Pubg

برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل اسبوع

برنامج شحن شدات ببجي مجانا

مرحبا، العديد من لاعبين PUBG Mobile، يمطحون للحصول على شدات ببجي، لاكن أغلب الأشخاص مجرد أطفال، لا يملكون المال الكافي لشراء شدات ببجي، لهذا يقومون بالبحث عن مواقع التي تقدم شدات ببجي موبايل بشكل مجاني، وعلى رغم من وجود مجموعة من المواقع التي تقدم هذه الخدمة، إلا أن أغلبها مزيف، لايقدم شيء، لكن لا تقلقو، حيث سنقدمو لكم أفضل موقع لشحن شدات ببجي موبايل مجانا، عبر الأيبي، إبقو معنا لتستفيدو من جميع المعلومات، التي سنقدمها لكم حول هذا الموقع، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول فك الحظر عن حساب ببجي pubg | اسباب حظر حسابات ببجي موبايل

أما إذا كنت تبحث، عن طرق شحن، شدات ببجي، عن طريق ID، فيجب عليك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه لموضع، جميع الطرق لشحن شدات ببجي، منها طرق مدفوعة ومجانية. قم بزيارة المقال، لتكتشف طرق أكثر حول هذا الموضوع.

[ لزيارة مقال كيفية شحن شدات ببجي عن طريق ID اضغط هنا ]

برنامج شحن شدات Pubg Mobile مجانا ربح 5000 شدة كل أسبوع

  • إسم اللعبة: Pubg Mobile
  • الإصدار: 0.18.0
  • حجم التنزيل: 1.7 جيغا بايت
  • تاريخ التحديث: 2020/08/18
  • عمليات التنزيل: أزيد من 100 مليون تنزيل

تعتبر لعبة Pubg Mobile، من أشهر الألعاب في العالم، حيث حققت أرقام قياسية في عدد تنزيلات، ولاعبين المشتركين عليها، لتتفوق على كل من كنتر سترايك، وألعاب الحرب والقتال، مثل GTA والجنرال، والجميل في هذه اللعبة الرائعة، هي بدايتها، بقفزك من الطائرة، متجه نحو أرض المعركة، أنت و 100 لاعب آخر، وعند النزول، يسرع الجميع للبحث عن الأسلحة، والإختباء وراء الأبنية، لصنع استراتيجية للقتال، والاعب أوالفريق الذي يبقى على قيد الحياة، حتى النهاية، ينتصر في المعركة.

أما من خلال برنامج شحن شدات ببجي موبايل، فالمواجهات تكون قريبة، ويوجد أيضا خطط واستراتيجيات، يمكنك من خلال أن تصنع أفخاخ، لهزيمة الخصوم بسهولة.
والجميل في لعبة ببجي موبايل، أنها تحتوي على مجموعة من الأسلحة المختلفة والواقعية، وهناك أيضا القنابل اليديوية، كما يوجد مجموعة من الأنماط الرائعة، وكل نمط ومميزاته وأسلحته الخاصة.

إقرأ أيضاً: كيفية الحصول على UC في PUBG Mobile مجانا باستخدام طريقتين مختلفتين السيزون 13.

طريقة شحن ببجي موبايل

برنامج شحن شدات ببجي مجانا
طريقة شحن ببجي موبايل

توجد العديد من المهام، التي تقوم بها شدات ببجي موبايل، مثل فتح الصناديق في اللعبة، كالإسقاط الجوي الغامض، وترقية البطاقات الترقية، لتتمكن من فتح مجموعة من المهام، في لعبة ببجي موبايل، والحصول على الكثير من الهدايا كالملابس وغيرها، كما يمكن من خلال شدات ببجي شحن التصنيف إلى عدد 100، حيث أن كل عملية صعود فيه، يمكنك من خلال أن تحصل، على هديا كثيرة داخل اللعبة، وكل ما كان RP الموسم مرتفعا، فيعني هذا أن اللاعب ذو قوة مرتفعة، هذه المميزات، هي من تجعل الكثير يبحثون عن طرق لشحن شدات ببجي مجانا، حيث أن الموقع الرسمي يوفرها مقابل الدفع، والكثير من اللاعبين لا يتوفرون على المال الكافي، لدفع مصاريف شحن شدات ببجي موبايل، في كل مرة، لهذا سنقدم لكم في الفقرت التالية، الخطوات الصحيحة لربح شدات ببجي، بشكل مجاني إبقو معنا.

إقرأ أيضاً: كيفية تنزيل أحدث PUBG Mobile MOD APK في عام 2020.

خطوات ربح شدات ببجي

برنامج شحن شدات ببجي مجانا
خطوات ربح شدات ببجي

الجميع يعلم، أن شراء شدات ببجي موبايل، يتطلب دفع المال، وذلك من خلال مجموعة من الطرق المعتمدة من طرف شركة ببجي، ومن بين هذه الطرق، بطاقات جوجل بلاي Google Play ، أو عن طريق البطاقات الإئتمانية أو البنكية، حيث يتوجب عليك إنشاء حساب بنكي، لتتمكن من الدفع، وشحن الشدات ببجي، التي ترغب بها، وهذا ما لا يستطيع الكثير القيام به، لهذا هناك مجموعة من الطرق البسيطة، للحصول على شدات ببجي موبايل بالمجان، من بينها القيام ببعض المهام البسيطة في أحد المواقع، التي سنقترحها عليكم في الأسفل، ومن بين هذه المهام، مشاهدة بعض مقاطع الفيديو، وتجربة بعض تطبيقات، بتنزيلها على هواتفكم لمدة معينة، وملئ بعض الاستبيانات أو الإستطلاعات البسيطة، حتى تتمكنو من حصد بعض النقاط من كل مهمة مختلفة، بعدها يقومون بتحويل هذه النقاط إلى شدات ببجي مباشرة، أو بطاقات جوجل بلاي، وشراء ما تحبون في لعبة PUBG Mobile.

وقد يتسائل البعض عن ما هو هدف هذ المواقع، لتقديم شدات ببجي مجانا، والجواب عن هذا السؤال، هو ببساطة توجد شراكات بين هذه المواقع، ومجموعة من المعلنين، يقومون بوضع صفقات لنشر مقاطع الفيديو الخاصة بهم مقابل المال، وهذه المواقع توفر لهم مشاهدين بمقابل منحهم بطاقات جوجل بلاي، أو شدات ببجي موبايل مجانية.
والموقع الذي يقترحه عليكم في الفقرة الأخيرة من هذه المقال، هو موقع Midasbuy، هيا لنتعرف عن هذا الموقع الرائع، لكسب شدات ببجي، عبر القيام بمهام بسيطة.

موقع Midasbuy.com

برنامج شحن شدات ببجي مجانا
موقع Midasbuy.com

يمكنكم من خلال هذا الموقع، الحصول على شدات ببجي مجانا، وذلك عبر الدخول إليه، وتسجيل حساب فيه، من خلال حسابك في لعبة ببجي موبايل، بعدها تقوم ببعض المهام البسيطة، التي قمنا بذكرها سابقا في الأعلى، حتى تتمكن من جمع النقاط، وتحويلها إلى شدات Pubg Mobile، لتشحن في حسابك على اللعبة، بشكل تلقائي، وعند التسجيل في الموقع، عليك فقط كتابة معلومات تسجيل حسابك على ببجي موبايل، والإنتقال لبدأ المهام، وكسب مجموعة من النقاط.

( للدخول إلى الموقع من هنا )

برنامج mGamer – Win Free Diamonds, UC, Royal Pass & Cash

برنامج شحن شدات ببجي مجانا

برنامج mGamer – Win Free Diamonds, UC, Royal Pass & Cash

إذا كنت تبحث، عن أفضل برنامج، لشحن شدات ببجي موبايل مجانا، فيجب عليك أن تتعرف على تطبيق mGamer – Win Free Diamonds, UC, Royal Pass & Cash، هذا التطبيق المذهل، الذي يمكنكم من خلاله، للحصول على شدات ببجي مجانا، وشحن حسابك، في جميع المواسم الجديدة، كمل يمكنك أيضا من خلال هذا التطبيق، الحصول على مجموعة، من الهدايا والألبسة، ويمكنك أيضا رفع مستوى RP الخاص بك، إلى مستوى مرتفع، كي تصبح أحد اللاعبين المحترفين، في لعبة PUBG Mobile، لمنافسة اللاعبين المشهورين في اللعبة.

التطبيق صادق جدا، ومضمون 100%، ويمكنك من خلاله كسب العديد من الأشياء بالمجان، وللتعرف أكثر على طريقة التسجيل في التطبيق، دعونا نقدم لكم خطوات مبسطة، في الفقرة التالية.

إقرأ أيضاً: أفضل تطبيقات هكر Pubg mobile

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي Pubg مجانية مع سكنات قديمة.

طريقة إنشاء حساب في هذا البرنامج

  1. أولا يجب عليك التحميل من متجر Google Play عن طريق الضغط على هذا الرابط [ اضغط هذا لتحميل هذا التطبيق ].
  2. سطلب منك التطبيق الموافقة على شروط وسياسات الخصوصية قم بالموافقة عبر الضغط على المربع ثم اضغط على زر “التالي”.

تنبيه: للحصول على شدات ببجي موبايل مجانية من هذا التطبيق يجب عليك إنشاء حساب عن طريق الإيميل الخاص بك أو حسابك على تروكولو أو حسابك على موقع فايسبوك. سنقوم نحن بشرح الخطوات إنشاء حساب من خلال فايسبوك حيث أن الجميع يمتلك حياب فيه.

  1. قم بالضغط على أيقونة فيسبوك لإنشاء حساب على التطبيق ثم قم بكتابة ايميل وكلمة سر الخاص بحسابك على فايسبوك ليتم إنشاء حساب على التطبيق بشكل مباشر.

وبعد أن تمت عملية، إنشاء حساب على التطبيق، بشكل ناجح، من خلال اتباع الخطوات السابقة، يجب علينا الآن، أن نتعرف على طرق، شحن شدات ببجي مجانا، عن طريق هذا التطبيق.

طريقة شحن شدات ببجي من هذا التطبيق

هناك أربع مهام، يمكنك القيام بها، على هذا التطبيق، لشحن شدات ببجي مجانا. عند اتمام هذه المهام، تحصل على مجموعة من النقاط، التي يمكنك تحويلها فيما بعد، لشدات ببجي مجانية، هي بنا لنتعرف على هذه المهام:

مشاهدة الإعلانات

برنامج شحن شدات ببجي مجانا

يقدم لك التطبيق، مجموعة من مقاطع الفيديو الإعلانية، التي تتراوح بين 15 إلى 30 ثانية، يمكنك مشاهدتها وكسب نقاط، وتحويلها لشدات ببجي مجانا، حيث أن كل فيديو تقوم بمشاهدته، ستحصل على 5 نقاط، على حسابك في التطبيق.

لعب الألعاب

برنامج شحن شدات ببجي مجانا

يقدم لك التطبيق، ثلاثة ألعاب، يمكنك لعبها، عبر الضغط على “Play Games”، واختيار إحدها، وعند اللعب تحصل على غيمة، يمكنك تحويلها فيما بعد لشدات ببجي مجانية، لكن يمكنك الحصول، على عدد محدود من الغيمات، لهذا يجب عليك القيام بمهام أخرى، لمضاعفة نقاطك بسرعة، هيا لنتعرف على باقي المهام.

تحميل التطبيقات

برنامج شحن شدات ببجي مجانا

يمكنك أيضا كسب نقاط إضافية، من خلال تحميل مجموعة، من التطبيقات على هاتفك، حيث يمكنك الحصول على خمسة نقاط، على كل تطبيق قمت بتحميله، رغم أن هذه الطريقة، تتطلب أن تتوفر على مساحة كافية على هاتفك، وتأخذ وقت، مقارنة ببقاي الطرق، إلا أنه يمكنك الاعتماد عليها، للحصول على نقاط إضافية، وشحن شدات ببجي على حسابك بسرعة.

ملء النمادج والتصويت

برنامج شدات ببجي مجانا

يقدم لك هذا التطبيق، مجموعة من النمادج، الذي يجب عليك إكتابة المعلومات عليها، كما يمكن التصويت، من خلال كتابة رأيك، حول مجموعة من الأشياء، هكذا ستحصل، على خمسة نقاط إضافية، على كل نمودج أكملته.

رابط الإحالة

برنامج شحن ببجي

من بين أفضل الطرق، لكسب نقاط كثيرة، في وقت قصير، هي من خلال مشاركة، رابط الإحالة الخاص بك، والذي ستجده في التطبيق، مع أصدقائك، وأفراد عائلتك، للتسجيل في التطبيق، عبر رابط الإحالة الخاص بك، عندها ستحصل، خمسة نقاط، على كل شخص قام بالتسجيل، من خلال رابط الإحالة، الخاص بك، يمكنك اختراع طرق لكي يقوم العديد من الأشخاص، بالتسجيل من رابطك، هكذا ستحصل على العديد من شدات ببجي بالمجان، في وقت قصير حدا.

إقرأ أيضاً: أحدث اكواد PUBG Mobile Redeem Code لهذا الشهر من عام ، مجانا!

إقرأ أيضاً: 7 نصائح فعالة حول كيف تصبح قناصا محترافا على PUBG Mobile

برنامج UCBoost: Win UC & Royal Pass

تطبيق شحن شدات ببجي

برنامج UCBoost: Win UC & Royal Pass

يعتبر تطبيق UCBoost: Win UC & Royal Pass، أحد أفضل التطبيقات، لشحن شدات ببجي بالمجان، من خلال تحميل التطبيق، عبر الرابط الموجود في الأسفل، وربطه مع حسابك، على فيسبوك، أو أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بعدها يمكنك البدأ، في شحن شدات ببجي، كيف ذلك؟

ببساطة يطلب من البرنامج، القيام بمجموعة من المهام، وعند إتمامها، تحصل على الكثير من النقاط، هذه النقاط، يمكنك تحويلها، لشدات ببجي موبايل مجانا.

من بين هذه المهام، مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية، وإحالة أصدقائك، للتسجيل في التطبيق، والقيام ببعض المهام الأخرى.

بعد الحصول على نقاط كافية، يمكنك إدخال الآيدي، الخاص بحسابك على ببجي موبايل، في التطبيق، وذلك لشحن شدات ببجي موبايل مجانا، دون الحاجة لدفع أي سلف.

[ اضغط هذا لتحميل هذا التطبيق ]

برنامج Free UC® And Royal Pass Unlimited All Season

تنزيل برنامج شحن شدات ببجي مجانا

برنامج Free UC® And Royal Pass Unlimited All Season

يعتبر تطبيق Free UC And Royal Pass Unlimited All Season، أحد أفضل التطبيقات، التي يمكنك الإعتماد عليها، لشحن شدات ببجي موبايل UC ، بشكل مجاني، وجميع المواسم الجديدة، حيث يمكنك من خلاله شحن شدات ببجي UC، بشكل غير محدود، وليس لعبة ببجي موبايل فقط، بل يمكنك أيضا، من خلال هذا التطبيق، شحن جواهر فري فاير مجانا.

1.وللحصول على شدات ببجي، من هذا التطبيق، يجب عليك تحميله أولا وتسجيل الدخول فيه، من خلال الرابط الموجود في الأسفل.

  1. وقم بربطه بحسابك على فايسبوك أو جيمايل.
  2. بعدها يمكنك كسب مجموعة من الهدايا، التي يقدمها التطبيق، من بينها شدات ببجي موبايل مجانا، حيث يمكنك الحصول عليها، كل يوم، من خلال هذا التطبيق.
برنامج شدات ببجي

يتوفر التطبيق، على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، يمكنك تحميله الآن، وشحن شدات ببجي موبايل مجانا، دون الحاجة للدفع.

[ اضغط هذا لتحميل هذا التطبيق ]

إقرأ أيضاً: تحميل هكر ببجي لايموت [هيدشوت 100% اختراق الجدران والمزيد…]

إقرأ أيضاً: حسابات ببجي للبيع مصر

طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي لشحن شدات ببجي مجانا

برنامج شحن شدات

يمكنك شحن شدات ببجي، من خلال الحصول على بطاقات Google Play، التي تتوفر على رصيد، يمكنك من خلالها، شحن شدات ببجي موبايل، وأيضا جواهر فري فاير، وشراء أي تطبيق مدفوع، بل وأكثر من ذلك، يمكنك من خلال بطاقات جوجل بلاي، الحصول على حساب Nitflex مجانا، لمشاهدة جميع الأفلام، والمسلسلات، التي تحبها.

أليس هذا رائع حقا، إذن كيف يمكنني الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

ببساطة يمكنك الحصول عليها، من خلال مجموعة من الأمور، يمكنك التعرف عليها، عبر زيارة مقالنا السابق، والذي تحدثنا فيه، على جميع الخطوات، التي يمكنك القيام بها، للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا.

[ للدخول إلى مقال كيفية الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا لشحن شدات ببجي اضغط هنا ]

برنامج شحن شدات ببجي مجانا

كما يمكنك أيضا الحصول، على بطاقات مجانية، لمختلف المتاجر، كبطاقات iTunes، وبطاقات Amazon، وبطاقات Nitflex، وجميع بطاقات ستور، الخاصة بجميع المتاجر، والتي من خلالها، يمكنك شحن شدات ببجي موبايل.

يمكنك زيارة مقالنا السابق، والذي تطرقنا فيه، لكيفية الحصول، على بطاقات ستور مجانا، لشحن شدات ببجي موبايل مجانا.

[ للدخول إلى مقال كيفية الحصول على بطاقات ستور لشحن شدات ببجي اضغط هنا ]

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة ببرنامج شحن شدات بابجي موبايل مجانا، وربح أكثر من 5000 شدة كل أسبوع، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: اشتريت عن طريق الخطأ في PUBG Mobile ، هل يمكن إعادة أموالي؟

إقرأ أيضاً: افضل تطبيق ناسخ لفك الباند يعمل على كل الهواتف لعام

إقرأ أيضاً: طريقة صناعة سكربت أو برنامج نصي خاص بك لاختراق الالعاب (فري فاير،ببجي،فورت نايت…)

‫19 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *