بلاك فرايدي امازون

بلاك فرايدي امازون

مرحبا أعزائي القراء، بعدما تحدثنا في موضوعنا السابق، عن متى موعد البلاك فرايدي، كي لي يفوتك هذا النهار المهم، الذي تنخفض في جميع المنتوجات، وتصبح بثمن جد بخص، اليوم سنتحدث عن البلاك فرايدي امازون، وما العروض وقيمة الخصوم، التي ستقدمها هذه الشركة، الرائدة في مجال التسويق في جميع أنحاء العالم.

لهذا حاول قراءة هذه المقال، إلى نهايتها، حيث سنتحدث أيضا عن موعد بدأ ونهاية Black Fraiday، بالنسبة لشركة امازون، وما معدل خصم التي ستقدم أمازون، خلال الجمعة السوداء، ونصائح التي يجي أن تتبعها، لتسوق في موسم الجمعة السوداء، على موقع amazon، لهذا إبقو معنا لتكتشفو جميع هذه الأشياء، ولا تنسو زيارة مقالنا السابقة، حتى تتعرفو على أهم العروض الموجودة في هذا النهار ما هي أهم عروض البلاك فرايدي لسنة 2020 .

ما هو موعد بدء وانتهاء حدث الجمعة السوداء لأمازون؟

يجب عليك استغلال، موعد إطلاق حدث البلاك فرايدي في امازون، حيث ستبدأ عروضهم، منذ أول أيام الأسبوع الأخير، من شهر نوفمبر، أي في الإثنين 23 نوفمبر 2020، وذلك ليتمكن الجميع من الاستفادة، من هذا اليوم المهم، والحصول على جميع المنتوجات، التي يرغبون بها، بأثمنة رخيصة، وهذا ما لا توفره باقي المواقع الأخرى، حيث تكتفي بتقديم عروضها، ليوم الجمعة فقط، أي يوم واحد فقط من عروض، وهذا لا يكفي لشراء كل ما ترغب به.

أما الآن سننتقل لتعرف، على أفضل طريقة، للحصول على أحسن العروض، الخاصة بأمازون ليوم البلاك فرايدي، حتى لا يفوتك أي عرض، هيا لنتعرف عليها.

أفضل طريقة للحصول على أحسن عروض أمازون لحدث الجمعة السوداء

من الأشياء التي يحرص عليها، موقع امازون، هي تقديم خدمات لجميع العملاء بسهولة، لكي يستمتعو بأفضل خدمة تسويقية في هذا المجال. هذا ما جعلهم يصممون تطبيق، خاص بكل من أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون، بواجهة جد بسيطة الاستخدام، حتى يتمكن جميع المشتركين على امازون، من اكتشاف عروض وتخفيضات أول بأول، دون تفويت أي فرصة.

كما يقدم تطبيق امازون، العديد من طرق الدفع المختلفة، يمكن الاطلاع على مدة الشحن، وجميع التفاصيل المتعلقة بالمنتوج، يمكن الآن تحميل التطبيق، والاستفادة من جميع عروض البلاك فرايدي، دون تفويت أي عرض، عبر الروابط الموجودة في الأسفل.

وللتعرف على مواقع تصل تخفيضاتها ل %90- قم بزيارة هذه المقال ( إضغط هنا )

ما هو معدل الخصم المتوقع تقديمه من أمازون

من المعروف على امازون، أنها تبادر لتقديم مجموعة من العروض، وذلك لكسب اهتمام جميع الزوار. لكن بالنسبة لعروض الجمعة السوداء، الخاصة هذا العام من 2020، فهي خيالية، ولا يجب على أي أحد أن يضيع هذه الفرصة، حيث وصل معدل خصم المتوقع تقديمه، لهذا العام، على كل المنتوجات والسلع والخدمات، إلى نسبة 70% من كل الأقسام، ومن مختلف العلامات التجارية المشهورة، أليس هذا رائع حقا!!
وهذا ليس كل شيء، بل صرحت إدارة امازون، بأنها ستقدم عروض إضافية، بأثمنة جد رخيصة، كل عشرة دقائق، طيلت مدة البلاك فرايدي.

هيا الآن لنتعرف، على أعلى معدل خصم، تم تقديمه من أمازون، خلال السنوات الماضية.

ما هو أعلى معدل خصم قدم من طرف امازون خلال سنوات السابقة

وصل معدل متوسط الخصم لعام 2019، على جميع المنتوجات والأقسام، إلى 50%. وكان العام السابق مليئ بالعروض والهدايا والمسابقات، التي فاز من خلالها، الكثير من الأشخاص، بجوائز ومنتوجات، ذات علامة تجارية معروفة، لتحقق بذلك أرباح وصلت لحوالي 6.6 مليار دولار، خلال عام 2019، ومن محتمل زيادة هذا الرقم في هذا العام بشكل كبير، من خلال تقديم المزيد من العروض والتخفيضات، لهذا عزيز القارئ، حاول استغلال موسم البلاك فرايدي جيدا.

أهم النصائح التي يجب اتباعها لتسوق في فترة الجمعة السوداء بامازون

أهم النصائح التي يجب اتباعها لتسوق في فترة الجمعة السوداء بامازون

أهم النصائح التي يجب اتباعها لتسوق في فترة الجمعة السوداء بامازون

إذا كنت مقبل على الشراء، من موقع امازون، خلال فترة الجمعة السوداء، ولا ترغب في أن يفوتك أي عرض مهم، وتحصل على أفضل تجربة التسوق، يجب أن تحرص على اتباع، هذ الخطوات جيدا:

  • أولا يجب أن تعلم أن موقع أمازون، يعمل بشكل احترافي جدا، حيث أنه مقسم ل 12 قسم تقريبا، وكل قسم منهم، يحتوي على أصناف، وكل صنف يخص نوع الثوب، أوالقماش، والقياس، واللون، وغيرها، وهذا الترتيب في الأقسام يسهل عليك، عملية البحث.

لهذا عزيزي القراء، يجب أن تحرص، على إنشاء حساب مجاني، في موقع أمازون، وتبحث قليلا في مختلف الأقسام، التي خصصها لك الموقع، حتى تعثر على المنتوجات التي ترغب بها، ثم تضعها في السلة، في انتظار العروض وتخفيضات، الخاصة بالبلاك فرايدي، لتكون على استعداد كامل، للاستفادة من جميع العروض والتخفيضات، وهكذا لن يوفتك شيء.

  • أما الشي الثاني، الذي أظن أن القليل من يعلم به. هو أن أمازون يخصص نوع من أنواع الإشتراك، يسمى باشتراك “برايم داي”، من خلال هذا النوع من الإشتراك، يمكن عزيزي القارئ، أن تستفيد من عروض وتخفيضات، طلية الشهر، وسيعرض عليك موقع أمازون عندها، أجود المنتوجات، بأسعار جد رخيصة ومناسبة، لهذا حاول ما أمكن، أن تشترك في برايم داي، لتستفيد من جميع العروض والتخفيضات.

إقرأ أيضا: تجربتي مع موقع اجمل ajmall للملابس

أفضل طريقة للتسوق عبر أمازون وتوفير المال في نفس الوقت

أفضل طريقة للتسوق عبر أمازون وتوفير المال في نفس الوقت

أفضل طريقة للتسوق عبر أمازون وتوفير المال في نفس الوقت

من بين أفضل الطرق، التي يجب أن تقوم بها، للتسوق في موقع أمازن، وفي جميع المواقع الأخرى، والتي قمت بها شخصيا، هي إنشاء حساب على موقع أمازون، لمواكبة جميع عروض السنة، بما فيها عروض البلاك فرايدي، وقراءة التفاصيل الخاصة بالمنتوج، ومن ضروري أن تقرأ أيضا، معظم التعليقات، المكتوبة من طرف مستهلكين المنتوج، هكذا ستتأكد من أن المنتوج سيتحق أن تقوم بشراءه، ولن يكلف ثمنا كثيرا أيضا، باستغلالك للعروض والتخفيضات على الموقع.

ما هي مواقع التسوق المشابهة لموقع امازون

كما قلنا سابقا، يمكن استغلال يوم البلاك فرايدي، لشراء جميع المنتوجات التي تحتاجها، بثمن جد رخيص ومناسب، وحتى تتمكن من الاطلاع على مجموعة من العروض، في آن واحد، يجب عليك الإطلاع على مجموعة من المواقع، واكتشاف عروضها، ومقارنتها مع بعضها، حتى تحصل على أحسن تجربة في التسويق، وأرخص ثمن، ولكي لا نطيل عليك، يمكنكم الإطلاع على هذه المقال، للحصول على أفضل المواقع، التي تقدم أحسن العروض، في يوم الجمعة السوداء، أفضل مواقع تقدم أحسن تخفيضات في يوم البلاك فرايدي.

إقرأ أيضا: طريقة طلب المنتوجات من موقع نون لتسوق noon

تجربتي في الشراء من موقع Amazon

تجربتي في الشراء من موقع Amazon

تجربتي في الشراء من موقع Amazon

في الحقيقة كنت متخوف قليلا أول مرة، عند رغبتي بالشراء من موقع أمازون، رغم أنه أول وأفضل موقع للتسويق الإلكتروني، في كافة العالم، فقلت مع نفسي، لماذا لا أجرب وأشتري شيء ما، وأكتشف هل حقا، هذا الموقع كما يقال عنه، أم مجرد إشاعات.

وكانت تجربة جد هائلة، وكما يقولون حقا، أن امازون الأول في العالم، في مجال التسويق الإلكتروني، لما يقدمه من خدمات وامتيازات، لا تتوفر عليها، باقي المواقع الأخرى، رغم شهرتها. وهذه أهم المميزات التي اكتشفتها، خلال تجربتي في الشراء من موقع Amazon، وأنا متأكد إذا تعرفت عليها، سيصبح موقع أمازون، الوجهة الأولى التي تقصدها، عند رغبتك في التسوق الإلكتروني.

مميزات موقع امازون

مميزات موقع امازون

مميزات موقع امازون

  • يدعم موقع أمازون كل من اللغة الإنجليزية والإسبانية.
  • تشحن طلبات موقع امازون لمختلف أنحاء العالم.
  • يتوفر موقع امازون على آمان عالي عند قيامك بالدفع عبر البطاقات الإئتمانية أو بطاقات الخصم.
  • يتوفر موقع امازون على كل ما يخطر في بالك من المنتوجات والتي تغنيك عن البحث في مواقع أخرى.
  • تتوفر جميع منتوجات موقع امازون على جودة جد عالية بسعر مناسب مقارنة من أي موقع آخر.
  • يوفر لك موقع أمازون أكثر من عملية دفع والتي تتضمن كل من فيزا وماستر كارد وغيرها.
  • يوفر موقع امازون إمكانية استرجاع مالك الخاص وإلغاء الشراء في حالة رغبتك في التراجع.
  • يتميز موقع امازون بالسرعة في تسليم الشحنات ومحافظة عليها خلال هذه العملية حتى يصلك منتوجك بدون أي ضرر.
  • كما أن موقع امازون متاح في جميع الأوقات بدون استثناء يمكنك التسوق عبره في أي ساعة طول أيام الأسبوع.

هذه المميزات، كفيلة بجعلك تلتجئ لموقع امازون، عند رغبتك في شراء أي منتوج من الانترنت، فماذا تنتظر، لتستغل موقع امازون، في الحصول على منتوجاتك، خلال فترة البلاك فرايدي.

إقرأ أيضا: أحسن عروض الملابس مع موقع اناس ounass

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعاومات المتعلقة بموضوع، بلاك فرايدي امازون، شاركونا بآرائكم واستفسارتكم، أسفل هذه الموقع، وأطلعونا هل أنتم على استعداد تام، لاستغلال الجمعة السوداء، كما يمكنكم الإطلاع على مقالتنا السابقة، التي تطرقنا فيها لموضوع، رقم ارامكس خدمة العملاء السعودية ، حتى تكونو أكبر المستفيدين من هذا اليوم المهم، شكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

كيف أعرف رقم تتبع سمسا

كيف أعرف رقم تتبع سمسا

كيف أعرف رقم تتبع سمسا مرحبا أعزائي القراء، كما تعلمون أن معظم الناس اليوم، يستخدمون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *