مواقع التسوق

تجارب موقع adorawe للتسوق

ظهر مؤخرا موقع adorawe الذي أبهر عدد كبير من المستخدمين من خلال طرحه للعديد من العروض والخصومات المميزة التي جعلت عدد كبير يتساءل حول مصداقية موقع Adorawe الذي قدم تطبيق له والذي يظهر بشكل احترافي للغاية.

من خلال مراجعتي لموقع Adorawe بكل صراحة أحسست بأنه موقع جيد جدا من خلال منصته الإحترافية وطريقة عرض المنتوجات والأقسام المختلفة الخاص بتصنيفات المنتجات فهذا جعله يلقى اهتماما جماهريا كبيرا جدا لهذا اليوم في مقال تجارب موقع adorawe للتسوق مع تقديم عدد كبير من التجارب لعملاء حقيقيين لهذا الموقع.

اقرأ أيضا
أفضل مواقع تسوق عربية للشراء عبر الإنترنت

أفضل مواقع تسوق أمريكية عالمية موثوقة

موقع وتطبيق Adorawe

في الآونة الأخير ظهر موقع Adorawe على مختلف الإعلانات والذي لقي تتبع كبير من طرف عدد كبير من محبي التسوق وذلك لتقديمه عروض خرافية تماما حيث يقدم ما يقارب 35 دولار وذلك من أجل التسوق منه.

هذا الأمر جعلني في حيرة من أمري وهذا لأنه لا توجد أي مواقع تقدم عروض مغرية مثل هذا الشكل لهذا كل ما قمت به هو تحميل التطبيق وحين دخلت إليه صراحة وقمت بتصفح أقسامه وحول مل المنتوجات كان انطباعي جيد للغابة وما أصبحت أتساءل حوله هو هل موقع وتطبيق Adorawe موثوق؟ وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

اقرأ أيضا
كيفية الشراء من موقع سوق Souq والدفع عند الاستلام
أفضل 13 مواقع تسوق سعودية رخيصة توفر الدفع عند الاستلام

هل تطبيق Adorawe موثوق وأصلي

بوجود تطبيق Adorawe الجديد والذي لم أسمع به من قبل والذي قمت بمراجعة تسوق Adorawe وذلك من خلال عدد كبير من تجارب Adorawe عبر التعليقات ولكن للأسف الشديد من خلال هذه المراجعة وجدت من خلال تجارب موقع Adorawe للتسوق عدد كبير من التجارب السيئة التي وجدت بها جودة المنتوجات الرذيئة والسيئة للغاية.

يذكر البعض أنهم توصلوا بطلبياتهم التي اكتشفوا انها ناقصة مع عدم تطابق المواصفات والصور مع الطلبية وغيرها من الجودة السيئة للمنتجات بل السيء في هذا الأمر هو عدم القدرة على إرجاع المنتجات واستبدالها.

“””” بالمختصر فإن معضم تجارب موقع ادوراو غير موثوقة وسيئة ويقدم منتجات غير أصلية “””””

هام

لكل من يود أن يجرب الشراء من موقع Adorawe أنصحك باختيار خاصية الدفع عند الإستلام وهذا سوف يساعدك كثيرا في حالة رغبت في تجربة هذا الموقع رغم أني لا أنصح بذلك.

تجارب موقع adorawe للتسوق

سوف نتعرف في هذه الفقرة على العديد من التجارب من خلال تجارب حقيقة من عملاء حقيقيين لموقع adorawe الأمر الذي سوف يجعلك تتأكد من موثوقية وصدق هذا الموقع.

تجربة أمل

أنا جربته
سيء جدًا جدًا جدًا
لا تفكر حتى تطلب منه
الصور شيء والواقع شيء ثاني تمااااامًا
وهذا حال أغلب المواقع الصينية أساسًا

تجربة فهد

سيئ جدا بنتي طلبت منه يوم جاء كان زبالة حتى جولي شيك احسن منه

تجربة منال 

خايس اكثر من خايس انصح لاحد يشتري منهم نصاااابين وبعدين موقع ماهو معرف والله خايس اليوم استلمت الطلبيه ماطلع نفس التصميم ولا الشكل خساره الفلوس الي سرقوها حتى نجمه حرااااام فيهم.

تجربة مريم

خايس مره طلبت فستانين طلعت زي اقمشة اللعبه باربي صدق ماامزح تتمطمط وغير الصورة ولا فيه شبه حتى نص بالميه صدق بنات لا تخسرون فلوسكم على شي منهم خايسين خايسين خايسين ولا فيه طريقة يردون علينا ولا رقم لا شي بس بلع في فلوسنا خزاكم الله يا كذب

تجربة محمد 

جدا سيئ مافي مصدقيه في القطع لا خامه ولا تفصيل ولا قماش وكمان الطلبيه ناقصه وكمان مافي تواصل وكمان بتحذفو التعليقات السيئه عشان تغشو الناس الاغراض الي وصلتني مره مو زي الي في الصوره لانو الصور من مواقع ٢ بتاخذ وها وما يستحق نجمه وحده بس عشان التعليق وياريت ما تحذفو التعليقات عشان الناس تعرف قبل ما تاخذ

تجربة عبد الله

طلبت شنطه ريحتها بلاستيك واضح ان جودتها رديئه وطلبت شوز وفرده كبيره وفرده صغيره فوق الريحه اللي فيه واحاول ارجع رافضين الموقع نصب واحتيال انتبهوا منه بلكوني بالاستقرام وتعليقي بالموقع على مشترياتي ماحطوه والله اني انصحكم نصيحه من قلب الموقع نصب واحتيال

تجربة ريان 

سيء جداً بصراحة المنتجات رديئة وعكس الصور ولا تفكر تأخذ منه ابداً انا توني شارية منه بحوالي ٧٠٠ريال وللأسف ندمانه اشد الندم

تجربة سارة

شريت منه عدسات بقية ٢٣٠٠ $ وطلبت الشحن على ups وطلب ٩٥$ شحن الى الان ممتاز
بعد تنفيذ الطلب بثلاث ساعات جاني التراك نبر على فدكس على طول خاطبت الدعم الفني ان الشحن غلط
جتني رسالة مباشره تفيد ان عندهم عيد المظله اليهودي .
وقلت مالك الى الصبر ويش وداك له .
انتظرت وصلت الشحنه على فيدكس مثل البرق وجاني الموظف وقال يوجد جمرك . قلت كم
قال ٥٤١ ريال . صراحه صعقت من الخبر وقلت ماني مستلمها رجعوها
راسلت وراسلت لين وجعني راسي وعد ٢٠ يوم رد الموقع بوقاحه وقال ماتبي مومشكله ادفع الجمرك واجرة النقل والعوده والباقي نرسله لك .
خاطبتهم اني دافع ٩٥ $ علشان تشحن على ups
ليش ماتلتزم في فاتورة الشراء

تدري ايش قال ولا شي طنش

تجارب موقع Adorawe بالصور 

سوف نتعرف في هذه الفقرة على تجارب موقع Adorawe للتسوق وذلك من خلال تقديم تقديم صور لتجارب عملاء حقيقيين لهذا الموقع.

التجربة 1

التجربة 2

التجربة 3

التجربة 4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *