برنامج زيادة متابعين التيك توك 100k شهريا حقيقين عرب مجانا

برنامج زيادة متابعين التيك توك 100k شهريا حقيقين عرب مجانا
برنامج زيادة متابعين التيك توك 100k شهريا حقيقين عرب مجانا

ظهر في هذا العقد الأخير، أحد أكبر مواقع التواصل الإجتماعي، الخاصة بنشر مقاطع فيديو قصيرة مصحوبة بموسيقى، وهو تطبيق Tik Tok الشهير والغني عن التعريف، حيث يعتبر منصة جد ضخمة، متواجدة على متجر Google Play، والذي حصد ملايين التنزيلات عليه، من كل أنحاء العالم، وهناك العديد من المشاهير الناشطين عليه، والذين يملكون ملايين المتابعين على حساباتهم الشخصية، هذا ما جعل الكثير من المشتركين على تيك توك، يرغبون بالحصول على متابعين أكثر، لهذا إن كنت منهم، فهذه المقال تخصك، حيث سنقدم لكم برنامج لزيادة 100k من المتابعين، بشكل أسبوعي ومجانا، إبقو معنا لآخر المقال، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق حول أفضل التطبيقات لكسب متابعين على Tik Tok مجانا 2020.

إقرأ أيضاً: افضل التطبيقات لزيادة عدد متابعينك على Youtube.

برنامج زيادة متابعين التيك توك 100k شهريا حقيقين عرب مجانا

أصبح تطبيق تيك توك، ينافس مجموعة من منصات التواصل الإجتماعي أبرزهم، فاسيبوك وأنستقرام وسناب شات، حيث يبلغ عدد مستخدمين تطبيق تيك توك، أزيد من مليار مستخدم حول العالم، وهذا العدد الضخم جدا، دليل على أنه أحد التطبيقات، التي يستغرق فيها المستخدم وقت كبير، حيث يمكن لك تصوير مقطع الفيديو قصير، وتضيف عليه مجموعة من المؤثرات البصرية والصوتية، ومجموعة كبيرة من فلاتر الرائعة، حتى تحصل في النهاية على مقطع فيديو أكثر جمالية، ولكي تحصل على عديد من الإعجابات والتعليقات، يجب عليك آختيار محتوى تتقنه، وأنشئ صفحتك الخاصة، لكي تحصل على العديد من المتابعين، على حسابك الخاص.

طريقة ربح المال من تيك توك

طريقة ربح المال من تيك توك
طريقة ربح المال من تيك توك

العديد من مستخدمين تطبيق تيك توك، لا يعلمون أن بإمكانهم الحصول على مدخول مادي، عبر صفحة الخاصة على تيك توك، كيف ذلك؟
ببساطة يتطلب الربح من تطبيق تيك توك، عدد كبير من المتابعين، لصفحتك الشخصية، حيث كلما زاد عدد المتابعين، كلما زاد مدخولك، من الإعلانات التي تعرضها، ضمن مقاطع الفيديو الخاصة بك، ويمكنك أيضا ربح عبر البث المباشر، وذلك من خلال الهدايا التي يرسلها لك المتابعين، ذات قيمة مادية، يشترونها من الشركة، ويمكنك بيعها بعدها، والحصول على مدخول مادي.
ومن هذا نستنتج، أن عدد المتابعين مهم بشكل كبير، لربح المال، والظهور في الصفحة العامة لتطبيق تيك توك، كأحد المشاهير والمؤثرين، لهذا يبحث العديد من الأشخاص عن طرق لزيادة عدد المتابعين على تيك توك، بسهولة وبشكل أسرع، وهذا ما سنشرحه لكم في الفقرة التالية، من خلال استخدام تطبيق Tikio، الذي يمكن لكم من خلاله، الحصول على عدد كبير من المتابعين الحقيقين، حيث هناك بعض التطبيقات، التي تمنح العديد من المتابعين، لكنها مزيفين ومجرد روبوتات، إبقو معنا للتعرفو على هذا التطبيق أكثر.

إقرأ أيضاً: كيفية تصميم فلتر سناب شات احترافي مجاني بسهولة

تطبيق Tikio

اسم التطبيق: Tikio
الاصدار: 6.0.0
حجم التنزيل: 10.52 ميغا بايت
تاريخ التحديث: 4\7\2020

يعبر تطبيق Tikio، أحد التطبيقات الرائعة، التي من خلالها، يمكنكم الحصول على متابعين حقيقين، على حسابك الخاص في تيك توك، حيث يمكن لك إضافة عدد كبير من المتابعين بشكل يومي، لتتمكن من حصد عدد لابأس به، يمكنك من خلاله كسب مدخول مادي، وظهور في الصفحة العامة لتطبيق تيك توك. يمكنك تجربته الآن، واستخدامه ببساطة، حيث يتوفر على واجهة بسيطة.

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من الرابط الموجود في الأسفل

  1. وقم بفتح التطبيق حيث ستظهر لك هذه الواجهة كما موضح في الصورة

2. قم بالضغط على الخيار الثاني

3. واكتب نفس إسمك على تيك توك للدخول

4. وهي خاصة بتسجيل الدخول لتطبيق Tikio

5. بقد قيامك بهذه الخطوات يمكن كسب متابعين حقيقين

تنبيه: يجب أن تتوفر على كوينز أو قطع معدنية، حتى تتمكن من إضافة متابعين جدد على حسابك، من تطبيق Tikio، وذلك من خلال القيام ببعض المهام، كمشاهدة بعض مقاطع الإعلانية، وكسب قطع معدينة، أو عن طريق شراء الكوينز مقابل دفع المال، وهناك خيار للدفع ستجده في التطبيق.

يمكن الإعتماد على تطبيق Tikio، لجمع عدد كبير من المتابعين الحقيقين، كما أن حجمه جد صغير، لن يأثر على المساحة الخاصة بهاتفك، أو الذاكرة المؤقتة ( الرام ) كما يمكن تحميله على كافة أجهزة الﻹندرويد.

( لتحميل تطبيق Tikio إضغط هنا )

طريقة أخرى لكسب متابعين على تيك توك

هناك طرق أخرى، غير التطبيقات، للحصول على متابعين حقيقين، على تطبيق تيك توك، والأمر ببساطة عبر الإعتماد على الهاشتاغ ( # )، حيث يمكن لك أن توضفه بشكل جيد، لكي يشاهد مقطع الفيديو الخاص بك على أوسع نطاق.
كيف ذلك؟ ببساطة عند رفعك لأحد مقاطع الفيديو الخاصة بك، على تطبيق تيك توك، قم بكتابة هاشتاغات حول موضوع الفيديو، كما يمكنك استخدام كلمات مشهورة في الهاشتاغ، حتى يمكن لعدد كبير من المتابعين مشاهدة محتواك، والقيام بتتبع صفحتك الشخصية، لكن أركز على أن هذه الطريقة ستنجح إذا أحسنت اختيار الهاشتاغ المناسب، وصنعت مقطع فيديو يستحق المشاهدة، هكذا أأكد لك، أنك ستحصل على متابعين، في كل مرة تنشر فيها، أحد المقاطع الخاص بك.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات، المتعلقة بموضوع طريقة زيادة متابعين على تيك توك، والحصول على 100k شهريا من متابعين الحقيقين على Tik Tok، شاركونا بتعليقاتكم أسفل المقال، وشكرا لكم على القراءة.

إقرأ أيضاً: تحمل برنامج تيك توك tik tok للاندرويد والايفون مجانا

إقرأ أيضاً: اخفاء الاصدقاء في انستقرام

شاهد أيضاً

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي عن طريق تطبيق توكلنا كيفية تفعيل منصة مدرستي من …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments