خدع احتراف التيك توك 🔥

أفضل برنامج تحميل من التيك توك

يتسائل عدد من عشاق تطبيق تيك توك عن أفضل برنامج تحميل من التيك توك للايفون والاندرويد.

ما هي الطرق الفعالة لتنزيل فيديوهات تيك توك بسهولة؟  وهل أستطيع حفظ كافة أنواع الفيديوهات tik tok للأندرويد والأيفون؟ 

لا داعي للقلق سنتعرف في مقالنا هذا، على أروع البرامج الآمنة والممتازة التي ستساعدك في تحميل الفيديو من تيك توك مجانا للاندرويد والايفون ببساطة وبدون اي تعقيدات وبجودة عالية جدا.

ملاحظة:
في الأسفل ستد أيضا طريقة تحميل الفيديو من تيك توك بدون برامج للاندرويد والايفون، إذا كنت لا تريد تحميل البرامج والتطبيقات، انتقل مباشرة للأسفل.

الاسموصفنظام التشغيلتحميل
snaptik
يتيح لك تحميل فيديو تيك توك عن طريق نسخ الرابط، يعمل اونلاين بدون تحميل
iOS, Android, MacOS, Windows, and Linuxرابط
Ssstik.comاحفظ فيديوهات Tik Tok HD بدون علامة مائية ولا شعار ولا علامة تجارية مجانا 100٪iOS, Android, MacOS, Windows, and Linuxرابط
qloadبرنامج تحميل تيك توك_بدون علامة مائية للايفون والاندرويد
iOS, Android, MacOS, Windows, and Linuxرابط
Savetik Downloaderيمكنك تنزيل TikTok ومقاطع الفيديو الحية من تيك توكiOS, Android, MacOS, Windows, رابط
SaveTTتنزيل تيك توك بدون علامة مائية للاندرويدAndroidرابط
tiktok Downloaderأفضل تطبيق تحميل من التيك توك، يمكنك تحويل الفيديو والصوت معا بجودة عاليةiOSرابط

أفضل برنامج تحميل مقاطع الفيديو من تيك توك للآيفون والأندرويد

1- تطبيق SnapTik

يعد SnapTik أفضل موقع وتطبيق في نفس الوقت لحفظ فيديوهات تيك توك على الهاتف والكمبيوتر بسهولة، يمكنك استخدامه اون لاين على الموقع الرسمي.

يمكنك أيضا تحميل التطبيق على الاندرويد واستخدامه في تحميل الفيديوهات من التيك توك وحفضها على هاتفك. كل ما عليك هو الدخول على الموقع ومن ثم البدء في عملية التحميل في ثواني.

يمكنك استخدامه عن طريق هذه الخطوات:

  1. الدخول على الفيديو الذي تريد تحميله من هاتف، ثم نسخ رابط الفيديو
  2. قم بالدخول على الموقع الآن، ثم قم بلصقه على الخانة الموجودة على الموقع:
  3. إضغط على خيار تحميل.

2- أداة ssstik

هو أداة تنزيل فيديو TikTok اون لاي مجانًا بدون علامة مائية (شعار). يمكنه حفظ مقاطع فيديو TikTok بتنسيق MP4 والحصول على جميع الدقة التي يوفرها الفيديو الأصلي.

تتيح لك الأداة تنزيل فيديو تيك توك بجودة عالية مثل 2160p ، 1440p ، 1080p ، 720p، واستخراج الصوت من مقاطع فيديو TikTok ، وكذلك تحويل الصور المصغرة والترجمات.

يمكنك استخدامه بكل سهولة، كل ما عليك فهله هو:

  1. الدخول على الأدواة من الرابط أعلاه.
  2. نسخ رابط الفيديو الذي تريد تنزيله، ثم لصقه في شريط البحث داخل الأداة.
  3. انقر على download وسيتم تجهيز الفيديو وتحميله.

3- أداة qload

هي الأخرى أداة رائعة وسهلة جدا تتيح لمستخدمي تيك توك إمكانية تحميل اليديوهات بكل سهولة وبطريقة سهلة وبسيطة. تتيح لك الأداة إزالة علامة التيك توك بدون برامج

لا تختلف طريقة استخدام هذه الأداة عن الطرق السابقة، كل ما عليك هو نسخ الرابط ولصقه ومن ثم تحميل الفيديو في ثواني.

4- أداة Savetik

Savetik هو أحد أشهر برامج تنزيل الفيديو عبر الإنترنت التي يمكنها مساعدتك في تنزيل مقاطع فيديو عالية الدقة من TikTok بدون علامة مائية بأفضل جودة ممكنة.

يمكنك من خلاله تنزيل تيك توك بدون علامة مائية للاندرويد واي جهاز آخر كنت تستخدمه.

  1. ابحث عن الفيديو وانسخ الرابط
  2. لصق الرابط: الصق رابط TikTok في حقل الإدخال أعلاه وانقر على الزر “تنزيل”.
  3. انتظر قليلا لتجهيز الفيديو ومن ثم التحميل مباشرة

5- تطبيقSaveTT: TT Video Downloader للاندرويد

يعتبر هذا التطبيق المصدر الحقيقي لعدد مهم من عشاق عالم المراسلات الفورية، الأنه المفتاح الأساسي لتحميل أي نوع من الفيديوهات عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي بدون استثناء.

عند تحميل تطبيق video Dowloader for tik tok على هاتفك الأندرويد، ستتمكن من تنزيل جميع أصناف الفيديوهات من تيك توك ولو كانت مقيدة.

التطبيق video Dowloader for tik tok متاح مجانا عبر متاجر جوجل بلاي، فلا تتردد للحظة واحدة في تحميله من رابط التنزيل الذي سأضع لك في الأسفل لتستمتع بمشاهدة فيديوهات تيك توك من ملفات التنزيل على هاتفك ودون حاجتك للأنترنت.

يمكنك تنزيل التطببق video Dowloader for tik tok من الرابط التالي:

مميزاته:

  • من الجميل بالذكر أن التطبيق يخضع للتحديثات والمستجدات بصفة دورية ومستمرة.
  • تم تطويره ليعمل على الهواتف الذكية بنظام الأندرويد.
  • من أروع مميزاته أنه بسيط جدا في الإستخدام.
  • يتوفر على واجهة غاية في الروعة.
  • التطبيق خفيف يمكن تحميله في الحال.

6- tmate تطبيق تنزيل الفيديو من tiktok

tmate – تطبيق تنزيل الفيديو من tiktok من أسهل تطبيقت الاندرويد التي يمكنك ايضا تحميلها على هاتفك واستخدامه من أجل تنزيل الفيديوهات من تيك توك والمنصات الأخرى.

لإجراء التنزيل، كل ما عليك فعله هو الوصول إلى TikTok، والمشاركة عن طريق نسخ رابط الفيديو والوصول إلى التطبيق ، والذي سيبدأ تلقائيًا في تنزيل الملف. التطبيق بسيط وسهل في الاستخدام.

7- تطبيق tiktok Downloader للايفون

يعد تطبيق tiktok Downloader برنامج تحميل تيك توك_بدون علامة مائية للايفون بمختلف إصداراتها وتطوراتها، الأنه يفتح لك المجال  لحفظ فيديوهات تيك توك بضغطة زر واحدة.

بما انك تتوفر على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام  ios، وترغب في الحصول على أفضل تطبيق لتحميل الفيديو من تيك توك للأيفون ممتاز وآمن واستخدامه بسهولة، فإن تطبيق تطبيق tiktok Downloader سيكون الخيار المناسب لك.

يمكنك تحميل البرنامج مباشرة من الرابط التالي:

مميزاته:

  • تنزيل فيديوهات تيك توك، أو مختلف منصات التواصل الإجتماعي
  • برنامج يحمل من التيك توك بدون علامة
  • الحصول على العديد من المميزات الأخرى المهمة جدا التي يقدمها التطبيق:
  • من خلال tiktok Downloader ستتمكن من تنزيل فيديو تيك توك في ثواني فقط.
  • تحميل الفيديو الذي لا يسمح صاحبه بالتحميل
  • الجميل في هذا التطبيق هو أنه متاح بالمجان.
  • سهل في الاستخدام.
  • يتيح لك تحميل الفيديوهات بسرعة

ملاحظة
من خلال هذه التطبيقات المعروضة أمامك، ستتفوق في تحميل جميع الفيديوهات المنشورة عبر منصة تيك توك بنقرة زر واحدة، وبسهولة تامة، ولو كانت مقيدة ولا يسمح بتنزيلها من طرف صاحبها، ومن أروع المميزات الشيقة للبرنامجين، إمكانية تنزيل الفيديوهات من كافة وسائل التواصل الإجتماعي وليس منصة تيك توك فحسب. 

تحميل فيديوهات تيك توك على الهاتف بدون برامج

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق التي يعتمد عنها أغلب المستخدمين لمنصة تيك توك العالمية نظرا لسهولتها، وإمكانية تنزيل أي مقطع تريده خلال ثواني معدودة فقط. الأن سوفة نريكم، كيفية تنزيل مقاطع الفيديو من تيك توك TIKTOK التي ستمكنك من حفظ مقاطع الفيديوهات المفضلة لديك.

وهذه الطريقة تمكنكم من، حفظ مقاطع فيديو TikTok على الأيفون واندرويد. ما عليك سوى تتبع الخطوات التالية:

الخطوة 1:

قم بفتح تطبيق tik tok قم بتشغيل الفيديو الذي تريد حفظه في جهازك الذكي

الخطوة 2:

أنقر على رمز المشاركة share

الخطوة 3:

إضغط على خيار تنزيل الفيديو

وسيبدأ الفيديو بالحفظ في جهازك المحمول، وستجده في مجلد حفظ الفيديوهات لتيك توك

يمكنك فعل نفس الشيء مع باقي الفيديوهات المفظلة لك، وقم بحفظها في هاتفك المحمول.

ملاحظة:
هذه الطريقة التي شرحت لكم، من الممكن ألا تعمل في بعض الأحيان مع بعض الفيديوهات، بسبب أن بعض المستخدمين يمنعون فيديوهاتهم من التحميل.

سنقوم بعرض طريقة فعالة ستمكنكم، من تحميل فيدهات تيك تك فيها حقوق الملكية، لذا إذا كنت ممن يعاني من تحميل، فيديوهات تيك توك عليها قيود كل ما عليك هو متابعة الفقرة الموالية.

تنزيل فيديو تيك توك بصيغة gif

أحيانا تكون بعض الفيديوهات عليها حقوق ملكية من طرف أصحابها، وبالتالي يصعب تحميلها بشكل عادي، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تحميل هذه الفيديوهات، بل يمكنك ذلك من خلال بعض الخطوات والحيل التي يجب عليك القيام بها.

أول شيء يجب أن تقوم به من أجل تحميل فيديو تيك توك عليك حقوق ملكية هو تحويل نسخ مقاطع فيديوtiktok الى ملف gif قبل البدء في تنزيلها للاندرويد والايفون.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok للاندرويد ؟ للقيام بهذا الأمر، اتبع الخطوات التالية بتركيز.

الخطوة 1:

قم بالدخول على تطبيق تيك توك ثم اختر الفيديو الذي تريد تحميله وقم بالدخول عليه

قم بالضغط على خيار المشاركة.

الخطوة 2:

الآن م بتحديد خيار مشاركة الفيديو بصيغة GIF

الخطوة 4:

الآن سيتم تحويل الفيديو الفيديو إلى ملف GIF وحفظها في ألبوم تيك توك

طريقة تحميل فيديوهات تيك توك tik tok للأندىويد والأيفون بدون برامج

بما انك متحمس لتحميل عدد مهم من الفيديوهات المتنوعة عبر منصة تيك توك التي نالت إعجابك، ولم تفارق ذاكرتك مند ان شاهدتها أول مرة، فلا داعي للقلق ماعليك سوى تحديد هذه الفيديوهات ومتابعة الخطوات والطرق الفعالة لتنزيل الفيديو من برنامج تيك توك tik tok خلال ثواني معدودة.

خطوات تحميل الفيديوهات من تيك توك tik tok بدون برامج مجانh

الخطوة 1:

قم بتحديد الفيديو المرغوب في تحميله، وأنقضغطة مطولة وسط شاشة الهاتف.

الخطوة 2:

  هنا ستنبثق لك بعض الخيارات، ما عليك سوى النقر على خيار حفظ الفيديو save video.

طريقة حفظ الفيديو من tik tok

منصة تيكتوت tiktok التي أصبحت في وقت قصير مشهورة جدا في العالم كله والتي تمكن الناس من نشر فيديوهاتهم في حساباتهم الخاصة، لكي يجمعو أكبر عدد من المتابعين لهم مما يدفعهم في الإبداع فيها عن طريق الإتيان، بأفكار جديدة في فيديوهاتهم للإستقطاب متابعين كتر

يمكن لأي شخص يملك حسب تيك توك، من إنشاء وتحميل مقاطع الفيديو، أغلب الفيديوهات على تيك توك تركز على المزامنة بين الشفاه “حركة الفم” والمقطع الذي إختاروه

من الممكن أن يكون مقطع موسيقي أو لقطة من فلم ما أو مجرد كلام فقط إلخ. هذا ما سنتحدث عنه اليوم، برنامج تحميل فيديوهات من تيك توك Tik Tok للاندرويد والايفون.

يمكنك أيضا تحميل حالات واتس تيك توك على اعتبار أن معظم مستخدمي تيك توك هم من الشباب والمراهقين ويخلقون تحديات، هناك من يمكنه صنع فيديوهات عبر مقاطع الموسيقى أو مقطع من فيلم أو حوار كوميدي، مما يخلق جوا من الإبداع في الفيديوهات، حيث أنك تنصدم من كل هذه الطاقات الإبداعية المذهلة

لذا إذا كنت من محبي تطبيق تيك توك tik tok وتشاهد الفيديوهات بطريقة يومية تابع القراءة للأننا سنريكم كيفية تنزيل مقاطع فيديو TikTok على هاتف android الذكي بسهولة .

شرح تنزيل مقاطع فيديو تيك توك tiktok للكمبيوتر

يأخد تنزيل مقاطع الفيديو تيك توك Tiktok على الكمبيوتر، الكتير من الجهد في تنزيله، وذلك لأن تطبيق تيك توك مخصص للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وليس للحواسب، لذلك يصعب تنزيل مقاطع الفيديو tiktok فيه.

لكن لا داعي للقلق، هنالك طريقة ستمكنك من تنزيل مقاطع فيديو تيك توك على الحاسوب. أفضل حل هو استخدام تطبيق CopyTrans Photo.

يعد تطبيق CopyTrans Photo هو الحل الأنسب الذي يمكنك الاعتماد عليه في تحميل فيديو تيك توك للكمبيوتر، يعني في حال كنت تدخل على التطبيق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك هو تحميل CopyTrans Photo وتثبيته من ثم البدء في استخدامه بكل سهولة.

الجميل أن لتطبيق سهل في الاستخدام ومجاني لن تجد أي صعوبة في استخدامه أو العمل عليه، كما أنه مجاني للغاية وتثبيه سهل جدا. هذا التطبيق يسمح لكم نسخ فيديوهات تيك توك بسهولة على حواسبكم إما عن طريق فيديو واحد أو مجموعة من الفيديوهات في وقت واحد.

يمكنك تحميل البرنامج مباشرة من الرابط التالي:

إنتباه
يجب على مستخدمي برنامج تيك توك tik tok، إحترام خصوصية الأشخاص، وتنفيد مختلف الطرق الفعالة التي سنتطرق لها خلال الأسطر الموالية في الأشياء الإيجابية، وعدم استغلالها في الأغراض المسيئة و التي تؤثر سلبا على خصوصية الفيديوهات المنزلة من تيك توك للأندرويد والأيفون.

بما أن مختلف برامج التواصل الإجتماعي الشهيرة في العالم، سواء تعلق الأمر ببرنامج الفايسبوك او الأنستقرام او تويتر او الواتساب، لا تفتح المجال لعشاقها ومستخدميها، بتحميل مقاطع الفيديو المتواجدة عليها.

تقوم هذه التطبيقا بذلم بهدف الحفاظ على خصوصية المستخدمين، مما يدفعك للبحث عن افضل تطبيق لتنزيل الفيديوهات، وهذا الأمر يزعج كثير من محبي عالم المراسلات الفورية بدون استثناء.

لكن تطبيق تيك توك الصيني الذي حقق شهرة مبهرة خلال السنوات الأخيرة، يفتح مجاله للمستخدمين بمشاركة وتنزيل الفيديوهات المنشورة عليه بكل اريحية، بالرغم من عدم توفرك على حساب داخل منصة tik tok وهذه الميزة كانت سببا حقيقيا في شهرتها ونجاحها المذهش.

ما لا تعرفه عن تطبيق تيك توك tik tok

يهدف تطبيق تيك توك إلى منح فرصة للشباب والمواهب الصاعدة في الكثير من المجالات، في إثبات قدراتهم وطاقاتهم والتعبير عن افكارهم بطريقتهم الخاصة للعالم، بواسطة مقاطع الفيديو لا تتعدى مدتها الزمنية 60 ثانية ومن الجميل بالذكر فيديوهات تيك توك غنية بالأذواق المتنوعة،

سواء تعلق الأمر بالمجال الفكاهي او الثقافي او الفني او الأدبي أو السينمائي والعديد من الإبداعات التي لا تعد ولا تحصى، ويحق للمستخدمين بمشاركة هذه الفيديوهات وتنزيلها بكل اريحية، في حالة لم يقم صاحبها بحظر خاصية التحميل.

إن تطبيق تيك توك كانت تسيمته من قبل هي Mudical.ly، ويسمح لكافة عشاقه بتنزيل مختلف الفيديوهات التي نالت إعجابهم وأثارت عقولهم بشكل مذهش، دون حاجتهم للتطبيقات التحميل الخارجية، وهذا الأمر يفتقر إليها ملايين من المستخدمين لمختلف وسائل التواصل الإجتماعي عبر العالم مع الأسف.

خلاصة:

كانت هذه جميع الطرق التي يمكنك من خلالها تحميل فيديو تيك توك بسهولة، يمكنك اختيار الطريقة التي تناسبك من بين الطرق السابقة، سواء تطبيقات تحميل فيديوهات تيك توك للاندرويد والايفون، أو عن طريق تحميل فيديوهات تيك توك بدون برامج، أو حتى موقع تحميل فيديو تيك توك اون لاين

فريق التحرير H

خبير متخصص في مجال التقنية. بفضل معرفتي الواسعة بعالم التكنولوجيا، أقدم مقالات مميزة ومفهومة بسهولة تتعامل مع أحدث التطورات التقنية والأفكار الرائدة. بفضل خبرتي الوافرة، أسعى دائمًا لتقديم حلول بسيطة ومفيدة لزوار الموقع، مساعدًا الناس في فهم التقنية واستفادتها في حياتهم اليومية. تجمع مقالاتي بين الاستفادة العملية والإلهام لمتابعينا، في حالة كان لديك أي مشكل في ما يخص المقال المرجو ترك تعليك، سوف اكون سعيد بالاجابة عن سؤالك او حل المشكل الخاص بك.
Subscribe
نبّهني عن

2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments