تقنية

تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر 2021

بايدو سبارك

متصفح بايدو سبارك أصبح من المتصفحات التي تلقى استخداما كبيرا في الأونة الأخيرة نظرا لارتباطه بمتصفح جوجل كروم السريع و الذي يصنفه اغلب المتصفحين انه اسرع و افضل متصفح موجود، إن بايدو سبارك هو من ابتكار و إنتاج شركة Baidu الصينية التي لها شعبية كبيرة بفضل إنتاجها لمتصفح بايدو القديم . و لكي تتعرف بشكل دقيق و مفصل عن متصفح بايدو سبارك و عن مميزاته و رابط تحميله للكمبيوتر، تابع معنا المقال لاخره .

نبذة تعريفية عن متصفح بايدو سبارك

صدرهذا التطبيق أو المتصفح حديثا لسنة 2021 فهو من أكثر التطبيقات السريعة نظرا لقوة سرعته الخارقة في البحث, ولهذا سنتناوله كموضوع لشرح كافة مميزاته  الأكثر من رائعة وتحديدها, مما سيدفع بكم لتحميله أو تنزيله على جهازكم.

يمكننا ان نعرف باختصار ان متصفح بايدو سبارك baidu sparkنظام حديث وسريع مرتبط بنظام خاص يسمى بكروميوم المتعلق بجوجل كروم وهذا ما يميزه بسرعة في الأداء اثناء التصفح, كما أنه يمتاز بالخفة  والطلاقة ليعمل أيضا على  اي جهاز كمبيوتر, سواء ضعيفا كان او متوسط الإمكانيات, رغم هذا كله فالمتصفح لم يلقى الكثير من الشهرة مثل متصفحات أخرى كجوجل كروم و موزيلا فايرفوكس و اوبرا باعتباره متصفح جديد النشأة.

غير ان هذا المتصفح بمجرد تحديثه ودخوله عالم الاسواق احتل بالفعل عدة ملايين من المستخدمين وهذا ما سيجعله مميزا عن باقي المتصفحات الأخرى, كما ان لهذا التطبيق baidu browser الكثير من الخصائص الرائعة أهمها, تمكينك من فتع عدة صفحات اومواقع في لحظة ووقت واحد اثناء البحث وبدون وقوع اي تعطيلات لكونه برنامج خفيف وسريع ومثالي في التصفح  و يمتاز ايضا من حيث الشكل بالواجهة المذهلة التي تمنحك بتغيير شكلها كالألوان والأزرار حسب نوعك المفضل وغيرها وهذا ما يميزه عن باقي المواقع الأخرى التي تعرقلك اثناء البحث بثقلها أو عطب كبير اثناء البحث.

كما سبق الذكر ان متصفح بايدو سبارك مرتبط بنظام الكروميوم بحيث يدعم جميع الاضافات الخاصة بمتصفح جوجل كروم, ولهذا يمكنك ان تعتمد ايضا على متصفح جوجل كروم اذا كنت من محبيه فلن تواجه اي صعوبات في االتوجه ايضا لمتصفح بايدو سبارك, وغني عن الفكر, ان لكل متصفح يوجد  لديه متنافس قوي.

متصفح بايدو سبارك ل2021 يتنافس مع متصفح جوجل كروم, بحيث ان هذا الاخير اشهر البرامج تصفحا في العالم والاكثر استعمالا, ولكن لو عدنا الا ما سبق الذكر سنرى ان متصفح بايدو سبارك تم ربطه بنظام جوجل كروم, ولهذا فهو شامل لكافة مميزات الكروم كما يضاف الى هذا المتصفح ميزات رائعة اخرى وعدة نقاط اهمها السرعة في البحث وتجنب المشاكل التي تواجهك في البحث وهذا ما يجعله يتفوق على جوجل كروم.

مميزات متصفح بايدو سبارك

  1. يمكننا ان نلخص اهم النقاط التي تميز هذا المتصفح بايدو سبارك السريع والحديث للكمبيوتر فـــــــــــي:
  2. اكتساب هذا المتصفح سرعة عالية في الاستخدام عن باقي المواقع الاخرى كجوجل كروم والفايرفوكس.
  3. يمتاز بواجهة الشكل والتصميم الرائع والتغيير حسب ذوقك مما يثير انتباه المستخدمين.
  4. يمنح تشغيل الالعاب مباشرة اثناء التصفح وتوفره ايضا على امكانية تنزيل اي فيديوهات مباشرة من المتصفح واستغنائك على البرامج المتعلقة بالتحميل.
  5. يدعم هذا المتصفح كل اللغات اولها اللغة العربية من خلال حصوله على تحديثات مستمرة ومتنوعة, ويدعم ايضا بعض الانظمة مثل ويندوز7,وويندوز8 و10,لينكس, اندرويد وغيرها من التطبيقات.
  6. أهم ميزة هو أن متصفح بايدو سبارك مجاني ، و لن تدفع أية فلس للاستفادة من مميزاته ، فقط حمله من الرابط في الأسفل
  7. متصفح بايدو سبارك متوافق مع اغلب إصدارات الويندوز .
  8. إشعارات مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفايسبوك تظهر لك دون الحاجة للدخول إلى موقع الفايسبوك .
  9. بإمكانك عبر بايدو سبارك ان تأخذ صورة للمتصفح بشكل سهل من أجل عمل شرح أو استخدامها في عمل مونتاج او أي شيء اخر .
  10. يوفر متصفح بايدو سبارك تثبيت الإضافات ،مثل إضافة منع الإعلانات الضارة و المزعجة ، و هي ميزة ترفع من امان متصفح بايدو سبارك .

أنظر أيضا
تحميل برنامج Baidu Browser 2021 كامل مجانا

خلاصة القول لموضوعنا, ان متصفح بايدو سبارك من اكثر التطبيقات السريعة والحديثة لسنة 2021, فحجم ملف التحميل 45 ميجا ومجاني بالكامل,  فمن خلال تجربته ستلاحظون الفرق من الأول, ونأمل ان نكون قد شرحنا لكم كافة الاسئلة والاستفسارات المبادرة للذهن

نكون قد وصلنا لختام المقال بعد أن تعرفنا على كل ما يخص تحميل متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر 2021، اية استفسارات أو ملاحظات أو أسئلة اتركوها في قسم التعليقات . إلى اللقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *