانك فقط، وكأن القصة بأكملها، تدرو عليك.

ستتوجه أنت وحشد من المقاتلين، إلى أراضي المعركة، من خلال قيادة سفن ضخمة، التي تعتبر الطريقة الوحيدة، للسفر عبر المحيطات، في ذلك الزمان. دعونا نتعرف على باقي المميزات الملحمية، التي ستعيشها في هذه اللعبة المدهشة.

إقرأ أيضاً: أفضل 21 لعبة ps4 للأطفال

عش أسطورة الفايكينغ

من خلال لعب هذه اللعبة، ستتمكن حقا، من عيش أسطورة هذا الشعب العظيم، الذي لطالما تحدثو عن شجاعته، في المسلسلات والأفلام والبرامج. ستتمكن في هذه اللعبة من أن تكون أحد أفراد، هذه السلالة القوية، وتقوم بقيادة عشيرتك، في البرد القارص، وفي جليد النرويج، إلى مزارع انجلترى، لإنشاء وطن جديد هناك، تتمكن فيه عشيرتك، من الزراعة، والحصول على طعام جيد. هكذا ستتمكن من كسب رتبة القائد، في فالهالا، التي تعتبر جنة الفردوس، لشعب الفايكينج.

قد غارات ملحمية

اصنع استرايجية قوية، وقد غارات ملحمية، نحو أراضي إنجلترى، من خلال انشاء تحالفات، مع مجموعة من القادة الآخرين، لمفاجأة قوات العدو الساكسونية، والقضاء عليهم، ونهب جميع أراضيهم.

إقرأ أيضاً: تطبيقات للحصول على Robux مجاني في لعبة Roblox 2021

حسن أسلوبك في القتال

هناك العديد من الحروب الملحمية، والأعداء الكبار، الذي ستواجههم، في هذه المعرك، لهذا حسن من أسلوبك في القتال والدفاع، وأطلق العنان لمهارتك، كن شرسا وعنيفا، ولا تسمح لأي أحد، بالإقتراب منك، استخدم السيوف والفؤوس، واحمي نفسك، عن طريق الدروع الخشبية، المصنوعة خصيصا، لحمايتك من الأسهم، وجميع هجمات العدو. اشتبك مع الأعداء، وقطعهم إلى أشلاء، لا ترحم أحدا أبدا.

اصنع مستوطنة لشعبك

كل هدفك، هو إنشاء مستوطنتك الخاصة، التي ستعيش فيها، كل عشريتك، في سلام وأمان، لهذا يجب عليك بناء جدران طويلة، وأبراج المراقبة، وأبواب خشبية سميكة، حتى لا يتمكن العدو، من غزو مستوطنتك، والقضاء على شعبك.

إقرأ أيضاً: توزيع قريات كلاش اوف كلانس شغالة ومجانية 2020

خصائص لعبة Assassin’s Creed Valhalla

خصائص لعبة Assassin's Creed Valhalla

خصائص لعبة Assassin’s Creed Valhalla

عمل مطورون هذه اللعبة، على إضافة مجموعة من الخضائص المذهلة، حتى تصبح هذه اللعبة، أحد أفضل الألعاب لهذا العام، وتجعل كل من يلعبها، يعشقها منذ المرة الأولى.

مظهر الشخصيات، سيكون جد مذهل، كما أن الوشوم واللحي، زاد من عظمة الشخصيات، بالإضافة إلى تنوع تداريس الأراضي، واختلاف البيئات، من منطقة لأخرى.

سيكون لك في اللعبة، حليف مخلص ،إسمه “وكرو أودين”، يساعدك على اكتشاف أراضي جديدة، ومناسبة للزراعة، كي تعمل على إنشلء مستوطنتك هناك، من أجل بناء قرية لعشيرتك، وحمايتهم من أي خطر سيهددهم.

ولكي تتمتع، بالصور والرسومات، على هذه اللعبة المذهلة، يجب عليك أن تتوفر على جهاز كمبيوتر بمواصفات معينة، حتى تحصل على صورة مثالية، للأحداث التي ستعيشها، والحروب التي ستخوضوها، والتي ستغوص في معطياتها، حتى تشعر كأنك جزء من هذه اللعبة، وتنتقل للاحساس بأنها حقيقة فعلا، وهذا ما سنقدمه لكم، في الفقرة التالية، لهذا هيا بنا، لنتعرف على هذه المتطلبات.

إقرأ أيضاً: أفضل العاب pc

ماهي مواصفات ومتطلبات تشغيل لعبة Assassin’s Creed: Valhalla مع الكراك؟

ماهي مواصفات ومتطلبات تشغيل لعبة Assassin's Creed: Valhalla مع الكراك؟

ماهي مواصفات ومتطلبات تشغيل لعبة Assassin’s Creed: Valhalla مع الكراك؟

في هذه الفقرة، سنتعرف على المواصفات، التي يجب أن يتوفر عليها، جهاز الحاسوب الخاص بك، حتى يتمكن من تشغيل، لعبة Assassin’s Creed Valhalla، بدون أي مشاكل، ولكي لا نطيل عليكم أكثر، دعونا نتعرف عليها:

الحد الأدنى للمتطلبات التي يجب أن يتوفر عليها حاسوبك:

  • CPU: AMD Ryzen 3 1200 3.1Ghz / Intel i5-4460 3.2Ghz
  • GPU: AMD R9 380 4GB / Nvidia GeForce GTX 960 4GB
  • RAM: 8GB (Dual-channel mode)
  • Resolution: 1080p
  • Targeted frame-rate: 30fps
  • Video preset: Low

المتطلبات الموصى بها والتي يجب أن يتوفر عليها حاسوبك:

  • Recommended for 1080p at 30fps
  • CPU: AMD Ryzen 5 1600 3.2Ghz / Intel i7-4790 3.6Ghz
  • GPU: AMD RX 570 8GB / Nvidia GeForce GTX 1060 6GB
  • RAM: 8GB (Dual-channel mode)
  • Resolution: 1080p
  • Targeted frame-rate: 30fps
  • Video preset: High
  • Recommended for 1080p at 60fps

تحميل لعبة Assassin’s Creed Valhalla للكمبيواتر من التورنت او رابط مباشر من ميدا فاير
حاليا ليس هناك أي كراك، خاص بلعبة أساسنز كريد فالهالا، لكن نحن سنعمل على إضافته، فور نزوله، لتكون أنت، أول من يلعب، هذه اللعبة الأسطورية، حاول زيارة هذه المقال في كل مرة، حيث غالبا، سنقوم بإضافة الكراك، خلال هذه الشهر.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، تحميل أساسنز كريد فالهالا رابط مباشر (Assassin’s Creed Valhalla)، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *