خدع احتراف تيك توك (TikTok)

أفضل برامج تحميل الفيديو من تيك توك Tik Tok للاندرويد والايفون

يتسائل عدد مهول من عشاق تطبيق تيك توك الصيني  الذي حقق شعبية بارزة داخل عالم السوشل ميديا عن أفضل برنامج لتحميل مختلف الفيديوهات الممتعة والشيقة عبر منصة tik tok  لهواتف الأندرويد والآيفون.

ماهي الطرق الفعالة لتنزيل فيديوهات تيك توك المقيدة بسهولة؟  وهل أستطيع حفظ كافة أنواع الفيديوهات tik tok بدون حقوق للأندرويد والأيفون؟ 

لا داعي للقلق سنتعرف في مقالنا هذا، على أروع البرامج الآمنة والممتازة التي ستساعدك في تحميل الفيديو من تيك توك للاندرويد والايفون ببساطة وبدون اي تعقيدات وبجودة عالية جدا.

سوف تجد في الأسفل أيضا طريقة تحميل الفيديو من تيك توك للاندرويد والايفون بدون برامج، كل ما عليك هو اتباع الخطوات في الأسفل

انظر أيضا:
زيادة متابعين تيك توك 1000 متابع خلال 5 دقائق

حقيقة مولد متابعين تيك توك

بما أن مختلف برامج التواصل الإجتماعي الشهيرة في العالم، سواء تعلق الأمر ببرنامج الفايسبوك او الأنستقرام او تويتر او الواتساب، لا تفتح المجال لعشاقها ومستخدميها، بتحميل مقاطع الفيديو المتواجدة عليها.

تقوم هذه التطبيقا بذلم بهدف الحفاظ على خصوصية المستخدمين، مما يدفعك للبحث عن افضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات، وهذا الأمر يزعج كثير من محبي عالم المراسلات الفورية بدون استثناء.

لكن تطبيق تيك توك الصيني الذي حقق شهرة مبهرة خلال السنوات الأخيرة، يفتح مجاله للمستخدمين بمشاركة وتنزيل الفيديوهات المنشورة عليه بكل اريحية، بالرغم من عدم توفرك على حساب داخل منصة tik tok وهذه الميزة كانت سببا حقيقيا في شهرتها ونجاحها المذهش.

ما لا تعرفه عن تطبيق تيك توك tik tok

يهدف تطبيق تيك توك إلى منح فرصة للشباب والمواهب الصاعدة في الكثير من المجالات، في إثبات قدراتهم وطاقاتهم والتعبير عن افكارهم بطريقتهم الخاصة للعالم، بواسطة مقاطع الفيديو لا تتعدى مدتها الزمنية 60 ثانية ومن الجميل بالذكر فيديوهات تيك توك غنية بالأذواق المتنوعة،

سواء تعلق الأمر بالمجال الفكاهي او الثقافي او الفني او الأدبي أو السينمائي والعديد من الإبداعات التي لا تعد ولا تحصى، ويحق للمستخدمين بمشاركة هذه الفيديوهات وتنزيلها بكل اريحية، في حالة لم يقم صاحبها بحظر خاصية التحميل.

إن تطبيق تيك توك كانت تسيمته من قبل هي Mudical.ly، ويسمح لكافة عشاقه بتنزيل مختلف الفيديوهات التي نالت إعجابهم وأثارت عقولهم بشكل مذهش، دون حاجتهم للتطبيقات التحميل الخارجية، وهذا الأمر يفتقر إليها ملايين من المستخدمين لمختلف وسائل التواصل الإجتماعي عبر العالم مع الأسف.

أنظر أيضا:
أفضل برنامج زيادة متابعين تيك توك
موقع زيادة متابعين تيك توك حقيقيين مجانا

إنتباه


يجب على مستخدمي برنامج تيك توك tik tok، إحترام خصوصية الأشخاص، وتنفيد مختلف الطرق الفعالة التي سنتطرق لها خلال الأسطر الموالية في الأشياء الإيجابية، وعدم استغلالها في الأغراض المسيئة و التي تؤثر سلبا على خصوصية الفيديوهات المنزلة من تيك توك للأندرويد والأيفون.

طريقة تحميل فيديوهات تيك توك tik tok للأندىويد والأيفون بدون برامج

بما انك متحمس لتحميل عدد مهم من الفيديوهات المتنوعة عبر منصة تيك توك التي نالت إعجابك، ولم تفارق ذاكرتك مند ان شاهدتها أول مرة، فلا داعي للقلق ماعليك سوى تحديد هذه الفيديوهات ومتابعة الخطوات والطرق الفعالة لتنزيل الفيديو من برنامج تيك توك tik tok خلال ثواني معدودة.

خطوات تحميل الفيديوهات من تيك توك tik tok بدون برامج مجانا

بما ان تطبيق تيك توك يسمح لعشاقه بتحميل مختلف الفيديوهات المنشورة عليه بنقرة زر واحدة وبجودة غاية في الروعة، إلا انه تربع على عرش الشهرة بفصل هذه الميزة التي يستخدمها ملايين من عشاقه عبر العالم، ويحق لك تحميل أي مقطع الأي شخص عبر منصة tik tok من خلال الخطوات البسيطة الآتية.

ملاحظة: هذه الطريقة الفعالة لتنزيل فيديو تيك توك تنطبق على هواتف الأندرويد والأيفون.

الخطوة 1:

قم بتحديد الفيديو النرغوب في تحميله، وأنقر بصفة مستمرة وسط شاشة الهاتف.

الخطوة 2:

  هنا ستنبثق لك بعض الخيارا، ماعليك سوى النقر على خيار حفظ الفيديو save video.

أفضل برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد

عندما ترغب في تنزيل بعض الفيديوهات عبر منصة تيك توك  الإستثنائية  والغنية بالإبداعات والأفكار المبهرة،التي أعجبتك كثيرا وتريد تميلها وحفظها عند.

إلا انك تنصددم في نهاية المطاف بأن صاحب تلك الفيديوهات قام بحظر خاصية التحميل.

في هذه الحالة لا داعي للقلق يمكن استخدام برنامج تحميل الفيديو من تيك توك للاندرويد والايفون، سأعرض لك هنا أجود وأروع البرامج لتنزيل أي فيديو من تيك توك بسهولة

أنظر أيضا:
زيادة متابعين تيك توك وهمي 

1- تطبيق video Dowloader for tik tok للأندرويد

يعتبر هذا التطبيق المصدر الحقيقي لعدد مهم من عشاق عالم المراسلات الفورية، الأنه المفتاح الأساسي لتحميل أي نوع من الفيديوهات عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي بدون استثناء.

عند تحميل تطبيق video Dowloader for tik tok على هاتفك الأندرويد، ستتمكن من تنزيل جميع أصناف الفيديوهات من تيك توك ولو كانت مقيدة.

من الجميل بالذكر أن التطبيق يخضع للتحديثات والمستجدات بصفة دورية ومستمرة، وتم تطويره ليعمل على الهواتف الذكية بنظامها الأندرويد فقط، من أروع مميزاته أنه بسيط جدا في الإستخدام، ويتوفر على واجهة غاية في الروعة، ناهيك عن الخفة التي يقدمها خلال عملية تنزيل الفيديوهات.

إن التطبيق video Dowloader for tik tok متاح بصفة مجانية عبر متاجر جوجل بلاي، فلا تتردد للحظة واحدة في تحميله من رابط التنزيل الذي سأضع لك في الأسفل لتستمتع بمشاهدة فيديوهات تيك توك من ملفات التنزيل على هاتفك ودون حاجتك للأنترنت.

يمكنك تنزيل التطببق video Dowloader for tik tok من الرابط التالي:

2- تطبيق tiktok Downloader

بما انك تتوفر على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام  ios، وترغب في الحصول على أفضل تطبيق لتحميل الفيديو من تيك توك للأيفون ممتاز وآمن واستخدامه بسهولة، فإن تطبيق تطبيق tiktok Downloader سيكون الخيار المناسب لك.

ستتمكن من خلال هذا لتطبيق من تنزيل أي صنف من الفيديوهات على منصة تيك توك، أو مختلف منصات التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى الحصول على العديد من المميزات الأخرى المهمة جدا التي يقدمها التطبيق:

من خلال تطبيق tiktok Downloader ستتمكن من تنزيل فيديو تيك توك في ثواني فقط، حتى لو كان صاحب الفيديو لا يسمح بذلك، حيث يتجاوز التطبيق هذه الخاصية ويجعلك تحصل على جميع الفيديوهات دون استثناء.

يعد تطبيق tiktok Downloader من أبرز التطبيقات الشهيرة لدى مستخدمي هواتف الأيفون بمختلف إصداراتها وتطوراتها، الأنه يفتح لك المجال  لحفظ فيديوهات تيك توك بضغطة زر واحدة.

الجميل في هذا التطبيق هو أنه متاح بالمجان عبر متاجر أبل ستور أو الآيتونز، كما أنه معزز بكميات مذهشة من المميزات والخصائص الرائعة، لعل أبررزها سهولة الإستخدام، بصرف النظر عن سرغته الفاىقة في تحميل أي نوع من الفيديوهات عبر العديد المنصات للتواصل الإجتماعي.

يمكنك تحميل البرنامج مباشرة من الرابط التالي:

ملاحظة
من خلال هذه التطبيقات المعروضة أمامك، ستتفوق في تحميل جميع الفيديوهات المنشورة عبر منصة تيك توك بنقرة زر واحدة، وبسهولة تامة، ولو كانت مقيدة ولا يسمح بتنزيلها من طرف صاحبها، ومن أروع المميزات الشيقة للبرنامجين، إمكانية تنزيل الفيديوهات من كافة وسائل التواصل الإجتماعي وليس منصة تيك توك فحسب. 

أنضر أيضا:
تحميل أفضل برنامج زيادة متابعين تيك توك مهكر

طريقة حفظ الفيديو من tik tok

منصة تيكتوت tiktok التي أصبحت في وقت قصير مشهورة جدا في العالم كله والتي تمكن الناس من نشر فيديوهاتهم في حساباتهم الخاصة، لكي يجمعو أكبر عدد من المتابعين لهم مما يدفعهم في الإبداع فيها عن طريق الإتيان، بأفكار جديدة في فيديوهاتهم للإستقطاب متابعين كتر

يمكن لأي شخص يملك حسب تيك توك، من إنشاء وتحميل مقاطع الفيديو، أغلب الفيديوهات على تيك توك تركز على المزامنة بين الشفاه “حركة الفم” والمقطع الذي إختاروه

من الممكن أن يكون مقطع موسيقي أو لقطة من فلم ما أو مجرد كلام فقط إلخ. هذا ما سنتحدث عنه اليوم، برنامج تحميل فيديوهات من تيك توك Tik Tok للاندرويد والايفون.

يمكنك أيضا تحميل حالات واتس تيك توك على اعتبار أن معظم مستخدمي تيك توك هم من الشباب والمراهقين ويخلقون تحديات، هناك من يمكنه صنع فيديوهات عبر مقاطع الموسيقى أو مقطع من فيلم أو حوار كوميدي، مما يخلق جوا من الإبداع في الفيديوهات، حيث أنك تنصدم من كل هذه الطاقات الإبداعية المذهلة

لذا إذا كنت من محبي تطبيق تيك توك tik tok وتشاهد الفيديوهات بطريقة يومية تابع القراءة للأننا سنريكم كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok على هاتف android الذكي بسهولة .

انظر أيضا:
أفضل التطبيقات لكسب متابعين على Tik Tok مجانا
حسابات yopmail تيك توك

تحميل فيديوهات تيك توك على الهاتف

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يعتمد عنها أغلب المستخدمين لمنصة تيك توك العالمية نظرا لسهولتها، وإمكانية تنزيل أي مقطع تريده خلال ثواني معدودة فقط. الأن سوفة نريكم، كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من تيك توك TIKTOK التي ستمكنك من حفظ مقاطع الفيديوهات المفضلة لديك.

وهذه الطريقة تمكنكم من، حفظ مقاطع فيديو TikTok على الأيفون واندرويد. ما عليك سوى تتبع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى
قم بفتح تطبيق tik tok

الخطوة الثانية:
قم بتشغيل الفيديو الذي تريد حفظه في جهازك الذكي

الخطوة الثالتة
أنقر على رمز المشاركة share

الخطوة الرابعة:
إضغط على خيار تنزيل الفيديو

وسيبدأ الفيديو بالحفظ في جهازك المحمول، وستجده في مجلد حفظ الفيديوهات لتيك توك

يمكنك فعل نفس الشيء مع باقي الفيديوهات المفظلة لك، وقم بحفظها في هاتفك المحمول.

ملاحظة:
هذه الطريقة التي شرحت لكم، من الممكن ألا تعمل في بعض الأحيان مع بعض الفيديوهات، بسبب أن بعض المستخدمين يمنعون فيديوهاتهم من التحميل.

سنقوم بعرض طريقة فعالة ستمكنكم، من تحميل فيدهات تيك تك فيها حقوق الملكية، لذا إذا كنت ممن يعاني من تحميل، فيديوهات تيك توك عليها قيود كل ما عليك هو متابعة الفقرة الموالية.

انظر أيضا:
برنامج زيادة متابعين التيك توك 100k شهريا حقيقين عرب مجانا

ما هو سبب عدم تحميل الفيديوهات من برنامج تيك توك وكيفية حل المشكل

أحيانا تكون بعض الفيديوهات عليها حقوق ملكية من طرف أصحابها، وبالتالي يصعب تحميلها بشكل عادي، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تحميل هذه الفيديوهات، بل يمكنك ذلك من خلال بعض الخطوات والحيل التي يجب عليك القيام بها.

أول شيء يجب أن تقوم به من أجل تحميل فيديو تيك توك عليك حقوق ملكية هو تحويل نسخ مقاطع فيديوtiktok الى ملف gif قبل البدء في تنزيلها للاندرويد والايفون.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok للاندرويد ؟ للقيام بهذا الأمر، اتبع الخطوات التالية بتركيز.

الخطوة 1:

قم بالدخول على تطبيق تيك توك ثم اختر الفيديو الذي تريد تحميله وقم بالدخول عليه

قم بالضغط على خيار المشاركة.

الخطوة 2:

الآن م بتحديد خيار مشاركة الفيديو بصيغة GIF

الخطوة 4:

الآن سيتم تحويل الفيديو الفيديو إلى ملف GIF وحفظها في ألبوم تيك توك

أفضل موقع تنزيل مقاطع الفيديو من تيك توك مباشر على الهاتف للاندرويد

بالإضافة إلى التطبيقات السابقة، إذا كنت تفضل تحميل فيديو تيك توك اون لاين بدون برامج، فإن أفضل خيار هو استخدام موقع SnapTik هذا الموقع هو الموقع المميز جدا الذي أنصحك باستخدامه.

يعد SnapTik أفل موقع حفظ فيديوهات تيك توك على الهاتف والكمبيوتر ولك لسهولة استخدامه، كل ما عليك هو الدخول على الموقع من الرابط الذي سأضع لك في الأسفل، ومن ثم البدء في عملية التحميل في ثواني.

كل ما ستحتاج إليه هو:

  1. الدخول على الفيديو الذي تري، ثم نسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميله.
  2. قم بالدخول على الموقع الآن، ثم قم بلصقه على الخانة الموجودة على الموقع:
  3. إضغط على خيار تحميل.

من خلال نقرة واحدة سوف تتمكن من تحميل الفيديوهات تيك توك للاندرويد والايفون والكمبيوتر في ثواني فقط.

يمكنك الدخول على الموقع واستخدامه مباشرة من الرابط التالي:

ملاحظة:
يمكنك أيضا الحصول على برنامج SnapTik وتحميله أيضا للاندرويد من الموقع السابق

شرح تنزيل مقاطع فيديو تيك توك tiktok للحاسوب

يأخد تنزيل مقاطع الفيديو تيك توك Tiktok على الكمبيوتر، الكتير من الجهد في تنزيله، وذلك لأن تطبيق تيك توك مخصص للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وليس للحواسب، لذلك يصعب تنزيل مقاطع الفيديو tiktok فيه.

لكن لا داعي للقلق، هنالك طريقة ستمكنك من تنزيل مقاطع فيديو تيك توك على الحاسوب. أفضل حل هو استخدام تطبيق CopyTrans Photo.

يعد تطبيق CopyTrans Photo هو الحل الأنسب الذي يمكنك الاعتماد عليه في تحميل فيديو تيك توك للكمبيوتر، يعني في حال كنت تدخل على التطبيق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك هو تحميل CopyTrans Photo وتثبيته من ثم البدء في استخدامه بكل سهولة.

الجميل أن لتطبيق سهل في الاستخدام ومجاني لن تجد أي صعوبة في استخدامه أو العمل عليه، كما أنه مجاني للغاية وتثبيه سهل جدا. هذا التطبيق يسمح لكم نسخ فيديوهات تيك توك بسهولة على حواسبكم إما عن طريق فيديو واحد أو مجموعة من الفيديوهات في وقت واحد.

يمكنك تحميل البرنامج مباشرة من الرابط التالي:

خلاصة:

كانت هذه جميع الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل فيديو تيك توك بسهولة، يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك من بين الطرق السابقة، سواء تطبيقات تحميل فيديوهات تيك توك للاندرويد والايفون، أو عن طريق تحميل فيديوهات تيك توك بدون برامد، أو حتى موقع تحميل فيديو تيك توك اون لاين

انتهى

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن

1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments