برامجتقنية

برنامج minitool partition wizard 9.1 كامل

برنامج minitool partition wizard 9.1 كامل

برنامج minitool partition wizard 9.1 من أفضل الادوات التقنسة لمستخدمي الحواسيب على الإطلاق، خصوصا الأشخاص التي تعاني من مشاكل كثرة الملفات والمشاكل على مستوى أخطاء النظام وادارة الملفات.

البرنامج يضع للمستخدم مجموعة من المميزات والصلاحيات التي تجعله يتجاوز هذه المشاكل الخاصة بأخطاء النظام وادارة الملفات وغيرها عن طريق عمليات التقسيم والتحكم الأفضل في مساحة الكمبيوتر وتنظيمها، برنامج minitool partition wizard 9.1 يتيح كافة الآليات للمستخدم قصد:

  • الرفع من أداء محركات الأقراص وبرامج التشغيل  والتحسين من أدائها
  • العمل على  اصلاح أخطاء نظام التشغيل بالكمبيوتر الخاص بك، وبالتالي تجاوز أي مشاكل أنثاء العمل.
  • والقدرة الأكثر أهمية للبرنامج هي التوفر على تقنيات لادارة الملفات، إذ يحتوي برنامج minitool partition wizard 9.1 على مديري ملفات قويين يعملان بفعالية على تقييم الملفات المتعددة ثم دمجها لإكمال المهام التشغيلية معا.

إلى جانب أساسيات عمل البرنامج هذه فهو يتيح مجموعة من المميزات والخصائص وغيرها من الوظائف التي سنتعرف عليها في باقي فقرات الموضوع، من جهة أخرة فإن البرنامج يعنمد واجهة تشغيل مميزة تقود إلى أفضل نماذج المسح عن طريق محركات الأقراص بأكملها، وهذا يتم مع المجلدات الشخصية جنبا إلى جنب.

تحميل برنامج minitool partition wizard 9.1 مجانا

معلومات التحميل

الاسم: مينى تول بارتشن ويزارد.

الدعم والتوافق :  32BIT و 64BIT

حجم البرنامج: 27.4MB بعد فك الضغط.

الترخيص: نسخة مجانية من الموقع الرسمي.

المطور: partitionwizard.

المعالج: لنواة 64 بت ولنواة 32 بت.

نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز.

اضغط هنا لتحميل minitool partition wizard 9.1 مباشرة

اضغط هنا لتحميل تفعبل البرنامج

شرح طريقة تثبيت برنامج minitool partition wizard 9.1

اتبع شرح طريقة تنصيب البرنامج السهلة والعادية وفق الصور التالية:

طريقى تفعيل برنامج minitool partition wizard 9.1

تابع كذلك كيفية تفعيل البرنامج وفق الشرح التالي:

بعض مهام برنامج minitool partition wizard 9.1

البرنامج في الحقيقة يتيح نطاق واسع من الخيارات على رأسها القدرة على  تحويل قسم MBR إلى أدوات مساعدة لأقراص GPT، وتبدأ هذه الخيارات الخاصة بالتحكم بمجرد تحميل برنامج minitool partition wizard 9.1 كامل، إذ سترى أنه يحتوي على قائمة من الأنشطة المدة خصيصا بنفس الطريقة للاستخدامات المنزلية والتنظيمية وهذا يتم عن طريق توفير نفس الكثافة ومستوى الجودة.

وبشكل اتوماتيكي يعمل برنامج minitool partition wizard 9.1 على اجراء فحص شامل للنظام حتى يكتشف الظروف غير المناسبة أو الملائمة في الأنظمة، ليبدأ العمل بشكل فوري على حذفها لتضخيم تأثيرات الأداء، على العكس تماما من كل هذا يوفر لك البرنامج صلاحية اشتقاق نسخة احتياطية قد تكون جزئية أو كاملة حسب رغبتك من مجموعات البيانات عند إعادة تثبيتها على جهاز أو نظام تشغيل آخر، ومع كل هذا فإن البرنامج يقوم بحفظ نفس ملفات البيانات للنسخ الاحتياطي مع الحجم الكامل لمقاطع الفيديو والصور، ثم الحرص على بقاء جودتها الأصلية.

تحميل برنامج partition wizard 9 من ميديا فاير –  تحميل برنامج minitool partition wizard 9.1 كامل

وظائف برنامج minitool partition wizard 9.1 full تنزيل مباشر

كما أشرنا في البداية أن برنامج minitool partition wizard 9.1 صراحة يحتوي على عدد من المميزات والوظائف الكثيرة والفعالة، وإلى الآن نحن فقط في صدد عرض هذه المميزات والخصائص، وحتى الآن يمكنك التعرف على أقولى الوظائف الأخرى التي يقوم بها البرنامج وفق التالي:

قياس دقيق للوقت، إذ يعمل على قياس وقت أداء الجهاز ومعه وقت عمله ثم يقوم إعطاء توضح يتضمن الحلول في حالة وصول النقص بعاطفة فورية.

مع جميع الموظائف والمهام التي يقوم بها البرنامج يعتبر الأداة التشخيصية الأنسب والأفضل مع كل ما يقدم من مهام واجراءات مكثفة مع خيارات تحكم واسعة ودقيقة.

من بين بعض هذه الإجراءات التي يعمل عليها البرنامج هي:” دمج مكونات الملف، قرأة العمليات وكتابتها، العمل على اكتشاف الأخطاء بالنظام ثم يصلح الأخطاء المنطقية، التحكم التام والشامل في الكثافة، السرعة في توظيف التأثيرات، العمل على التحقق من التقارير وكذا فحص مستمر لمحركات الأقراص الثابتة، ثم يقوم بإعطاء توضيحات حول  مواصفات النظام وغيرها….”

البرنامج يوفر لك القدرة التامة للحكم على استخدام الذاكرة لأجهزة الحوسبة، وقهذا ستكتشف فقط فور قيامك ب تحميل برنامج minitool partition wizard 9.1 كامل  وتثبيته على الحاسوب!

يعمل البرنامج على  وضع نسخة احتياطية بشكل سريع جدا بعد أقسام محركات الأقراص المعينة.

من جهة أخرى يقوم في نفس الوقع على الوقوف أمام الظواهر المختلفة الأنظمة التي من شأنها أن تسبب في تلف الملفات عن طريق الهجمات أو تسرب الفيروسات وضياع البيانات وغيرها.

البرنامج يعتبر إلى الآن الأفضل في مهام لتحسين وظام نظام التشغيل، وبشكل مجاني يقوم البرنامج بتقديم أقوى تقنيتين أساسيتين لإستعادة بيانات FonePaw .مجانا.

البرنامج في النهاية فهو ملائم مع بنية خادم العميل بسبب الدعامات الإضافية لاستخراج البيانات بأقصى درجات الأمان.

إلى الآن يعتبر البرنامج من أشهر الأدوات التي تتيح خدمات لا تصدجق جانا والدليل وصول البرنامج إلى أكثر من مليون عملية تنزيل تثبت فعالية الأداة، مع ردود فعل جد ايجابة من طرف المستخدمين.

قد يهمك كذلك: برنامج فتح الملفات المضغوطة – تحميل برامج كمبيوتر مجانا

متطلبات النظام لتشغيل برنامج مينى تول بارتشن ويزارد 9.1 على الويندوز

برنامج برنامج minitool partition wizard 9.1 يدعم شريحة واسعة جدا من أجهزة الكمبيوتر لكن بمواصفات محددة نوعا ما حتى يعمل معك البرنامج وتستطيع تحميله وتشغيله على حاسوبك، ثم الإستفادة من كل العناصر والخدمات التي يقدمها، لهذا من الضروري جدا أن تتعرف على احتياجات تشغيل البرنامج، وبالتالي معرفة ما إذا كان نظام التشغيل الخاص بك قادر على تشغيل البرنامج أم لا لذا تابع:

  • مساحة الكمبيوتر من الذاكرة الرئيسية يجب أن تكون خالية بمساحة تفوق 512 ميجابايت.
  • فيما يخص القرص الصلب هو الآخر يجب أن يحتوي على 200 ميجابايت من مساحة التخزين على القرص.
  • معالج Intel ثنائي النواة بأداء نقي.
  • نظام تشغيل ويندوز الخاص بك Windows XP و VISTA و ten ومن جميع إصداراته الرائدة.

تنزيل برنامج مينى تول بارتشن ويزارد 9.1 النسخة الكاملة –  تحميل برنامج minitool partition wizard 9.1 كامل”

ستجد بعد تحميل برنامج minitool partition wizard 9.1 كامل وتنصيبه على جهاز الحاسوب أن البرنامج يضغ الوظائف في طابور لمبررات الوقت والنتائج المثمرة. في النهاية ، هناك توصية كبيرة لمثل هذه القطعة الفنية المبتكرة التي لا تغسل محركات الأقراص فحسب ، بل تقوم أيضًا بالترميم. يعمل برنامج مينى تول بارتشن ويزارد أيضًا على زيادة الأداء عن طريق التحويل بين و GPT ، ومواصفات التنسيق ، وتغيير الحجم ، والتحرير ، والإنشاء والاستشعار باسترجاع البيانات في أقل جهد ممكن.

أنظر كذلك: برنامج بث واي فاي من الكمبيوتر ويندوز 10

مميزات برنامج مينى تول بارتشن ويزارد 9.1 النسخة الكاملة

النسخة الجديدة من البرنامج لها مميزات عديدة يمكنك التعرف عليها الآن وفق الآتي، باقي خصائص البرنامج يمكنك اكتشفها طبعا عند تجريبه تابع:

  • تستطيع تقسيم الأقراص والتحكم في المساحة كما تريد، يمكنك تعين قرص سهل وهذا تجري عملية تقسيم الغرض منها هو معاينة التغييرات وضبط الاغراض اكثر.
  • باستثناء هذه الصلاحية، فإن هذه الخاصية هي حكر على أقسام NTFS و FAT والتي لها القدرة الوحيدة على إدارة الملفات بطريقة أفضل.
  • بمجرد تحميل برنامج minitool partition wizard 9.1 وتنصيبه على الكمبيوتر الخاص بك تصبح لك صلاحية التحكم في أنظمة الاقسام عن طريق تمكينها وتعطيلهاو وتغيير الأقراص ذات الأولوية، كذلك يمكنك تعيين قسم خاص للحفاظ على وسائل الراحة من خلال تفصيله.
  • من مييزات التي ستجدها بالبرنامج قدرته التلقائية على ادارة محركات الاقراص الصلبة، ويعمل البرنامج على فعل هذا من خلال إزالة الجوانب غير المعروفة من معرض الأنظمة.
  • مع برنامج minitool partition wizard 9.1 يمكنك للمستخدم أن يقوم بعملية ترحيل الحزم في بعض أنواع الأجهزة الأخرى دون الحاجة إلى إعادة تنصيب المكونات لأن نسخة من الإعداد تفعل كل شيء.
  • ينظم البرنامج عمل الكمبيوتر عن طريق وضع المهام المطلوبة ضمن مصفوفة متسلسلة تؤدي إلى تبرير الوقت.
  • يعمل البرنامج كذلك على استرداد بشكل سهل مع محاذاة 4K ، وتدخل في هذه العملية  كافة ملفات الوسائط المتعددة ومحتويات الأجهزة.
  • المميز كذلك أن البرنامج يتيح مساحة تقدر ب 2 تيرابايت من أجل اشتقاق برامج التشغيل بأقصى مستوى تدفقات، لكن من جهة أخرى فإن البرنامج يحتاج إلى الحد الأدنى من ذاكرة الكمبيوتر، لكنه في نفس الوقت يقدم مهام رائعة ونتائج فعالة وغيرها من المميزات التي يعد بها.
  • يعمل البرنامج بطريقة سلسة جدا لتسهيل علمية التحويل بين برامج التشغيل المختلفة، وأيضا فيما يخص بقوائم الملفات نفس الشيء لإعطاء أداء أكثر.

تابع: برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد

التحديثات الجديد على برنامج مينى تول بارتشن ويزارد 9.1 كامل

إن التحديثات المضافة على برنامج minitool partition wizard 9.1 ستلاحظها بمجرد عملية تحميل البرنامج، فعند التحميل سترى أن واجهة البرنامج أصبحت في تنسيق جديدة ليس المظهر وحده فقط بل تحتوي الواجهة على علامات تبويب وأدوات وعناصر تحكم أخرى إضافية، هذه الخيارات متاح للمستخدم في حال أراد إجراء تحسين أسرع.

فيما يخص باقي العناصر الجديدة التي تم إضافتها على برنامج minitool partition wizard 9.1 فيمكنك متابعتها وفق التالي:

  • الإصدار الحالي للبرنامج تجاوز الآن كافة المشاكل الخاصة بفحص النظام من خلال الغائها مع تحديدات الرموز.
  • كذلك اضافة خاصية تعمل على المحافظة على جودة الملفات التي يتم استعادها، من خلال مراقبة الجودة، والمحافظة عليها كما لو كانت أصلية.
  • البرنامج يساعد الجهاز في عملية التنظيف  عن طريق خيار محسن المساحة، هذه الإضافة بالبرنامج تعمل على إزالى أو حدف كل محركات الأقراص بالكامل ومعه البيانات المهملة والتي تؤدي إلى تجميد أنظمة التشغيل، وبهذا تكون قد حصلت على مساحة أفضل وأنظف.
  • من التحديثات التي ستجدها أيضا سجلات الداكرة، هذه السجلات الجديدة يقدمها التطبيق ويمكنك أن تجدها بالملفات ضمن عنوان الذاكرة الخاص بها.
  • من أروع المميزات والإضافات التي قد تعجبك بالبرنامج هي الحماية، إذ يعمل minitool partition wizard 9.1 بشكل اتوماتيكي على علاج الأخطاء، وأخطاء البرامج الضارة أو الملغمة، وكذا البعثات أو هجومات التشفير، يقف أمام عمليات التسلل السريعة للأنظمة قصد تخمين بياناتها الخاصة ثم تسريبها.
  • أيضا لديه صلاحية دمج الأقسام مع إمكانية إعادة تقسيمها على مساحات GB و TB.
  • البرنامج يعتمد واجهة تشغيل دكية بسيطة وفعالة.
  • من بين التحديثات أن برنامج minitool partition wizard 9.1  يدعم عوامل دقة HDR.

قد يهمك: تحميل برنامج بث شبكة الواي فاي Download Baidu WiFi Hotspot

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *