خدع لعبة روبلوكس

بطاقة Roblox مجانا ( بطاقات 2022 )

بطاقة roblox شحن

الحصول على بطاقة هدية Roblox من الأشياء الضرورية في لعبة Roblox، لذا يجب أن تكون لديك بطاقة خاصة بحسابك، حتى تتمكن من القيام بجميع الأنشطة في Roblox مثل شراء الحزم وبيع تصميمات Roblox الخاصة بك والاشتراك في Roblox Premium، وغيرها.

اليوم سأقدم لك الحل النهائي، أفضل طريقة وأسهل طريقة للحصول على بطاقة هدية Roblox من خلال خطوات بسيطة يجب عليك القيام بها. تابع معي.

الحصول على بطاقة هدية Roblox

إذا كنت تريد الحصول على بطاقة هدية Robloxمجانا لأول مرة بالمجان، فسأكون واضحا معك صديقي، هذا الأمر غير ممكن، لأنه للحصول على بطاقة هدية Roblox لابد من أن تشتريها من أحد المتاجر الالكترونية والدفع مقابل الحصول عليها، ومن بين المتاجر التي توفر بطاقة هدية Roblox هو متجر امازون Amazon، وكذا نجدها في بعض المتاجر الفعلية مثل GameStop.

بطاقة هدية Roblox تمكنك من الحصول على مجموعة من المميزات داخل لعبة Roblox، إذ أنها تسهل عليك الحصول على محفظة Roblox من أجل تفعيل الاشتراك في Roblox Premium، وهناك نوعان من بطاقة هدية Roblox، مختلفان عن بعضهما، يكمن هذا الاختلاف في سعر كل واحدة من هاتين البطاقتين.

لمعرفة التفاصيل حول طريقة الحصول على بطاقة Roblox أدخل إلى :
كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للجوال
ستجد هنا الطريقة بالتفصيل الدقيق.

أنواع بطاقة هدية Roblox

بطاقة roblox مجانا

كما قلنا هناك نوعين من بطاقة هدية Roblo، بطاقة ريبوكس الاولى نجدها متاحة في المتاجر الالكترونية بسعر 10 يورو، أما البطاقة الثانية، فيبلغ سعر شرائها من المتاجر 20 يورو. وتوفر هاتين البطاقتين مجموعة من المميزات لمحبي Roblox، حيث تمكنهم من الدفع من أجل تفعيل الاشتراك في Roblox Premium، ودفع ثمن الحزم، كما تمكنك هذه البطاقة أيضا من إضافة أموالك على حساب Roblox  الخاص بك.

يمكنك الحصول على أعداد مختلفة من Roblox ، ويختلف سعر كل حزمة Roblox ،  فعلى سبل المثال الحصول على 400  Roblox  سيكلف تقريبا 5 اورو، والحصول على 800 Roblox  سيكلفك تقريبا 10 اورو. هذه الحزم تدوم شهر كامل، يعني ستحتاج إلى تجديد شراء حزمة Roblox كل شهر، لكن الأمر الجيد هو أنك ستحصل على نسبة 10٪ بالمجان  من كل حزمة Roblox  مجانا قمت بشراءها.

اقرأ أيضا:
تطبيقات للحصول على Roblox مجانا

 هذه بعض حزم Roblox  الأخرى التي يمكنك الحصول عليها مع سعر كل حزمة.

  • 1.700 روبوكس مقابل 20.99 يورو
  • 4500 روبوكس مقابل 49.99 يورو
  • 10.000 روبوكس مقابل 99.99 يورو

كيفية الحصول على بطاقة هدية Roblox كهدية من الهاتف

بطاقة روبلوکس

هناك من يريد استرداد قيمة بطاقة Roblox عن طريق تطبيق Roblox، لكن لا ينجح معه الأمر، دعني أقول لك بأن استرداد قيمة بطاقة Roblox عن طريق تطبيق Roblox غير ممكن، لذا لا تحاول استخدام التطبيق في هذه الحالة.

اقرأ أيضا:
كيف تجيب فلوس في Roblox للاندرويد مجانا.

يمكنك استرداد قيمة بطاقة Roblox بطريقة أخرى، وهي عن طريق صفحة Redeem Roblox Cards من خلال الاتصال بهذه الخدمة باستخدام المتصفح الخاص بهاتفك، وللقيام بذلك ما عليك سوى القيام بهذه الخطوات البسيطة:

التوجه إلى صفحة Redeem Roblox Cards عن طريق متصفح هاتفك

  • بعد الدخول إلى الصفحة من خلال الرابط السابق قم بالضغط على Activier carte
  • قم بإدخال معلومات حسابك (الايميل كلمة السر …)
  • تابع العملية بالضغط على “تسجيل الدخول”
  • بعد الدخول إلى حسابك، قم بإدخال رمز بطاقة الهدايا Robux في خانة كتابة “ رمز PIN

بعد القيام بهذه الخطوات سيتم تفعيل اشتراك Roblox Premium ويمكنك حينها القيام بعمليات الشراء التي تريد باستخدام رصيد بطاقة هدية Roblox  ، هذا الأمر سيمكنك ايضا من الشراء من المتاجر الخاصة بالهواتف الذكية مثل متجر Google Play ومتجر iTunes Store..

لمزيد من التفاصيل حول طريقة الحصول على بطاقة هدايا Roblox بالمجان أو بطاقة هدايا Roblox مجانا للكمبيوتر أدخل على كيف تجيب فلوس مجانا في Roblox للكمبيوتر .

إذا كنت أول مرة تسمع عن لعبة Roblox وتريد اكتشاف هذه اللعبة الرائعة، يمكنك تحميل لعة Roblox من هنا

ملاحظة مهمة:

هذا المقال جد مختصر، قمنا فيه بشرح مختصر لخطوات الحصول على بطاقة Roblox ، إذا كان هناك أي غموض في الطرق التي ذكرنا، أو أنك لم تستطع فهم أي خطوة من الخطوات المذكورة،  ما عليك سوى الدخول على المقالات الرئيسية التي تجد روابطها في هذا المقال، ستجد في هذه المقالات الشرح بالتفصيل.

خاتمة:

في الأخير كما أقول دائما إذا كان لديك أي سؤال آخر تريد الإجابة عنه، ما عليك سوى تركه لنا في التعليقات، نقوم دائما بالرد على كل التعليقات التي تصلنا، لذا سنجيبك إنشاء الله في أقرب وقت.

انتهى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *