بيع النساء في الديب ويب

الديب ويب
الديب ويب

مرحبا مجددا، كما عودناكم متابعيينا على مدكم بمواضيع مهمة، اليوم سنكمل حديثنا في إطار سلسلة الديب ويب ومخاطره والأشياء التي تحدث داخله.

ملحوضة: هدفنا من هذه المقالات تعليمي فقط ولا نتحمل أي مسؤولية عدا ذلك

إقرأ أيضا:

الديب ويب كما تحدثنا عنه سابقا في مقالات أخرى قد يرادف الشر بالنسبة للبعض، وذلك راجع لطبيعة المواقع المتواجدة داخله، التي لا تخل من الجرم والفساد والترهيب. إذا أردت معرفة التفاصيل حول الديب ويب، تصفح المواضيع الموجودة فوق.

من بين المواقع الخطيرة التي توجد داخل الديب ويب، مواقع بيع النساء وطهيهم، ربما هذا أبشع ما يمكن أن تكون قد سمعته.

قبل أن نشرع في الحديث عن مواقع بيع النساء، سنقدم لكم بعض المواقع الأخرى التي لا تقل خطورة:

أخطر مواقع الديب ويب

  • مواقع تعذيب والأطفال واغتصابهم: يوجد داخل الديب ويب مواقع خاصة مهمتها الوحيدة هي اغتصاب الأطفال وتعذيبهم بشتى الطرق وقتلهم، لكن قد تطرح سوال عزيزي القارئ، من أين يحصلون على هؤلاء الاطفال؟
    الجواب بسيط وسهل، يستهدف هؤلاء في غالب الأحيان الأطفال المشردين في الشوارع، يتم اختطافهم وتعذيبهم بشتى الطرق، كما أن هناك من هؤلاء الناس من يختطف أطفالا من غير المشردين، ولابد أنك قد سمعت في محيطك أو عبر التلفاز أن هناك أطفالا قد اختطفوا وطلب الخاطف أموالا طائلة في مقابل رد الضحية.

لماذا يتم اختطاف الاطفال؟

كما ذكرنا أن المختطفين يطلبون أموالا كبيرة في مقابل رد الطفل الى عائلته، وغالبا ما تتم عمليات كهذه في سرية. لكن الشيء الذي سيفاجئك هو أن هناك من الناس من يدخلون على الديب ويب فقط من أجل مشاهدة طفل يغتصب أو يعذب أو يقتل بطرق فظيعة، فيدفعون أموالا من أجل هذا الفعل، ويصنف هؤلاء على أنهم مرضى نفسايين.

  • مواقع بيع الأسلحة: هناك من المواقع من يتخصصون في بيع الأسلحة على اختلاف أنواعها وبكميات كبيرة، حيث هناك من يقوم بتصنيع هذه الأسلحة وتعرض بعد ذلك للبيع في هذه المواقع، وأغلب جرائم الإرهاب التي تحدث، يتم شراء أسلحتها من هذه المواقع.
  • مواقع المخدرات: هناك أعداد هائلة من أنواع المخدرات التي تباع على الديب ويب كل الأنواع يمكن أن تجدها هنا، وتباع هذه المخدرات على الديب ويب بشكل عادي وكأنك تشتري أي شيء من موقع أمازون أو إباي. تختلف أثمنة المخدرات باختلاف أنواعها. ومن أشهر مواقع بيع المخدرات موقع sild road أو طريق الحرير، حقق هذا الموقع أموالا طائلة في فترة قصيرة.
  • القتلة المأجورين: هناك من يستعمل هذا الموقع إذا أراد تنحية شخص يسبب له المشاكل، وذلك عن طريق استئجار قاتل محترف ينفذ العملية بالطريقة التي تريد، ما على الشخص سوى دفع المال مقابل ذلك.
  • الغرفة الحمراء: هي موقع للتعذيب عن طريق الطلب، يتم فيه فتح بث حي وتعذيب الناس بطلب من المشاهدين وحسب المبلغ المدفوع.
    إقرأ: الغرفة الحمراء الديب ويب

بيع النساء في الديب ويب

كل ما ذكرنا لحد الأن يحيل على الشر ولا ننصح بالدخول الى مثل هذه المواقع وتجنبها ما أمكن، حفاظا على حياتك وحياة عائلتك.
هناك من المواقع الخبيثة أيضا داخل الديب ويب من يستهدف النساء بشكل خاص، وذلك للتمتع بهم واغتصابه، أو بيعهم. تخيل أن تجد شخصا يشتري امرأة على حسب جودتها أهي جميلة أم لا وهذا يتحكم في الثمن أيضا. هناك أشخاص أثرياء وشخصيات كبيرة تقوم بشراء نساء بأثمنة باهظة من أجل المتعة، في الحقيقة هذا يذكرني بسوق النخاسة وسوق الجواري في الجاهلية، ولكن هذا أفضع من ذلك.


هناك قصة لعارضة أزياء أمريكية اختطفت من طرف أشخاص مجهولين من الديب ويب، وقاموا باحتجازها تقريبا ستة أيام قبل أن يعرضوها للبيع، وقد اشتراها أحد الشخصيات الثرية مقابل 300 ألف دولار.

من القصص الغريبة هي فصة فتاة تبلغ من العمر الرابعة عشر تم اختطافها وتعليمها طرق ممارسة الجنس بكل احترافية، بعد ذلك أصبحت تعرض للكراء مقابل الجنس، ويتم دفع مبالغ طائلة مقابل ذلك.

كل ما قلناه هنا حقيقي وليس قصصا خيالية، لذا ننصحك بالتعلم فقط لأن أي خطوة داخل الديب ويب تساوي الخطر

شاهد أيضاً

الديب ويب

إزاي أدخل على الديب ويب

الديب ويب لقد توصلنا بالعديد من التساؤلات بخصوص إزاي أدخل عالديب ويب، ولهذا قررنا أن …

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
trackback

[…] بيع النساء في الديب ويب […]