أسئلة وأجوبة

برنامج يعطيك بطاقة ستور مجانا ps4

برنامج يعطيك بطاقة ستور مجانا ps4

هل ترغب بالحصول على بطاقات ستور مجانا وبدون أن تدفع؟
هل تبحث عن طريقة يمكنك من خلالها حقا كسب بطاقات ستور مجانا؟

إذن تابع معي القراءة إلى النهاية، حيث سأقدم لكم، مجموعة من الطرق، التي يمكنكم من خلالها، حصول على بطاقات ستور مجانا للبلايستيشن، دون الحاجة لشرائها، والتي يمكنكم من خلالها، شراء كل من الأشياء، التي ترغبون فيها، في الألعاب التي تلعبونها، مثل فورتنايت، أو شراء الألعاب المدفوعة، ولعبها مجانا.

فإذا كنت مهتما بهذا الموضوع، فتابع معي القراءة إلى النهاية، ولاتنسى زيارة مقالنا السابق، والتي تحدثنا فيها، عن موضوع [ طريقة الحصول على بطاقات ستور مجانا ]

ماهو رموز PSN؟

ماهو رموز PSN؟

هو ورمز خاص، يتم استخدامه لزيادة الرصيد، في محفظة البلايستيشن، حيث يمكنك من خلال هذا الرمز، شراء الألعاب المدفوعة، من متجر البلاستيشن، وجميع الأشياء الأخرى التي ترغب بها، في أي لعبة تلعبها. وإن صح التعبير، هذا الرمز، الذي يتكون من 12 رقم، هو الذي يتواجد على بطاقات ستور PS4. وفي الفقرات التالية، سنتعرف على كيفية، الحصول على بطاقات ستور بلايستيشن مجانا، تابعو معنا القراءة.

إقرأ أيضاً: بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021 بطاقات قوقل بدون برامج جمع نقاط

طرق سهلة للحصول على بطاقات ستور مجانا

طرق سهلة للحصول على بطاقات ستور مجانا

سنقدم لكم في هذه الفقرة، مجموعة من الطرق، التي يمكنك من خلالها، الحصول على بطاقات ستور PS4 مجانا، بدون الحاجة لشرائها، يمكنكم حقا الاعتماد على هذه الطرق، هيا بنا لنتعرف عليها:

الطريقة الأولى: استخدام التطبيقات

استخدام التطبيقات

هناك مجموعة من التطبيقات، التي يمكنكم من خلالها، ربح بطاقات ستور PS4 مجانا، وذلك من خلال تحميل هذه التطبيقات، وإتمام بعض المهام التي تطلبها منكم، للحصول على نقاط، هذه النقاط، يمكنكم بعدها تحولها، إلى بطاقات ستور PS4، وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم أفضل التطبيق، يقدم بطاقات ستور بلايستيشن مجانا

هيا بنا لنتعرف عليه:

تطبيق Free Gift Cards For PSN

يمكنكم من خلال هذا التطبيق، الحصول على رموز بطاقات البلايستيشن مجانا، وبكل سهولة، وذلك عن طريق، التحميل التطبيق، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • 1) قم بتحميل التطبيق من خلال الرابط التالي [ اضغط هنا لتحميل التطبيق ].
  • 2) قم بفتح التطبيق واضفط على Earn Coins.
  • 3) ثم قم بتثبيت الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو التي يعرضها عليك التطبيق.
  • 4) بعدها وعند الحصول على عدد نقاط كبير يمكنك تحويلها لبطاقات الهدايا Gift Cards.
  • 5) وتحديد بطاقات البلايستيشن.
  • 6) الآن كل ما يجب عليك فعله هو انتظار التطبيق حتى يقوم بإرسال رمز PSN إليك وذلك خلال يومان كحد أقصى.

وبهذه الطريقة، يمكنكم الحصول على بطاقات ستور PS4، بشكل مجاني، من خلال استخدام هذا التطبيق، هيا بنا لنتعرف على باقي الطرق الأخرى، التي يمكنكم من خلالها، الحصول على بطاقات بلايستسشن مجانا.

إقرأ أيضاً: طرق الحصول على حسابات paypal مشحونة مجانا

الطريقة الثانية: استخدام المواقع

استخدام المواقع

من بين الطرق، التي يمكنكم أيضا من خلالها، الحصول على بطاقات بلايستيشن مجانا، بدون الحاجة لشرائها، استخدام المواقع تقديم بطاقات الستور مجانية. حيث هناك مجموعة من المواقع، تقدم بطاقات PS4 مجانا، وذلك من خلال اتمام بعض المهام التي تطلبها منك، هذه المواقع.

من بين هذه المهام، مشاهدة مقاطع الفيديو، والاجابة على استطلاعات الرأي، التي تتوفر على أسئلة جد بسيطة، لعب الألعاب أو تثبيتها لمدة معينة، على هاتفك، بعدها يمكنك حذفها. وبعد إتمام هذه المهام، التي تقدمها لك، هذه المواقع، تربح نقاط، وفور الوصول للحد الأدنى لتحويل هذه النقاط، يمكنك عندها تحويلها، لبطاقات بلاي ستيشن مجانا.

حقا تعتبر هذه الطريقة، من بين الطرق المذهلة، لربح بطاقات، بلاي ستور PS4 مجانا. فإذا كنت ترغب بالتعرف على هذه المواقع، فيمكنك زيارة مقالنا السابق، من خلال الضغط على الرابط التالي، الذي قدمنا فيه، جميع المواقع، التي تقدم بطاقات بلايستيشن ستور مجانا، عن طريق إتمام المهام.

[ اضغط هنا للتعرف على جميع مواقع تعطيك بطاقات ستور مجانية Psn ]

الطريقة الثالثة: مواقع توليد بطاقات ستور

مواقع توليد بطاقات ستور

من بين الطرق أيضا، التي يمكنكم من خلالها، الحصول على بطاقات ستور، لكل من البلايستيشن، والآيتونز، وأمازون، ونيتفليكس، وغيرها من البطاقات، هي من خلال مواقع، توليد البطاقات، وتوليد اكواد البطاقات، التي يمكنك الحصول عليها، واستخدامها، لشراء اللعبة المدفوعة، التي ترغب بها، أو شراء مميزات مذهلة وأسلحة أسطورية، في اللعبة التي تلعبها.

إذا كنت مهتما بالتعرف، على هذه المواقع، لتوليد بطاقات بلايستيشن، يمكنك زيارة مقالنا السابق، والتي تطرقنا فيها، لهذه الطريقة، وكيفية الربح منها، لهذا أنصح بالضغط على الرابط التالي:

[ اضغط هنا للتعرف على مواقع مولدات بطاقات الستور ]

الطريقة الرابعة: استخدام رموز PSN

استخدام رموز PSN

الطريقة الأخرى، التي يمكنكم من خلالها، الحصول على بطاقات بلايستيشن مجانا، هي من خلال الحصول على رموز PSN، وهي الرموز التي تحدثنا عنها، في الفقرة الأولى، من هذه المقال.

هذ الرموز يمكنك استخدامها، لشحن محفظتك على البلايستيشن، وشراء جميع الألعاب المدفوعة، والمميزات التي تحتاجها على الألعاب، التي تلعبها، مثل شراء الأسلحة والسكنات واللباس، وغيرها من الشياء، التي ستزيد من مستواك، في اللعبة التي تلعبها.

وفي هذه الفقرة، سنقدم لكم، قائمة لمجموعة من الرموز، التي يمكنكم استخدامها، للحصول كل تلك الأشياء التي تحدثنا عنها، هيا بنا لنتعرف على هذه الرموز.

تنبيه

قبل أن نشارك معكم قائمة الرموز التي يمكنك استخدامها لشراء من متجر بلايستيشن يجب عليكم أن تعلمو أن هذه الرموز يتم استخدامها لمرة واحدة فقط حيث إذا لم يعمل معك أحد هذه الرموز فعلم أن أحدا قبلك قد استخدمها. لكن لا تقلق فنحن نقوم بتحديث هذه الرموز في كل اسبوع لهذا حاول الدخول في كل مرة حتى تحصل على رمز شغال في حالة لم يعمل معك أحدها.

رموز PSN
1TZ8J-ZKL9-3XD4
2UL2E-YHD5-4QE6
3YH4K-BDL6-7UC7
4YR2R-BKX8-6CV3
5PQ2T-MJK6-9ZF3
6WS2Q-UUK3-6JS6
7QT3J-ACH4-8WQ4
8VA7W-NSU7-6RA7
9DK9Q-NTC5-4CS8
10TR9H-NZD7-5ZD5
11GL7A-GUS2-8EZ3
12GS5M-AHS4-9VW9
13VC9M-KAD9-3HW2
14SL8N-JQV8-9MV9
15TH6Z-VZY3-7UV3
16RG4X-ZDZ7-2LM3
17FA2Q-QRS4-4WK2
18QK6U-NUN3-8MW8
19XV3H-PHZ3-8EM6
20ZB8Z-DSU9-9RV5
21LZ2Y-UYP7-2YW3
22LR7Y-ZKX9-4NH3
23SK7E-HSF5-9GJ7
24UX5U-ZME6-2KY4
25LE5P-JFG3-9ZM6
26LA4Z-GFA7-3WJ5
27LK7H-GGW9-4BV4
28WG3A-NYU4-3TQ6
29EH6W-EDY5-8JS5
30QK3E-MUW4-9GP8
31PU3Z-LUT4-6YY2
32RM2K-YZP6-2RN4
33AQ2R-JVN5-3VG2
34PK8Z-UKN5-9FY9

إقرأ أيضاً: طريقة للحصول على بطاقة فيزا وهمية شغالة مجانا

الطريقة الخامسة: شراء بطاقات ستور

شراء بطاقات ستور

أعلم أنكم تبحثون عن طرق مجانية، للحصول على بطاقات بلايستيشن مجانية، لكن يمكنكم أيضا شرائها بثمن رخيص، من خلال بعض المواقع، التي تعرض مجموعة من رموز بطاقات ستور، يمكنك الحصول عليها، من خلال ثمن بخص.

حيث هناك أشخاص، يحصلون عليها، من خلال شراء جهاز البلايستيشن، أو يحصولون عليها، كهدية في عيد ميلادهم، واي شيء من هذا القبيل، لكن لا يحتاجونها، لهذا يرغبون ببعيها، على مواقع بطاقات ستور. لهذا حاول أن تستغل هذا الأمر، للحصول على بطاقات PSN، بأثمنة مخفضة، من خلال هذه المواقع، بدلا من هدر الوقت، في طرق أخرى، تعطي بطاقات ستور مجانا، حيث يبقى هذا أحسن خيار يمكنك القيام به، للحصول على بطاقات بلايستيشن مجانا.

ومن أفضل المواقع، التي يمكنك الاعتماد عليهم، لشراء بطاقات بلايستيشن مجانا، هو موقع eBay المشهور والعالمي، والذي يحتوي على مجموعة من العروض الجيدة، بأثمنة مناسبة، يمكنك شراء كل ماتحتاج من بطاقات ستور.

ويعتبر موقع Reddit أيضا، أحد المواقع، التي تقدم أيضا، عروض مميزة، يمكنك الاستفادة منها، لشراء بطاقات بلاييتيشن ستور، بأثمنة رخيصة.

فلا تتردد في استخدام هذه المواقع، لشراء بطاقات بلايستيشن ستور.

إقرأ أيضاً: كيف يمكن الحصول على حسابات نتفلیکس 2021 مجانا

الطريقة الأخير: متابعة قنوات وحسابات نشر بطاقات ستور

متابعة قنوات وحسابات نشر بطاقات ستور

يمكنكم من خلال متابعة قنوات على يوتوب، لأشهر المؤثرين، الحصول على مجموعة من الهدايا، من خلال المسابقات، التي يقدمونها، على قنواتهم، أو على حساباتهم الشخصية، على مواقع التواصل الإجتماعي. غلبا ما يطلبون من المتابعين، الاشتراك في القناة، ووضع تعليق، وهكذا تكون أحد المشاركين في هذه المسابقات، التي يمكنك حقا من خلالها كسب، العديد من الهدايا، من بينها بطاقات بلايستيشن ستور، لكن هذا يتطلب بعض الحظ، فهناك العديد من المشاركين، لكن يمكنك المحاولة، ربما تكون أحد الفائزين.

كانت هذه أبرز الطرق، التي يمكنكم من خلالها، الحصول على بطاقات ستور مجانا PS، يمكنكم الاعتماد عليها، ومشاركتها مع أصدقائكم، حتى يتمكنو هم أيضا، من الحصول على بطاقات ستور مجانا.

الأسئلة الشائعة حول بطاقات بلايستيشن

الأسئلة الشائعة حول بطاقات بلايستيشن

الأسئلة الشائعة حول بطاقات بلايستيشن

ما هو رمز PSN؟

هو رمز متكون من 12 رقما يتم نشره عبر بطاقات الهدايا الخاصة بالبلايستيشن من قبل شركة Sony حيث يمكنك من خلال هذا الرمز شراء الألعاب المدفوعة أو المميزات في اللعبة التي تلعبها كالأسلحة والسكنات أو الاشتراك في مواقع عرض الأفلام مثل نتفليكس بل يمكنك أيضا من خلالها الحصول على المال.

كيفية استرداد رموز PSN؟

هناك العديد من الأشخاص يسألون عن الطريقة الصحيحة التي يمكنكم من خلالها استرداد قيمة الرموز التي حصلو عليها.

ببساطة يمكنك القيام بذلك من خلال اتباع الخطوات التي سنقوم بشرحها لكم:

1) إذهب لمتجر Playstation ثم اضغط على الخيارات بعدها اضغط على خيار “استرداد الرموز”.
2) عندها قم بكتابة الرمز الذي قمت بالحصول عليه واضغط على متابعة.
3) وهكذا ستحصل على قيمة ذلك الرمز.

تنبيه: يجب عليك استرداد قيمة ذلك الرمز في الوقت المحدد ولا تتجاز تلك الفترة حتى لا يتم اقتطاع خمسة دولارات من محفضتك على بلايستيشن.

كيفية استرداد رمز PSN عبر الهاتف؟

يمكنك ذلك، من خلال تحميل تطبيق Playstation، من متجر جوجل بلاي، أو من متجر أب ستور، بعدها افتح التطبيق، واضغط على أيقونة Redeem Code، وقم بكتابة الرمز.

أو يمكنك تشغيل الكاميرا، لمسح الرمز، وذلك من خلال توجيه الكاميرا، على رمز PSN، وسيقوم التطبيق بشكل تلقائي، باسترداد قيمة الرمز، وتتم إضافته إلى الرصيد.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع، برنامج يعطيك بطاقة ستور مجانا PS4، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، حول هذا الموضوع، وشكرا لكم على القراءة.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments