بنك التسليف حسابي دخول

بنك التسليف حسابي دخول


أقدم لك عزيزي القارئ معلومات مهمة حول بنك التسليف لما له من أهمية في اقتصاد المجتمع السعودي خاصة في ما يتعلق بتحسين ظروف العيش الكريم بالنسبة للمواطنين.

وتعتبر الخدمات التي يقدمها هذا البنك والتي تسمى خدمات التنمية الاجتماعية من أفضل الخدمات في المملكة العربية السعودية لأنها تمنح القروض للمواطنين الذين لهم دخل ضعيف الذي لا يساير المتطلبات و الحاجيات الاجتماعية للطبقة الضعيفة والمتوسطة.

ويعتبر بنك التسليف مؤسسة عامة ويتمتع بشخصية معنوية وذمة مالية مستقلة وله مجلس إدارة مكونة من ستة أعضاء ويتولى نائب الرئيس والعضو المنتخب السلطة التنفيذية وهو المسؤول عن تنفيذ قرارات مجلس إدارة.
ويهدف هذا البنك كما هو مبين في نظامه الداخلي إلى المساهمة في تمويل المشاريع الإنمائية على الصعيد الوطني للمملكة .

وللمزيد من المعطيات حول هذا البنك و معرفة طريقة الدخول للحساب في هذا البنك سنتطرق لموضوعنا ضمن هذا المقال وفقا للشكل التالي :

تابع هنا : بنك التسليف دخول

البنك السعودي للتسليف


تأسس بنك التسليف السعودي أو ما يسمى ببنك التنمية الاجتماعية بموجب المرسوم الملكي رقم 48 الصادر في 1974 وبدا أعماله في تاريخ 1975 بهدف تقديم قروض إلى المواطنين السعوديين .

كما يقوم هذا البنك بتمويل المشروعات الضعيفة والمتوسطة وتنويع الصادرات الوطنية وزيادة قدرتها التنافسية وتشجيع المواطنين في الدخول إلى أسواق جديدة من اجل تحسين ظروف المواطنين وفتح أبواب جديدة للعمل أمام الشباب وتحقيق النتيجة المرجوة على مستوى الصعيد الوطني.

رابط دخول حساب بنك التسليف


تتم عملية دخول إلى حساب بنك التسليف والاستفادة منه بتفعيل اسم المستخدم الخاص بك وإدخال كلمة المرور بسهولة ويمكن الاستفادة بالخدمات التي يقدمها البنك بطريقة مباشرة من خلال إتباع المراحل التالية .
المرحلة الأولى تتجلى في زيارة موقع البنك من اجل التعريف على مؤسسة التنمية الاجتماعية وأهدافها وشروط الاستفادة منها وكيفية التعامل معها .

أما المرحلة الثانية فهي تتمثل في إدخال رقم الهوية الخاص بك والتأكيد من صحته حتى تقوم عملية التسجيل بصفة صحيحة من جهة من اجل تمييزك عن باقي مستخدمي موقع التنمية الاجتماعية من جهة أخرى.
أما المرحلة الثالثة فهي تتمثل في اطلاعك على كافة المعطيات الخاص بحسابك خاصة فيما يتعلق بمبلغ القرض الذي تريد الحصول عليه وجميع العمليات ذات الصلة بالمؤسسة البنكية.

تابع هنا : بنك التسليف استعلام عن طلب

رابط الدخول لحسابي بنك التسليف


بإمكانكم تسجيل الدخول لبنك التسليف من خلال الدخول لرابط الدخول للحساب باتباع الطريقة التالية :

الطريقة رقم 1 : الضغط على هذا الرابط المباشر https://len.scsb.gov.sa/Guest/Login.aspx

الطريقة رقم 2 : في هذه الخطوة سنقوم بإدخال الرقم الخاص بالهوية ثم إدخال كلمة السر الخاصة بنا

الطريقة رقم 3 : ندخل للمكان المخصص للبيانات و المعلومات المتعلقة بالتمويل الممنوح من بنك التسليف و كل ما يتعلق بالأقساط و مواعيد السداد ن و غيرها من المعلومات التي تخص قرض بنك التسليف .

طرق الدخول بنك التسليف والحصول على القرض بطريقة الكترونية


هناك عدة وسائل للحصول على قرض من بنك التسليف نذكر منها.

_ يمكن أن تحصل على القرض بطريقة مباشرة من خلال الذهاب إلى بنك التنمية الاجتماعية القريب من مسكنك علما أن هذه المؤسسة لها فروع منتشرة في جميع مدن المملكة العربية السعودية والتقابل مع احد الموظفين من اجل الحصول على القرض وذلك في احترام التام للمواعيد المخصصة لاستقبال الزبناء المحدد بمقتضى النظام الداخلي للمؤسسة.

وتجدر الإشارة إلى أن الساعات التي تكون فيها المؤسسة قابلة لاستقبال تبتدئ من الساعة السابعة والنصف صباحا حتى الساعة الثانية والنصف بعد الزوال ماعدا يومي الجمعة السبت حيث هي عطلة بالنسبة للمؤسسة.

_ كما يمكن أن تتواصل مع المؤسسة عن طريق الهاتف وهي وسيلة سهلة من وسائل التواصل مع بنك التنمية الاجتماعية من اجل الحصول على القرض أو تمويل مشروع والرقم الذي خصصته المؤسسة هو 920008002
وسيجيبك احد الموظفين ويزودك بكافة المعلومات والاستفسارات الخاصة بحسابك وتعتبر هذه الوسيلة من أفضل


الوسائل انتشارا في المملكة العربية السعودية


_ وهناك طريقة أخرى يمكن استخدامها للتواصل مع بنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية وهي أن تقوم بإرسال رسالة عبر البريد الالكتروني الخاص بك وتكون الإجابة بطريقة مباشرة من طرف احد الموظفين المكلفين بالرد على جميع الرسائل والاستفسارات المتعلقة بمنح القروض .

تسجيل دخول حساب جديد بنك التسليف


في حالة عدم توفر بعض عملاء بنك التسليف عن حساب خاص بهم على الموقع الإلكتروني الخاص ببنك التسليف من خلال خدمات كشف الحساب ، و لذلك يتعين على هؤلاء العملاء إنشاء حساب جديد و حديث بهدف الاستعلام عن الأقساط التي قام المستفيد من تمويلات بنك التسليف بسدادها و كذلك المتبقية ، و الآن سنقدم لك عزيزي القارئ طريقة إنشاء حساب جديد داخل الموقع الإلكتروني لبنك التسليف بخطوات بسيطة و يسيرة

الخطوة رقم 1 : نقوم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك .

الخطوة رقم 2 : نضغط على الخانة الخاصة ب ” تسجيل الدخول ” .

الخطوة رقم 3 : نبحث عن خانة ” حساب جديد ” ، ثم نقوم بالنقر عليها .

الخطوة رقم 4 : نقوم بإدخال البيانات و المعلومات المطلوبة و اللازمة لإنشاء حساب جديد في الموقع الإلكتروني الخاص لبنك التسليف .

الخطوة رقم 5 : و بهذا نصل إلى ختام عملية إنشاء حساب جديد ، و سيصبح بإمكان العملاء الاستفادة من جل ” خدمات كشف الحساب ” و ستكون في متناولهم.

الاستعلام عن أقساط قروض و تمويلات بنك التسليف


بإمكان عملاء بنك التسليف الاستعلام عن الأقساط الخاصة بالقروض الخاصة بهم الممنوحة من بنك التنمية الاجتماعية ، و هذا يتم بواسطة رابط دخول حساب بنك التنمية الاجتماعية عبر رقم الهوية الخاصة بالمستخدم أو رقم سجله المدني .

و عند اختيار أي وسيلة من الوسائل سالفة التوضيح للاستعلام ، يتوجب على العميل أن يوضح و يبين رقم طلب القرض و نوعه و فرعه ، و موعد الإجراء و نتيجته .

من خلال القيام بطريقة الاستعلام سيتاح لكم أن تتعرفوا على الجدول الخاص بالأقساط التي تم سدادها و التي لازالت متبقية و الموعد الخاص بكل قسط .

فروع بنك التسليف


للبنك التنمية الاجتماعية عدة فروع منتشرة في جميع انحاء المملكة العربية السعودية وذلك من اجل تقريب البنك من المواطن السعودي في المدينة التي يقطن فيها نذكر بعض فروع بنك التسليف مصحوبة برقم الهواتف.

_ بنك التنمية الاجتماعية في الرياض. ويوجد في حي السلام شارع عبد الرحمان بن عوف رقم هاتف البنك هو 0112093790

_ فرع بنك التنمية الاجتماعية بمدينة جدة يوجد مقره في طريق مدينة الطالع بالقرب من مبنى وزارة المالية في حي مشرفة رقم الجوال هو 0126688060

_ فرع مكة المكرمة بنك التسليف ، عنوانه حي المعابد شارع الفصلية رقم الجوال هو
0125725300

فرع المدينة المنورة. ويوجد في طريق سلطان ابن عبد العزيز حي الجابرة رقم الجوال هو 0148490668 فرع بنك التنمية الاجتماعية بالطائف ويوجد في حي السلامة شارع البلد رقم الجوال هو 0127376020

_ فرع الدمام و يوجد في حي الزهور شارع الملك عبد العزيز ،رقم الجوال هو 0138315755

_ فرع بنك التسليف الخاص بمدينة جيزان ، و يوجد في حي المطار في طريق المطار قرب الدفاع المدني ، رقم جوال الفرع ، 0173226546 .

_ فرع بنك التسليف ببريدة ، يوجد مقره في” تقاطع طريق الملك فهد مع حي العدل ” ، رقم الجوال هو 0163245122 .

_ فرع بنك التسليف في حائل ، يوجد مقره في ” طريق الأمير عبد العزيز بن مساعد ، في الحي ” المجمع الحكومي ” ، رقم الجوال هو 0165329688 .

فرع بنك التسليف في الجوف ، مقره يوجد في حي المخطط السكني ، و رقم الجوال هو 0146242372 .
_ فرع بنك التنمية الاجتماعية في القصيم ، يوجد مقره في الرس ، ولا يوجد رقم الجوال.

_ فرع بنك التنمية الاجتماعية في نجران ن يوجد مقره في حي المخيم في شارع عبد الرحمان بن عوف ، و رقم الجوال هو 0146622013 .

_ فرع بنك التنمية الاجتماعية في تبوك ، يوجد مقره في حي الفيصلية في شارع محمد التلمساني ، رقم الجوال هو 0144221969 .

_ فرع بنك التنمية الاجتماعية في الباحة ، يوجد مقره بحي الشفاء ، رقم الجوال هو ، 0177250216 .

تابع هنا : بنك التسليف رقم

شروط الحصول على القرض من بنك التسليف

وفر الشروط الخاصة للقرض المطلوب بموجب أحكام هذه اللائحة. أن لا يكون مدينا للبنك بأي قرض أخر.

_ أن يكون سعودي الجنسية .

_أن يكون منتظما في تسديد ما اقترضه في السابق من البنك.

_ تقديم المستندات والوثائق المطلوبة والتي تحددها ألائحة.

_ ضرورة تقديم الضمانات المطلوبة التي تحددها اللائحة.

ختاما لما سبق يمكن القول أن بنك التسليف أو بنك التنمية الاجتماعية يعد مؤسسة مهمة في منح القروض للمواطن السعودي، نتمنى أن نكون افدنا متابعي موقع معلومة بمعلومات دقيقة حول موضوع ” بنك التسليف حسابي دخول ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *