برامج

برنامج الحماية من الفيروسات وأمن الإنترنت كاسبرسكي Kaspersky

عند استخدامك لعالم الأنترنت بشكل دائم ومستمر،  فإنك معرض للهجمات الفيروسات الخطيرة في كل وقت وحين،  والتي تهدف لسرقة بياناتك وملفاتك الخاصة وإلحاق الضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص وتجعله تحت المراقبة طيلة الوقت،  ليس هذا فحسب،  عندما تقوم بتنزيل إحدى البرامج او الملفات المهمة من خلال بعض المواقع غير معروفة،  فبمجرد النقر على روابط التحميل هنا يتم إدخال مجموعة من الملفات الخبيثة والمدمرة على حاسوبك،  والغريب في الأمر انها سريعة الإنشاء وتعمل بشكل غير مرئي،  وتؤدي بالنظام للتلاف والتوقف عن الإشتغال مع الأسف،  هناك ملايبن من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر يبحثون كل يوم عن أفضل واقوى برنامج لمكافحة جميع انواع الفيروسات وتنظيف الحاسوب من الملفات الخبيثة والفيروسات الخطيرة التي تحدث أضرار وخيمة على الجهاز وتجعل كافة معلوماتك وبياناتك الشخصية والضرورية تحت ستار التهكير والتجسس والضياع. 

فلاداعي للقلق الأننا سنتحدث اليوم،  عن اقوى وافضل برنامج المحاربة شتى انواع الفيروسات الى وهو Kaspersky Anty Virus،  والذي يوفر لك الحماية القصوى من شر الفيروسات ومختلف البرمجيات السلبية والخبيثة التي تؤدي بجهازك الكمبيوتر إلى التلاف والتعطيل والتهكير،  ولن يسمح الأي شئ غير آمن 100٪،  بالدخول لجهازك الخاص. 

  • هل تعاني من الهجمات الفيروسية بشكل مستمر على حاسوبك الخاص؟ 
  • هل يعمل جهازك الكمييور ببطئ مقلق من شدة توفره على العديد من الملفات الخبيثة التي تعمل بشكل غير مرئي؟ 
  • هل تعاني من عدم قدرتك على إزالة بعض البرمجيات والملفات الخببيثة العنيده؟ 
  • هل تبحث عن أروع برنامج لمحاربة مختلف اصناف الفيروسات بسرعة ممتازة وبكفاءة عالية؟ 
  • هل يعاني حاسوبك من ضعف الحواجز الأمنية وعدم قدرته على منع الفيروسات من الدخول لجهازك الخاص؟ 
  • هل تشعر بان حاسوبك تحت ستار المراقبة والتجسس!؟ 
  • هل ترغب في التخلص بشكل نهائي من الفيرسوات الخطيرة وبرامج التجسس والمواقع المشبوهة والتطبيقات المدمرة؟ 

حقا انت محضوض للغاية،  الأنك في المكان الصحيح،  وستحصل على أقوى وأفضل برنامج لمحاربة الفيروسات عبر العالم Kaspersky، والذي سيفتح لك المجال لتصفح شبكة الأنترنت بكل أمن وآمان،  وحماية جهازك من العواقب الوخيمة التي ينطوي عنها العالم التكنولوجي بشكل عام. 

قبل الغوص في صلب الموضوع،  من الشيق بالذكر  اننا تعرفنا في مقال سابق عن برنامج إزالة الفيروسات وحذف الملفات الضارة العنيده Sophos Virus Removal احداث اصدار،  والذي من خلاله ستجعل حاسوبك خالي الفيروسات والبرمجيات والملفات الخبيقة التي تعمل بشكل غير ظاهر،  وتسيطر على اداء الجهاز،  بصرف النظر عن افضل موقع فحص الفيروسات اونلاين بدون برامج،  أما إذا كان جهازك الكمبيوتر يعمل بشكل بطئ ومزعج وتتسائل دائما عن السبب وراء ذلك وكيفية تحسين ادائه،  فلا داعي لقد تحدثنا في مقال سابق عن اروع طريقة لتنظيف الجهاز من الفيروسات وجعله سريعا،  فلا تتردد للحظة واحدة بالإطلاع على هذا المواضيع الأنك بحاجة ماسة إليها لحماية معلوماتك وخصوصياتك وجهازك من اي اثر سلبي قد يسيطر على سلامتها. 

سنتحدث خلال مقالنا اليوم،  عن أهم المميزات التي ينطوي عنها برنامج Kaspersky مضاد للفيروسات،  بصرف النظر عن كيفية تنزيله وتثبيته على حاسوبك لخطوات بسيطة وواضحة بالصور،  كما سنتعرف على ابرز الخدمات التي يقدمها للمستخدمين لحماية نعلوماتهم وبياناتهم من الهجمات الفيروسية والتخلص من الملفات الضارة وتطبيقات التجسس والمراقبة بشرح مبسط للعاية،  إذا تابع معي المقال بدقة  تمعن. 

ما لا تعرفه عن الفيروسات المدمرة

من المشاكل المقلقة التي يقع فيها ملايين من المستخدمين سواء الأجهزة الكمبيوتر او الهواتف المحمولة،  وهي عدم قدرتهم للحصول على أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات بكفاءة عالية وبقوة هائلة،  لحناية خصوصياتهم وملفاتهم وتطبيقات الضرورية من الإختراق والسرقة والهجمات الفيروسات القاتلة بصرف النظر عن تطبيقات التعقب والتجسس،  والسبب وراء ذلك هو دخول المستخدم لبعض المواقع المشبوهة والزائفة التي تقدم للزوار بعض الروابط التحميل للبرامح المضادة للفيروسات،  وفي نهاية المطاف تجد نفسك ضحية للإختراق والنصب،  وتجد مختلف ملفاتك المهمة لا تقبل الدخول إليها الأنها،  محمية بحواجز التجسس والمراقبة،  لهذا الشأن يجب عليك أخد المثير من الحيطة والحذر خلال تصغحك لعالم الأنترنت الأنه سيف ذو حدين إءا فشلت في التعامل معه بذكاء ستقع في شباك الفيروسات والمواقع المدمرة ناهيك عن تطبيقات الإختراق والتجسس التي لا تنتهي من التوقف عن الإنتشار لتخريب الحواجز الأمنية والسيطرة على خصوصية المستخدمين. 

ما هو برنامج Kaspersky Anti virus


صنف برنامج Kaspersky كاسبر سكي من أروع وافصل البراج  لمحاربة مختلفة انواع الفيروسات التي تهدد سلامة جهازك ناهيك عن ملفاتك المهمة وبياناتك الضرورية،  كما انه حقق شعبية بارزة طيلة مسيرته العملية،  والفضل يعود لجودة مميزات وخصائص القوية،  حيث يعمل على فحص جذور جهاز الكمبيوتر بشكل مدقق،  للعثةر على جميع الملفات والتطبيقات الضارة التي تعمل على خلفية الجهاز،  بهدف التخلص منها بشكل نهائي وبسرعة فائقة للغاية. 

تم تطوير برنامج Kaspersky بشكل احترفيي وهائل،  من طرف شركة روسية لديها خبرة كبيرة في مجال الأمن المعلوماتي،  وتم تعزيزه بكميات عالية من المميزات التي بفتقر إليها العديد من البرامج الأخرى،  مما جعله يتربع على عرش الشهرة والصدارة في مجال مكافحة  جميع انواع الفيروسات،  سواء تعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر او حتى الهواتف الذكية،  إذ يعمل على منع الضرر والتعطيل،  ومحاربة الهجمات اليرويبة الخطيرة،  كما انه غني بقسم ضخم من التقنيات المضادة للفيروسات وتطبيقات التجسس ناهيك عن هجمات الإختراق والسرقة  كما يعمل ايضا على حظر مختلف المواقع المشبوهة،  ويمنع تسرب فيروسات الفدية القاتلة وكذى الهجمات الخطيرة للتشفير،  يحرص على تحسين اداء حاسوبك الخاص وحمايته من اي اثر سلبي قد يؤدي به للتوقف عن العمل. 

من الشيق بالذكر ان البرنامج مان متاح بشكل غير مجاني،  لكن بفضل التطورات والتحديثات القوية التي خضع اليها خلال الأونة الأخيرة،  تم إصدار نسخته الأخيرة بصفة مجانية،  وحقق نسة تنزيلات مرتفعة وخيالية، مما جعل عدد مستخدميه يفوق 400 مليون مستخدم عبر العالم،  وهذا رقم ضخم يظل على مصداقيته وجودة مميزاته الرفيعة،  كما انه يدعم العديد من اللغات بما فيها اللغة العربية، وبفضل قوته الهارقة في محاربة شتى أنواع الفيروسات والأمور السلبية،  حاز البرنامج على العديد. من الجوائز خلال السنوات الأخيرة بشكل منتالي،  وقام بحظر ازيد من 1.9 مليار هجمة خلال السنة الأخيرة.  .

مميزات برنامج Kaspersky

 تحميل برنامج kaspersky anti-virus مجانا


يحتوي برنامج كاسبر انتي فيروس الفعال والقوي على كميات عالية من المميزات والخصائص المذهشة التي جعلته يحضى بشعبية كبيرة عبر العالم بأسره،  الأنه يستوفي لمتطلبات المستخدمين واختياجاتهم،  ويساعدهم بكفاؤة عالية للتخلص من حظر الهجمات الفيروسية القاتلة،  وإزالة كافة الملفات والتطبيقات الضارة على جهازك الخاص بكل حترافية ومرونة، إذا هيا بنا لنتعرف على ابرز مميزات برنامج Kaspersky. 

  • ينطوي البرنامج على واجهة الإستخدام ممتازة وغاية في الروعة. 
  • يحتوي على سرعة خارقة للعادة خلال عملية البحث عن الملفات والتطبيقات الخبيثة والضارة على حاسوبك الخاص سواء تعلق الأمر بالكمبيوتر المكتبي او الاب توب،  لحمايته من التلاف والتوقف عن العمل. 
  • البرنامج يحتوي على سهولة الإستخدام،  مما يسهل عنك التعمل مع ايقوناته وازراره بكل سهولة ويسر. 
  • يتميز البرنامج بمحرك البحث هائل وسريع للغاية، يستخرج مختلف الأشياء الضارة من عمق الحاسوب. 
  • لدبه القظرة على حظر جميع الهجمات الغيروسية الخطيرة بكل دقة،  ناهيك عن منع الهجمات الفيروسية ومنع تسرب الملفات الخبيثة أثناء عملية تنزيل بعض البرامج عبر شبكة الأنترنت. 
  • البرنامج متوفر بشكل مجاني، وليس مدفوع التكاليف كما كان في السابق.
  • يتوافق البرنامج مع انظمة التشغيل للويندوز 8.7.10 ب.
  • إصداراتها والويندوز الإكس 32 بت او 64 بت،
  • البرنامج يخضع للتحديثات القوية والمتطورة بشكل دائم ومستمر. 
  • ينطوي البرنامح على قسم مبير من الأدوات والامكانيات الهائلة،  التي تسهل عنك تنظيف حاسوبك من التطبيقات والفيروسات والملفات الخطيرة والمدمرة بكل سهولة ومرونة وبدون اي صعوبات او عراقيل. 
  • عند استخدامك لبرنامج Kaspersky سيصبح من افضل البرامج لمكافحة الفيروسات لديك على الإطلاق. 
  • تم تصميم البرنامج بطريقة غتية في الروعة، مما سييهل عن جميع المستخدمين التعامل معه بكل سهولة والتنقل بين أدواته ولوحة مفاتيحه بكل اريحية.
  • يضم البرنامج عدد كبير من اللغات العالمية بما فيها اللغة العربية.
  • إنزاللرنامح معزز بقسم صخم من الأظوات الاخترافية والبسيطة عند الإستخدامه، والتي من خلالها ستتمكن من بفحص حاسوبك من اوله الى اخره بدقة عالية، والتخلص من البرمجيات والملفات الخبيثة، وتنظيف مساحة ذاكرة جهازك من أي أثر سلبي كان يسيطر عنها.
  • البرنامج يوفر للمستخدمين الحماية القصوى لجهازهم الخاص سواء تعلق الأمر بجهاز الحاسوب أو الهواتف المحمولة.
  • من أفصل مميزات البرنامج، ان ينطوي على أداة لتسريع اداء حاسوبك الخاص، عندما يواجه ضغوطات من قبل  بعض البرامج المهمة لديك مثل برامج الألعاب او برامج تحرير الصور والفيديوهات او عند دخولك الإحدى المواقع المفضلة لديك الى غير ذلك.
  • من اروع المميزات والخصائص التي يحتوي عنها، انه يقوم بحظر المواقع المشبوهة والخطيرة وعدم المساح للمستخدمين بالدخول إليها. 
  • يعمل برنامج Kasperskyعلى تحليل البيانات والمخاطر التي تهددسلامة جهازك بشكل تلقائي،  ويحرص على حمايته مختلف الأجهزة المتطور،  مثل احهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية سواء للأندرويد او الأيفون ناهيك عن الأجهزدة اللوحية بما فيها ipad. 
  • البرنامج حصل على العديد. من الجوائز،  مافضل برنامح لمكافحة مختلف انواع الفيروسات عبر العالم. 
  • إن البرنامج Kaspersky لديه القدرة الكاملة على حماية خصوصياتك ومعلوماتك وتطبيقاتك من الهجمات الفيروسية وتطييقات التجسس والتهكير. 

كيفية تحميل برنامج Kaspersky Anti virus بسهولة

 Kaspersky Antivirus

هناك العديد. من المستخدمين يعتقدون بأن مرحلة تنزيل وتثبيت برنامج كاسر انتي فيروس صعبة جدا،  وتتطلب الكثير من الخبرة للقيام بذلك،  خقا انت مخطا للغاية ياصديقي،  إن البرنامج Kasperskينطوي على سيهولة الإستخدام ولن تجد اي صعوبة في التعامل معه على الإطلاق،  وهذا الأمر كان سببا حقيقيا في شعبيته البارزة. 

ستتمكن من تنزيل البرنامج Kaspersky برابط مباشر من موقعه الرسمي،  والذي سنقوم بعرضه أسفل المقال. 

  • الامر في منتهى السهولة خلال التقر على رابط التحميل، سيتم إحالتك إلى الموقع الرسمي لبرنامج Kaspersky، هنا ماعليك سوى الضغط على أيقونة التحميل الماثلة امامك، وسيتم تنزيل البرنامج بسرعة، بعد ذلك يق لك تثببته خطوة بخطوة وبكل سهولة ويسر.
  • والان ماعليك سوى الذهاب بملف التنزيلات على حاسوبك الخاص، ثم البحث عن مجلد برنامج Kaspersky، ستنبثق لم نافدة تطلب منك الموافقة على شروط البرنامج  قم بالنقر عليه، بعد ذلك انقر على خيار التثبيت installe.
  • من الشيق بالذكر ان مرحلة تثبيت البرنامج لا تتطلب وقت كبير الأن حجمه صغير ولا يؤثر على موارد النظام على الإطلاق،  وبعد الإنتهاء البرنامج من التثبيت،  ستنفتح واجهته بشكل تلقائي،  ثم اتقر مباسرة على هيار التابعة Continue وبعدها تباع النقر على زر next حتى تظهى لك واجهة الإستخدامه الأنيقة والممتازة. 

أنضر أيضا:تحميل برنامج انتى فيرس قوى وخفيف على الجهاز

ملاحظة


هذه مجرد معلومات توضيحية عن كيفية التعامل مع خطوت التنزيل والتثبيت لبرنامج Kaspersky،  والأن لننتقل لمرحلة التنفيد عن طريق الصور،  ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الموالية،  وستتمكن من تثببت برنامج Kaspersky على حاسوبك الخاص بكل سهولة ويسر. 

كيفية تحميل وتثبيت برنامج Kaspersky Anti virus مجانا

الأمر في متهى السهولة،  ناعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الآتية،  وستتفوق إنشاء الله في تنزيل وتثبيت أقوى برنامج Kaspersky  على حاسوبك الخاص،لمكافة الفيروسات والتخلص من الملفات والتطبيقات الخبيثة وحجب مختلف المواقع المشبوهة. 

الخطوة الأولى:  في البداية قم بالنقر على رابط التنزيل برنامج Kaspersky أسفل المقال. 
الخطوة الثانية:  هنا ستجد نفسك امام الموقع الرسمي لبرنامج
كاسبر سكاي،  انقر مباشرة على زر التحميل. 


الخطوة الثالثة:  والأن ستنبثق لك رسالة لتثبيت البرنامج Kaspersky على حاسوبك قم بالنقر على Continue. 


الخطوة الرابعة:  هنا ماعليك سوى النقر على خيار التثبيت install.


الخطوة الخامسة:  هنا ماعليك سوى انتظار اكتمال شريط التثبي،  فلا داعي للقبق عملية التثبيت تتم بسرعة،  الأن حجم للبرنامج خفيف ولا يتعدى 175 ميغا بايت.


الخطوة السادسة:  يجب عليك النقر على خيار Apply. 


الخطوة السابعة:  انقر على خيار Done. 


الخطوة السابعة:  انقر على المتابعة Continue. 


الخطوة الثامنة:  انقر على التالي Next. 


الخطوة التاسعة:  يجب عليك تركيب كود التفعيل،  او استخدام البرنامج بدون تفعيل. 

انتباه


لا داعي للقلق من هذه النقطة،  سنتطرق خلال الأسطر الموالية،  عن اروع طريقة لتفعيل برنامج Kaspersky بدون كراك بالمجان،  وستتمكن من تشغيله مدى الحياة دون حاجتك لتركيب كود التفعيل مل مرة. 

الخطوة التاسعة: عند الإنتهاء من خكوات التقببت بنحاخ،  سوف تنبثق لم واجهة برنامج Kaspersky على هذا الشكل،  الف مبروك،  لقد تفوقت في الحصول على افضل برنامج لمحاربة الفيروسات. 

الخطوة التاسعة: عند الإنتهاء من خكوات التقببت بنحاخ،  سوف تنبثق لم واجهة برنامج Kaspersky على هذا الشكل،  الف مبروك،  لقد تفوقت في الحصول على افضل برنامج لمحاربة الفيروسات. 

أبرز الخدمات التي يقدمها برنامج Kaspersky internit Security لعشاقه

بمجرد تنزيل وتثبيت برنامج Kaspersky على جهاز الكمبيوتر خاص بك،  ستتمكن من الإستمتاع بمختلف خدماته ومميزاته القوية والفعالة 100٪،  والتي ستجعلك في حماية تامة من أي اثر سلبي قد يسيطر على سلامة جهازك وخصوصياتك المهمة بشكل عام،  إذا هيا بنا لتتعرف على ابرز الخدمات التي ينطوي عنها هذا البرنامج الرائع والشيق. 

أنضر أيضا:أفضل 4 برامج مضادات الفيروسات للكمبيوتر

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gyg.png

اولا: خدمة التخلص من جميع اصناف الملفات والفيروسات الخبيثة والبرمجيات الضارة بصرف النظر عن مكافة التطبيقات التجسس والمراقبة بدقة عالية،  مما يعمل على حظر مختلف المواقع الخطير والمشبوهة ويمنعك عن الدخول إليها،  ويخرص دائما على إزالة اي اثر سلبي على حهازك الكمبيوتر وتحسين ادائه لما هو اروع وحسين. 

ثانيا:  البرنامج لديه القدرة على فحص مختلف الجوانب لحاسوبك،  بهدف العثور على الملفات الخبيثة التي تعمل على خلفيته بشكل غير مرئي،  كما انه يقوم بالفحص الدائم على حاسوبك،  لتنظيفه من اي ملف ضار او فيروس خبيث،  ليس هذا فحسب بل يوفر لك الحماية القصوى لجميع خصوصياتك بدون استثاء. 

رابعا:  ينمحك البرنامج Kaspersky الفرصة لحماية خصوصياتك المهمة والسرية عن طريق وضع كلمة المرور قوية لها بواسطة خدمة قفل التطبيق،  ولن يتمكن اي شخص غيرك بالوصول إلى تطبيقاتك وامورك الشخصية ولو حاول مليون الف مرة. 

خامسا:  من خلال برنامج Kaspersky ستتمكن من حماية نفسك بالدخول للموقع المشبوهة والخطيرة التي تهدف لسرقة بيانات المستخدمين والتجسس عنهم بشكل سري،  ويظهر لك رسالة تحذير عندما ترغب بالدخول الإحدى المواقع المدمرة،  وهذه الخدمة غاية في الروعة تبعد عنك شر الفيروسات والملفات الصارة ناهيك عن تطبيقات التجسس والإختراق. 

سادسا:  لم تنتهي بعد للحديث عن أروع الخدمات التي ينطوي عنها افضل برنامح لمحاربة الفيرويات Kaspersky،  هناك خدمة اخرى غاية في الروعة،  ستساعدك في حماية معلوماتك وبياناتك السرية المتعلقة بمختلف الأنشطة المالية التي تقوم عبر شبكة الأنترنت،  خاصة عند الشراء من الموافع التسوق اونلاين،  او عند قيامك بإحدى عمليات التحويل الأموال من حساب الأخر اونلاين الى غير ذلك. 

عيوب برنامج Kaspersky للكمبيوتر والموبايل


بالرغم من ان برنامج Kaspersky يحتوي على كميات عالية من المميزات والخصائص الفريدة من نوعها، إلا انه يحتوي على عيب واحد وتم التخلص منه بشكل فوري الأنه يحرص دائما على تزويد المستخدمين بأفصل الخدمات الممتازة والرائعة.

وهذا العيب يكمن بأن البرنامج Kaspersky كانت نتوفر بشكل مدفوع ليس مجاني، كما ان تنزيله بالمجان مان متاح بشمل تجريبي لمدة لا تزيد عن 30 يوم فقط، وبعد ذلك يجب عليك شراء النسخة المدفوعة مقابل سعر معين، ولكن بفضل التطورات والتحديثات التي يخضع لها برنامج كاسبر انتي فيروس من قبل الشركة الروسية، تم إصدار نسخته الأخيرة بمميزات خارقة للعادة وبالمجان.

أنضر أيضا:تحميل لوكي باتشر الأصلي Lucky Patcher Apk برنامج تهكير الألعاب 

برنامج Kaspersky internit Security للأندرويد والايفون


من أروع الإنجازات التي قامت بها الشركة الروسية المطورة لبرنامج Kaspersky، انها قامت بإصدار نسخة من البرنامج تتوافق مع الهواتف الذكية للأندرويد والأيفون، بهدف مساعدة مستخدمي الهواتف على حماية خصوصياتهم وبياناتهم من التجسس والفيروسات الخطيرة، وتنظيف ذاكرة النظام من أي ملف خبيث يؤثر على الهاتف بشكل عام.


من خلال تطبيق Kaspersky ستتمكن من حماية معلوماتك السرية وملفاتك الخصوصية ومختلف البيانات المهمة لديك هاتفك الأندرويد او الأبفون، وستوفر لها الحواجز الأمنية لعدم تعرضها للهجمات الفيروسية او إحدى تطبيقات التحسس والمراقبة.


من خلال برنامج Kaspersky ستتمكن من حماية جهات الإتصالات والرسائل تسجيلات الصوتية ومختلف الملفات الضرورية، من أي اثر سلبي قد يؤدي بها للتلاف او الفقدان.

بفضل برنامج Kaspersky ستتخلص من الإتصالات المجهولة، والرسائل المزعجة الأن البرنامج يقوم بحجبها ولا يسمح لها بالوصول الى هاتفك الخاص.

من افصل الخدمات الممتازة التي يوفرها برنامج لمستخدمي الهواتف الذكية سواء للأندرويد او الأيفون، وهي خدمة العثور على هاتفي، عندما يتعرض هاتفك للفقدان والصياع، سيساعدك البرنامج في العثور عليه، بواسطة خدمة GPS، ولت يسمح الأي شخص غيرك بالدخول إليه.

نصائح مجربة لعدم الوفوع في عتبة الفيروسات

  • أولا: عدم الضغط على الروابط المشبوهة والغير المعروفة.
  • ثانيا: يجب عليك الدخول للمواقع الإلكترونية الآمنة والمعروفة وذات سمعة طيببة عبر العالم.
  • ثالثا: عندما تظهر لك بعض الإعلامان والصفحات الجذابة، لا تقم بالنقر عنها او الدخول إليها.
  • رابعا: عندما تنبثق لك بعص الإعلانات المغربة، لا تقم بالنقر عنها او تقيدم معلوماتك الشهصية عنهلا، مثل إعلانات تشعرك أنك فزت بسيارة فاخرة او هاتف ثمين او  إعلانات التهاني الى غير ءلك.
  • خامسا: لا تقم بالنقر على إعلانات تجذبك للمشاركة في مسابقة ربح أموال طائلة او شئ من هذا القبيل.
  • لا تتردد للحظة واحدة  بفحص حاسوبك الخاص عن طريق برنامج  Kaspersky، لتنظيفه من مختلف الملفات الضارة والفيروسات الخبيثة التي تعمل بشكل مخفي على جهازك.

أنضر أيضا:

بعد ان تعرفنا على أفضل المميزات والخدمات التي ينطوي عنها برنامج Kaspersky لمحاربة الفيروسات ومختلف الملفات والبرمجيات الخطيرة على حهازك الممبيوار، مما تعرفنا بالتفصيل عن كيفية تنزيل وتثبيته خطوة بخطوة، الأن سننتقل للحديث عن أروع طريقة مضمونة ومجربة 100٪،
لتفعيل برنامج Kaspersky internit Security بدون حاجتك للكراك وبالمجان. 

طريقة تفعيل برنامج Kaspersky internit Security بدون كراك مجان

من خلال الشرح الموالي ستتمكن من تفعيل برنامج Kaspersky internit Security بخطوات بسيطة ودون حاجتك للكراك المقلق  لمدة سنة كاملة وبصفة مجانية. 

بمجرد حصولك على مفتاح الأصلي CD KEY بالمجان،  ستتفوق في تفعيل البرنامج Kaspersky internit Security لكل سهولة وييرة،  وستستمتع بمختلف مميزاته الدفوعة والخارقة للعادة،  ولعل ابرزها الحصول على أخر التحديثات للسيرفر الرسمي،  بصرف النظر عن إمكانية تفعيل خاصية firewall وكذى الإستفادة من خدمة الحماية القصوى لبطاقتك الإئتمانية وحماية معاملاتك المالية عبر الأنترنت والعديد من المميزات الممتازة والمدفوعة. 

انتباه


بالرغم من انك تتوفر على برنامج Kaspersky internit Security المجاني، فلا داعي للقلق بحق لك إدخال المفتاح الأصلي لتفعيله، وسيصبح شغال بشكل تلقائي غاية في الروعة.

طريقة تفعيل برنامج الحماية من الفيروسات Kaspersky internit Security

لكي تتمكن من تفعيل أقوى برنامج Kaspersky internit Security لحماية جهازك من ابتهكير والفيروسات الخطيرة وتطبيقات المراقبة والتجسس ومختلف أصناف الملفات الخبيثة إلى غير ذلك من العوامل السلبية، ماعليك سوى اتباع الخطوات البسيطة الآتية.

الخطوة الأولى: قم بالدخول للبرنامج على حاسوبك، ثم انقر على خيار License.

الخطوة الثانية: هنا قم بالنقر على خيار Enter activation code.

الخطوة الثالثة: هنا ستنبثق لك نافدة جديدة للقيام بتفعيل البرنامج، ثم بتركيب المفتاح الأول ضمن قائمة كما موضح في الصورة الموالية، لكي يتم اعادته إلى النسخة التجريبية، وبعد ذلك قم بالتقر على خيار Activation.

ملاحظة


من المهم ان يكون حاسوبك متصل بشبكة الأنترنت قوية،  لكي تتم عملية تفعيل برنامج Kaspersky internit Security بسرعة جيدة وبدون اي عراقيل، عند استعادة المفتاح الأصلي إلى  النسخة التجريبية، ماعليك سوى تركيب إحدى المفاتبح التي نضع رابط تحميلها اسفل المقال.

وبالتالي ستنبثق لك واجهة البرنامج قيد التفعيل، لكن إذا كنت لا تتوفر على حساب خاص بك عبر الموقع الرسمي للبرنامج Kaspersky ، ستظهر لك نافدة تطلب منك التسجيل عبر الموقع، يحق لك التجازو عنها بالنقر على خيار skip.

الف مبروك على تفعيل برنامج Kaspersky internit Security عبر المفاتيح الاصلية، وتجذر الإشارة بان تالك المفاتيح مختلف مدة تفعيلها، هناك من ينطوي على مدة 30 يوم او 90 او 120 وهناك من يفوق سنة من التفعيل، بمجرد انتهاء مدة الصلاحية الأي مفتاح قم باستخدام مفتاح أخر وهكذا.

الأسئلة الأكثر تداولا حول تحميل برنامج كاسر سكاي Kaspersky internit Security.

يتسائل عدد كبير من المستخدمين عن كيفية تنزيل برنامج Kaspersky Anti virus وابرز المعلومات التي تتعلق بخطوات تثبيته وماهي الخدمات التي ينطوي، بصرف النظر عن افضل مميزاته الحديثة إلى غير ذلك من التساؤلات التي حيرت بال الكثير والكثير، فلا داعي للقلق سنجيب عن هذه التساؤلات بشكل مدقق وواضح.

ماذا عن برنامج كاسبر سكاي  Kaspersky Anti virus؟
لا يمكن الإستغناء عن هذا البرنامج داخل اجهزة الكمبيوتر، الأنه يمنحك الفرصة لحماية خصوصياتك وبياناتك وملفاتك السرية من الهجمات الفيروسية التي تنتشر بقوة كبيرة على شبكة الأنترنت، بصرف النظر عن قوته الخارقة لحجب مختلف المواقع الإلكترونية المشبوهة والخطيرة.

من الصعب ان تحصل على افضل برنامج لمحاربة الفيروسات الخطيرة وتنظيف حاسوبك من الملفات والبرمجيات والتطبيقات التجسس التي تعمل بشكل غير ظاهر، لكن بفضل برنامج Kaspersky Anti virus ستتمكن من حماية حهازك بقوة لا مثيل لها.

من ابرز المميزات التي يحضى بها برنامج Kaspersky Anti virus، انه يحذرك من الدخول للمواقع الخبيثة والروابط الزائفة والنصابة بصرف النظر عن التطبيفات الخطيرة التي تهدف لسرقة بيانات المستخدمين إلى غير ذلك.

لماذا يجب الحرص على تحميل برنامج كاسبر مضاد الفيروسات؟

السبب الخقيقي الذي سيحعلم تقوم بتنويل بىنامج Kaspersky Anti virus على جهازك الكمبيوتر بدون تردد ولو للحظة واحد، أنه ب نامج موثوق وآمن 100%، منا انه معزز بأحدث واقوى التقنيات الأمنية التي تمنع وصول الفيروسات والملفات الندمرة الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يعمل على توفير الحماية السرية لجميع معلوماتك وخصوصياتك وبياناتك السرية والمهمة جدا، ولا يسمح الأي سخص فير بالدخول إليها ابدا، كما يسهل عنك  التعامل معه بكل رشاقة،
لديه القدرة الخارقة للتعرف على شتى انواع الفيروسات المخزنة على حاسوبك، من الشيق بالذكر ان البرنامج  Kaspersky Anti virus أثبح عدد مستخدميه يفوق 400 مليون مستخدمن من مختلف بقاع العالم، يقدم البرنامح مختلف خدماته بجودة عالية وبكفاءة غاية في الروعة، علته يحصل على العديد من الجوائز كأفضل برنامج لمكافحة الفيروسات عبر العالم.

كيف يقوم برنامج كاسبر سكاي بحماية خصوصبية المستخدم؟


إن البرنامج Kaspersky Anti virus نمعزز بكميات قوية من التقنيات الأمنية، ويحرص في كل وقت وحين بحماية خصوصية المستخدمين لعدم تعرضها للتهكير او للتجسس او للتلاف بسبب إحدى الفيروسات او الملفات الضارة التي تنتشر بوثيرة مسرعة عبر شبكة الأنترنت، كما يعنل على توفير الحماية القصوى لكاميرا حاسوبك الخاص، لعدم التجسس عنك من طرف المتطفلين.


بفضل برنامح Kaspersky Anti virus ستتمكن من تصفخ عالم للأنترنت بكل اريحية، دون الخوف الفيروسات او الوقوع في عتبة المواقع الخطيرة إلى غير ذلك.
من أفضل المميزات النتعلقة ببرنامج Kaspersky Anti virus، انه يدعم خاصية الرقابة الأبوية، للسماح للأبوين بمراقبة التحركات اطفالهم وابنائهم عبر شبكة الأنترنت وحمايتهم من شرها وأثاراها السلبية.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل برنامج الحماية من الفيروسات وأمن الإنترنت كاسبرسكي Kaspersky، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات والطرق المجربة والشغالة لتشغيل بشكل جيد، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments