برامج

برنامج iobit uninstaller pro كامل بالتفعيل لحذف للبرامج المستعصية من جذورها

يتضح بأنك لا تستطيع حذف بعض الملفات غير الضرورية على حاسوبك الخاص وتتسائل عن السبب احخقيقي وراء ذلك؟  او انك ترغب في حذف البرامج والمجلدات  بعد ذلك تتفاتجئ برسالة الخطأ تتضمن عدم قدرتك على حذفها او التعديل عليها،  هذا العائق يعاني منه ملايين من المستخدمين الأجهزة الكمبيوتر وأنا واحد منهم،  وقعت في عتبة الملفات المستعصية عن الحذف مرات عديدة ومتعددة،  وقمت ببحث شامل على شبكة الأنترنت ووجدت الحل نهائي الإصلاح الأمر،

والمتمثل في برنامج iobit uninstaller pro القوي والمميز الذي تم تطويره وتخصيصه الإزالة مختلف البرامج والملفات غير قابلة للحذف على اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز،  تتعدد الأسباب وراء ظهور رسالة الخطأ،  نجد في مقدمتها ان الملفات تنطوي على حاجز الحماية ولا يحق لك التعديل عنه او التحكم فيها أو أنك قمت بتنزيل إحدى البرامج المجانية التي ترفض إلغاء تثبيتها فيما بعد إلى غير ذلك من الأسباب التي لا يمكن حصرها بسهولة. 

بفضل برنامج iobit uninstaller pro ستتمكن من إزالة مختلف الملفات والبرامج غير  الضرورية على حاسوبك الخاص الذي يعمل بنظام الويندوز،  بعدد نقرات قليلة  وبكل يسولة  يسر،  الأنه برنامج قوي وغني بكميات قوية من المميزات والخصائص الحديثة والمتطورة التي تهدف لتنظيف نظام الويندوز من أي ملف خبيث ولا فائدة له،  ويقوم بحذف مختلف الأجزاء المتبقية من البرامج والملفات المستعصية عن الحذف من حذورها ولا يترك أي اثر لها على الإطلاق،  ويمنحك الفرصة الإستعادتها في ما بعد. 

قبل الدخول في صلب الموضوع من الشيق بالذكر اننا تعرفنا في مقال سابق عن افضل 11 برنامج حذف الصور المكررة من الكمبيوتر مجانا، بصرف النظر عن كيفية استرجاع الملفات لمحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 7 والتي من خلالها ستتمك من الوصول إلى كافة الملفات المهمة التي فقدتها مند ازل بعيد،  كما تعرفنا أيضا عن كيفية حذف الملفات النمستعصية ويندوز 10بدون برامج

سنتعرف خلال مقالنا عن كيفية إزالة مختلف الملفات والمجلدات والبرامج غير قابلة للحذف بواسطة بواسطة برنامج iobit uninstaller pro بإصداره الحديث،  يعتبر من اقوى البرامج لحذف البرامج العنيده والمستعصية من عمق الويندوز بسرعة عالية وجودة لا مثيل لها، منا سنتعرف على اهم مميزاته وطريقة استخدامه خطوة بخطوة وبالصور. 

ماهو برنامج iobit uninstaller pro؟


يعتبر برنامج iobit uninstaller pro من اقوى البرامك الفعالة التي نالت إعحاب ملايين من الميتخدمين الأحهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل الويندوز،  الأنه يمنحك الفرصة الإزالة شتى ان انواع الملفات والمجلدات والبرامح المستعصية وغير قابلة للحذف،  وكلما نقرت عنها بزر الأيمن للماوس للتعديل عنها او لحذفها من الحاسوب تنبثق لك رسالة الخطأ تفيد عدم إمكانية الحذف،  مما يشعرك بالقلق والتعصب وتتسائل عن السبب الحقيقي وراء ذلك،  وتجد نفسك غير قادر على التخلص منها،  لكن بمجرد حصولك على برنامج iobit uninstaller pro،  الذي يحمل العديد من الأسماء التي تدل على كفاءته وحنكته وقوته الخارقة،  نجد من بينها، برنامج حذف الملفات المستعصية او برنامج إزالة البرامج من جذورها،  او برنامج إزلة البرامج العالقة من جذورها. 

يعد برنامج iobit uninstaller pro من اهم البرامج المجانية التي تفتح لك المجال للتخلص بشكل نهائي ولا رجعة فيها من كافة الملفات والمجلدات والبرامج واشرطة الأدوات القائمة على المتصفح بصرف النظر عن،  تهدف الأداة إلى القيام بعملية إلغاء التثبيت بشكل نهائي لمختلف الأمور غير المهمة على حاسوبك الخاص كيفما كان نوعها،  منا يجعل مساحة القرص الداخلي للهاردوير او الهارد ديسك نظيفة وخالية من الملفات الخبيثة والضارة التي تعمل بشكل مخفي، 

من اروع المميزات التي ينطوي عنها برنامج iobit uninstaller pro انه معزز بكميات عالية من الأدوات والإمكانية القوية والفعالة التي ستساعدك في إزالة شتى انواع الملفات الخبيثة،  مما يجعل حاسوبك يعمل بخفة غاية في الروعة ،  ويوفر له الحماية التمة والآمنة من اي اثر سلبي قد يسيطر على أدائه وموارد نظامه بشكل عام. 

أنضر أيضا:تحميل برنامج مدير الملفات للكمبيوتر مجانا

لا يمكن الإستغناء عن برنامج iobit uninstaller pro داخل اجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام الويندوز،  الأنه مبثابة سلاح قوية تدافع به عن نفسك امام الملفات والملجدات الخبيثة والضارة التي تسيجر على حاسوبك من جميع الجوانب،  كما يساعدك في حذف البرامح غير المهمة وكافة انواع الملفات المتبقية بشكل نهائي.،  ليس هذا فحسب،  بل يحق لك ايضا التخلص من التحديثات الجديدة للويندوز،  بصرف النظر عن إمكانية ازالة أشرطة المتصفحات التي تسبب ثقل للحاسوب بنقرة زر واحدة وبكفاءة عالية للغاية. 

يعمل برنامج iobit uninstaller pro القوي والهائل، على مراقبة حاسوبك الذي يعمل بنظام الويندوز، لحمايته من البرامج الخبيثة والروابط الصارة التي تؤدي بحاسوبك لادمار والتلاف والفقدان، كما يمنحك الفرصة للتخلص من البرامج العنيدة التي لا تقبل الحذف او التعديل عليها، ولدبه القدرة الكاملة للوصول إلى عمق النمفات غير المرئية وحذفها بشكل فوري ونهائي، ينطوي البرنامج على سرعة هائلة خلال عنلية إلغاء التثبيات، كما انه معزز بمحرك مسح الضوئي غاية في الروعة يستطيع العثور على الملفات والبرامج غير الضرورية على حاسوبك الخاص، فلا تتررد للحظة لحماية نظامك بواسطة برنامج iobit uninstaller pro.

مميزات برنامج iobit uninstaller pro

  • ينطوي البرنامج على واجهة الإستخدام جميلة ونظيفة.
  • بسيط عند الإستخدام.
  • حجم صغير  لا يسيطر على موارد النظام شئ.
  • يقدم خدماته ووظائفه بسرعة لا مثيل لها.
  • يمنحك الفرصة الإزالة جمبع البرامج غبر الضرورية بكفاءة عالية. 
  • يحق لك التخلص بشكل نهائي من كافة الملفات غير الضرورية. 
  • يمنحك القرصة الإلغاء تثبيت البرامج بسهولة  .
  • ستتمكن من إزالة جميع الأشرطة المتعلقة بالمتصفحات العالمية والمشهورة.
  • يحق لك التخلص بشكل نهائي من التحديثات والجديدة لنظام الويندوز.
  • يقتح لك المجال الإستعادة النظام قبل القيام بعمليات الحذف الإمكانية العودة إليها في اي وقت.
  • ستتمكم من إلغاء تثبيت التطبيقات والملفات والبرامج المستعصية والعنيدة.
  • ينطوي البرنامج على شهرة كبيرة من حيث الإستخدام.
  • ينطوي على نسخة بروفيشال هائلة وممتازة.
  • يحتوي على العديد من اللغات العالمية، بما فيها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.
  • البرنامج متاح بالمجان وليس مدفوع التكاليف.
  • تنطوي واجهته الانيقة على كميات شيقة من الأدوات والوسائل.
  • يوفر لك الحماية القصوى من الهجمات الفيرويات ومحاولة التجسس واللإختراق.
  • لا يقدم أي أعلانات خلال استخدامه.
  • يتناسب مع جميع نسخة الويندوز بدون استثناء.
  • يساعدك بقوة في تنظيف وترقية نظامك لما هو احسن واروع.
  • يحق لك عرض جميع البرامج والتطبيقات المثبتة على واجهة البرنامج بكل اريحية.
  • يخق لك التخلص من عدة برامج في إن واحد وبسرعة لا مثيل لها.

أنضر أيضا:برنامج إزالة الفيروسات وحذف الملفات الضارة العنيده Sophos Virus Removal احدث اصدار

ما هو الجديد في برنامج iobit uninstaller pro؟


يحتوي الإصدار الحديد للبرنامج iobit uninstaller pro على العديد من المستجدات التي جعلته يحضى بشهرة خارقة للعادة، والتي تتناسب مع احتياجات المستخدمين، نذكر منها مايلي:

  • New install monitor: والذي يقوم بفحص نظام حاسوبك الخاص، وحفظ مختلف التغييرات التي تقع عليها، بهدف اللعودة إليها في اي وقت ممكن، بعد.نتهائك من عملية إلغاء تثبيت التطبيقات  طوالملفات غير المهمة.
  • كما ان الاصدار الأخير للبرنامج يحرص على تطوير وتحسين اداء البرامج المثبتة على حاسوبك لما هو أروع وافضل، مما سجعلها تعمل بخفة ورزانة، كما يوفر لها الحماية القصوى من اي أثر سلبي قد يسيطر عليها.
  • يتوفر البرنامج على محرك المسح غاية في الروعة، والذي يشرف على عمليات المسح الضوئي بخفة ممتازة وكفاءة عالية.
  • لدبه القدرة التامة للتخلص بشكل لا رجعة من الملفات والبرامج المستعصية وغير قابلة للحذف.
  • معزز بقائمة ضخمة من البيانات التي ستساعدك في إزالة القطع الزائدة والضارة على حاسوبك بسرعة هائلة، وهذا اامر سيجعل سرعة التصفح على حاسوبك سريعة وغاية في الروعة. 
  • اصبح البرنامج يحتوي على تصنيفات لتطبيقات الويندوز، بهدف مساعدة المستخدمين، للإحتفاظ بها او التهلص منها.
  • ينطوي على خاصية حديثة Optimized Software Optimizeوالتي تمنحك الفرصة لتحديث البرامج الخاصة لك بضغطة زر واحدة.
  • ينطوي على أدوات عديدة خلالها ستتمكن من إزالة كافة الملفات والبرامج غير المرغوب فيها بسهولة ويسر.

متطلبات النظام التشغيل لبرنامج iobit uninstaller pro

  • يتوافق البرنامج مع كافة النسخ للويندوز بدون استثناء.
  • المعالج: pentium او اكثر من ءلك.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت للرام او اكثر.
  • المساحة المطلولة للقرص: 200 ميغا بايت او اكثر من ذلك.
  • القسم: برامج الكمبيوتر. حجم البرنامج: 24.2 ميغا بايت.
  • ترخيص الإستخدام: متاح بالمجان وليس مدفوع.

أنضر أيضا:حل مشكلة توقف هواتف سامسوتغ عند شعار samsung بدون حذف البيانات

كيفية تثبيت برنامج iobit uninstaller pro لحذف البرامج والملفات المستعصية

ستتمكن من تحميل وتثبيت برنامج iobit uninstaller pro بخطوات بسيطة وواضحة بالصور، فلن تجد اي صعوبة في التعامل مع البرنامج الأنه بسيط عند الإستخدام ويتسم بواجهة نظيفة وأنيقة.

الخطوة الأولى: قم بتنزيل برنامج iobit uninstaller pro برابط مباشر المتواجد اسفل المقال.
الخطوة الثانية: ستنبثق لك واجهة التثبيت، قم بالضغط زر install.


الخطوة الثالثة: لا تقم بتثبيت برنامج opera، قم بالنقر على خيار “no thanks” بعد ذلك انقر على زر التالي Next.

الطوة الرابعة: هنا  يجب عليك الانتظار قليلا من الوقت،  حتى تنتتهي عملية تثبيت البرنامج بنجاح.

 


الخطوة الخامسة:  انقر مباشرة على خيار “no thanks”،  انصر الصورة الموالية. 


الخطوة السادسة: والأن أصبح البرنامج iobit uninstaller pro  جاهز للإستخدام. 

بعد ان تعرفنا على كيفية تحميل برنامج iobit uninstaller pro بخطوات بسيطة وواضحة،  الأن سننتقل للتعرق على طريقة تفعيله بكل سهولة وبدون اي قيود او عراقيل مزعجة،  إذا هيا بنا لنكتشف الأمر. 

أنضر أيضا:أفضل برنامج إدارة الملفات للأندرويد

كيفية تفعيل برنامج iobit uninstaller pro خطوة بخطوة

هناك من بعتقد بأن مرحلة تفعيل برنامج iobit uninstaller pro امر صعب ويتطلب الخبرة في المجال التقني،  حقا انت مهطأ للغاية ياصديقي،  الأمر في نتهى السهولة،  ناهايك سوى اتباع بعض الخطوات البسيطة الموالية،  وستتمكن من نفعيل البرنامج بكل خفة ومرونة،  خد نفسا عميقا وتابع معي مايلي. 

الخطوة الأولى:  في بداية الأمر يجب عليك اغلاق برنامج iobit uninstaller pro وعدم تركه مفتوحا عبر خلفية النظام،  وذلك بواسطة خاصية task manager، قم بالدخول إليها،

  من خلال النقر على خيار البدء start للويندوز،  واكتب في خانة البحث task manager ثم انقر عنها كما موضح في الصورة الموالية. 

الخطوى الثانية: ستنبثق لك نافدة task manager قم بالنقر على ملف برنامج iobit uninstaller service (32bit). د، بعد ذلك انقر على خيار End task.

الخطوة الثالثة: قم أيضا بتحديد ملف  uninstaller Monitir (32 bit)،  وانقر مباشرة على End task. 

الخطوة الرابعة:  هنا يجب عليك تحويل ملفات الكراك إلى مسار التثبيت للبرنامج iobit uninstaller pro،  كما موضح في الصورة الموالية. 

الخطوة الخامسة: قم بالتوجه إلى مسار تثبيت برنامج iobit uninstaller pro، بالضغط فوق البرنامج بزر الأيمن للفارة، وحدد open file location.

يحق لك أيضا الذهاب إلى مسار التثبيت البرنامج iobit uninstaller pro على الشكل الموالي.


32 بت

C:\Program Files\IObit\IObit Uninstaller

64 بت

C:\Program Files (x86)\IObit\IObit Uninstaller

الخطوة السادسة: هنا ماعليك سوى الaغط على خيار الموافقة امام اي خطوة تحويل الملفات.

الخطوة السابعة: قم بوضع علامة أمام ملف Do this for all current items، بعد ذلك انقر على المتابعة Continue.

لما تنتتهي من عملية وضع ملفات الكراك عبر مسار اثبيت برنامج iobit uninstaller pro، من المهم ان تجعل ملف Block.bat كمسؤول، حتى لا يتم التعرف على عملية التفعيل، لا يجب الإغفال عن هذه الخطوة الأنها غاية في الأهمية، والأن ماعليك سوى تشغيل البرنامج بشكل جيد.

أنضر كيف اصبح البرنامج بعد عملية التفعيل غاية في الروعة جاهز للإستخدام في كل وقت وحين.

شرح إلغاء تثبيت البرامج


عندما ترغب في إلغاء تثببت بعض البرامج غير المروغوب فيها والتي لا يستطيع نظام الويندوز حذفها، على حاسوبك بواسطة برنامج iobit uninstaller pro، ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الآتية، وسيتم إزالته بشكل نهائي.

الخطوة الأولى: قم بالدخول للبرنامج iobit uninstaller pro، وحدد البرنامج الذي ترغب في إزالته بشكل نهائي.

الخطوة الثانية: هنا قم بالنقر على خيار إلغاء التثبيت كما موضح في الصورة الموالي.

وبالتالي سيقوم البرنامح بحذفه بشكل جذري و بسرعة فائقة وبكفاءة عالية جدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *