تقنية

برنامج مراقبة الهاتف عن بعد والتجسس على الواتساب

بما أنك تبحث عن تطبيق جيد وآمن،  وينطوي على مجموعة من المميزات الرائعة،  لكي تراقب هاتف أحدهم عن بعد الأنك اشك في مصداقيته وتراه يتصرف بطريقة غريبة أمامك وكأنه يخفي عنك شئ ويتلعب بالنار من خلف ظهرك،  قد يكون طفلك أو زوجتك أو حبيبتك أو صديق لك كل هؤلاء،  يحق لك اليوم عبر تطبيق مميز وهائل سيجعلك تراقب أي هاتف يشتغل بنظام الأندرويد،  لتكتشف حقيقة كل شخص وتتأكد من صدقه لك.

أنضر أيضا: تحميل أفضل برامج الحماية ومكافحة الفيروسات للكمبيوتر

كما أن هناك من يتعرض هاتفه للسرقة من المتطفلين والمخادعين،  لكن إن مان هاتفك يحتوي على تطبيق spyzie الذي سنتحدث عنه بشكل  يجريها وستتعرف عن الشخص الذي قام بسرقة هاتفك من خلال هذا البرنامج الرائع.

للمزيد من المعلومات والتعرف على مميزات أروع تطبيق للمراقبة spyzie ما عليك سوى إتباع قراء المقال بدقة،  لتتعرف عن خطوات تشغيله والحقائق التي ينطوي عليها.

تحميل تطبيق spyzie لمراقبة الهاتف عن بعد

لكل من يشك في شخص لظيه قيمة كبير في خياته ويشعر بالحيرة والسك من صدقه له،  ولحظ عنه مجموعة من التصرفات الغريبة التي تدفعك لكشف حقيقة الأمر،  وتبحث عن طريقة جيدة وممتازة لتراقب هاتف الشخص الأخر سواء كان زوجتك أو صديقك أو حبيبتك أو إبنك أو بنتك أو أي شخص يتوفر على هاتف للأندرويد، سأنصحك كمل بساطة بستخدام أروع تطبيق للتجسس،

أنضر أيضا:احدث شرح لتفعيل الواتس اب برقم وهمي للمبتدئين عبر برامج الارقام الامريكيه 

وتراقبة أي هاتف للأندروبد عن بعد دون معرفة الأمر للضحية،  حيث سيجعلك برنامج spyzie تطلاع على واتساب الخاص به وتقرأ رسائله وتشاهد مكالماته ويمنحك القدرة على الدخول لكاميرة الأمامية وحتى الخلفية لشخص المشكوك في أمره،  لكي تكتشف حقيقة ذلك الشخص،  وتخرجه من حياتك إن كان يخونك ويكذب عليك ويخفي عنك حقائق صادمة. 

ما لا تعرفه عن تطبيق spyzie لمراقبة الهاتف عن بعد

صنف تطبيق spyzie من أروع التطبيقات للرقابة الأبوية بمتياز،حيث معظم مستخدميه أباء وأمهات يطمئنون من خلال هذا البرنامج  على سلامة وآمن أبنائهم ذكورا وإناثا،  من أجل حمايتهم من الإباحيات والمتطفلين والمخادعين، كما أن عالم الأنترنت مليئ بالمخاطر التي قد تؤثر على حياة أبنائنا،  لهذا وجب على الأبوين مراقبة أولدهم بشدة الأنه الخيار الأمثل. 

فتطبيق spyzie يصنف من أروع وأفصل برامج المراقبة الآمنة والصادقة،  التي توفر لمستخدميها العديد من المميزات الفعالة والرائعة التي يحق لك إستعمالها لتجسس أو لمراقبة أي هاتف للأندرويد،  مما يجعلك تصل لعمقه وتتحكم في قراءة رسائله والإطلاع على مكالماته ومراقبة كل صعير وكبير داخل هاتفه المحمول بطريقة ءمية وحترافية يوفرها لك أقوى بىنامج spyzie لمراقبة الهاتف عن بعد. 

هل تطبيق spyzie متاح عبر متاجر جوجل بلاي؟

مع كامل الأسف برنامج spyzie غير متاح على متاجر جوجل بلاي نضرا لبعض خصوصياته السرية،  لكن لا داعي للقلق الأننا قمنا ببحث شامل لنستخضر لكم رابط التنزيل لتطبيق spyzie ووضعناه أسفل المقال. فلا تبخلوا عنا بالشكر وتقييماتكم لمقالنا في صندوق الوصف.

شاهد أيضا:برامج ارقام امريكيه

  • إسم التطبيق:  spyzie
  • الإصدار:  1.1.4.32
  • حجم التنزيلات:  3.81 ميغا بايت

ماهي الطريقة لمراقبة هواتف الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر؟

إن طريقة التجسس على شخص معين يمتلك هاتف للأندرويد أو يجهاز الكمبيوتر،  فهي بسيطة للغاية تكمن في ثلاثة خطوات نذكرها كمايلي:

  • إنشاء حساب عبر تطبيق spyzie
  • يجب عليك تثبيت البرنامج على جهاز الطرف المستهدف
  • قم بالدخول ألى لوحة الاحكم وتعرض جميع البيانات لتجسس

لكي تتضح الصورة أكثر للجميع،  سنتطرق لشرح هذه الخطوات بدقة وبالصور بشكل مدقق ومبسط. 

الخطوة الأولى:  إنشاء حساب

أنصح الجميع بإدخال البريد الالكتروني عبر  تطبيق spyzie،  وذلك لتلقي بيانات تسجيل الدخول،  وروابط التحميل عند خطوة التثبيت،  مما سيجعلك تستمتع بجميع المميزات الرائعة لهذا البرنامج الشيق لمراقبة هاتف الأندرويد عن بعد.

تسجيل الدخول  وإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك مرفوقا بكلمة المرور من خلال الصورة أسفله.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو decf.png

الخطوة الثانية: تثبيت تطبيق spyzie

هذه الخطوة تتضمن التواصل مع جهاز طرف المستهدف

عند نتهائك من مرحلة تسجيل الدخول عبر برنامج spyzie، ستجد أمامك خطوة تنزيل البرنامج عبر هاتف الضحية، وإن كان هاتفه قريب لك وتستطيع تنزيل التطبيق وتثبيته عليه بالرغم من أن هذه الخطوة تتطلب وقت كبير يصل إلى 10 دقائق أو أمثر، لكي تثبت التطبيق على هاتف الطرف المستهدف، وتذهب لقائمة الإعدادات وتدخل إسمه وتحدد نوعية النظام لهاتفه، قم بتركيب android، وقم بإتمام خطوات الإعدادات بدقة.

أولا:  قم بالصغط على زر ” إعداد”، ثم ابحث عن إشارة التبويب “قفل  الشاشة والآمام”، وبعدها قم بختياؤ”مصادر غير معروفة” وبالتالي إضغط على زر الموافقة.

ثانيا: يجب عليك تنزيل برنامج spyzie من خلال الضغط على رابط التنزيل أسفل المقال، ثم إمسك هاتف الضحية بين يديك وأرسل رابط التحميل له في رسالة عبر واتساب، وبعد الصغط على الرابط وتحميل البرنامج على هاتفه، قم بحذف رسال الرابط، وبعد نتهائك من التحنيل، إذهب مباشرة لملف التحميلات داخل ذاكرة هاتف الضحية، وقم بتثبيت البرنامج

ثالثا: قم بالدخول للتطبيق spyzie على هاتف الطرف المستهدف، وسجل الدخول من خلال ملئ البيانات الخاص بك، وقم بقبول إتفاقية المستخدم التي ستنبثق لك، وتضغط فيما بعد على زر البدأ، ليتم تفعيل صلاحيات الجهاز، قم بالسماح لجميع صلاحيات الهاتف غير المعروفة، وبالتالي عند قيامك بكافة المراحل بدقة، سوف يتم إزالة إيقونة التطبيق spyzie بسرعة، وسيعمل بشكل مخفي وغير واضح على هاتف الطرف المستهدف.

شاهد أيضا:الفرق بين المصادر الحرة مفتوحة المصدر والبرامج المجانية

الخطوة الثالثة: عرض البيانات المراقبة خلال لوحة التحكم

هذه الخطوة تتضمن بدأ التجسس

بعد كتمالك لجميع الخطوات السالفة الذكر، من إنشاء حساب على تطبيق spyzie، ثم ربط الإتصال بهاتف الضحية، تأتي مرحلة البدأ في التجسس، يجب عليك الرجوع إلى هاتفك الأندرويد الإتمام خطوة الإعداد، يجب عليك إعادة التوجه نحوى صفحة المعالج المتعلقة بلوحة التحكم، وإءا كنت أول مرة ستصل للوحة التحكم، سيتطلب منك الأمر الإنتظار بضعة ثواني ليتم دراسة البيانات من جهاز الطرف المستهدف للأندرويد، يقدم لك برنامج spyzie في أعلى واجهته،على اليسار مختلف المميزات الرائعة لتستخدمها في مراقبة هاتف الطرف المستهدف.

ملاحضة

هناك نقطة مهمة يجب الإشارة إليها، وهي أن هاتف الصخية إنك كان غير نفعل للأنترنت، لا يمكنك مراقبت هاتفه والإكلاع على بياناته الجديدة، إلا عند تشغيله للأنترنت وبعد ذلك يحق لك التحكم في جميع خصوصياته بدقة ومراقبته عن بعد من خلال أروع تطبيق للمراقبة spyzie.

مميزات تطبيق spyzie لتجسس على هاتف الأندرويد

هناك مجموعة من المميزات الرائعة التي ينطوي عليه تطبيق spyzie الفعال والرائع، حيث يوفر لمستخدميه كافة المميزات الهائلة والإستثنائية لمراقبة هواتف الأندرويد عن بعد. وهي كمايلي:

شاهد أيضا:اختراق واتساب وقراءة الرسائل طريقة جد سهلة يجب الحذر منها

  • ميزة تتبع خطوات المستهدف عبر تقنية GPS، ومراقبة جهازه وتحركاته، والأمكنة التي يمر منها بالتدقيق.
  • ميزة قرلءة جميع الرسائل التي تصل للمستهدف عبر هاتفه الأندرويد
  • ميزة الإطلاع على مكالماته، والإستماع لتسجيلاتها بشكل مدقق، سواء المكالمات الواردة أو الصادرة.
  • ميزة الإطلاع على ملف الوسائط المتنوعة لهاتف الضحية، ومشاهدة كافة الصور والمقاطع الفيديو للمستهدف
  • ميزة تتبع سجل متصفح الويب وجميع الصفحات المفضلة لديه،  والتجسس على كافة المواقع التي يدخل إليها.
  • ميزة إلتقاط صور لشاشة الهاتف، في الوقت الذي تريد أنت.
  • ميزة ترصد للوحة المفاتيح،  تستطيع معرفة الكلمات التي يقوم بتسجيله على جميع رسائله.
  • ميزة التجسس على كافة برامج التواصل الإجتماعي، مثل تطبيق فايسبوك والواتساب والأنستغرام إلخ…
  • ميزة التأكد من جميع المعلومات الشخصية لطرف المستهدف، واكتشاف العديد من الأمور عنه بالتفصيل.

لتنزيل وتجريب تطبيق التجسس على الواتساب من هنا

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments