بطاقات جوجل بلاي

بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا 2021 google play cards

في حياتك اليومية ، تلعب التطبيقات دورًا حيويًا ، ومن هذا المنطلق ، تعتبر تطبيقات Google android من التطبيقات المقبولة على نطاق واسع. تأتي جميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع بعض التطبيقات المثبتة مسبقًا. ولكن هناك الكثير من التطبيقات التي تحتاج إلى تحميلها والغير متاحة بالمجان ، وأحد أكبر أسواق هو متجر Google Play.

في هذا الموضوع، سوف أقدم لك أفضل الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة بالمجان مضمونة، ما عليك سوى الاطلاع على هذه الطرق في الاسفل وتطبيقها كما شرحت.

لابد من أنك لاحظت بأن العديد من التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي، لا يمكن الاستفادة منها بالمجان، لكن تحتاج إلى الدفع مقابل الحصول عليها. كما أن طريقة الشراء من متجر جوجل بلاي تحتاج إلى التوفر على بطاقة جوجل بلاي مشحونة من أجل التمكن من الشراء من المتجر، لكن ما العمل إذا لم أكن أتوفر على بطاقة جوجل بلاي مشحونة؟

بكل بساطة يمكنك الحصول على واحدة، أو يمكنك الحصول على اكثر من واحدة إذا اردت، وهذا هو غرضنا في هذا المقال، وهو أن أقدم لك طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة بالمجان من أجل شراء الاغراض التي تريدها من المتجر.

قبل البدء في الموضوع يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع السابق، الذي سيفيدك إذا كنت قادر على الدفع وشراء بطاقة جوجل بلاي بثمن رخيص.

اقرا ايضا:
الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا بالطريقة الشرعية

لماذا الحصول على بطاقة جوجل بلاي مهم جدا؟

بصرف النظر عن التطبيقات ، يحتوي متجر Google على العديد من العناصر الأخرى مثل الكتب والأفلام والموسيقى وغيرها. بنقرة واحدة ، يمكنك الوصول إلى كل هذه العناصر إذا كان لديك بطاقة جوجل بلاي Google play الخاص بك ، والمال المطلوب متاح هناك.

في الغالب يقوم أولئك الذين يصلون إلى هذه التطبيقات المدفوعة بتوصيل بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بهم بحساباتهم. ولكن ماذا لو قلت أن هناك طريقة لإعادة شحن بطاقة جوجل باي مجانًا. هذه التقنية ليست شائعة جدًا ولكنها مفيدة في الحصول على هذه الدولارات المجانية

رصيد Google Play هو العملة التي تساعدك على استخدام هاتفك الذكي والحصول على التطبيقات المدفوعة التي تريد من المتجر.

مع وجود أكثر من 2.5 مليار شخص يستخدمون أجهزة Android اعتبارًا من عام 2019 هذا يدفع هؤلاء إلى البحث على الانترنت على كيفية الحصول على اموال مجانية من متجر Google Play أو الحصول على رصيد مجاني جوجل بلاي.

إقرأ أيضاً: كيف تجيب بطاقة ستور مجانا (أكواد بلايستيشن ستور سعودي مجانا 2021) playstation store مجانية

ما المقصود برصيد بطاقة  Google Play؟

رصيد Google Play هو العملة في متجر جوجل بلاي  Google Play والتي يمكنك استخدامها من اجل الحصول على العديد من الخصائص سواء من متجر جوجل بلاي أو من خارجه، ومن بين الانشطة المهمة التي ستحتاج فيها إلى بطاقة جوجل بلاي مشحونة:

  • إجراء عمليات شراء داخل التطبيق
  • شراء الالعاب المدفوعة
  • شراء التطبيقات وبالبرامج باستخدام بطاقة جوجل بلاي  
  • شراء الكتب والأفلام والبرامج التلفزيونية
  • ادفع مقابل YouTube Premium

لا تنتهي صلاحية أرصدة بطاقة جوجل بلاي Google Play ويمكنك استخدام أرصدتك في أي وقت لإجراء عملية شراء. يمكنك شراء أرصدة جوجل بلاي Google Play باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك أو عن طريق إدخال الرموز من بطاقة هدايا Google Play أو من خلال بعض الإجراءات الأخرى التي سأوضحها في الفقرات القادمة من هذا المقال.

إذا كنت تبحث عن طرق للحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا Google Play 2021 ، فأنت في المكان الصحيح.

اقرا ايضا:
رموز بطاقات جوجل بلاي مجانا

الحصول على بطاقة جوجل بلاي عبر الموقع الرسمي

يمكنك الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة من خلال الموقع الرسمي، إذ يبدأ الشحن من 5 دولار ويصل إلى 100 دولار، لكن في هذه الحالة يتطلب الأمر شراء البطاقة، إذ لا يمكنك الحصول عليها مجانا.

لكن أنت هنا من أجل الحصول على بطاقة جوجل بلاي بالمجان، بما أنك تريد الحصول على بطاقة جوجل مجانا من الموقع الرسمي فهذا الامر قد يكون صعب، لانك لن تحصل على بطاقة جوجل بلاي مجانا، في هذه الحالة لابد من توفرك على البطاقة الائتمانية visa card من أجل الشراء بواسطتها.

في هذه الحالة أيضا يمكن أن تجد صعوبة إذا كنت تريد شراء بطاقة جوجل بلاي بواسطة بطاقة فيزا، لأن بعض المواقع التي تبيع بطاقة جوجل بلاي تعتمد طرق أكثر تطورا مثل اعتماد عملة البيتكوين الافتراضية أو عن طريق بايبال، ولكي تتفادى هذا المشكل وتتمكن من شراء بطاقة جوجل بلاي بواسطة visa card فسأقدم لك الموقع الذي يمكنك من ذلك وهو موقع dunble. كيف تحصل على بطاقة جوجل بلاي عن طريق dunble؟

الطريقة سهلة جدا ما عليك سوى اتباع هذه التعليمات:

  1. ادخل على الموقع من خلال الرابط اعلاه، ثم توجه مباشرة إلى خيار gift cards، ثم قم بالضغط على خيار google play card
  2. ستظهر لم مجموعة من البطاقات مع ثمن كل واحدة، قم باختيار الشحن الذي يناسبك 5، 10، 15… دولار.
  3. سيطلب منك إدخال الجيميل الخاص بك
  4. بعد ذلك سيطلب منك بدفع المبلغ الذي اخترته لشراء بطاقتك.
  5. في الأخير سيصلك كود عل جيمايل الخاص لتفعيل بطاقتك والبدء في استعمالها.

أكواد بطاقة جوجل بلاي مجانا

قد يضن البعض أنه لا توجد رموز بطاقة جوجل بلاي مجانا، قد يكون من الصعب العثور على رموز بطاقة جوجل بلاي مجانا، هذا صحيح، لذلك قمنا من خلال الطرق التي نعتمدها بالحصول على أكواد وأرقام بطاقة جوجل بلاي مجانا، وذلك لكي تستفيدوا منها في شراء الالعاب والتطبيقات المدفوعة من متجر جوجل بلاي.

المجموعة الأولى:

9G67-GN59-GNU8-V412
2GF6-BN66-JH97-CM44
987L-KJI8-01FE-G582
O08A-U5HG-JU73-61I8
JISU-O6J1-CV4F-6HGU
TH67-KI87-PO98-JYI9

المجموعة الثانية:

OI87-CDF4-GFR5-GG66
W285-HYU7-JI80-GCR4
RH67-HGUT-JU83-HT63
7FB5-CG39-JKUU-LO0A
JH76-JN66-K802-HV4E
DE36-GT55-HBV0-SC21

من أين نحصل على رموز بطاقة جوجل بلاي.

في الحقيقة لدينا بعض الطرق الخاصة بنا التي نحصل بها عل اكواد بطاقة جوجل بلاي، وتختلف هذه الطرق، لابأس في ان أكشف لك عن بعض هذه الطرق .

الطريقة الاولى.

من بين الطرق التي نحصل من خلالها على بطاقات جوجل بلاي مجانا وأكواد جوجل بلاي بالمجان هي شراء هذه الأكواد من مواقع متخصصة، يعني اننا ننفق بعض مالمال من أجل شراء بطاقات جوجل بلاي ومن ثم نقدمها لكف في المقالات التي ننشرها.

قد تقول لي، لكن لماذا تنفق المال إذا كنت تقدمها بالمجان؟ في الحقيقة عزيزي القارئ، أنا لا أقدمها مجانا، لأنك حينما تدخل أنت على هذا المقال أو أي مقال آخر في موقعنا، فإنني أربح من خلال الغعلانات والزيارات، وفي نفس الوقت تربح انت بطايق جوجل بلاي، يعني في هذه الحالة، تلك الاموال التي أنفقتها في شراء البطاقات سوف أعوضها من خلال الزيارات، وبالتالي يصبح كل واحد منا رابح، ولا أحد ضائع.

الطريقة الثانية:

من الطرق الاخرى التي نتمكن من خلالها من الحصول على أكواد جوجل بلاي وبطاقات جوجل بلاي مشحونة هي أنشاء بعض هذه البطائق، قد يبدو الامر صعبا، نعم  الأمر جد صعب ومعقد، ويأخد وقت طويل، لحسن الحظ نتوفر على طاقم مكون من ثلاثة افراد في موقعنا محترفين في مجال البرمجة ويعملون خصيصا على هذا الامر.

الطريقة الثالثة:

الطريقة الاخرى التي نحصل منها على البطاقات ه عن طريق مواقع بيع بطاقات جوجل بلاي داخل الديب ويب، هذه الطريقة لا نستخدمها دائما إلى حينما تنفذ منا البطاقات ونكون في حاجة ماسة إليها. نظطر إلى الدخول على الديب ويب وشراء بطاقات جوجل بلاي من هناك. بالرغم من أن الامر به بعض المخاطرة، لكننا اعتدنا على هذا الأمر ونعرف المواقع التي تشتري منها، لذا بالنسبة لنا الأمر عادي.

اقرا ايضا:
أفضل مواقع توليد أرقام بطاقة فيزا وهمية

تطبيقات للحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانية في Google Play

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 453.jpg

ألا تريد إنفاق أموالك التي كسبتها بشق الأنفس على متجر Google Play؟ يمكنك استخدام التطبيقات وبرامج المكافآت أدناه للحصول على أرصدة مجانية من Google Play وبالتالي يمكنك ادخار اموالك لأمور أخرى، وفي نفس الوقت شراء التطبيقات والألعاب وغيرها مجانا عن طريق تطبيقات تقدم بطاقة جوجل بلاي مجانية مشحونة .

رأيك يهم الكثير من الناس ، ويكافئك google برموز google play المجانية لإعطاء تعليقات قيمة، يمكنك القيام ببعض المهام عن طريق هذا التطبيق من أجل الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا، ومن بين المهام التي يمكنك القيام بها داخل التطبيق الاستطلاعات المدرجة في تطبيق، أو مساعدة بعض الأشخاص في رفع مستوى حساباتهم في الألعاب، وغيرها. عن طريق إنجازك لهذه العمليات يمنحك المتجر بطاقة جوجل بلاي مجانا مشحونة.

Google Opinion Rewards

بمجرد تنزيل تطبيق Google Opinion وتسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك ، ستتلقى دعوة لتقديم تعليقات على الاستطلاعات الفردية. كل يوم أو يومين ، سيتم تسليم هذه المهام ، ويمكنك إكمالها بسرعة.

تحميل التطبيق من هنا

مكافآت CashOut

بمجرد أن تبدأ في استخدام وقت فراغك لكسب رموز بطاقات هدايا جوجل بلاي المجانية ، ستدرك قريبًا أنه من السهل أن يكون لديك على الأقل بعضها في محفظتك يوميًا.

 تطبيق CashOut للمكافءات، سيمنحك عشر عملات يومية لتسجيل الوصول فقط ، باستثناء الاستطلاعات التي تملأها للحصول على مكافآت إضافية. يعد تثبيت بعض التطبيقات الموصى بها ومشاهدة مقاطع الفيديو بعض الطرق الأخرى التي يمكنك اعتمادها لجمع مبلغ أكبر في بطاقة هدايا جوجل بلاي google play.

تحميل التطبيق من هنا

Top Cash Rewards

يعتبر تطبيق Top Cash Rewards، من التطبيقات التي يمكنك استخدامها بكل موثوقية، وذلم من أجل كسب بطاقات جوجل بلاي.

يعتمد التطبيق في عمله على إنجاز المهام المطلوبة منك، حيث يطلب منك إتمام مجموعة من المهامتحصل منها على نقاط بعد ذلك تعمل على استبدال هذه النقاط بأموال ومن ثم شراء بطاقة جوجل بلاي مشحونة أو  واستبدالها مباشرة ببطاقات Google Play.

 المهام التي يطلبها منك التطبيق ليست صعبة وإنما يمكنك القيام بها بكل سهولة أثناء وقت فراغك، من بين هذه المهام، مشاهدة مقاطع الفيديو قصيرة، أو إعلانات ، أو تحميل التطبيقات، أو مشاركة رابط التطبيق مع اصدقائك على الفيسبوك او انستقرام ومجموعة من الأمور الأخرى.

كلما قام شخص بالدخول على التطبيق من الرابط الذي نشرته، تحصل على مجموعة من النقاط، ستحصل مباشرة على 100 نقطة التي يمكنك تحويلها على مبالغ مالية كما يمنحك هذا التطبيق رصيدا، عند الدخول عليه كل يوم،  وتسجيل الدخول.

يمنحك التطبيق على كل 1000 نقطة، 1 دولار واحد، يني ان الأمر يتطلب منك القيام بمجهود من أجل الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة، الأمر كله يتوقف على عملك  واجتهادك داخل التطبيق، كلما عملت بجت ستحصل على نقاط كثيرة، التي ستستخدما لربح بطاقة جوجل بلاي مجانا.

يمكن أن يكون هاتف Android الخاص بك جهازًا مفيدًا للحصول على استرداد النقود وبطاقات جوجل بلاي. إذا كنت ذكيًا بدرجة كافية ، فيجب عليك تثبيت Junowallet على هاتفك المحمول وكسب أكواد google play مجانا منه.

تحميل التطبيق من هنا

JunoWallet

من خلال بعض المهام البسيطة المتمثلة في مشاهدة استطلاعات الرأي التجارية أو تثبيت تطبيق موصى به ، ستكسب نقاطًا أو أرصدة في التطبيق. بعد حصولك على رصيد كافٍ ، يمكنك استردادها مجانًا.

قد تتساءل من لديه الكثير من الوقت للقيام بكل هذه المهام السخيفة. دعني اقول لك بأنه هذا أمر ضروري، ولا يمكنك الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة من دون القيام ببعض المهام. لكسب بعض بطاقات google play المجانية ، عليك أن تنفق شيئًا ، وهنا ليس المال، فقط بعض الوقت. اقض الوقت واكسب هذه المكافآت بسهولة وقم بـ ربح بطاقة جوجل بلاي مشحونة بالمجان.

تحميل التطبيق من هنا

Mistplay

يعد Mistplay أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك تنزيلها إذا كنت تريد أن تدفع مقابل ممارسة الألعاب. مع تصنيف 4.1 / 5 على متجر Google Play من أكثر من 129000 مراجعة ، يعد هذا التطبيق مهما  وضروريًا.

ما عليك سوى الاشتراك في التطبيق والبدء في كسب النقاط عند ممارسة الألعاب وإحالة الأصدقاء. بعد جمع عدد من النقاط، يمكنك استبدال نقاطك برموز بطاقة جوجل بلاي Google Play وائتمانات iTunes وبطاقات هدايا PlayStation والمزيد.

تحميل التطبيق من هنا

Whaff Rewards

تعد مكافآت Whaff طريقة أخرى مثيرة لكسب بطاقة جوجل بلاي مشحونة، والحصول على بعض الأموال المجانية التي يمكن استخدامها للحصول على أكواد جوجل بلاي google play. على الرغم من أن التطبيق لا يحظى بشعبية ، ومع ذلك ، إذا رأيت إحصائيات التطبيق ، فإنه يتم تصنيفه على أنه مرتفع من قبل المستخدمين في تطبيق متجر Play.

يقدم لك التطبيق ألعابًا ومسابقات حصرية ، وفي المقابل ، يمنحك مكافآت. هناك شيء واحد يجب ذكره وهو أن

الحد الأدنى لمبلغ المكافأة يختلف ، ولكن إذا كنت متشوقًا حقًا ، يمكنك كسب ما يصل إلى 20 دولارًا كل أسبوع من التطبيق.

إذا كنت تبحث عن طرق لكسب أرصدة Google Play المجانية ، فلا تبحث عن المزيد. التطبيقات والمواقع المذكورة أعلاه شرعية وستساعدك في سعيكم.

تحميل التطبيق من هنا

اقرا ايضا:
كيفية انشاء حساب باي بال paypal مجانا بسهولة

تطبيق  يعطيك بطاقة جوجل بلاي مجانا 10 دولار كل يوم

بطاقة جوجل بلاي 10 مجانا

أحد الطرق الاخرى لربح بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا هي عن طريق تطبيق MAX VPN، يمكنك هذا التطبيق من الحصول على شحن حسابك في جوجل بلاي مجانا والحصول على 10 دولارات يوميا مجانا.

هذه الطريقة ليست معروفة كثيرا في شحن بطاقة جوجل بلاي، لن تجد أي شخص يتحدث عنها على الانترنت، إذ تعمل هذه الطريقة من خلال وجود ثغرة بسيطة على متجر جوجل بلاي. يمكن استغلال هذه الثغرة والقيام بشحن بطاقة جوجل بلاي بالمجان.

بالنسبة لكيفية عمل هذه الطريقة، سوف تحتاج إلى:

  1. تحميل تطبيق MAX VPN في الاول.
  2. بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق على هاتفك اندرويد والدخول عليه.

يعمل التطبيق من خلال خاصية VPN، يعني يجب عليك تغيير ر الخاص بدولتك. أفضل شيء هو تغيير VPN إلى دولة اليابان، لأنه البلد المفضل لنجاح هذه التقنية.

بعد أن قمت بتغيير عنوان VPN، قم الأن بالدخول إلى هذا الموقع، ومن ثم اختيار ثمن بطاقة جوجل بلاي التي تريد شحنه.

إذا قمت بتطبيق هذه الخطوات بالطريقة الصحيحة، سوف تتمكن من الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا، بالإضافة إلى شحن رصيد جوجل بلاي مجانا من وقت لآخر.

اقرا ايضا:
أكواد بطاقات جوجل بلاي مشحونة مجانا

الحصول على بطاقة قوقل بلاي مجانا بدون برامج

الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون برامج

بالنسبة للحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا بدون برامج، قد يبدو لك هذا الامر صعب، لكن إذا لاحظت فبعض الطرق التي قدمناها هنا، لا تعتمد لا على ربح بطاقة جوجل بلاي عن طريق برامج، ولا على تطبيقات ربح بطاقة جوجل بلاي مشحونة مجانا.

يعني أن هناك مواقع يمكنك استخدامها اون لاين من أجل ربح جوجل بلاي بطاقة بالمجان، دون الحاجة لتثبيت أي برنامج.

إذا كنت لا تحب تحميل البرامج ويضايقك هذا الامر، يمكنك الاعتماد على مواقع ربح بطاقة جوجل بلاي بالمجان مشحونة التي قدمتها هنا، كما سأتحدث فيما بعد على مواقع آخرى لهذا الغرض.

ربح بطاقة جوجل بلاي بالمجان عن طريق ecods

إذا كنت لا تريد القيام بمهام من اجل الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا، وترى أن هذه الطريقة تأخذ الوقت، يمكنك الحصول شحن حسابك جوجل بلاي بالمجان عن طريق موقع ecods المتخصص في ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا.

يقدم موقع ecods لربح بطاقة جوجل بلاي مجموعة من البطاقات المتاحة مجانا، يمكنك الاعتماد على هذا الموقع من أجل جمع بطاقات جوجل بلاي، سواء من أجل استخدامها لنفسك أو من أجل بيعها لأشخاص آخرين.

في حال كنت تريد الحصول على مجموعة من بطاقات جوجل بلاي مشحونة عن طريق موقع ecods قم باختيار بطاقة من فئة 10 دولارات، وذلك حتى تتمكن من الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة يوميا، أما إذا اخترت بطاقة مشحونة بمبلغ أكبر من الممكن ألا تحصل كل يوم على بطاقة جوجل بلاي.

طريقة ربح بطاقة جوجل بلاي عن طريق ecods

الطريقة سهلة جدا، ما عليك سوى:

  1. الدخول إلى الموقع
  2. اختيار بطاقة جوجل بلاي 10 دولار.
  3. سوف يقدم لك الموقع كود البطاقة التي اخترتها.

سيطلب منك الموقع القيام بمهمة، لن تأخذ منك أكثر من دقيقة واحدة، ومن ثم ستحصل على بطاقة جوجل بلاي مجانا مشحونة، من أجل استخدامها على حسابك جوجل بلاي من أجل شراء ما تريد.

اقرا ايضا:
كيف تحصل على اكواد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 في مصر

موقع يعطيك بطاقة جوجل بلاي مجانا بدون جمع النقاط

ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون جمع نقاط

قد يكون من الصعب العثور على موقع بهذه المميزات، أي انه يقدم لك بطاقة جوجل بلاي مجانا دون القيام بأي مهام من المهام التي تحدثنا عنها في المواقع السابقة، لكن دعني أقول لك، بأن هذا ممكن، وهذا الامر لن تجد أي أحد يتحدث عنه.

موقع للحصول على بطاقة جوجل بلاي دون جمع النقاط هو موقع gamehack، هذا الموقع اشتغلت عليه سابق وتمنكن من خلاله من ربح بطاقة جوجل بلاي دون القيام بمهام أو جمه النقاط.

يمكنك ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا بطريقة سهلة عن طريق موقع gamehack، وذلك من خلال الدخول على الموقع، والتسجيل فيه عن طريق البريد الالكتروني، ومن ثم تتبع بعض الخطوات البسيطة داخل الموقع لتتمكن من الحصول على جوجل بلاي كارد مجانا.

تجنب موقع توليد بطاقة جوجل بلاي مجانا

من الممكن انك وجدت العديد من المواقع يتحدثون عن موقع توليد بطاقة جوجل بلاي مجانا، قد تكون دخلت على مثل هذه المواقع، ومن الممكن أنك تجاهلتها.

بالنسبة للاشخاص الذين دخلوا على مثل هذه المواقع، أنا متأكد من أنكم لم تحصلوا على أي شيء. مولدات بطاقة جوجل بلاي المنتشرة على الانترنت أغلبها كاذبة إذا لم أقل كلها، لأنه في الحقيقة لا توجد مواقع حقيقية لتوليد بطاقة جوجل بلاي.

بالنسبة للمواقع التي تدي ذلك يكون هدفها فقط تحقيق أرباح من خلال الزيارات لا غير، وغالبا حينما تدخل على مثل هذه المواقع تطلب منك تحميل أحد برامجها، لكن بعد تحميل هذه البرامج لا تحصل على أي شيء، وتجد بأنك اضعت وقتك في الفراغ لا غير، أما بالنسبة لصاحب الموقع فقط حقق ربحا على زيارتك.

أنا لست ضد تحقيق ربح من الزيارات لأن هذا حق مشروع، لكن في مقابل ذلك يجب تقديم محتوى حقيقي وعدم الكذب بهذا الخصوص.

اقرا ايضا
موقع توليد بطاقات جوجل بلاي مجانا 2020

نصيحة:

إذا طلب منك أي تطبيق أو موقع من المواقع التي ذكرت أن تقوم ببعض المهام، يمكنك القيام بها لأنها لن تأخد منك وقت طويل كل يوم. حاول ألا تجرب أي مواقع أخرى لأن أي مواقع أو تطبيقات ربح جوجل بلاي كارد غير هذه التي ذكرت لن تعمل معك ابدا، لذا حاول تجنبها ما أمكن، حاول تجنب أيضا المولدات لأنها غير نافعة بتاتا، وستضيع وقتك فيها فقط.

استنتاج:

كانت هذه أهم الطرق التي يمكنك استخدامها من أجل الحصول على بطاقة جوجل بلاي مشحونة بالمجان، يمكنك تجربة الطريق التي ترغب بها، إذا قمت بتطبيق الخطوات بالطريقة المطلوبة، ستحصل حتما على بطاقة جوجل بلاي مشحونة.

في الأخير أرجو ان يكون الموضوع قد نال إعجابك واستفدت منه، وتمكنت من الحصول على ما تريد منه، كما أقول دائما في آخر كل مقال، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول هذا الموضوع، ما عليك سوى ترك اسئلتك في التعليقات، وسنجيبك إنشاء الله في أقرب وقت، سواء مباشرة أو عن طريق مقال جديد.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *