تحمل برنامج تيك توك tik tok للاندرويد والايفون مجانا

أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي اليوم من بين الأساسيات التي لا يمكن لأي إنسان الاستغناء عنها، نظرا لما تقدمه من خدمات هائلة تتمكننا من القيام بمجموعة من الأمور بشكل سريع وسهل ودون الحاجة إلى إهدار الوقت وبذل جهد مضاعف، لقد قربت التكنولوجيا الحديثة العالم منا، وأصبح العالم يَمْثُلُ أمامنا، ونحن جالسون على أريكة المنزل، إذ يمكن متابعة ما يجري فقط بمجرد ضغطة بسيطة على جهاز التحكم.

وقد عرفت التكنولوجيا تطورات عديدة على مر العقود، فكل عام نشهد ظهور نقنية جديدة أو تحديث جديد في تقنية كانت سابقة، وذلك تماشيا مع تطور التاريخ، إذ أننا نتجه اليوم إلى عالم الرقمنة التي ستسيطر على العالم في المستقبل القريب في جميع المجالات.

في هذا المقال سوف نتحدث عن جانب من جوانب مواقع التواصل الاجتماعي الذي انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة وأصبح يستخدم من طرف ملايين الناس في كل مناطق العالم، نتحدت عن تطبيق التيك توك tiktok، الذي يعد من التطبيقات الممتعة التي يستمتع بها الكثير من الناس من خلال نشر قصصهم اليومية وفيديوهاتهم ومشاركتها مع باقي المستخدمين عبر العالم.

اقرأ:
تطبيقات تعديل الصور باحترافية للاندرويد بمميزات رهيبة
شدات ببجي مجانا للايفون

ما هي شبكة تيك توك tik tok؟

تدخل شبكة تيك توك tik tok أو ما يسمى في بعض الدول باسم دوين douyin ، تدخل في شبكات التواصل الاجتماعي لكن بشكل غير مباشر، إذ أنها لا تعتمد التواصل المباشر مع الأشخاص، وإنما التواصل من خلال نشر ومشاركة مقاطع الفيديو. انطلقت هذه الشبكة سنة 2016 في الصين على يد مؤسسها تشانغ يي مينغ، وقد وصل عدد مستخدمي منصة تيك توك شهريا 500 مليون مستخدم سنة 2018 .

اقرأ أيضا:
اخفاء الاصدقاء في انستقرام
كيف يكون سنابي زي المشاهير

مميزات تيك توك

تتوفر شبكة تيك توك على مجموعة من المميزات التي تثير إعجاب المستعملين بشكل كبير، وتجعل الناس يتوافدون عليه ويزدادون يوما بعد يوم.

  • يمكن لمستخدمي تيك توك تصوير مقاطع فيديو قصيرة بكيفيات وطرق مختلفة، ثم مشاركتها مع متابعيهم، أو على نطاق واسع حتى يشاهد الفيديو أكبر عدد من الناس، وتوفر الخدمات الموجودة على شبكة تيك توك إمكانية تعديل الفيديوهات بطرق مختلفة قبل نشرها، إذ يمكن التحكم في سرعة الفيديو، تسريعه أو إبطاؤه حسب رغبة المستخدم.
  • يمكن أيضا من خلال شبكة تيك توك اختيار موسيقى تناسبك لوضعها على الفيديو، إضافة إلى إمكانية مجاراة الموسيقى من خلال مطابقة شفاه صاحب الفيديو مع الموسيقى لكي يظهر في انسجام تام مع كلمات الأغنية، ويظهر وكأنما هو الذي يردد الأغنية.
  • الأمر الآخر الجميل في التيك توك، هو اختراع وتصميم رقصات تتناسب مع نوع الموسيقى المستخدمة في الفيديو، وغالبا ما يتم تمرير هذه الرقصات بطرق مضحكة وممتعة تثير إعجاب المتابعين.
  • يتوفر تطبيق تيك توك أيضا على ميزتين رائعتين iما ميزة react و ميزة duet، إذ توفر الأولى للمستخدم إمكانية تصوير ردود أفعال يقوم بها صاحب الفيديو على فيديو لشخص آخر، حيث يتم عرض الفيديو الذي سيقوم الشخص برد فعل عليه، ويظهر صاحب الفيديو في نافذة صغيرة يقوم بردود أفعال react، وغالبا ما تكون هذه الردود بشكل مضحك، أو فيه نوع من السخريو والمتعة، وتقوم ميزة duet تقريبا بشيء مشابه، إذ تقوم بعرض مقطع فيديو في نافذة جانبية لشخص آخر قد يكون صديق أو متابع، أو غير ذلك.
  • المؤثرات الصوتية من الأمور المهمة الموجودة على تطبيق تيك توك، والتي توفر لك إمكانية إضافة المؤثرات من داخل التطبيق ودون الحاجة إلى أي تعديلات خارجية، كما يمكن إضافة ملصقات على الفيديوهات وايفيكتات رائعة وغيرها من وسائل التزيين، وذلك لكي تظهر فيديوهاتك في حلة رائعة وتثير إعجاب المتابعين

اقرأ أيضا:
أسعار ارامكس للشحن الخارجي
كيف الغي الطلب من شي ان بعد الشحن

الخصائص التقنية لتطبيق تيك توك

يتوفر تطبيق تيك توك على العديد من الخصائص الأخرى التي تضاف إلى كل ما ذكرنا، والتي تمكن أي شخص من استخدامه والاستفادة من كل ميزاته بشكل مجاني وحسب رغبة المستخدم، ومن بين الخصائص التقنية التي يتوفر عليها تطبيق تيك توك:

  • يتوفر التطبيق بلغات مختلفة، مما يسهل على أي شخص استخدامه في أي بلد أو مكان كان، وحسب اللغة التي يتحدث بها ويفهمها، وهذا من أجل تسهيل استخدامه وفهم كل الميزات التي يتوفر عليها التطبيق، كما أنه يتوفر أيضا بالإضافة إلى هذا على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكن استخدامه بلا تعقيد أو صعوبة.
  • يمكن استخدام تطبيق تيك توك على كافة الأجهزة سواء أجهزة الاندرويد أو أيفون أو غيرها من الأجهزة، وه*ا ما يوفر إمكانية استعماله لعدد كبير من الأشخاص حول العالم.
  • سعة تحميل تطبيق تيك توك صغيرة جدا مقارنة بمواقع وتطبيقات التواصل الأخرى، وهذه lن الأمور الرائعة التي تمكنك من تحميل التطبيق كيفما كان نوع هاتفك وسعة تخزينك، كما أنك لن تحتاج إلى حذف تطبيقات من هاتفك حتى تحمل تطبيق تيك توك، إذ لا تتعدى سعة تحميله 20 ميجابايت.
  • يتوفر تطبيق تيك توك كذلك على صيغة لايت tik tok lite، وهي صيغة مخففة يمكن استخدامها على الأجهزة الذكية ذات الإصدارات القديمة، وهذا على غرار مجموعة من التطبيقات التي تحتوي على هذه الخاصية فيسبوك لايت كمثال، ويتم إصدار هذه النسخ بشكل مخفف حتى يستفيد منها أصحاب الأجهزة ذات الإصدارات القديمة.

تحميل تطبيق تيك توك مجانا

تطبيق تيك توك متوفر على جميع المتاجر الالكترونية كـ app store , googe play, play store، إذ يمكن لأي شخص تحميله وتثبيته على جهازه، ثم البدء في مشاركة الفيديوهات مع أصدقاءه ومتابعيه كما يمكن تحميل التطبيق من متصفح غوغل من خلال الروابط التي سنتركها لكم هنا.

رابط تحميل تيك توك للاندرويد: تيك توك للاندرويد

رابط تحميل تيك توك للأيفون: تيك توك للأيفون

رابط تحميل تي توك للوينداوز: تيك توك للوينداوز

شاهد أيضاً

أفضل 5 تطبيقات للتحكم في التلفاز من الهاتف

لا يمكن أن نتحدث عن عن المجال التكنلوجي كمجال مغلق أو غير قابل للتجديد، بل …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments