برامج

برنامج اختراق الواي فاي المخفي وكيف تحمي نفسك منه

بما أنك تبحث بحماس عن أفضل برنامج اختراق شبكة الواي فاي المخفي والذي لا يظهر اسمها على هاتفك او جهازك الكمبيوتر،  وذلك لعدم القدرة على الإتصال بها،  وحمايتها من عمليات الإختراق، لا داعي للقلق الأننا استحضرنا لكم اليوم أفضل تطبيق الاختراق شبكات الواي فاي المخفية أو غير المخفية سواء على هاتفك المحمول أو على الكمبيوتر،  فهو معزز بإمكانيات وقدرات خارقة للعادة لا تعلم معنى الحواجز الأمنية.

تابع معي المقال،  للتعرف على تطبيق androdumpper  القوي والمميز لدى ملايين من المحترفين في عالم الهاكرز،  بفضل مميزاته وقوته الخارجة عن المعتاد، وطريقة استخدامه بالخطوات والصور لفتح مختلف شبكات الواي فاي بسهولة،  وفي دقائق معدودة.

للتعرف على المزيد من البرامج الخطيرة والغعالة لتهكير شبكات الواي فاي،  وتصبح من المحترفين في عالم الإختراقات خلال فترة وجيزة، أنصحك بالدخول للمواضيع التالية:

برامج الإختراق

اختراق تشفير الواي فاي WPA2 عبر ثغرة KRACK

برنامج اختراق واي فاي حقيقي للأيفون وجب الحذر منها

إنتباه

نعمل في مقالنا هذا عن شرح برنامج  androdumpper للتعرف على شبكات الواي فاي المخفية،  وكيفية التعامل معها، بطريقة إيجابية، كما نفتح لك المجال للحصول على الأنترنت بشكل مجاني على هاتفك او جهازك الكمبيوتر،  فنحن لا نشجع على التهكير أو خلق مجمتع غني بالمخترقين،  إنما نمهد لك الطريقة للتعرف على أشكال وطرق الاختراقات لحماية نفسك منها،  إذا أنت تتحمل مسؤولية تصرفاتك،  كن حذرا.

أنضر أيضا:معرفة باسورد الواي فاي من الكمبيوتر ويندوز 10

نبدة عن تطبيق AndroDumpper

صنف برنامج AndroDumpper من أروع وأفضل البرامج القوية والمهمة،  لتهكير شبكات الواي فاي،  والحصول على كلمة المرور الخاصة لها،  خلال فترة وجيزة،  بفضل ميكانزماته وخوارزمياته المتطورة والفتاكة التي تخترق الحواجز الأمنية بسهولة تامة،  من أروع خصاىصه ومميزاته المذهشة،  أنه يعمل على فتح شبكات wi-fi الخفية والمحمية بكلمة المرور صعبة،  فهو سيف دو حدين،  يحق لك استخدامه في عمليات الإختراق،  أو تستخدمه كوسيلة لحماية شبكة الواي فاي الخاص بك.

مميزات تطبيق AndroDumpper


ينطوي التطبيق على خصائص ومميزات خارقة للعادة، بفضلها حقق شعبية كبيرة لدى ملايبن من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمول بمختلف صياغاتها وإصداراتها، نذكرها على الشكل التالي:

  • ينطوي التطبيق AndroDumpper على واجهة الإستخدام جميلة وبسيطة للغاية.
  • يعمل التطبيق على خرق جميع أنواع أجهزة الروتور.
  • يعمل التطبيق على إظهار شبكات الواي فاي المخفية على جهازك الخاص، وتهكيرها بسهولة.
  • يحق لك الكشف عن كافة الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك.
  • يظهر لك التطبيق جميع الشبكات المخفية وغير المخفية، ويشعرك بالشبكات القوية للإتصال بها، للاستمتاع بسرعة الأنترنت.
  • يحق لك تطوير كلمة المرور عبر برنامج AndroDumpper.
  • يمنحك الفرصة للتعرف على قوة  wpsداخل شبكة الواي فاي  الخاصة بك، وهل هي معرضة للإختراق ام لا.
  • يحق لك تشغيل تطبيق AndroDumpper سواء على الهاتف او جهاز الكمبيوتر.
  • ينطوي التطبيق على خفة عالية أثناء استخدامه، مما يجعلك تتنقل بين أزراره بكل مرونة.
  • من أروع مميزاته الشيقة، أنه متاح بصفة مجانية وليس مدفوع التكاليف كما يعتقد البعض.

أنظر ايضا:بروتوكول WPA3 لتشفير وحماية الواي فاي من الاختراقبروتوكول WPA3 لتشفير وحماية الواي فاي من الاختراق

هل تطبيق AndroDumpper متوفر داخل متاجر جوجل بلاي؟

يحق لك الحصول على التطبيق داخل متجر جوجل بلاي بالمجان، لكن باسم أخر داخل متجر بلاي ستور، وليس باسم AndroDumpper، وذلك بسبب العديد من العوامل المذكورة في الفقرة الموالية.

من التساؤلات المهمة، التي يطرحها ملايين من الأشخاص الراغبين في استخدام تطبيق AndroDumpper، لنوصح الأمر بعجالة، كان البرنامج متواجد داخل متجر جوجل بلاي بشكل طبيعي، وحقق نسبة التحميلات خيالية، مما جعل كافة مستخدميه يعتمدون عليه كمفتاح للدخول الأي شبكة واي فاي كيفما كان نوعها، وأصبح تطبيق AndroDumpper ينطوي على شعبية كبيرة، لكن مع الأسف تم حذفه خلال الأونة الأخيرة من متجر جوجل بلاي، بسبب الدمار والإختراق الحاد الذي تعرضت شبكات الواي فاي.

مما دفع الفريق المتطور لبرنامج AndroDumpper، العمل على تأسيس تطبيق جديد بمميزاته الخارقة وتم وضعه داخل متجر بلاي ستور بالمجان.

طريقة استخدام تطبيق AndroDumpper

عند دراستك لمختلف المميزات والقدرات الفتاكة لتطبيق AndroDumpper، وإمكانية اختراق مختلف شبكات الواي فاي المخفية وغير المخفية بسهولة، تتسائل بحماس عن كيفية استخدام هذا التطبيق المميز والإستثنائي، لفك القيود على العديد من الشبكات wi-fi التي تظهر بستمرار على هاتفك المحمول او جهازك الكمبيوتر، إذا هيا بنا للتعرف طريقة استخدامه خطوة بخطوة.

أنضر أيضا:كيف تحمي معلوماتك عند استخدام شبكة واي فاي عامة

للتعرف  على جميع برامج الإختراقات المدمرة، التي تحدثنا عنها في السابق بشكل مدقق،من حيث مميزاتها وروابط تحميلها، ومختلف خدماتها الشيقة لخرق الجدار الأمنية لجميع شبكاتة الواي فاي كيفما كان نوعها بسهولة وفي ثواني معدودة ، والعديد ن المفاجئات التي ستبهرك عند تعرفك عنها، ماعليك سوى الدخول لها من هنا .

الخطوة الأولى: يجب عليك تنزيل برنامج AndroDumpper من متجر بلاي ستور، او من خلال الرابط الأتي.

تحميل تطبيق AndroDumpper من هنا

الخطوة الثانية: قم بتحميل البرنامج وتثبيته بدقة.


الخطوة الثالثة: هنا يجب عليك الدخول للبرامج، واضغط على زر  refresh.

الخطوة الرابعة: سيعمل التطبيق AndroDumpper على فحص جميع شبكات الواي فاي المحيطة بك.


الخطوة الخامسة: هنا سيظهر لك البرنامج كافة شبكات الواي فاي، التي تنطوي على wps مفتوح وبه ثغرة، ثم تنقر على الشبكة القوية كما هو ظاهر في الصورة.


الخطوة السادسة: بعد النقر على شبكة الواي فاي المحددة، ستنبثق لك هذه الخيارات، اضغط على connect with pin.


الخطوة السابعة: بعد ذلك ستظهر لك قائمة من كلمات المرور لفتح تلك الشبكة، أنقر على الخيار الأول في غالب الأحيان يعمل بشكل جيد، وفي حالة فشل العملية، جرب الخيار الثاني والثالث، حتى تتوصل بالنتيحة المطلوبة.


الخطوة الثامنة: بعد ختيار كلمة المرور لفتح شبكة الواي فاي، انقر على زر try to connect.

وبالتالي يجب عليك الإنتظار ثواني قليلة، ليقوم تطبيق AndroDumpper، بربط الإتصال التلقائي بشبكة الواي فاي المقربة لك  بقوة.

إنتباه

من المحتمل ان تفشل عملية الإتصال المباشر بشبكة الواي فاي المحددة، لا داعي للقلق فالتطبيق يمنحك العديد من كلمات المرور، ماعليك سوى تجربة كود pin الثاني والثالث، واتباع نفس الخطوات السالفة الذكر حتى تتفوق في فتح شبكة الواي فاي بسهولة.

أنضر أيضا:كيفية اخفاء شبكة الواي فاي Wi-Fi لحمايتها من الاختراق

لقد تطرقنا في موضوع سابق عن طريقة تغيير باسوورد الواي فاي لكافة أنواع الراوتر ، ماعليك سوى الدخول للموضوع من هنا.

لم تتفوق في تهكير شبكة الواي فاي؟

لا داعي للقلق، من المحتمل أن تطببق AndroDumpper عجز عن فك قيود شبكة الواي فاي، الأنها تنطوي على wps مغلق، ولا وجود لثغرات بداخله، قمنا باستحضار أروع برنامج في مجال التهكير والإختراقات، ومتفوق تماما عن برنامج AndroDumpper،

وهو تطبيق wpa wps tester والذي يعمل بعيدا عن خاصية الروت، حقق هذا التطبيق شعبية كبيرة خلال الأونة الأخيرة، بفضل قدراته وإمكانيته الهائلة، في فتح جميع شبكات الواي فاي الظاهرة والمخفية، بسهولة وبدون تعقيدات، من أروع مميزاته المبهرة، انه يمنحك قائمة كبيرة من كلمات المرور الإستخدامها أمام أي شبكة wi-fi والتواصل معها بكل بساطة وفي دقائق معدودة.

طريقة استخدام تطبيق wpa wps tester

إن التطبيق ينطوي على واجهة الإستخدام في منتهى السهولة، يحق الأي شخص التعامل مع أيقوناته وأزراره بسهولة تامة، فلن تجد أي صعوبة في استخدامه او تنزيله داخل هاتفك المحمول للأندرويد.

والأن سنقوم بعرض مختلف الخطوات البسيطة، لإستخدام تطبيق wpa wps tester خطوة لخطوة.

أنضر أيضا:طريقة تغيير باسوورد الواي فاي لكافة أنواع الراوتر

الخطوة الأولى: يجب عليك تنزيل البرنامج من متحر بلاي ستور،  أو النقر على رابط التحميل الموالي.

لتحميل تطبيق wpa wps tester من هنا

الخطوة الثانية: قم بالدخول لتطبيق wpa wps tester، وحدد شبكة الواي فاي القوية.

الخطوة الثالثة: هنا ستنبثق لك هذه الواجهة، امقر مباسرة على زر، التالي، next.


الخطوة الرابعة: هنا يجب عليك الضغط على خيار connect automatic xith try all pins، وسيعمل التطببق على دراسة خاصية  دبابيس wps لتلك الشبكة.


الخطوة الخامسة: يعمل البرنامج في مواجهة قيود الشبكة الواي فاي، من خلال الدابابيس wps الإفتراضية لديه، وعند توافقها مع wps الشبكة، يتم إشعارك برسالة التفوقوو النجاح.

الخطوة السادسة: لما تنبثق لك رسالة، تطلب منك الموافقة على بعض الأذونات للوصول إلى المحور اللاسلكي، ماعليك سوى الضغط على خيار، “allow dnce”, أي سماح مرة واحدة.

عند قيامك بالخطوة السابقة، فعلم بأنك معرض للكشف من طرف صاحب شبكة الواي قاي، ولتفادي ذلك، ماعليك سوى تعطيل أو إغلاق ميزة wps الخاصة لك.

الخطوة السابعة: لما تظهر لك هذه الرسالة، فعلم بأنك تفوقت في الإتصال التلقائي بشبكة الواي فاي المقربة من محيطك بقوة.

الف مبروك الإتصال المباشر بشبكة الواي فاي المقربة من محيطك، من أروع المميزات الشيقة لتطبيق wpa wps tester، أنه يجعل هاتفك الأندرويد متصل بشكل تلقائي مع شبكة الواي فاي، لكن لا يحق لك التعرف على كلمة المرور، المسجلة داخل هاتفك المحمول، ولكي تتمكن من الإطلاع عليها ومشاركتها مع أصدقائك، يجب عليك الوصول لخاصية root.

أنضر أيضا:كيفية الاتصال بشبكة واي فاي مخفية على الآيفون

تجذر الإشارة بأن العديد من البرامج  الصادقة والمجربة  والفعالة لتهكير كافة شبكات الواي فاي كيفما كان نوعها، قمنا بشرحها وتوضيح مميزاتها بدقة، ماعليك سوى الحصول عليها بسرعة من هنا.

من المحتمل أنك لم تتفوق في اختراق شبكات الواي فاي من خلال البرامج المذكورة في الأسطر السابقة، وهذا يعود لسبب واخد لا غير، أن شبمة الواي فاي المستهدفة تنطوي على تشفير wpa او حتى wpa2 قوي للغاية، و ويصعب اختراقه بسهولة، لا داعي للقلق، حيث سنحيلك لتطبيق مدمر للغاية، ينطوي على طرق الإستخدام شديدة نوعة ما، ويتطلب منك إنجاز عمليات الروت، ويعد من البرامج الأساسية والأكثر إستخداما لدى كبار المحترفين في عالم الإختراقات والتهكير. للدخول للتطبيق من هنا.

إلى هنا ينتهي حديثنا عن أروع وأفضل التطبيقات الإختراق الفعالة للحصول على النتيجة المطلوبة بسهولة، حيث قمنا بشرح وتوضيح مختلف الخطوات والطرق المجربة والشغالة بقوة، نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم، فلا تبخلو عنا بتعليقاتكم واستفساراتكم وتساؤلاتكم في صندوق الوصف اسفل المقال، والسلام.

اظهر المقال كامل (...)

مقالات ذات صلة مختارة لك 🔥🔥

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments