أسئلة وأجوبةتقنية

برنامج يمنحك أرقام صينية وهمية بالمجان. أروع طريقة لتفعيل واتساب برقم صيني

برنامج يمنحك أرقام صينية وهمية بالمجان.    أروع طريقة لتفعيل واتساب برقم صيني

سنتحدث اليوم عن  أقوى برنامج يمنح لمستخدمييه أرقام صينية وهمية غير حقيقية.  كما أن كم مهول من مستخدميي برامج التواصل الإجتماعي.  يطمحون في الحصول على رقم ثاني لتشغيله في نفس التطبيق واتساب.  لكن الأمر مستحيل داخل تطبيق واتساب الأخضر الأصلي.  مما جعل النسخ المشابهة للبرامج الأصلية تحطم مكانة غاية.  وإقبال كبير.  الأنها تنطوي على خصائص ومميزات غاية في الروعة. 

هناك صنف من التطبيقات التي تقدم أرقام وهمية لفترة محدودة.  وليست دائمة الإستخدام.  والتي يمكن استخدامها أكثر من شخص واحد على الإطلاق.  لتفادي كل هذه المعضلات العويصة.  قمنا ببحث شامل وجهد مضاعف أنا وفريق موقعنا معلومة.  لنستحضر لكم أقوى وأفضل برنامج يعطي أرقام وهمية صينية غير قيقة.

!ملاحضة هامة

إن التطبيق مدفوع التكاليف.  وليس مجاني.  الأنه يقدم أكثر من رقم وهمي.  لكم كبير من برامج التواصل الإجتماعي. 

هناك العديد من المواقع والبرامج التي تعمل على تقديم الكثير من الأرقام الوهمية التابعة لعدد من الدول المختلفة والمتنوعة عبر العالم.  ولكل برنامج والمبلغ الذي يطلبه وكسب الدولة التي يقدم رقمها الوهمي.  لكن لا داعي للقلق الأنها أسعار جد مناسبة وفي متناول الجميع بدون استثناء يا أصدقائي. 

أنضر أيضا: تحميل برنامج تحويل ملف Pdf الى Word للكمبيوتر و الموبايل مجانا احدث اصدار

سنتطرق خلال الأسطر التالية من مقالنا هذا.  عن موقع غاية في الروعة Sms-Activate. ru.  كما أنه موقع أروع وأبرز من المواقع الأخرى.  مثل موقع 5 Sim فالمبالغ التي تؤدى لهذا البرنامج جد مناسبة وجيدة.  كما أنه يعطي أرقام تظل شغالة لفترة دائمة وليست مؤقتة.  كما يفعل بعض المواقع الزائفة والكاذبة.  لكن نحن عبر منصتنا معلومة.  نقدم طاقتنا ومجهوداتنا المضاعفة ليل نهار.  لنقدم محتوى جيد ومعلومة صادقة.  وذات مصادر موثوقة بامتياز.

تطبيق يمنحك أرقام صينية غير حقيقية

اسم الموقع: Sms-activate
الفئة: أرقام وهمية
النوع: مدفوع

يصنف موقع Sms-activate من أقوى وأروع المنصات الإلكترونيا.  التي تقدم لجميع مستخدمييها أرقام صينية وهمية غير حقيقية.  مما يمنحك الفرصة لتشغيل أكثر من رقم على مختلف برامج التواصل الإجتماعي.  من أبرز الشروط الواجب تحقيقها للحصول على رقم وهمي صيني.  هو الدفع للموقع.  فهو ليس مجانية كباقي المواقع الأخرى. الأنه يحتوي على ميكانيزمات وسيرفرات قوية وذات منحى صاعد.  التي تمنحك رقم صيني وهمي بسرعة وفي الوقت الذي ترغب فيه أنت. كما أنه يتوفر على متيازات عديدة ومتعددة وكلها غاية في الروعة.  فالموقع Sms-activate. Ru هو روسي الأصل.  بالتالي الدفع يجب أن يكون بالعملة الرويية أي بالروبل. لكن الموقع يقدم مساعدات في هذا الشأن لا داعي للقلق نهائيا.  فعندما تقدم باقة مشحونة برصيد مالي لعملة الدولار أو الأورو.  يقوم الموقع نفسه بتحويلها إلى عملة الروبل مقابل قطع مبلغ التحويل.  وحسب البطاقة البنكية التي استخدمتها في أداء الدفع.  للحصول على رقم صيني وهمي غير حقيقي. 

طريقة الدفع لموقع Sms-activate. ru

هناك طرق مختلفة ومتنوعة للحصول على رقم وهمي صيني من أقوى موقع  على الإطلاق. نجد من بينها ما يلي:

قم بشحن بطاقتك البنكية.  بأي نوع من العملة.  والدفع بها للموقع.  لكن سيتم إقتطاع مبلغ معين نقابل عملية تحويل الأموال إلى عملة الروبل الروسي.  وذلك انطلاقا من نوع البكلفة البنكية المتسعملة.

أنضر أيضا: تحميل بيكسلاب مهكر النسخة السوداء PixelLab مع 1400 خط عربي وأجنبي

هناك أنواع من البطاقات البنكية المتنوعة.  التي تستخدم في معظم خطوات الدفع والأداء.  نحد على رأسها.  بطاقة فيزا كارد.  وبطاقة مساتر كارد.  والبطاقة البنكية بايبال.  لكل شخص لديه حساب بنكي كيفما كان نوعه.  سيحصل على رقم صيني وهمي.

كما أن عملة البتكوبن والفورستكوين الإفتراضية.  يحق لك الدفع بها.  كما أن هناك العديد من البطاقات البنكية الهدف هو الدفع والموقع يقوم بتحويل عملتك إلى عملة الروبل الروسي مقابل قتطاع ضريبة على عملية التحويل المالي.  لتحثل على رقمك الوهمي غير الحقيقي لتجعل تطبيقك واتساب يعمل برقمين وليس برقم واحد.

يحتوي الموقع على تصاميم جد بسيطة وسهلة الإستعمال.  لكي لا يجد أي أحد صعوبة في ذلك.  وأن يحقق نجاح كبير.  لدى مختلف الفئات العمرية, فموقع Sms-activate. ru. بعمل ببساطة ولا يتطلب أي قدرة فكرية عالية لإستخدامه.  أو مستوى ثقافي علني خيالي.  فهو موقع جد بسيط. أغلب الأشخاص الخاضعين له للحصول على رقم وهي صبني.  يستعملون عدة أرقام سواء لغاية العمل أو بهدف البقاء على منحى الخفاء دون معرفة صاحب الرقم من هو. كما أن الأشخاص الذين يتاجرون في بيع وشراء الأرقام يذهبون للحصول عنها من هذا الموقع.  ودائما يجب أخد الحيطة والحذر من هذه الأرقام الوهمية حتى لا تخلق أي مشكل فيما بعد.

طريقة استخدام موقع Sms-activate. ru

هناك بعض المراحل البسيطة.  التي يجب عليك اتباعها ببساطة.  لتجد نفسك داخل الموقع وتشتري رقمك الصيني الوهمي. نذكر من هذه الخطوات مايلي:

أول خطوة ستقوم بالدخول لرباط الموقه وهو.  Sms-activte. ru

قد يهمك:برنامج أرقام بريطانيا وهمية طريقة عمل رقم بريطاني وهمي مجانا

تحميل برنامج Speed vpn مهكر للأندرويد آخر إصدار 3. 2. 1

عند دخولك للموقع.  ستجد مستطيلات.  قم بالضغط على واحدة منها،  ثم ستظهر لك قائمة من الدولة.  إضغط على الدولة التي ترغب في شراء الرقم منها.  وستجد الأثمنة متنوعة.  وبالتالي قم بالنقر على واحدة منها.  لتحصل على رقمك الوهمي الصيني

ستجد في الصورة أسفله. بعض البرامج التي تمنحك رقم وهمي لها.  ثم مجموع الأرقام المتاحة فيها.  وكذى الأثمنة حسب عملة الروبل الروسي

أروع طريقة لتفعيل برنامج الواتساب برقم صيني وهمي. 


ماعليك سوى الدخول للبرنامج الذي ترغب في شراء رقمك منه.  بعد ذلك تصغط على زر Buy.  وسيظهر لك رمز ضرب أي مسح الكلي للمراحل السابقة.  ورمز التثبيت.  تنقر عنها لنا يصلك كود على هاتفك.  لإنهاء كل الخطوات بنجاح.  وبالتابي هنيأ لك بالواتساب المفعل برقم غير حقيقي وصيني

إن موقع Sms-activate. ru من أروع الماقع البسيطة والسهلة الإستخدام. فنا عليك سوى حصولك على حساب بداخله.  وتعمل لى شحنه بقسط من المال.  لتقوم بشراء رقمك الوهمي في أي لحظة تريد أنت. كما يحق لك المتاجرة في ذلك وربح المال.

كيف يمكنني أن أفتح حساب على موقع Sms-activate.  ru

من أسهل الخطوات على الإطلاق.  لدى موقع Sms-activate. ru.  هي خطوة إنشاء حساب شخصي على الموقع.  حيث تقوم بتسجيل بياناتك الشخصية.  وكذى بريدك الإلكتروني.  كلمة السر.  وتعمل على شحن رصيدك المالي فيه.  كل هذه الخطوات السهلة.  لتحصل على قمك الوهمي الصيني.  وتستمتع برقمين على برنامج واتساب.  وهذه الميزة يبحث عنها ملايين من الأشخاص كل يوم.

مميزات المنصة الإلكترونيا Sms-activate. ru


من أبرز الخصائص والمميزات اتي ينطوي عليها هذا الموقع الهائل والجيد والصادق.  نجد مايلي:

أنه موقع بسيط.  وسلسل في مختلف خدماته.  وأنه يتوفر على Them غاية في الروعة وجذاب.

البرنامج يقدم لك رقمك الصيني الوهمي.  مقابل الدفع.  وليس مجاني.

يتوفر الموقع على صنف متعدد من البرامج التي يحق لك إختيار أيهما ترغب في تفعيل رقمك الوهمي عليها.

الرقم الوهمي المحصل عنه من الموقع.  يظل شغال لفترة طويلة جدا.  وليس مؤقت كما هو الحال لدى باقي التطبيقات الزائفة والكاذبة.

رابط التحميل لطبيق أرقام صينية وهمية من هنا

وبهذا نكون وصلنا لنهاية المقال.  نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم.  وأن ينال الموضوع إعجابكم.  مع تحيات الكاتب خالد

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments