تقنية

تحديث ميكروسوفت أوفيس 2016

تحديث ميكروسوفت أوفيس 2016 أمرا غاية في الروعة، لاستفادة برامجك من الميزات المحدثة، وتصحيحات الأمان، والحصول على الأداء الفعال والسلس لحزمة برامج أوفيس.

مميزات برنامج ميكروسوفت أوفيس 2016

يتميز برنامج ميكروسوفت أوفيس 2016 بمجموعة من المميزات والخصائص الرائعة، التي تم تعديلها وتحديثها انطلاقا من الإصدارات السابقة، حتى أصبحت نسخة مميزة تثير حفيظة ملاين مستخدمي الحاسوب بالعالم، أولاها انه برنامج متوفر للتحميل في نسخة تجريبية مجانية والمتوافقة مع جميع أنظمة تشغيل الوينداوز، كوينداوز 7 ، و وينداوز 8 ، ووينداوز 10، وويندوز اكس بي، وويندوز فيستا. وتتميز برامج حزمة ميكروسوفت أوفيس 2016 بالواجهة المميزة والرائعة المصممة بشكل احترافي، كما أن واجهة البرامج الرائعة، والتي تخضع إلى الإضافات والتحديثات بشكل مستمر.

كما تتميز هذه البرامج بسهولة الاستخدام، كما أن هذه البرامج نفسها تخضع للتعديل والتطوير بشكل مستمر، حيث تقوم شركة ميكروسوفت المطورة لحزمة برامج الأوفيس على تطوير هذه البرامج وإضافة التغيرات والتعديلات المطلوبة والمزايا الجديدة لتحسين الخدمة لدى مستخدميها.هذه البرامج هي موجودة بالعديد من اللغات في العالم كالانجليزية والفرنسية والعربية  والصينية والايطالية والاسبانية وغيرها من اللغات لكي يختار المستخدم ما يناسبه، فالمميزات التي  تتوفر عليها حزمة أوفيس 2016  بالعربي، هي نفسها مميزات البرامج المتنوعة والمختلفة التي تتوفر عليها حزمة أوفيس 2016 مما يمكنك من الاستفادة من برنامج أوفيس كتحرير النصوص والتعديل على الصور، كما يمكنك عمل عروض تقديمية على شكل ملف يحتوي على نصوص وصور ومقاطع الفيديو، باستعمال  برنامج باور باونت، كما أن استعمال برنامج الإكسيل في العمليات الإحصائية، وإدخال الأرقام  والعمليات الحسابية، والأرشفة وتدوين المعلومات والملاحظات والبيانات لاستخدامها أو الرجوع إليها  وعمل الجداول بطريقة منظمة مما يساعدك في عملك.

تشغيل تحديثات أوفيس تلقائيا

تحافظ ميكروسوفت على تحديثات أوفيس تلقائيا، لكن فمن الممكن تعطيل هذه الخاصية، فإذا كانت هذه التحديثات معطلة، فقم بتشغيل تحديثات افيس التلقائية لكي تحصل على احدث إصدار متاح.

أصدرت ميكروسوفت تحديثا ل Microsoft Office 2016  إصدار 64 بت، يوفر هذا التحديث الإصلاحات الضرورية Microsoft Office 2016  إصدار 64 بت ويوفر تحسينات في الاستقرار والأداء، وهو تحديث مناسب لأنظمة التشغيل وينداوز 10، وينداوز 7، وينداوز 8، نظام التشغيل وينداوز 8.1، نظام التشغيل Windows Server 2008 R2، نظام التشغيل Windows Server 2012، نظام التشغيل Windows server 2012 R2.

وللحصول على التحديثات يمكن لك الانتقال إلى حسابك عبر قائمة “ملف” وتحديد موقع خيار تحديثات أوفيس، عبر النقر على القائمة المنسدلة، يمكنك الوصول إلى خيارات متنوعة، بما في ذلك خيار إجراء التحديثات.

أنظر أيضا :
كيفية تغيير الإعدادات الافتراضية للخط في Microsoft Word 2016 لنظام التشغيل Windows

التحقق اليدوي من تفعيل التحديثات

إذا أردت تحديث ميكروسوفت أوفيس يدويا اتبع ما يلي :

الخطوة رقم 1 : افتح الوورد وحدد علامة التبويب ” ملف” file، انقر فوق ” حساب” acount في الجزء السفلي من الجزء اليمين، ثم حدد خيار “خيارات الحديث” بجوار تحديثات Office.

الخطوة رقم 2 : ستظهر لك القائمة المنسدلة حدد “تحديث الآن” Update Now، أما إذا كانت التحديثات معطلة لن يظهر لك هذا الخيار، وبالتالي ما عليك إلا تحديد ” تمكين التحديثات” Enable Updates، سيقوم ميكروسوفت بالبحث عن التحديثات وتثبيتها بعد الانتهاء من ذلك ستظهر لك رسالة تخبرك أن لك كل التحديثات.

و بهذا يصل هذا المقال إلى نهايته و قد تعرفنا في محتواه على طرق تحديث ميكروسوفت أوفيس 2016 سواء الطريقة اليدوية أو تحميل التحديث من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت العملاقة، إذا لديكم أية استفسارات أو أسئلة أو ما شابه ذلك اتركوها في قسم التعليقات . أطيب التحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *