برنامج اصلاح ويندوز 7 كامل

قد يتعرض نظام ويندوز 7 الذي تعمل ليه إلى خلل في أي لحظة، إذن كيف ستتعامل مع هذا الأمر؟ أغلب الاشخاص حينما يتعرض نظام الويندوز الخاص بحاسوبهم إلى خلل ما، يضطرون إلى أخذ الحاسوب إلى محل إصلاح الحواسيب، لأنهم لا يعرفون بوجود برنامج اصلا ويندوز 7 كامل.

لكن ماذا لو قلت لك بأنك لن تحتاج بعد اليوم إلى أخد الحاسوب إلى أي محل إصلاح، بل يمكنك اصلاح ويندوز 7 كامل بنفسك وبسهولة.

في هذا المقال سأقدم لك أفضل برنامج اصلاح ويندوز 7 كامل حى تتمكن من إصلاح جميع المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها نظام ويندوز بنفسك ومن البيت فقط.

لماذا اقتصرت هنا على اصلاح ويندوز 7؟ هذا الأمر راجع إلى مميزات هذا الأصدار من اصدارات نظام ويندوز، إذ نجد عدد كبير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر يعملون على نظام ويندوز 7، بالرغم من وجود مجموعة من الإصدارات الأخرى.

اقرأ أيضا:
شريط المهام لا يعمل ويندوز 10 حل مشكل Taskbar نهائيا
تنظيف الجهاز من الفيروسات وجعله سريع

كما تعرف فإن نظام ويندوز 7 يمكن أن يتعرض لمشكل في أي وقت، وتتعدد الأسباب التي يمكن أن تؤدي غلى حدوث مشكل في ويندوز 7 إذ يمكن أن تؤدي اي خطوة خاطئة في ملفات النظام إلى وقوع مشكل في الويندوز، كما أن النظام يمكن أن يتعرض أيضا إلى الهجمات الخارجية التي من الممكن أن تؤدي إلى تعطيل ويندوز أو وقوع خلل ما به. إذا، كيف يمكن اصلاح ويندوز 7 إذا حدث به اي مشكل؟

في هذه الحالة، هناك الخيار المعروف وهو أن تأخذ جهازك إلى محل إصلاح الحواسيب، أو القيام بفرمتة الكمبيوتر، إذا كنت تعرف طريقة الفرمتة.

لكن نحن لن نلجأ إلى هذين الحلين، لأنهما حلين قديمين، في هذه الحالة كل ما ستحتاج إليه هو وجود برنامج اصلاح ويندوز 7 كامل، حتى تتمكن من إعادة إصلاح المشكل الذي تعرض لك النظام، وإصلاحه من الأصل.

اقرأ أيضا:
حل مشكلة gpt partition-style ويندوز 10

برنامج اصلاح ويندوز 7 كامل

أولا قبل أن أقدم لك برنامج اصلاح ويندوز 7، دعني أولا أنبهك إلى أمر مهم جدا وهو أنه حينما تدخل على الانترنت لتبحث عن برامج اصلاح ويندوز، من الممكن أن تجد مجموعة من البرامج التي يتم عرضها، لكن المشكل الذي يمكن أن تقع فيه، هو معرفة البرناج الحقيقي والأصلي بين كل هذه البرامج.

هذا الأمر هو أهم شيء أركز عليه هنا، أي أنك حينما تريد تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 أو أي برنامج آخر، لابد في الأول أن تتأكد بأن هذا البرنامج أصلي وليس نسخة، أو مزور، وذلك حتى تتجنب مجموعة من المشاكل الأخرى التي تسببها البرامج المزيفة .

لكي تتفادى كل هذا سوف أقدم لك في الاسفل رابط تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7 كامل، حتى لا تضطر إلى البحث عن البرنامج في مكان آخر.

برنامج اصلاح ويندوز 7 كامل FixWin 

البرنامج الذي سأتحدث عنه هنا والذي يخص اصلاح وينوز 7 وحل جميع المشاكل المرتبطة به، هو برنامج FixWin. هذا البرنامج هو الوحيد الذي يمكنك أن تستخدمه بالرغم من وجود بعض البرامج الآخرى، لكن أنصحك باستخدام هذا البرنامج فقط دون غيره.

ينتمي هذا البرنامج إلى شركة مايكروسوفت التي طورت نظام الويندوز، يعني أنه برنامج ينتمي لنفس الشركة، يعني أن البرنامج مصمم خصيصا لحل المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها نظام ويندوز 7.

اقرأ أيضا:
حل مشكلة الهاردسك الخارجي لا يظهر

مميزات برنامج FixWin 

  • يستطيع هذا البرنامج إرجاع جميع الملفات الأساسية التي حذفت من نظام ويندوز
  • يمكنه أيضا تعويض البرامج والملفات الأساسية، وبالتالي لن تحتاج إلى إعادة تحميلها من جديد
  • سوف يعفيك هذا البرنامج أيضا من القيام بفرمتة الحاسوب من جديد وإعادة تنصيب الويندوز
  • حل جميع المشاكل التي يمكن أن تكون في اي ملف داخل النظام
  • يعمل على حل جميع المشاكل التي ذكرت بطرية اوتوماتيكية من خلال إعطائه الأمر فقط، وبسهولة أيضا.
  • البرنامج متوفر للتحميل بالمجان.

تحميل برنامج اصلاح ويندوز 7

كما قلت فأن أفضل ميزة في هذا البرنامج هو أنه متوفر للتحميل بالمجان، يعني لن تجد أي مشكل في عملية التحميل، لكن مع ذلك لابد من أن تكون على حذر تام اثناء القيام بتنزيله على جهازك، حتى لا تنزل برنامج آخر أو برنامج غير أصلي.

سوف تجد مجموعة من المواع التي تقدم هذا البرنامج للتحميل، لكن شخصيا لا انصحك بتحميل برنامج FixWin  من أي موقع. الموقع الوحيد الذي أنصحك بتحميل البرنامج منه هو موقع مايكروسوفت، وهو الموقع الرسمي الذي يقدم لك برنامج FixWin  أصلي من الشركة المصنعة.

ملاحظة مهمة:

قبل تحميل البرنامج، من الضروري أن تعرف ما هي الصيغة التي يعمل بها الوينجوز الخاص بك، هل يعمل بصيغة 32 بيت أو بصيغة 64 بيت، وذلك من أجل تحميل البرنامج المناسب لكل صيغة على حدة.

لا تقلق حول الصيغة التي تناسب نظام الويندوز خاصتك، لأنني سأقدم لك روابط التحميل لكل من الصيغتين.

(تحميل FixWin ويندوز 7 32 بيت)

(تحميل FixWin ويندوز 7 64 بيت)

هذه البرامج التي قدمت لك هنا، هي برامج أصلية تم شراؤها من قبل، ثم بعد ذلك عرضناها لكم هنا بشكل مجاني حتى يتمكن الجميع من الاستفاد منها.

اقرأ أيضا:
تغيير إعدادات البوت بسهولة

طريقة تشغيل برنامج اصلاح ويندوز 7

لكي تتمكن من القيام بتشغيل برنامج FixWin بنجاح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سوف تحتاج فقط إلى اتباع بعض الخطوات البسيطة، لا توجد أي صعوبة في القيام بتشغل هذا البرنامج من أجل إصلاح ويندوز 7، لكن لابأس بذكر الخطوات من الأول حتى الأخير حتى تتمكن من تثبيت اللبرنامج وتشغيله بالشكل الصحيح.

لكي تتمكن من تشغيل برنامج FixWin وإصلاح مشاكل ويندوز 7 كامل سوف تحتاج إلى اتباع الخطوات التالي:

الخطوة الأولى:
أول شيء تقوم به هو الدخول على الروابط السابقة من أجل تحميل البرنامج.

الخطوة الثانية:
بعد اكتمال التحميل، سوف تحتاج إلى فك الضغط عنه بشكل عادي والبدء في عملية التثبيت، طريقة تثبيت البرنامج سهلة مثل اي بنامج عادي، ما عليك سوى اتباع التعليما بالنقلا على متابعة حتى الأخير.

الخطوة الثالثة:
الآن بعد أن قمت بتثبيت البرنامج على حاسوبك، قم بفتحه والدخول عليه، سوف تظهر لك الصفحة الرئيسية للبرنامج، وهي واجهة بسيطة وسهلى في الاستخدام. الآن من أجل إصلاح مشاكل ويندوز قم بالتوجه إلى خيار System File checker utility الذي يظهر لك في الوسط والدخول عليه.

الخطوة الرابعة:
الآن سوف يطلب منك البرنامج الانتظار بعض الوقت لأن عملية الإصلاح التي يقوم بها البرنامج تحتاج إلى وقت كافي حتى يتمكن من العثور على المشاكل الموجودة داخل النظام لإصلاحها.

الخطوة الخامسة:
بعد انتهاء الوقت، سيعرض لك البرنامج جميع الأجزاء والملفات التي وجدها البرنامج والتي كان بها مشكل وتحتاج إلى إصلاحها. كل ما عليك القيام به الآن هو القيام بالنقر على خيار إصلاح fix الذي يظهر أمام كل خيار حتى يقوم البرنامج بإصلاحه.

اقرأ أيضا:
افضل برنامج تقسيم الهارد

برنامج اصلاح الويندوز 7 بدون فورمات مجانا

لكي تفادى مجموعة من المشاكل المرتبطة بإصلاح ويندوز 7، وتوفر الوقت على نفسك وتوفر المال أيضا الذي كنت ستنفقه على إصلاح هذا المشكل. سوف يمكنك برنامج FixWin من توفير كل هذا والتمتع بتجربة إصلاح هائلة.

منذ اليوم سوف تبدأ في حل جميع المشاكل الخاصة بالويندوز التي يمكن أن يتعرض لها جهازك، وإصلاحها بنفسك من المنزل فقط، وفي دقائق.

إصلاح مشاكل ويندوز 10

العديد من الاشخاص يسألون ، هل برنامج FixWin يقتصر فقط على اصلاح مشاكل ويندوز 7، أم أنه يمكن استخدامه أيضا على الإصدارات الأخرى مثل ويندوز 8، وويندوز 10.

الجدير بالذكر أن برنامج FixWin يعمل على جميع إصدارات ويندوز، يعني سواء كنت تستخدم ويندوز 7، أو ويندوز 8، أو ويندوز 10، فإنه يمكنك استخدام هذا البرنامج على جميع هذه الإصدارات.

الأمر المهم الذي يجب عليك مراعاته هنا هو اختيار البرنامج الذي يليق بكل إصدار ويندوز، يعني أن البرنامج يتوفر بلإصرادات خاصة بكل نظام ويندوز. أمر آخر هو اختيار صيغة التحميل يعني 32 أو 64 بيت.

خلاصة

في الاخير نخلص إلى القول بأن برنامج FixWin هو أفضل برنامج اصلاح ويندوز الذي يمكنك الاعتماد عليه في غصلاح جميع المشاكل التي يمكن أن يتعرض لها نظام الويندوز, يمكنك تحميل البرنامج من الروابط السابقة، ومن ثم تثبيته بكل سهولة والبدء في استخدامه بالطريقة التي شرحت لك.

أرجو أن تكون هذه المعلومات التي عرضت لك هنا، كانت كافية حتى تتعرف على برنامج FixWin لإصلاح ويندوز كامل، أخيرا في حال وجدو أسئلة أخرى حول هذا الموضوع يمكنك وضعها في صندوق التعليقات.

السلام عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *