هاردوير

تحديث كارت الشاشة Intel ويندوز 7 و 8 و 10 بأكثر من طريقة مختلفة ومجربة

كارت الشاشة أو البطاقة الرسومية او الجرافيك كارد أو غيرها من التسميات التي تتعدد من مكان لآخر والتي تعمل على تكوين واستخدام الصورة وإظهارها على شاشة الجهاز، وقد كانت كروت الشاشة في البداية تستخدم على الطابعات الخاصة بالألوان في الستينات.

ولكن مع التطور التكنولوجي والتقني الذي اصبحنا نشهده بالرغم من كون تلك الكروت تستخدم في الطابعات فقط وتحت لون واحد فقط، ولكن استطاعت أن تضاهي التطور وتصبح على كل جهاز تقريبا من مختلف الأنواع، وأصبحت أهم وحدات التشغيل في الكمبيوتر المكتبي والحواسيب المحمولة.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع ما الفرق بين معالجات AMD و Intel؟ وأيهنا أفضل؟ وكذا موضوع كيف تختار أفضل معالج لجهازك بشكل صحيح.

تحديث كرت الشاشة ويندوز 7

إن تعريف كارت الشاشة ببساطة هو كونها عبارة عن وحدة صغيرة يقوم نظام الكمبيوتر باستخدامها من أجل عرض وتكوين وتشغيل الكثير من الأشياء مثل:

  • الصور
  • الرموز
  • الألعاب
  • النوافذ
  • الرسومات
  • مقاطع الفيديو
    وغيرها.

هذا لا سيما يعطي أهمية كبيرة لكرت الشاشة ويجعله من أساسيات الحواسيب، ونجد اننا نحتاج الى تحديث كرت الشاشة ويندوز 7 او 8 او 10 او غيرها، لذا سنتعرف في الفقرات القادمة كيفية تحديث تعريف كرت الشاشة وكيفية حل مشكلة تعريف كرت الشاشة في ويندوز 7 و 8 و 10 وغيرها.

تحديث كرت الشاشة intel ويندوز 7

اذن كما سبق وأن أسلفنا الذكر فإن كروت الشاشة تحتاج الى تحديثات دورية من أجل تشغيل المزيد من البرامج والألعاب وغيرها، وبالطبع من أهم شركات انتاج كروت الشاشة شركة Intel العملاقة التي تحظى بصفة الملايين من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم.

يواجه الكثير من الأشخاص مشكلة تحديث كارت الشاشة لذا سنتعرف على طرق تحديث كارت الشاشة بكل سهولة، وهاته الطرق تختلف حسب الحاسوب لذا يمكنك متابعة السطور معنا من أجل التعرف على كيفية تحديث كرت الشاشة Intel ويندوز 7 وغيره بكل سهولة عبر مختلف الطرق التي يمكن الاعتماد عليها.

شاهد ايضا
كيفية فهم معالجات AMD واختيار معالج مناسب بسهولة
كيفية معرفة موديل كارت الشاشة وقوته بكل سهولة

تحديث كرت الشاشة Intel عبر أداة Drivers & Software

توفر شركة Intel الكثير من الأدوات المساعدة سواء في تحديث كرت الشاشة أو غيرها وتعتبر أداة Drivers & Software أهم هذه الأدوات، لهذا فإن هذه طريقة اخرى يمكن الاعتماد عليها من أجل تحديث كارت الشاشة، وذلك عبر البحث في موقع الشركه باسم كرت الشاشة الخاص بك.

يمكنك الوصول الى اسم الشاشة عبر تطبيق الطريقة السابقة، ويجب عليك الضغط على Display Adapters لإظهار اسم الكارت Graphic وهو ما يمكنك الاعتماد عليه من أجل معرفة اسم كارت الشاشة لجهازك، ويمكنك اتباع الخطوات التالية من أجل عمل تحديث لكارت الشاشة:

1- أولا اضغط هنا من أجل الدخول الى أداة Drivers & Software من الموقع الرسمي.
2- يجدر الإشارة أن برنامج Automatically Update Your Device قادر على عمل تحديث لكارت الشاشة انتل.
3- قم بنسخ اسم كارت الشاشة الخاص بك في خانت البحث Search.
4- يجب عليك اختيار نوع الويندوز وإصداره ونوع النواة سواء 32 بت أو 64 بت.
5- قم بالضغط على اول تعريف.

6- قم بتحميل ملف التحديث او التعريف من Available Downloads.

7- سيقوم بعد ذلك بشكل تلقائي بتحديث كارت الشاشة.

شاهد ايضا
كيف تختار كارت الشاشة المناسب لك؟ دليلك الشامل
كيف تختار أفضل معالج بجهازك بشكل صحيح

تحديث كارت الشاشة Intel من الموقع الرسمي

من اجل القيام بتحديث كارت الشاشة Intel ويندوز 7 او تحديث كرت الشاشة ويندوز 10 من الأفضل الاعتماد على الموقع الرسمي المقدم من الشركة ولا سيما هاته الطريقة اسردع وأفضل طريقة لتحديث كارت الشاشة، ويمكن ان توفر لك الكثير من الوقت.

أداة Intel Driver Update هي أداة مميزة من الشركة الرسمية انتل تقوم بتقديمها من اجل مساعدة مالكي الأجهزة لكارت انتل على الحصول على تحديث دوري لكارت الشاشة، وطريقة عمل هذه الأداة ليس بصعب بل يمكنك الاعتماد على الخطوات التالية:

1- أولا اضغط هنا من أجل الدخول الى الأداة من موقع شركة إنتل Intel.com.
2- وبعد ذلك قم بالضغط على زر Download Now.
3- قم بتثبيت الأداة على جهازك.
4- سيبدأ الموقع بعد ذلك بعرض قائمة تحتوي على جميع التحديثات.
5- قم باختيار التحديث المناسب للجهاز الخاص بك.

شاهد ايضا
كيف اعرف جيل المعالج؟ طريقة معرفة البروسيسور
ايهما أفضل في تصنيع كروت الشاشة AMD أم NVIDIA؟

تحديث كارت الشاشة Intel ويندوز 10

تعتبر هذه الطريقة أيضا من الطرق المميزة الأخرى التي يمكن الاعتماد عليها في تحديث كرت الشاشة Intel، وذلك عبر البحث اليدوي عن اسم ونوع كارت الشاشة وسيطلب من النظام تحديث كرت الشاشة عبر النت بالطبع، والطريقة سهلة يمكن تطبيقها عبر عمل الخطوات التالية:

1- قم بالدخول إلى قائمة بدء Start.
2- بعدها من مربع البحث قم بالبحث عن Device Manager.
3- والآن قم باختيار Update Device Drivers.
4- وهنا يجب عليك اختيار Display Adapters من أجل عرض نوع واسم كارت الشاشة.
5- قم باختيار Update Driver Software.

6- والآن قم باختيار Search Automatically For Update Driver Software.
7- سيقوم النظام الآن بالبحث عن التحديثات المتاحة لكارت الشاشة.
8- سيقوم النظام بتحديث كرت الشاشة بشكل تلقائي على الفور.

تحديث كرت الشاشة انتل ويندوز 8 و 7 و 10

هناك من يسأل عن كيف أعرف كرت الشاشة لويندوز 7 او غيره، وهذا سهل جدا، وقد عملت في المحور الأول بشرح كيفية ذلك، كما يجدر الإشارة أن هذه الطريقة شبيهة الى طريقة تحديث كرت الشاشة AMD ويندوز 7 بل وحتى طريقة تحديث كرت الشاشة NVIDIA لويندوز 7، وذلك لتوفيرهم أداة متشابهة.

إن تعريف كرت الشاشة ويندوز 7 او كذا تعريف كرت الشاشة ويندوز 7 64 بت HP او حتى تعريف كارت الشاشة لأي جهاز كمبيوتر ويندوز 7، يمكن الحصول عليه بسهولة ويمكن الحصول على تحديث كارت الشاشة مهما كان الويندوز الذي تستخدمه عبر الطرق السابقة التي يمكنك الاختيار فيما بينها.

شاهد ايضا
أسعار البروسيسور في مصر AMD + Intel
أفضل لاب توب عملي ورخيص (ترشيحات لاب توب)

✓✓✓ الى هنا عزيزي القارئ يكون موضوعنا اليوم قد انتهى آملين بأن ينال إعجابكم وتستفيدو منه حق استفادة مع التمنيات بأن تتمكن من فهم الموضوع والاستفادة من مختلف الطرق التي قمنا بها لتحديث كرت الشاشة، وفي الأخير لا تنسى وضع بصمتك ومشاركتنا رأيك.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments