برامج

برنامج مجاني الإستعادة الملفات المحذوفة بسرعة وكفاءة عالية Pc inspector smart recovery

من المشاكل العويصة التي يعاني منها ملايين من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر بدون اسنثناء،  وهي النقر على زر الحذف للملفات المهمة والضرورية بدون قصد او عن طريق الخطأ،  او عندما تقوم بعمل فورمات لجهازك او عندما يتعرض للتلاف او  الأعطال الخارج عن السيطرة الى غير ذلك من الأسباب المقلقة التي تؤدي بخصوصياتنا وملفاتنا السرية إلى الحذف النهائي مما يجعلك تفقد اعصابك امام شاشة حاسوبك الخاص بك، وتعتقد بأنك لن تستطيع استعادتها او الرجوع إليها أبدا،  فلا داعي للقلق من هذه الناحية الأنك ستتمكن من استعادة ملفاتك المحذوفة بسهولة ويسر بواسطة أقوى برنامج الإسترجاع مختلفة الملفات الممسوحة الى وهو برنامج
Pc inspector smart recovery المجاني.

سنتعرف خلال مقالتا عن أبرز المميزات التي ينطوي عنها برنامج Pc inspector smart recovery المميز الإستعادة شتى انواع الملفات المحذوفة بمفاءة ممتازة، وخفة مذهلة، كما سنتعرف على كيفية تنزيل واستخدامه خطوة لخطوة، التي ستجعلك تستعيد جميع ملفاتك والصور المهمة والسرية التي تعرضت للحذف، كما سنعرض لكم أروع البرامج الشهيرة والإحترافية يجب تجربتها بعد حذف الملفات الضرورية يدون قصد.

لقد تحدثنا في مقال سابق، عن كيفية استرجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف بطريقة سهلة جدا، والتي ستيهل عنك استعادة مختلف الأرقام الهاتفية المهمة على هاتفك الخاص بكل بساطة وبعدد النقرات قليلة جدا،  كما تطرقنا للحديث عن أفضل طريقة الإسترجاع رسائل الماسنجر المحذوفة بكل بساطة.

ما لا تعرفه عن برنامج Pc inspector smart recovery

يتميز هذا البرنامج الهائل، بسهولة استخدامه مما يجعلك تتنقل بين ادواته وارزراه بكل رشاقة ومرونة، بصرف النظر عن عن مجانيته وواجهته الأنيقة، تم تطوير برنامج Pc inspector smart recovery  بطريقة احترافية، ليعمل على استعادة مختلف انواع الملفات المحذوفة من عمق محرك الأقراص الصلبة، سواء تعلق الأمر بالأقراص الصلبة الداخلية مثل الهاردويد والهارد ديسك، او الوسائط الصلبة الخارجية المتنقلة، مثل الفلاشة USB او بطاقة الذاكرة ميموري SD والعديد من وسائط التخزين المحمولة بسرعة هائلة، كما انه يستطيع فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك من اوله الى أخره، للعثور على جدور الملفات الممسوحة، بصرف النظر عن قدرته على استرجاع كافة المعلومات والمعطيات المحذوفة سواء تعلق الأنر بملفات الصور او نلفا الفيديوهات او ملفات التخزين لجهات الإتصال إلى غير ذلك من الأمور الأسلسية والضرورية.

من الشيق بالذكر ان برنامج Pc inspector smart recovery  يدعم قسم كبير من الصياغات للملفات والمجلدات للصور التي يقوم باسترجاعها بسرعة هائلة، ومن ابرزها صيغة Jpg,Png,tiff,pmb، ليس هذا فحسب بل يحق لك استعادة الفيديوهات المحذوفة ذات صياغة miv,avi، ويفتح لك المجال أيضا الإسترجاع الملفات الصوتية التي قمت بتسجيلها عبر هاتفك المحمول الخاص بك، من ابرز المميزلت والخصائص التي جعلت برنامج بي سي اسبكتور سمارت ريكفري يحضى بشعبية مبيرة، انه متاح بالمجان وبسيط عند الإستخدام ويزود المستخدمين بأحدث الإصدارات والمميزات الفعالة والرائعة التي تساعدهم في إستعادة جميع ملفاتهم السرية بكل مرونة وبدون اي تعقيدات او عراقيل.

عندما تتعرض إحدى التطبيقات  البرنامح المهمة لديك للحذف الخاطئ والذي يحتوي على أهمية كبيرة بالنسبة لك ولا يمكن التهلي عنه ولو لدقيقة واحدة، فلا داعي للقلق الأن برنامج Pc inspector smart recovery هل الحل الأمثل، الإستعادته بكل خفة ورزانته، ليس هذا فحسب فهو ينكوي على إمكانيات قوبة وعالية تساعدم في إستعادة جميع انواع النلفات المحذوفة سواء بدون قصد او عن طريق القصد خلال لحظة الغضب والتعصب.

أنضر أيضا:برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر

بالرغم من ان المتاجر الإبمتروتية معبئة بمحموعة صخمة من التكبيقات والبرامج التي تهظف الإستهاظة الملفات المحذوفة، إلا انه اغلبعا لا يتوافق مع احتياجات المستخدمين، ولا تدعم جميع الملفات، او انها تقتصر على استعادة الملفات ذات حجم صغير، لهذا الشأن يظل برنامج Pc inspector smart recovery  من اقوى واروع البرامج الشيقة الإستعادة شتى اصناف الملفات الممسوحة بأحجامها وصياغاتها المتنوعة بكفاءة عالية جدا.

من خلال برنامج ستتمكن من حفظ السمات ومختلف المعطيات والمعلومات ااساسية والمهمة لديك، ناهيك عن معظم الملفات من الفقدان والتلاف فيما بعد، كما ستتمكن من دراسة كافة الصور من نوع ISO، فلا تتردد للحظة واحدة  لتحميل برنامج Pc inspector smart recovery  بنقرة زر واحدة من خلال الرابط المدرج اسفل المقال، الأنه حقا يستحق التجربة.

مميزات برنامج Pc inspector smart recovery 

من الأسباب الحقيقية التي جعلت برنامج Pc inspector smart recovery  يحضى بالشعبية البارزة طيلة مسيرته العملية انه يخضع للتحديثات المستمرة، ويتم تعزيزه بشكل دوري بأحدث المميزات والخصائص الفريدة من نوعها، والتي من خلالها تستطيع إستعادة جميع انواع الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ، إذا هيا بنا لنتعرف على اهم مميزات البرنامج بدقة وتمعن.

  • واجهة البرنامج ممتازة ورائعة.
  • يحق لك التعامل مع البرنامج بكل سهولة ومرونة.
  • البرنامج يحق لك تنزيله بالمجان.
  • يتوافق مع جميع نسخ الويندوز.
  • لديه القدرة الكاملة الإستعادة جميع انواع الملفات والتطبيقات المحذوفة بدقة عالية.
  • لديه القدرة على حماية حاسوبك من التلاف والفقدان.
  • يعمل على فحص شامل لملفات النظام من اولها إلى أخرها.
  • يعمل البرنامج على استرجاع شتى انواع الملجدات والملفات الممسو.حة من وسائط التخزين المتنقلة، مثل مفاتيح usb ناهيك عن بطاقة الميموري SD.
  • يقدم ادائه وخدماته بسرعة لا مثيل لها.
  • يتناسب البرنامج مع كافة انواع الأجهزة اللوحية.
  • يعمل البرنامج على استرجاع الملفات المحذوفة مهما كانت صياغاتها او احجامها بسهولة وبخفة عالية جدا، يعجز اللسان عن وصفها.
  • يحق لك استخدام البرنامج بكل سهولة، ودون حجاتك الإنشاء حساب عليه كباقي التطبيقات الأخرى المعقدة.
  • حجم البرنامج جد خفيف ولا يستهلاك موارد النظام بشكل مفرط.
  • بفضل جودة خدماته ومصداقيته العالية، تتزيادحصيلة تن بلات يوم بعد يوم.
  • يخضع التطبيق للتحديثات القوية والمتطورة بشكل مستمر ودائم.
  • يحتوي البرنامج على كميات متنوعة من التنسيقات، ويدعم خاصية “وظيفة الإستردر الخاصة”.
  • يحق لك استعادة جميع الملفات المحذوفة عن
  • طريق الخطا، بتاريخها الأصلي.
  • لديه القدرة على اكتشاف محركات الأقراص الصلبة  بالرغم من تعرض قطع التمهيد للفقدان والتلاف او للحذف.

أنضر أيضا:استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسنوج

كيفية تحميل وتثبيت برنامج Pc inspector smart recovery خطوة بخطوة

من خلال الرابط المتواجد اسفل المقال،ستتمكن من تحميل البرنامج Pc inspector smart recovery  بنقرة زر واحدة على حاسوبك الذي يعمل بنظام التشغيل الويندوز.

بعد نتهائك من خطوة تنزيل البرنامج بنجاح،  الأن سننتقل لكيفية تثبيت برنامج Pc inspector smart recovery  بخطوات واضحة وبدون اي قيود او عراقيل، إذا هيا بنا.

الخطوة الأولى: قم بالدخول لملجد التنزيلات على حاسوبك، وحدد ملف  البرنامج، وانقر عنه، بعد ذلك أنقر عن زر التثبيت.

الخطوة الثانية: هنا يجب عليك تحديد اللغة التي سيعمل بها البرنامج.


الخطوة الثالثة: قم بالموافقة على جميع الشروط المتعلقة بالبرنامج من خلال الضغط على i agree.


الخطوة الرابعة: يجب عليك تحديد مسار تثبيت البرنامج داخلي القرص لصلب الداخلي لحاسوبك الخاص.


والأن أصبح البرنامج مثبت على جهازك، يحق لك استخدامه في كل وقت الإستعادة ملفاتك المحذوفة بالخطأ، بكل سهولة ويسر.

عند الدخول للبرنامج، سوف تظهر لك واجهة تحديد اللغة سيشتغل من خلالها البرنامج، بعد ذلك انقر على رقم 2 للتأكيد.

عندما تشغيل البرنامج سوف تنبثق لك الواجهة الموالية، الخيار الأول متعلق باسترجاع الملفات المحذوفة، ثم الخيار الثاني متعلق  بإستعادة البيانات المفقودة والتالفة. اما الخيار الثالث متعلق باسترجاع درايف المحذوف، قم بإغلاق هذه الواجهة  بالنقر على علامة X.

بعد ذلك ستنبثق لك الواجهة الرئيسية للبرنامج، والتي تنطوي على العديد من الخيارات الجانبية المتنوعة نذكرها على الشكل الموالي.

  • أولا: استرجاع المفات المحذوفة.
  • ثانيا: حفظ الملفات التي تم استعاظتها.
  • ثالثا: البحث عن انواع الملفات المرغوب في ارجاعها.
  • ربعا: إصلاح أي إشكال متعلق بالملفات الخاصة بك.
  • خامسا: المسار الذي يتواجد به الملف الخاص بك.
  • سادسا: مساعدة لحل اي مشكل واحجت صعوبة امامه.

نحن هنا نرغب في استعادة الملفات والتطبيقات الممسوحة عن طريق الخطأ، إذا سنقوم بتحديد الخيار الأول، المتعلق بالإسترجاع  انضر الصورة الموالية.

والأن ماعليك سوى تحديد القرص الصلب الذي سيتم استعادة الملفات المحذوفة عليه، بعد ذلك سوف تنبثق لك  الواجهة الأساسية، تتضمن جميع الملفات، قم بالنقر عنها بزر الأيمن للماوس، وقم لحفظها في المكان الشي تريد على حاسوبك.

يحق لك ايضا تحديد الخيار الثاني من الواجهة الأساسية للبرنامج.

ثم قم بختيار مكان لتخزينه وحمايته من التلاف.

أنضر أيضا:استرجاع الملفات المحذوفه من الكمبيوتر ويندوز 7 و 8 و 10

حفر القرص


من الشيق بالذكر أن برنامج Pc inspector smart recovery  حقق مكانة غاية في الأهمية  وسهرة عالية، والفضل يعود لدقة مميزاته وجودة وظائفه التي يقدمها للسمتخدمين بهدف إستعادة ملفاتهم وخصوصياتهم الصير والشخصية التي تعرضت للحذف عن طريق الخطأ، كما ان يتوافق مع اجهزة الكمبيور التي تعمل بنظام الويندوز والماك، بصرف النظر عن إمكانية تنزيله من موقعه الرسمي بنقرة زر واحدة وبالمجان، ليس هذا حسب بل يمنحك الفرصة

بل يمنحك الفرصة الإسترجاع مختلف الملفات والتي يفوق حجمها 500 ميغات بايت. 

والأن سننتقل للحديث عن اروع البرامج الشيقة التي ستساعدك في استعادة  كافة انواع الملفات الممسوحة من جاسوبك الخاص بكل سهولة،  إذا هيا بنا لنتعرف على هذه البرامج بشرح موضح. 

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر


نعلم جميها بان عالم الأنترنت غني بمميات لا حصرى لها من التطبيقات والبرامج التي تحدف الإسترجاع الملفات المحذوفة دون قصد،  لكن مع الأسف أغلب هذه التطبيقات لا تنطوي على المميزات والخصائص التي يتفقر إليها المستخدمين للتخلص من الإشكال الذي يعانون منه،  لكي لا تقع في فخ هذه البرامج الكاذبة والكاذبة،  قمنا باستحضار أقوى واروع البرامج الإسترجاع جميع انواع الملفات المحذوفة ببساطة تامة. 

أولا:  برنامج Testdisk من أروع البرامج الإستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر. 

يتميز هذا البرنامج بالدقة والجودة العالية  لمختلف الأدوار والوظائف التي يقوم،  ولديه القدرة التامة لاستعادة العديد من الملفات بمختلف صياغانها وأحجامها بسرعة هائلة وبعدد نقرات قلية،  تجذر الإشارة بأن االبرنامح لا يتناسب مع المبتدئين والمستخدمين الذين لا يتوفرن على خبرة في المجال التقني،  الأنه صعب جدا اثناء استخدامه،  حيث يتم تشغيله بواسطة كتابة الأوامر CMD،  لهذا الشأن يعتبر البرامج المفضلة لدى عددضخم من المحترفين والخبراء والمبرمجين دوي الخبرة العالية في عالم الشبكات، ولن يتمكن المستخدمين العادبين من التعامل معه بسهولة على الإطلاق.

أنضر أيضا:استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

مميزات برنامج Testdisk

  • يتناسب مع كافة انظمة التشغيل للويندوز ناهيك عن الماك وحتى الينكس.
  • يساعدك في استرجاع مختلف الملفات المفقودة والمحذوفة من حاسوبك بخفة ورضاقة.
  • البرنامج حجمه خفيف ولا يؤثر على موارد النظام على الإطلاق.
  • يقوم البرنامج على استعادة الملفات التي صياغتها Fat,exFAT,NTFS،ext2.
  • لديه القدرة المتامة على إصلاح والعثور على الأجزاء الصغيرة المفقودة Bad Sectir.  في عمق النظام.
  • البرنامج يمنحك الفرصة الإستعاد ماتم حذفه من حاسوبك، بواسطة كتابة الأوامر CMD.

عيوب البرنامج Testdisk


لا يتناسب مع المستخدمين العاديين، الأنه صعب عند الإستخدام.

ثانيا: برنامج Undelet360


هذا البرنامج يحضى بشعبية بارزة داخل المتاجر الإلكترونية، الانه ينكوي على مميزات هائلة، ويساعدك في استرجاع معظم الملفات والتطبيقات والبرامج التي قمت بحذفها عن عن طريق الخطأ، كما انه حصل خلال الأونة الأخيرى على تقيينات عالية تدل على مصداقيته وكفاءته الرائعة، فان تجد اي صعوبة في التعمل معه الأنه يتسم بواجهة الإستخدام انيقة وغاية في الروعة.

مميزات برنامج  Undelet360

  • ستتمكن من استرجاع الملفات الممسوخة من عمق ذاكرة الكاميرا   الأقراص الصلب للحاسوب الخاص بك، او على شبكات الوسائط التخزين المتنقلة إلى غير ذلك.
  • واجهة البرامج جد بسيطة وانيقة.
  • يتوفر الينامح على خاصبة data wiping والتي تشرف على إزالة الملفات من جذورها، وتقوم بعرضها قبل التخلص منها.
  • يعمل البرنامح على استعادة الملفات التي تم حذفها خلال الاونة الأخيرة، وليس الملفات المحذوفة مند  الفترات الماضية.
  • يدعم البرنامج العديد من الصياغات للملفات المحذوفة نجد على راسها، Dos,html,avi,mp3,gif,png,jpeg, الى غير ذلك من الإمتدادات.

عيوب البرنامج


يتطلب مدة طويلة خلال عملية البحث عن الملفات المحذوفة.

ثالثا: برنامج Recuva


من اقوى واروع البرامج الإستعادة معظم انواع الملفات والمجلدات والتطبيقات والبرامج بشتى انواعها واصياغنها وأحجامها، كما أنه يشتهر بحودة مميزاته وسرعته الخارقة، بصرف النظر عن سهولة استخدامه التي جعلت عدد كبير من الميتخدمين الكبار والصغار يستخدمونه الإستعادة ملفاتهم المحذوفة من حاسوبهم  الخاص، كما انه حقق المركز الثاني كافضل برنامج الإسترجاع الملفات المحذوفة على الإطلاق.

مميزات برنامج Recuva

  • لديه القدرة على استرحاع مختلف أن اع النلفات المحذوغة من حاسوبك الهلص.
  • يمتلك واجهة الإستخدام جميلة وهائلة.
  • يحق لك التعامل معه بكل اريحية وبدون اي قيود او صعوبات.
  • يقوم بالفحص المعمق لجهاز الكمبيوتر الخاص بك Advanced deep scan mode.
  • ينطوي على الكثير من معايير الحذف مثل industey and military.
  • يقوم بإعادة الملفات المفقودة والمحذوفة لوضعها الطبيعي.

عيوب برنامج Recuva


عندما ارغب قي استعادة الملفات بأحجام كبيرة وبسرعة فائقة من المهم ان تقوم بالحصول على النسخة المدفوعة الأنها غنية بالعديدمن المميزات الخارقة للعادة.

من الشيق بالذكر أننا تعرفنا في مقال سابق، عن كيفية تحميل واستخدام برنامج Recuva بخطوات بسيطة وواضحة بالصور، فلا تتردد للحظة واحدة للنقر عن الرابط الموالي، الأنك ستتمكن من استعادة مجموعة من الملفات المحذوفة على حاسوبك مند بعيدة المدى.

رابعا: برنامج  برنامج Wise Data Recovery


من أبرز البرامج الفعالة اللتي من خلالها ستتمكن من استعادة مجموعة من الملفات المحذوفة من المكمبيوتر الخاص بك، والتي تعتقد بأنك لن تستطيع استرجاعه على للإطلاق، كما انه يحضى بالعديدمن المميزات والخوارزميات والإصدرات والأدوات الرائعة والإحترافية، التي تهدف الإستعادة كل ما تم حذفه من الصور على  الكمبيوتر الخاص بك بسرعة رهيبة، ناهيك عن الكفاءة الشيقة.

مميزات برنامج Wise Data Recovery

  • البرنامج تم تخصيصه الإستعادة ملفات الصور المحذوفة لا غير.
  • يحق اك تشغيل البرنامج على مختلف أنظمة التشغيل للويندوز.
  • يقوم البرنامج على استعادة الصور من معق ذاكرة التخزين الأجهزة الكاميرا  الرقمية، بصرف النظر عن مختلف الأقراص الصلبة للتخزين مثل مفاتيح USB او بكافة الذاكرة الميموري SD.

خامسا: برنامج Pandora Recovery

هذا البرنامج هو الأخر يعتبر من افضل البرامج الإستعادة الملفات المحذوفة، وتم تصميمه بكريقة احترافية وغاية قي الروعة، كما أنه يتسم بواجهة الإسنخدام انيقة وغاية في السهولة، يحق لجميع المستخدمين التحكم فيها بكل اريحية،  من الجميل في الأمر انه يخصع للتحديثات بشكل دوري ويتم تعزيز بمجموعة من المميزات والخصائص الشيقة.

مميزات برنامج Pandora Recovery

  • يقوم بعرض جميع الملفات قبل ان يتم حذفها.
  • البرنامج بسيط عند الإستخدام.
  • متاح بالمجان.
  • ينطوي على كميات عالية من الأدوات والخوارزميات المتطورة.
  • يمنحك الفرصة الإسترجاع أي ملف تم حذفه من حاسوبك الخاص بسرعة ممتازة وبكل سهولة.
  • يحتوي البرنامج على ميزة Surface Dcan والتي تفتح لم المجال الإستعادة مختلف الملفات المهمة لديك بعد قيامك بعملية الفورمات الكمبيوتر الخاص بك.
  • يق لك استعادة الملفات التي تتواجد عبر خلفية الانظام والتي تعمل بشكل غير مرئي.
  • يحق لك استرجاع جميع الملفات المضغوطة والمشفرة. بسرعة.
  • ينطوي البرنامج على عدة صياغات وأهمها NTFS,FAST.

للتعرف على أروع البرامج الممتازة والأكثر استخداما في العالم، والتي من خلالها ستنمكن من استعادة شتى أنواع الملفات المحذوفة من جهازك الخاص، كيفما كان حجمها او صياغتها، إذا ماعليك سور زيارة المقال الشامل الأفضل برامج استرجاع الملفات المحذوفة.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments