خدع احتراف ببجي 🔥

حسابات ببجي للبيع تلجرام السعودية ومصر وباقي الدول

حسابات ببجي للبيع تلجرام

بيع حسابات ببجي تلجرام

هل تبحث عن قنوات تلجرام لبيع حسابات ببجي أسطورية تتوفر على العديد من المميزات بأثمنة جد مناسبة؟

إذن هذه المقال تخصك، حيث سنعرض عليكم، قناة تلجرام، تبيع حسابات ببجي، بأثمنة جد مناسبة، يمكنك الدخول لها، واختيار الحساب الذي ترغب به، وتواصل مع صاحبه، لتحديد ثمن مناسب، والتعرف أكثر على الحساب، المقبل على شرائه، فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، فتابع معنا القراءة إلى النهاية.

تنبيه

إذا كنت ترغب بشحن شدات ببجي مجانا، وتبحث عن طريقة للقيام بذلك، أنصح بزيارة مقالنا السابق، التي طرحنا فيها، مجموعة من الطرق للأسطورية والحقيقة، لشحن شدات ببجي مجانا، كلها طرق مجربة ومضمونة 100%، يمكن تجربتها أن أيضا، من خلال الخطوات التي شرحنها لكم بالصور، هيا تعرف عليها الآن، من خلال الرابط التالي:

[ اضغط هنا لشحن شدات ببجي مجانا ]

نصائح قبل شراء حسابات ببجي معروضة للبيع على تلجرام

حسابات ببجي للبيع تلجرام السعودية

نصائح قبل شراء حسابات ببجي معروضة للبيع على تلجرام

قبل أن تقوم بدفع مالك، لشراء حساب ببجي، على تلجرام، تأكد أن لا تكون ضحية نصب، حيث هناك مجموعة من الأشخاص تعرضو مؤخرا، لعملية النصب، من احدى قنوات تلجرام، التي يصل عدد متابعيها، لأكثر من نصف مليون متابع، لهذا لا يغريك عدد المتابعين، على أي قنات تلجرام، وتأكد من القيام بهذه النصائح، حتى تتجنب أن تسرق، هيا بنا لنتعرف على هذه النصائح.

  • من الأفضل أن تشتري حساب ببجي من شخص يسكن في نفس دولتك أو مدينتك حتى تتمكن من التواصل معه جيدا والاستفسار حول جميع التفاصيل الخاصة بالحساب ولما لا عمل موعد مباشر معه هكذا سيكون أفضل.
  • لا تقم بإرسال المال ما لم تتلقى كلمة المرر واسم المستخدم الخاصة بالحساب الذي ستشتريه حيث هناك من سيأخد المال دون أن يقوم بإرسال معلومات الحساب لك لهذا يفضل أن تتم عملية البيع والشراء بشكل مباشر.
  • قم بإزالت جميع المعلومات الخاصة بمالك السابق للحساب مثل رقم هاتفه والإيميل الخاص به وغيرها من المعلومات حتى تتجنب أن يقوم باسترجاع حسابه من خلال هذه المعلومات وتتعرض لعملية النصب.
  • تأكد أن الحساب المقبل على شرائه غير مسروق وأنه يعود لصاحبه الأصلي حيث هناك العديد من المخترقين الذين يقومون بتهكير حسابات ببجي ثم يعرضوها للبيع على قنوات تلجرام.
  • قبل شراء أي حساب ببجي تأكد من أنه تابع لسرفر عربي وليس سرفر أجنبي حتى تتمكن من اللعب مع جميع أصدقائك ولاعبين من نفس دولتك.

تأكد من قيمة الحساب قبل الشرائه حتى لا تدفع ثمن كبير مقابل شراء حساب لا يستحق ذلك الثمن فإذا كنت لا تعلم كيف تقوم بتقييم الحساب لبيعه أو لشرائه يمكنك متابعة القراءة إلى النهاية، حتى تتعرف على كيفية القيام بذلك.

  • وبعد أن تعرفنا، على النصائح المهمة، التي يجب عليك القيام بها، دعونا الآن نتعرف، على قناة تلجرام، يمكنكم الاعتماد عليها، لشراء حساب ببجي، بثمن مناسب.

بيع حساب ببجي تلجرام

حسابات ببجي للبيع تلجرام سعودي

بيع حساب ببجي تلجرام

أصبح العديد من اللاعبين على ببجي، يعتمدون على تلجرام، لبيع حساباتهم على PUBG، وهناك يستطيع الجميع شراء حسابات ببجي، بأثمنة جد مناسبة، من خلال التواصل مع صاحب الحساب.

ومن بين قنوات تلجرام، التي توفر مجال، لكل من يرغب ببيع حسابه هناك، هي قناة “بيع حسابات ببجي”، هذه القناة التي نشأا مجموعة أو جروب، بإسم “بوبجي تجمعنا”، والتي تنشر فيها، مجموعة من الإعلان، بخصوص حسابات ببجي، يمكنك هناك شراء الحساب الذي ترغب به،
مع التعرف على جميع التفاصيل الخاصة، والتواصل مع صاحبه من أجل، تحديد ثمن مناسب، من خلال ما بتميز به الحساب.

حقا يمكنك الاعتماد، على هذه القناة، المتواجدة على تلجرام، لشراء حسابات ببجي، و عرض حسابك للبيع هناك، مقابل دفع ثمن رمزي. هيا اضغط الآن على رابط القناة في الأسفل.

[ قناة تلجرام لبيع حسابات ببجي ]

طريقة معرفة ثمن حسابات ببجي موبايل بسهولة

بيع حسابات ببجي تلجرام

طريقة معرفة ثمن حسابات ببجي موبايل بسهولة

وبعد أن تعرفنا على قناة تلجرام، لبيع حسابات ببجي، قد يسأل بعضكم، كيف سأحدد سعر حساب ببجي، لعرضه للبيع؟ أو كيف أعرف الثمن الحقيقي للحساب قبل أن أقوم بشارئه؟

وهذا ما سنتعرف عليه في هذه الفقرة، حيث سأقدم لكم مجموعة من الأشياء، التي تحدد سعر حساب ببجي، وهكذا ستتمكن من معرفة قيمة حسابك، إذا كنت ترغب ببيعه، على قنوات تلجرام، أو مواقع بيع حسابات ببجي، وسيفيدك هذا أيضا، في التعرف على الثمن المناسب، في حالة كنت ترغب بشراء الحساب ببجي، هيا لنتعرف على هذه الأشياء:

السيزونات المشحونة

حسابات ببجي للبيع السعودية تلجرام

أول شيء، يمكنك من خلاله تقييم حسابك، وتقييم سعره، وهو من خلال السيزونات المشحونة على الحساب، كيف ذلك؟ دعني أشرح لك أكثر.

كلما كنت شاحن سيزنات أكثر، كلما زاد سعر الحساب، حيث إذا كنت شاحن سيزون واحد فقط، ليس كأنك شاحن أربعة سيزونات، فكل سيزون مشحون يساوي 10$ دولار، فإذا كنت شاحن أربعة سيزونات على سبيل المثال، فهذا يساوي 40$ دولار وهكذا، فإذا كنت ترغب ببيع حسابك على ببجي، يجب عليك أن تحسب عدد سيزونات، التي شحنتها، وإضافة ثمن 10$ دولار على كل سيزون.

الملابس

تلجرام بيع حسابات ببجي

من الأشياء أيضا، التي من خلالها، تضع تقييم لحسابك، وهو من خلال بدلات التي تتوفر عليها، حيث أن كل بدلة تساوي 10$ دولار، لكن جميع بدلات السيزون غير محسوبة، لأن ثمنها تم إضافته مع ثمن السيزون المشحون، الذي تحدثنا عنه في الأعلى.

لهذا قم بحساب ثمن البدلات الأخرى، كما إذا كنت تتوفر على بدلات أسطورية، والتي تكون خلفيتها، باللون الوردي، يمكنك بيعها، مقابل 10$ دولار للبدلتين، وهكذا قم بحساب جميع البدلات التي تتوفر عليها، مع عدم حساب بدلات السيزون، وأضفها على ثم السيزونات المشحونة التي تتوفر عليها.

سكنات الأسلحة

قنوات بيع حسابات ببجي

من الأشياء التي تقيم حسابك أيضا، هي الأسلحة التي تتوفر عليها، على ببجي، حيث أن كل سلاحين، يساويان 10$ دولار، يمكنك حساب عدد الأسلحة، التي تتوفر عليها، ثم قم بإضافة ثمنها، على ثمن السيزونات المشحونة، والملابس.

السيارات

حساب ببجي للبيع رخيص تلجرام

أيضا يمكن حساب عدد سكنات السيارات، التي تتوفر عليها، لتقييم حسابك على ببجي قبل بيعه، حيث أن كل سكين سيارة، يساوي 10$ دولار، لكن تأكد من عدم حساب سكنات السيزون، لأنها غير محسوبة وهي ضمن ثمن السيزونات المشحزنة، التي حسبنا ثمنها في الأول.

سقر

قناة بيع حسابات ببجي

إذا كنت تتوفر على سقر، على حسابك في ببجي، يمكنك أيضا تحسب ثمنه، مقابل 10$ دولار، قد يتسائل بعضكم، لماذا ثمنه قليل؟ لأنه كان على سيزون 9 بشكل مجاني، وكل من حصل عليه، في ذلك الوقت، حصل عليه بشكل مجاني، أما الآن يمكن الحصول عليه، من خلال شدات ببجي، لهذا تم حصر سعر السقر، في عشرة دولارات، أضفها على ثمن الأشياء التي قمنا بحسابها في الأعلى.

الألقاب

قنوات تلجرام بيع حسابات ببجي

قم بحساب عدد الألقاب، التي تحتوي عليها، في حسابك ببجي، حيث أن كل لقب يساوي 2$ دولار، ثم قم بإضافة ثمنها على ثمن المجموعة، من باقي الأشياء التي قمنا بحسابها، في الأعلى، حتى تتمكن تقييم حسابك قبل بيعه.

المواسم

قناة تلجرام بيع حسابات ببجي

يمكنك أيضا، حساب ثمن المواسم الذي أنت واصل فيها، حيث يبلغ ثمن كل موسم 10$ دولار، فإذا كنت أنت واصل لموسمين، فهذا يعني 20$ دولار، يمكنك إضافتها على ثمن المجموع، لباقي الأشياء التي قمنا بحسابها.

مظهر الوجه

بيع حسابات ببجي تلجرام السعودية

إذا كنت فاتح، أي من مظهر الوجوه، على ببجي، فسعر كل واحد منهم، هو 5$ دولار، يمكنك إضافة هذا الثمن على باقي الأشياء، التي قمنا بحسابها، في السابق.

الشخصيات

حسابات ببجي للبيع رخيص تلجرام

يمكنك أيضا حساب، ثمن الشخصيات التي فتحتها، وإضافتها، على ثمن المجموع، لجميع الأشياء الأخرى التي قمت بحسابها. حيث أن شخصية سارة تساوي 10$ دولار، وشخصية كارلو تساوي 15$ دولار، شخصية آندي تساوي 15$ دولار، وشخصية فيكتور تساوي 5$ دولار، احسب كم شخصية قمت بفتحها، وأضف ثمنها على المجموع.

نقاط الإنجازات

حسابات ببجي للبيع تلجرام مصر

من بين الأشياء، التي يمكنك من خلالها، وضع تقييم لحسابك على ببجي، هي عدد نقاط الإنجازات، حيث أن كل 1000 نقاط الإنجاز، تساوي 10$ دولار فقط، قم بإضافتها، على مجموع السعر النهائي.

حقائب

ببجي تلجرام

أيضا يمكن حساب مجموع الحقائب، التي تتوفر عليهم، وإضافتها على مجموع السعر النهائي، حيث أن كل حقيبتان، يصل سعرهما إلى 10$ دولار، لكن تذكر عدم حساب ثمن حقائب السيزون، كما قلنا سابقا.

الخوذة

حسابات ببجي للبيع تلجرام

قم بحساب عدد الخوذات، التي تتوفر عليهم، ثم أضفهم لثمن مجموع السعر النهائي، حيث أن كل خوذتين، تساويان 10$ دولار، مع عدم حساب ثمن خوذات السيزون.

الرقصات

حسابات ببجي للبيع تلجرام

قم أيضا بحساب عدد الرقصات التي تتوفر عليها، وإضافة ثمنها، على العدد السعر النهائي، حيث أن كل خمسة رقصات، التي لا تحتوي على خلفية، تساوي 10$ دولار، أما الرقصات التي تحتوي على خلفية بنفسجية، كل 3 رقصات، ب 10$ دولار، وكل رقصتين أسطورتين، ب 10$ دولار، أما الرقصات المثك، كل رقصة منهم، تساوي 10$ دولار، وتذكرو عدم حساب، ثمن الرقصات الخاصة بالسيزون.

المظلات

حسابات ببجي للبيع تلجرام

إذا كنت فاتح 20 مظلة، فستحصل على مظلة نهائية، تساوي 10$ أو 15$ دولار، يمكنك إضافة ثمنها، على مجموع السعر النهائي للحساب.

وهكذا تكون قد حددت السعر النهائي، لثمن الحساب، الذي يمكنك عرض ثمنه، وبيعه على تلجرام، أو على مواقع بيع حسابات ببجي، وعلى قورب بيع حسابات ببجي واتس اب و فيسبوك. ويمكنك أيضا، من خلال حساب جميع الأشياء التي قدمناها لكم، التعرف على ثمن الحقيقي للحساب، قبل شرائه، من أي شخص.

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، للمتعلقة بموضوع، بيع حسابات ببجي تلجرام، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

فريق التحرير O

خبير متخصص في مجال التقنية والألعاب. أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة بالصور والخطوات . بفضل خبرتي المتواضعة ، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في حل مشاكلتهم التقنية. ان كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليق، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments