أدعية

تجربتي مع دعاء التسخير

تجربتي مع دعاء التسخير

سأحكي لكم اليوم، مجموعة من القصص والتجراب الحقيقة، لأناس كانو يعانون في هذه الحياة، ولم يجدو سبيل آخر، من غير الإلتجاء لله تعالى، ودعوته سبحانه، بقلب خاشع مطمئن، متأكد من أن الله تعالى، سيقضي أمورهم، وسيحسن حلاتهم.

ونهايات قصصهم كانت جد رائعة، فأحببت أن أشاركها معكم، ربما تكون نقطة بداية لكم، لحل جميع مشاكلكم، من خلال مجموعة من الأدعية، التي سأقدمها لكم. أعدو كوب من الشاي، أو القهوة، وتابعو معنا القراءة إلى النهاية، لجميع هذه القصص الملهمة.

إقرأ أيضاً: دعاء تسهيل الأمور وتسخير الخلق (تجربتي مع الدعاء)

تجربتي مع دعاء التسخير

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 617.jpg

تجربتي مع دعاء التسخير

  • القصة الأولى: تبدأ قصتي منذ زواجي، حيث كان زوجي يهتم بي كثيرا، ويداعبني، ويشعرني بعدم وحدة البعد عن أهلي ومدينتي، حيث قمنا بالانتقال فور زواجنا، إلى مدينة أخرى، بعيدة عن المدينة التي كنت أقطن بها. كان كلشي تمام، كنت أشكر الله كل يوم على هذا الزواج، ومع أن زوجي كان عمله، لايسمح له بالسفر، لضيق الوقت، إلا أنه كان في كل نهاية أسبوع، يصطحبني إلى مكان رائع، ننسى فيه تعب الأسبوع.

ومع مرور الأيام حملت بآدم، ومرة علي تلك المدة، بقليل من المعانات والتعب، لكن في النهاية، تمت الولادة بسلام ، والحمد الله ولدت آدم، الذي كان مصدر سعادة البيت. لكن هذه السعادة لم تستمر كثيرا، حيث كان آدم، يستيقظ في الليل، ويستمر في البكاء، وهذا كان يجعل زوجي يغضب، حيث أنه يحتاج للنوم، لكي يذهب للعمل في الصباح، وفي كل ليلة، كان آدم يبكي، وأصبحنا أنا وزوجي، نتخاصم كثيرا، وتوتر علاقتنا كثيرا، حيث أصبح يدخل للبيت وينام ولا يكلمني، وفي النهاية الأسبوع، يظل خارج البيت، هذا ما جعلني أحبط، وأصاب الإكتئاب، حيث استمرت هذه الحالة لشهور.

وفي ليلة من الليالي، استيقظت والجميع نيام، وتوجهت إلى السجادة، وبدأت أصلي وابكي، وأطلب من الله تعالى، أن يصلح بيتي، ويرجع البسمة على زوجي، وترجع علاقتنا، كما كانت عليه في السابق.

ولم تمر فترة طويلة، إلى أن اصطحبني زوجي للعشاء خارجا، وأخبرني أنه جد آسف، وأنه سيسعى منذ ذلك اللحظة، لتعويضي عن ما فات، بالحب والحنين، ويساعدني على تربية آدم، كم فرحة تلك الليلة حقا، ولم أصدق أن زوجي، عاد لي، وعادت تلك البسمة على وجهه.

وهذا من بين أدعية التسخير، التي كان النبي، [ صلى الله عليه وسلم ] يدعو بها:

“اللهم ألف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام، ونجنا من الظلمات إلى النور، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا، وأبصارنا، وقلوبنا، وأزواجنا، وذرياتنا، وتب علينا، أنت التواب الرحيم، واجعلنا شاكرين لنعمك مثنين بها عليك، قابلين لها، وأتممها علينا”.

إقرأ أيضاً: دعاء لشخص للنجاح في الإمتحان

  • القصة الثانية: تقول أحد الطالبات، أنها كان تعاني، مع استاذها الجامعي، الذي كان يشرف على البحث، الخاص بها. حيث أنها كانت تسهر الليالي، من أجل أن تعدد البحث، وتشمل فيه جميع الاقسام، ليكون بحثا متكاملا، يتضمن جميع المعلومات، التي يرغب بها الأستاذ، إلى أنه كان غير راضي، عن كل المجوهادت التي تقوم بها الطالبة.

اصيبت الطالبة بخيبة الأمل، واحست أنها فقدت كل شيء، فقالت مع نفسها سأرسل له ايميل، تشرح فيه أنها، قامت بإعداد كل شيء كما طلب منها، فلماذا لا يتم قبلوه، وعبرت عن استيائها في آخر الرسالة، ليجيب الأستاذ، أنه سيتوقف عن الاشراف عنها، وعن بحثها.

وهنا كانت الصدمة جد كبيرة، للطالبة المسكينة، التي لطالما حاولت ما بوسعها، لإرضاء الآستاذ، لم يعد بوسعها فعل أي شيء الآن، سوى توجه للخالق تعالى، الذي بيده كل شيء، فطلبته في ذلك الليل، ودعته أن يسخر لها أموورها، ثم نامت الطالبة المجدة، بعد تلك الليلة المظلمة.

وبعدها بيوم واحد فقط، يصلها ايميل من ذلك الاستاذ، يخبرها فيه ” أرسلي إلى البحث الخاص بك حتى ارسله للجنة “. كم فرحة الطالبة، وكم شكرت الله، على استجالة دعائها، والتسخير الأمور لها، بعد أن كانت، فقد الأمل، من كل الشيء، إلا من الله عز وجل، بل وأكثر من ذلك، فقد قال أستاذ، أنه يعتذر، حيث أنه كان يمر من ظروف، جعلته لم يضع تقييم للبحث، كيفما يجب أن يكون.

لهذ لا تتردو في الدعاء للخالق فهو الذي سيفتح لكم الأبواب بعد أن تم اغلاقها وهو الذي سيسخر لك الأمور بعد أن تفقد الأمل في كل شيء.

إقرأ أيضاً: دعاء أم لابنها في عيد ميلاده

  • القصة الثالثة: يقول أحد الأشخاص، كان لدي عمل جيد، وراتب ممتاز، وكنت أعيش حياتي بشكل مستقر، حيث كنت أوفر لي نفسي كل ما أرغب لي، وفي نفس الوقت، أرسل المال لعائلتي، فكنت عندها أشعر بالرضى عن نفسي.

إلى أن فكرة بأن اقترض بعض المال، وأنشئ مشروعي الخاص، خططت جيدا لكل شيء، الصغيرة قبل الكبيرة، لكن قدر الله ما شاء فعل، لم ينجح معي المشروع، وقمت ببيعه، لكن لازال هناك دين علي، عندها أظلمت الدنيا في عيناي، وبعدي على أهلي، زاد من معاناتي، فلم يكن لي شخص أحكي له، وأفرغ له جميع همومي، وهذا الأمر أيضا، زاد من ضيقة صدري.

ومع استمراري على هذا الحال، لأكثر من شهر، قررت في أحد الليالي، أن أقوم لأصلي، واستخير ربي، وأن أتسول إليه، أن يفك عني، ما أنا فيه، بكيت وشكيت، أخرجت كل ما كان يشكل صخرة في قلبي، وقمت للنوم مرتاح البال، كأن شيء لم يحدث، إلى جائني اتصال في الصباح، من شركة، نسيت أنني كنت قد أرسلت لهم، طلب العمل، تخبرني أنه يجب عليك الذهاب لمقرها، لكي يتم اختباري، وفعلا ذهبت، وكنت متفوقا في الختبار، وتم تعييني بعدها بأسبوع، لأبدأ العمل، بسعر جيد، يمكنني من خلاله، أن أسدد ديني، وأرسل المال لعائلتي.

إقرأ أيضاً: الإلحاح في الدعاء للزواج من شخص معين

دعاء التسخير مجرب

دعاء التسخير مجرب

تقول أحد التجارب، مع دعاء الاستخارة، أن إبنها لا يجلس معهم أبدا، وإذا كان ذلك، يكون ناذرا، وخلال وجبات الأكل ليس إلا، فكان لا يكترث، ويدخل للمنزل، في ساعات متأخرة من الليل، وكان مدمن على الألعاب، فكان لا يفارق شاشة الكمبيوتر والهاتف. هذا ما جعل أمه تحزن كثيرا، على إبنها المسكين، التي كانت تنتظر منه، أن يكون الإبن المطيع، والبار بوالديه، فقامت الأمر المسكنة تدعو لإبنها، بالهداية، وتسخير وتيسير الأمور، وكانت دائما ما تردد هذا الدعاء كثيرا:

  • اللهم ياحى ياقيوم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد يا من لم تلم ولم تولد ولم يكن لك كفؤا احد
    اللهم عالم الغيب والشهادة فاطر السموات والارض رب كل شئ ومليكه
    اللهم انى اسالك بكل اسم سميت بة نفسك او انزلتة فى كتابة او استأثرت بة فى علم الغيب عندك او علمتة احدا من خلقك
    اللهم انى اسالك باسمك الاعظم الذى اذا دعيت بة اجبت اللهم انى اسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى.
    يا حليم ياكريم يا من يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء يارب يا من احن على العبد من امه وابيه
    يا رافع السموات والارض يارب كل شئ وخالق كل شئ ومالك كل شئ ياارب (اكتب كل ما تغرب به ).

وبعد مدة ليست بطويلة، أصبح ابنها يشاركهم الحديث، ويذهب لقاعة الرياضة، ويتصل بأمه إذا كان سيتأخر على المنزل ليطمئنها عليه. فقد تغير كثيرا، عما كان عليه، لهذا لا تقنطو من رحمة الله، فرحته وسعت كل شيء.

إقرأ أيضاً: دعاء شراء سيارة جديدة

دعاء تسخير القلوب وجامع المطلوب

دعاء تسخير القلوب وجامع المطلوب

يعتبر دعاء تسخير القلوب وجامع المطلوب، من الأدعية، التي يستخير بها العبد في دعائه، حتى يتمكن من الحصول على محبة الأشخاص، وهكذا يحس بالراحة النفسية، من خلال كسب رضى واستحسان الناس، حيث أننا اجتماعيين بطبعنا، لهذا نميل للحب، والاهتمام، من قبل الآخرين.

وفي هذه الفقرة، سأقدم لكم دعاء مهم، الذي يمكنكم دعاء به، لطلب الله تعالى، أن يمدكم بمحبة الناس، وأن يسخر لكم قلوبهم، هيا بنا لنتعرف عليه:

بِسْمِ اللهِ العَزِيزِ الْمُعْتَزُّ بِعُلُوِّ عِزِّهِ عَزيزاً، وَكُلُّ عَزيزٍ بِعِزَّةِ اللهِ يَعْتَزُّون، يَا عَزيزُ تَعَزَّزْتُ بِعِزَّتِكَ، فَمَنِ اعْتَزَّ بِعِزَّتِكَ فَهُوَ عَزيزٌ لا ذُلَّ بَعْدَهُ، وَمِنْ اعْتَزَّ بِدُونِ عِزَّتِكَ فَهُوَ ذَليلٌ، إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ، وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ، وَيَنْصُرَكَ اللَّهُ نَصْرَاً عَزِيزَاً، لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ عَزِيزٌ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ، اللَّهُمَّ أّعِزَّنِيَ في عُيونِ خَلْقِكَ وَأَكْرِمْنِيَ بَيْنَهُمُ، وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آَدَمَ، وَإِنَّهُ لَقُرْآَنٌ كَرِيمٌ، فِي كِتَابٍ مَكْنُونٍ، لَا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُونَ، تَنْزِيلٌ مِنْ رَبِّ الْعَالَمِينَ، وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي وَلِتُصْنَعَ على عَيْنِي، إِذْ تَمْشِي أُخْتُكَ فَتَقُولُ هَلْ أَدُلُّكُمْ على مَنْ يَكْفُلُهُ فَرَجَعْنَاكَ إِلَى أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ، وَقَتَلْتَ نَفْسَاً فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فُتُونَاً، عَسَى اللَّهُ أَنْ يَجْعَلَ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَ الَّذِينَ عَادَيْتُمْ مِنْهُمْ مَوَدَّةً، وَاللَّهُ قَديرٌ وَاللَّهُ غَفورٌ رَحيم، اللَّهُمَّ أَلِّفْ بَيْني وبَيْنَ الْخَلائِقِ كُلِّهِمُ أَجْمَعين كَما أَلَّفْتَ بَيْنَ آدمَ وحَوَاء، وَكَما أَلَّفْتَ بَيْنَ إبراهيمَ عَلَيْهِ السَّلام وسارَةَ وهاجَرَ، وكَما أَلَّفْتَ بَيْنَ موسى وَطورِ سيناء، وكَما أَلَّفْتَ بَيْنَ سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ r وبَيْنَ آلِهِ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُم وَأمَّتِه رَحِمَهُمُ اللَّهُ، وكَما أَلَّفْتَ بَيْنَ يوسُفُ وزُلَيْخَا قَدْ شَغَفَهَا حُبَّاً إِنَّا لَنَرَاهَا فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ، قالوَا تَاللهِ تَفْتَؤُ تَذْكُرُ يُوسُف حَتَّى تَكُونَ حَرَضاً أَوْ تَكونَ مِنَ الهالِكِين، يَا تَمْخِيْثَا يَا تَماخِيْثَا يَا مُشْطَبا يَا بَطَرْشِيْثَا يَا شَلِيْخُوثَا يَا مَثْلَخُوثا يَا صَمَدُ كَافيَاً آهْيَّاً شَراهيَّاً آدُونَايَ أَصْبَؤوتٍ آلْ شَدَّايْ، يَا مُجَلِّيِ عَظِيمَ الأُمُورِ لا إلِهَ إلَّا هُوَ الْحَيُّ القَيّومُ، اللَّهُمَّ أَلْقِ الأُلْفَةَ وَالشَّفَقَةَ وَالْمَحَبَّةَ في قُلوبِ بَني آدمَ وبَناتِ حَوَاءَ أجْمَعين، وَخَاصَّةً قلب ( اكتب إسم الشخص ) أَخَذْتُ وعَقَدْتُ جَوَارِحَهُمْ بِحَقِّ شَهِدَ اللَّهُ وقُلْ هُوَ اللَّهُ وحَسْبِيَ اللَّهُ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ، وَصَلَّى اللَّهُ على سَيِّدِنَا مُحَمَّدٍ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ وَعلى آلِهِ وَصَحْبِهِ وسَلِّم تَسْلِيماً كَثِيراً إِلَى يَوْمِ الدِّيْن وَالْحَمْدُ للهِ رَبِّ العالَمِيْنَ.

إقرأ أيضاً: دعاء النوم و راحة البال

دعاء تسخير العمل والرزق

دعاء تسخير العمل والرزق

من بين الأشياء، التي يدعو بها العبد ربه، هو أن يسخر له الرزق والمال، حتى يتمكن من عيش، حياة سعيدة مليئة بالأفراح، فلا يتردد العبد من طلب هذا من الله التعالى، وأي شيء آخر، فيه خير له، ولمن حوله. لهذا سأقدم لكم في هذه الفقرة، بعض أدعية تسخير العمل، وجلب الرزق:

  • اللَّهمَّ ربَّ السَّمواتِ السَّبعِ، وربَّ العرشِ العظيمِ، ربَّنا وربَّ كلِّ شيءٍ، أنتَ الظَّاهرُ فليس فوقَكَ شيءٌ، وأنتَ الباطنُ فليس دونَكَ شيءٌ، فالقَ الحَبِّ والنَّوى، أعوذُ بكَ مِن شرِّ كلِّ شيءٍ أنتَ آخِذٌ بناصيتِه، أنتَ الأوَّلُ فليس قبْلَكَ شيءٌ، وأنتَ الآخِرُ فليس بعدَكَ شيءٌ، اقضِ عنَّا الدَّينَ وأَغْنِنا مِن الفقر.
  • اللهمَّ مالكَ الملكِ تُؤتي الملكَ مَن تشاءُ ، وتنزعُ الملكَ ممن تشاءُ ، وتُعِزُّ مَن تشاءُ ، وتذِلُّ مَن تشاءُ ، بيدِك الخيرُ إنك على كلِّ شيءٍ قديرٌ . رحمنُ الدنيا والآخرةِ ورحيمُهما ، تعطيهما من تشاءُ ، وتمنعُ منهما من تشاءُ ، ارحمْني رحمةً تُغنيني بها عن رحمةِ مَن سواك.
  • اللهمَّ إنِّي أعوذُ بك من التردِّي و الهدْمِ و الغرقِ و الحرقِ، و أعوذُ بك أن يتَخبطَني الشيطانُ عند الموتِ، و أعوذُ بك أن أموتَ في سبيلِك مُدْبرًا، و أعوذُ بك أن أموتَ لديغًا.
  • اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألِن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت، يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك.
  • اللهمَّ فاطرَ السمواتِ والأرضِ، عالمَ الغيبِ والشهادةِ، لا إلهَ إلَّا أنتَ ربَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَه، أعوذُ بك من شرِّ نفسي ومن شرِّ الشيطانِ وشرَكِه، وأنْ أقترفَ على نفسي سوءًا أو أجرَّهُ إلى مسلمٍ.
  • اللهمّ لا تردّنا خائبين، وآتنا أفضل ما يُؤتى عبادك الصّالحين، اللهمّ ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين، ولا ضالّين، ولا مضلّين، واغفر لنا إلى يوم الدّين، برحمتك يا أرحم الرّاحمين.
  • اللهم يا معلّم موسى علّمني، ويا مفهم سليمان فهّمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، و أسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل.
  • اللهمّ يا مسهّل الشّديد، ويا مليّن الحديد، ويا منجز الوعيد، ويا من هو كلّ يومٍ في أمرٍ جديد، أخرجني من حلق الضّيق إلى أوسع الطّريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوّة إلّا بالله العليّ العظيم، ربّ لا تحجب دعوتي، ولا تردّ مسألتي، ولا تدعني بحسرتي، ولا تكِلني إلى حولي وقوّتي، وارحم عجزي فقد ضاق صدري، وتاه فكري وتحيّرت في أمري، وأنت العالم سبحانك بسرّي وجهري، المالك لنفعي وضرّي، القادر على تفريج كربي وتيسير عسري.

إقرأ أيضاً: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

إقرأ أيضاً: بشرى استجابة الدعاء

اللهم سخر لي زوجي

اللهم سخر لي زوجي

لم يرد في السنة النبوية، أحاديث حول تسخير الزواج، لكن هناك مجموعة من الأدعية، التي يمكنكم دعاء بها، لتسخير الزواج لكم بإذن الله تعالى، وهي كالتالي:

  • يا رب يا ولي نعمتي و يا ملاذي عند كربي، اجعل نقمة زوجي وسخطه علي بردًا وسلامًا كما جعلت النار بردًا وسلامًا على سيدنا ابراهيم.
  • يا رب اجعلني درة بين عين زوجي، اللهم اجعلني لذة بين شفتيه، اللهم أطل في عمر زوجي على طاعتك، اللهم ألف بين ما في قلبي وقلب زوجي على حبك والإيمان بك وتقواك.
  • يا رب ألف بين قلبي وقلبه، كما ألفت بين قلوب عبادك، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى عليه السلام.
  • يا رب يا مسخر القلوب القاسية، اللهم يا مسخر العباد العاصية، اللهم يا مسخر الجبال الراسية، سخر زوجي لي.
  • يا رب اجمعني بزوجي في الفردوس الأعلى، يا ذا الجلال والإكرام اللهم ارزق زوجي فرحًا، مخرجًا، عفوًا، أمنًا، إيمانًا مع كل طرفة عين وكل خفقة قلب.
  • يا رب اللهم اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنة السرور، واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • يا رب أنك تعلم ما أكن له في قلبي، وتعلم نقاء سريرتي، أسألك أن تنقي حياتي مع زوجي، من كل سوء وكدر يا أرحم الراحمين.
  • يا رب أسعدني معه وأسعدني بقربه، في الدنيا وفي الآخرة، أسألك أن ترحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين، يا رحيم يا كريم، وصلّ الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

إقرأ أيضاً: دعاء الحفظ من كل شر

تسخير الزواج بالقرآن

تسخير الزواج بالقرآن

يمكنكم قراءة إيات، من الكتاب الحكيم، ودعاء بها في صلاتكم، حتى يستجيب لكم الله تعالى، ما في صدوركم، ويحقق لكم أمنياتكم. وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم، بعض الأيات، التي ذكرها أهل العلم، والتي يمكنكم من خلالها، دعاء الله تعالى، لكي يسخر لكم في الزواج، بإذن الله تعالى، هيا لنتعرف بنا لنتعرف عليها أحبابي في الله:

  • ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ * مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِى الْعُقَدِ * وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ) ( الفلق )
  • إنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ * ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً إِنَّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ * وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ (الأعراف 54: 56)
  • ( ءامَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ ءامَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِنْ رُسُلِهِ وَقَالُوا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ * لا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلا وُسْعَهَا لَهَا مَا كَسَبَتْ وَعَلَيْهَا مَا اكْتَسَبَتْ رَبَّنَا لا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلا تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ ) ( البقرة – 285 ، 286 )
  • ( شَهِدَ اللَّهُ أَنَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ وَالْمَلائِكَةُ وَأُوْلُوا الْعِلْمِ قَائِمًا بِالْقِسْطِ لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ * إِنَّ الدِّينَ عِنْدَ اللَّهِ الإسلام وَمَا اخْتَلَفَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ إِلا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمْ الْعِلْمُ بَغْيًا بَيْنَهُمْ وَمَنْ يَكْفُرْ بِأيَاتِ اللَّهِ فَإِنَّ اللَّهَ سَرِيعُ الْحِسَابِ ) ( آل عمران – 18 ، 19 )
  • ( وَالصَّافَّاتِ صَفًّا * فَالزَّاجِرَاتِ زَجْرًا * فَالتَّالِيَاتِ ذِكْرًا * إِنَّ إِلَهَكُمْ لَوَاحِدٌ * رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَرَبُّ الْمَشَارِقِ * إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ * وَحِفْظًا مِنْ كُلِّ شَيْطَانٍ مَارِدٍ * لا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلأ الأعْلَى وَيُقْذَفُونَ مِنْ كُلِّ جَانِبٍ * دُحُورًا وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ * إِلا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ ) (الصافات – 1 ، 10 )

إقرأ أيضاً: دعاء يسخر لك كل شئ

دعاء قوي لتسخير الزواج

دعاء قوي لتسخير الزواج

من أكثر الأشياء الجميل في الحياة، هي زواج على سنة الله ورسوله [ صلى الله عليه وسلم ]، لهذا فإن أغلب البنات، بيبحثو عن أدعية، لتسخير الزوج لهن، وفي هذه الفقرة، سأقدم لكم مجموعة من الأدعية، التي يمكنكم الدعاء بها لتسخير زوج صالح، بإذن الله تعالى:

  • اللهم انى عبدك و ابن عبدك, ناصيتى بيدك, ماض فى حكمك عدل فى قضائك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك, أو أنزلته فى كتابك, أو علمته أحدا من خلقك , أو استأثرت به فى علم الغيب عندك, أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي, و نور بصري, و جلاء حزني, و ذهاب همي.
  • اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد اللهم باسمك العظيم الوتر اللهم باسمك الكبير المتعال اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشكاسألك بقدرتك التي قدرتبها علي جميع خلقك واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ أن تيسر لي جميع أموري وتوفقني لما تحبه وترضاه..اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كلشيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت

إقرأ أيضاً: دعاء نزول المكان البيت الجديد للسكن او زيارة شخص

دعاء لرد الزوج الزعلان

دعاء لرد الزوج الزعلان

غالبا ما تطرأ بعض المشاكل، بين الأزواج، وهذا شيء عادي، لكن يجب على الطرفين حلها بالكلام والتواصل، ومناقشة سبب المشكل، لكن هناك بعض الأزواج لا يناقشون المشكل، هذا ما يجعل الطرف الآخر في حيرة، ورغبة بحل المشكل لكن لا يستطيع، لهذا أحببت في هذه الفقرة، أن أقدم لكم مجموعة من الأدعية، التي يمكنكم الدعاء بها، لإبعاد الخلاف عنكم، واصلاح المشاكل بينكما، بإذن الله تعالى:

  • اللهم اني اعوذ بك من حزن بلا دموع، و من صلاة بلا خشوع، و من كبر بلا خضوع و اعوذ بك من شر نفسي ومن شر اليأس و الغضب، و من شر الروح اذا جفت و القلب اذا اظلم و من شر الوحدة و من شر الأستسلام و من شر نفس تائهة، و مرهقة،و لا تبحث عن طريق.
  • يارب إني أسألك لزوجي خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الغضب والرضا، وأسألك القصد في الفقر والغنى، وأسألك نعيما لا ينفد وقرة عين لا تنقطع وأسألك لذة النظر إلى وجهك الكريم والشوق إلى لقائك.
  • يارب ألبسني حله من حلل صفوك عند لقاء عبدك الجبار اللهم اجعل غضب زوجى على بردا وسلاما كم جعلت النار بردا وسلاما على سيدنا إبراهيم.
  • يارب سخرلي زوجي كماسخرة الريح لسليمان والنى لى قلب زوجي كما ألنت الحديد لداود وابرد على غضب زوجى كماابردة النار على ابراهيم.
  • يارب اجعل غضب زوجي علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم وأمنا وإيمانا اللهم اجعله لي كما أحب واجعلني له كما يحب.
  • يارب أرزقني حبه ورضاه وصدق حديثه وإن غضب علي فألجم فاه بكلمة “لا إله إلا الله” وأسكن غضبه بلا حول ولا قوه إلا بالله، آمين.
  • يارب اني اعوذ بك من نوبات غضب زوجي المفاجئة.
  • يارب يامالك الملك ملكني قلب زوجي .واصلحه لي واجعله قرة عيني،اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه وان غضب علي فالجم فمه بلااله الا الله.
  • يارب عالج زوجي من إهمال الصلاة والكسل وإنعدام التوفيق أعوذ بك من سرعة الغضب والإكتئاب وفقدان التفاؤل.يارب اجعل غضب زوجي بردا وسلاما علي كما جعلت النار بردا على سيدنا ابراهيم.
  • أعوذ بك يالله من لحظات الغضب وسوء الظن بزوجي، وأعوذ بك من قله الإيمان والصبر والحلم، اللهم حسن اخلاقي كما حسنت خلقتي.

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

هناك مجموعة من الأدعية، التي تدعي بها السيدات، لتسخير أزواجهن، وحل المشكل والخلافات. حيث هناك العديد من التجراب، التي شاركتها مجموعة من سيدات، حول تجربتهم مع دعاء تسخير الزوج، وكانت نتائج الحمد الله مذهلة، لهذا سأشارك معكم في هذه الفقرة، هذه الأدعية، ونسأل الله أن تكون سببا، في تسوية جميع الخلافات بينكم.

  • اللهُمَّ وفّق بيني وبين زوجتي، واجمع بيننا على خير، اللهُمَّ اجعلني قُرّة عين لزوجتي، وأجعلها اللهُمَّ قُرة عين لي، وأسعدنا مع بعضنا، واجمع بيننا على خير.
  • اللهُمَّ اجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معها وبقربها في الدنيا وفي جنه السرور، واهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهُمَّ اجعلني لزوجتي كما يحب، واجعلها لي كما أحب، وأجعلنا لك كما تُحب، وارزقنا الذرية الصالحة كما نحب وكما تُحب، اللهُمَّ اهدني واهدِ زوجتي، واجعلنا من اهل بيت صالحين.
  • اللهُمَّ يا وليّ نعمتي، ويا ملاذي عند كربي، اجعل نقمة زوجتي وسخطها عليّ برداً وسلاماً كما جعلت النار برداً وسلاماً على سيدنا إبراهيم.
  • اللهُمَّ اقذف حبّي في قلب زوجتي كما قذفت حبّ النبي صلّى الله عليه وسلّم في قلب عائشة، اللهُمَّ جمّلني في عينها، واجعلها سكناً لي، واجعلني سكناً لها، واجعل بيننا مودّةً ورحمةً، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة لموضوع، تجربتي مع دعاء التسخير، نتمنى أن ينال الموضوع اعجالكم، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments