الهاتفبرامج

برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال

برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال

برامج معرفة رقم الجوال بالإسم، أو برماج بحث بالإسم عن رقم الجول، هي من التقنيات التي جاد بها علينا التطور التقني والمعلوماتي الحالي، فقد تضطر في أكثر من مرة إلى معرفة رقم جوال شخص ما وأنت لا تعرف سوى إسمه، وقد تكون في أمس الحاجة إلى رقم هاتف، فماذا لو قلنا أنه بفضل برامج بحث بالاسم عن رقم لجوال قادر على الحصول على رقم هاتفه بسهولة وببساطة وعلى الفور، وبالتالي الخروج من المأزق الذي أنت في لا قدر الله.

وليس بالضرورة هذا، فقد تحتاج معرفة صاحب الرقم بالإسم لغرض ما، أو لحاجة معينة وأنت لا تعرف عن الشخص سوى إسمه، وبالتالي يمكنك الوصول إلى رقم هاتف الخاص، عن طريق إستخدام بعض التطبيقات المتخصص في هذه الخدمة، أو عن طريق بعض المواقع.

“ولك أن تتعرف معنا اليوم على أقوى وأفضل مواقع وبرامج بحث بالاسم عن رقم الجوال، تعرف على هذه البرامج مميزاتها، وكيفية الحصول على رقم هاتف أي شخص تريده قط عن طريق الإسم، المهم تابع”.  

برنامج يبحث بالاسم عن رقم الجوال

لا أحد ينكر أن التطور التكنولوجي الذي أصبحنا عليه الآن ساهم بشكل لايصدق في الرفع من مستوى المجتمعات وتطورها، خاصة التطور الخطير جدا على مستوى الأجهزة الذكية وعلى رأسها الهواتف، فبمجرد ظهور أي عائق أو مشكل مهما كان، تجد أن هناك عدد من المطورين قاموا بتصميم برامج وتطبيقات لحل ذلك المشكل، وعلى العكس تقديم خدمات أفضل وأكثر من مجرد حل لمشكل ما.

كما هو الحال في موضوعنا هذا، فكم من مرة قد تضطر فيها إلى الحصول على رقم شخص ما سواء كان مقرب أو غريب وأنت لا تعرف إلا إسمه، وفي نفس الوقت أنت في أمس الحاجة إلى رقم هاتفه.

مع هذا التطور التكنروجي العالي والذكاء الإصناعي المذهل بالأجهزة الذكية، بات بإمكانك الحصول على رقم أي شخص تريده، فقط يكفي أن تقوم بالبحث عن رقم جواله من خلال الإسم.

إذ تم تصميم عدد من التطبيقات والبرامج وحتى المنصات الإلكترونية الخاصة بالكشف عن رقم الجوال بالإسم، أي كل ما عليك القيام به هو الإستعانة بهذه الوسائل التقنية المتطورة للبحث بالاسم عن رقم جوال شخص تريده.

تابع: برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد 

برنامج يبحث بالاسم عن رقم الهاتف

هذ البرامج التي تمكنك من الحصول على رقم هاتف الشخص الذي تريد بالبحث بالإسم، تخول لك أيضا البحث والحصول على رقم الجوال، عن طريق أي من البيانات والمعلومات الشخصية لصاحب الرقم ك:

  • الاسم
  • البريد الإلكتروني
  • مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة به

وظيفة هذه البرامج والتطبيقات هنا أثناء عملية البحث، تتجلى في الحصول على  البيانات والمعلومات الخاصة بصاحب الرقم، من خلال السجلات الخاصة به والمسجلة في شركات الاتصال أو الأرقام المسجلة في التطبيق نفسه.

ولك أن تتعرف بنفسك أكثر على برامج بحث بالاسم عن رقم الجوال، إذ سنقوم بعرض أقوى هذه البرامج وأكثرها فعالية استخداما، ليس هذا وحسب سنطرح بعض المواقع التي تؤدي نفس الوظيفة ونفس النتيجة أي معرفة أرقام الأشخاص عن طريق أسمهم أو لقبهم أو أحد البيانات الخاصة بهم.

الرائع في الأمر أن هذه البرامج والتطبيقات تعمل على جميع الأجهزة الدكية، وتدعم كافة الأنظمة سواء الأندرويد android أو الأيفون ios، والجميل في الأمر أنك قادر على الدخول إليها والإستفادة من خدماتها دون الحاجة إلى تسجيل الدخول.

ليست الهواتف الذكية فقط يمكنك الإستعانة بهذه البرامج والمواقع للحصول على رقم الجوال بالبحث لاسم على اجهزة الكمبيوتر، واللاب توب الخاص بك، فكافة هذه البرامج لا تتضمن أي تعقيدات بل على العكس تماما فهي تتميز بالسهولة والبساطة في الاستخدام بشكل كبير.

إليك الآن أقوى وأفضل برامج بحث بالاسم عن رقم الجوال، تعرف عليها وعلى مميزاتها وحمل الأفضل والأنسب لك.

شاهد كذلك: تحميل برنامج ترجمة الصور إلى العربية

برنامج CIA-App De ID

مع أول برنامج بحث بالاسم عن رقم الجوال، في الحقيقة برنامج CIA-App De  غني عن التعريف، من خلاله تستطيع الحصول على رقم هاتف أي شخص تريد البحث عنه فقط من خلال إسمه، ليس هذا وحسب فأكثر ما يجعل برنامج CIA-App De ذا شهرة وشعبية بين الآلاف من مستخدمي البرامج، هو مميزاته وخدماته الرائعة بغض النظر عن قدرة في ايجاد رقم جوال أي شخص تريد من خلال إسمه فقط.

لن نتحدث أكثر عن برنامج CIA-App De، يمكنك التعرف عليه وعلى خدماته ومدى قوته في ايجاد رقم الهاتف من خلال الإسم، بعد تحميله وتثبيته، ستجد رابط التنزيل أسفل الفقرة.

وللإشارة فقط فور قيامك بتنزيل برنامج CIA-App De وتثبيته على هاتفك، ومباشرة العمل به، يقوم البرنامح تلقائيا من عرض هوية الرقم الذي يتصل بك، كما لك الحرية التامة في تعديل وضبط اعدادته الخاصة بحظر جميع الأرقام الغير مسجلة.

حمل الآن برنامج CIA-App De على هاتفك من خلال الضغط هنا.

برنامج Number Book

الأكيد أن الكثير من مستخدمي البرامج والتطبيقات يعرفون هذا البرنامج، ف Number Book هو الآن من أشهر الطرق المعروفة للحصول على رقم الجوال من خلال البحث بالاسم فقط.

Number Book هو بمثابة الحل الأنسب، لأنه يعتبر أكبر قاعدة تحمل البينات المتعلقة بأرقام الهواتف سواء في العالم العربي أو على مستوى العالم بأسره، وبالنظر إلى إحصائيات إستخدام برنامج Number Book في العالم العربي، ثبت أنه ينشه استعماله بكثرة في كل من:

  • سوريا
  • مصر
  • السعودية
  • المغرب
  • اليمن

من أكثر المميزات التي تجعل الكثير يفضله هو الفعالية والسهولة في الإستخدام، إذ يتيح لك بكل بساطة القيام بكتابة اسم أي شخص ترين الحصول على رقمه، ثم يعمل البرنامج على البحث في سجل الأرقام المخزنة، بالتطبيق ليظهر رقم الهاتف الخاص به بشكل سريع.

التطبيق متاح على متجر الهاتف جوجل بلاي يمكنك تحميله بسرعة وسهولة وآمان.

 ولك أن تحمل برنامج Number Book كذك من هنا مباشرة.

برنامج Delily

برنامج Delily هو الآخر لا يقل شأنا ابدا عن التي رأيناها من قبل، لا من حيث الفعالية، أو قوة الخدمات التي يقدمها للمستخدمين، والأهم منها هو الحصول على رقم جوال شخص ما بالبحث بالاسم فقط.

من حيث الإستخدام ف برنامج Delily يعرف هو الآخر نشاط جد كبير على مستوى العالم العربي، يمكن كافة مستخدميه من معرفة الأرقام الخاصة بأي شخص يريدونه فقط من خلال الإسم.

من أهم المميزات التي قد تجدها في برنامج Delily على غرار باقي التطبيقات التالي:

  • أنه يتمتع بواجهة بسيطة الاستخدام
  • يقدم أفضل أشكال الواجهات لهذه النوعية من التطبيقات
  • سريع في الإستخدام والبحث واظهار النتائج
  • لا يتطلب عملية تسجيل الدخول
  • يضم قاعدة ضخمة جدًا من بيانات الأرقام العربية

هذا ما جعل برنامج Delily  يكسب ثقة كبير وهذه الثقة جعلته ينتشر بصورة كبيرة، إذ عرف رقما كبيرا على مستوى التحميلات بالهواتف تعدت الخمس مليون مستخدم على مستوى العالم العربي.

يمكنك تحميل برنامج Delily على هاتفك مباشرة من هنا عن طريق الضغط هنا.

الحصول على رقم جوال بالاسم فقط أون لاين

تعرفنا على البرامج التي من خلالها تستطيع الحصول على رقم جوال لأي شخص من خلال البحث بالإسم، الآن إذا ما رأدت عدم الإستعانة بأي تطبيق لأي سبب كعدم ملأ مساحة الهاتف أو ما إلى ذلك، يمكنك الإستعانة ببعض المواقع المعروفة التي من خلالها أيضا تستطيع الحصول على رقم الجوال لشخص ما من خلا الاسم.

ليس الاسم فقط لك أن تحصل على رقم الهاتق، بالبحث بواسطة بيانات عدة شخصية لصاحب الرقم، عن طريق بعض المواقع اون لاين.

عملية البحث عن الرقم لا تقتصر على الاسم فقطن بل يمكنك البحث بواسطة:

  • البريد الإلكتروني
  • الصور الشخصية
  • حسابات مواقع التواصل الاجتماعي…

وإليك أشهر مواقع بحث بالاسم عن رقم الجوال

موقع Pipl

يصنف هذا الموقع على أنه من أشهر المواقع التي توفر خدمة البحث عن ارقام الهواتف بأي معلومة شخصية، ولك أن تقوم بزيارة الموقع بنفسك بالنقر هنا.

المميز في هذا الموقع أنه لا يتطلب منك أي عملية تسجيل، كل ما عليك القيام به للحصول على رقم الشخص الذي تريد هو الدخول إلى موقع Pipl ثم بدأ عملية البحث بإسم الشخص، مباشرة بعد ثواني قليلة يبدأ الموقع في عرض كافة البيانات الخاصة بالشخص الذي تبحث عنه، هذه البيانات وصل إليها الموقع من خلال البريد الإكتروني، وحسابه على موقع التواصل الاجتماعي والعديد من المعلومات.

ودائما ما نأكد عليها الفعالية والبساطة الشديدة في الإستخدام هي سر نجاح الموقع، وسبب شهرته على مستوى العالم العربي، والعالم ككل، فالنتيجة التي يقدمها الموقع تجعله الأكثر استخداما.

موقع Peek You

الآن مع موقع Peek You هذا الموقع هو الآخر جد مشهور في عالم البحث عن أرقام الهواتف للأشخاص فقط من خلال اسمائهم، أو عن طريق إحدى بياناتهم الشخصية، الموقع لا تقتصر شهرته على صعيد العالم العربي فقط، بل تصل إلى العالم.

يمكنك الحصول على رقم الشخص الذي تريد، يكفي أن تعرف عنه أي معلومة كلإسم، ثم قم بالدخول إلى موقع Peek You بالنقر هنا، عند الدخول إلى الصفحة الرئيسية التي تمتاز هي الأخرى بالبساطة يمكنك مباشرة عملية البحث.

أولا سترى ثلاث اختيارات يقدمعه لك الموقع:

  1. إما البحث عن شخص من خلال رقم هاتفه
  2. أو البحث عن شخص من خلال اسمه ولقبه
  3. أو البحث عن شخص من خلال User Name.

من ضمن الخيارات الثلاث يجب أن تقوم بتحديد الخيار الأنسب لك، بعدها تعمد إلى الضغط علي علامة البحث وسوف يقوم الموقع بعرض جميع النتائج.

فور مباشرتك لعملية البحث عن شخص ما يقوم الموقع بإظهار كافة المعلومات المتعلقة به بدأ من:

  • اسمه الشخصي
  • ورقم الهاتف الخاص به
  • وصورة الشخصية
  • عرض كل الروابط الخاصة بهذا الشخص
  • ·        حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به من:”فيس بوك، وتويتر، وإنستغرام، وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي”.
  • عرض موقع الشخص الحالي وعنوان منزله الخاص
  • بريده الإلكتروني
  • ·        عرض منجوعة من التسجيلات الصوتية التي تخص هذا الشخص.

تعرف على موقع Peek You؟

Peek You هو أحد المواقع الإلكترونية المجانية والمصممة من أجل تمكين الزوار والمستخدمين من الحصول على كافة العلومات والبيانات الخاصة بالأشخاص الذين يريدون البحث عنهم، وقد يكوم هؤلاء الأشخاص لهم صلة أو علاقة بمن يبحث عنهم سواء من قريب أو بعيد، وبالتاي فموقع Peek You يمكنهم من هذه الخدمة.

من أهم الخدمات التي قد تستفيد منها عن طريق الموقع:

  • التعرف على أقارب لك من أصول بعيدة، دون الحاجة لسؤالهم أوما إلى ذلك.
  • يسهل عليك الوصول إلى جميع الأصدقاء القدماء، والذي لم تعد معهم في تواصل منذ فترة طويلة.
  • معرفة أسماء الأرقام المجهولة، والتي قد تقوم بإزعاجك بالاتصالات اليومية.
  • معرفة الأرقام المجهولة والمزعجة ثم حضرها.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *