انشاء حساب نتفلیکس جديد

العديد منا يعلم بخدمات نتفليكس Netflix التي ظهرت مؤخرا، حيث أن نيتفلكس توفر لك خدمات دات جودة عالية في مشاهدة أر المسلسلات والأفلام وهذا حتى من الهاتف المحمول، أو من جهاز اللابتوب أو التلفاز أو من أي الأجهز التي تستطيع الإتصال بالأنترنيت.

فهل تعلم أنه بإمكانك الحصول على حساب نيتفلكس Netflix في أي وقت ومعه استعمال مجاني تصل مدته إلى ثلاتين يوما من الإستخدام، كما يمكن لك أيضا الإستفادة من تمديد الفترة التجريبية مجانا وهذا ما قد تكلمنا فيه بعدة مقالات لنا سابقا على موقعنا “معلومة”، ولأجل معرفة الطريقة حول كيفية تمديد الفترة التجريبية فكل ما عليك فعله هو زيارة إحدى هذه المواضع:

  • .
  • .

يمكن لك الحصول على حساب نيتفلكس مع فترة تجريبية تصل لمدة شهر، وهي مجانا للجميع ولا تدفع أي مقابل عليها، حيث أن نيتفليكس قامت بهذه الخطوة لجعل زينائها يقيمون جودة خدماتها التي لا توجد بأي مكان آخر سوى نتفليكس نفسها.

والأن سوف ننتقل إلى شرح كيفية التسجيل في موقع نتفليكس Netflix والحصول كذلك على فترة تجريبية تصل مدتها ألى 30 يوما.

طريقة انشاء حساب نتفليكس من الهاتف

ملحوضة: كل هذه الخطوات لإنشاء حساب نيتفلكس صالحة لكل من هواتف الأندرويذ وحتى هواتف الأيفون.

تمتلك نيتفلكس تطبيق في منصة البلاي ستور والتي بإمكانك تحمل ذلك التطبيق منها وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية لإنشاء حساب نتفليكس:

الخطوة 1: كل ما عليك هو الدخول إلى منصة Play Store من هاتفك.

الخطوة 2: قم بالبحث على Netflix وسوف تظهر لك العديد من التطبيقات التي تحاول انتحال صفة Netflix وكل ما عليك هو اختيار التطبيق الدي نقدمه لكم على الصورة.

الخطوة 3: بعد ذلك يجب عليك تنزيل هذا التطبيق.

الخطوة 4: بعد تنزيل تطبيق نتفليكس على الهاتف، قم بفتحه والضغط على الزر الذي يظهر على الصورة.

الخطوة 5: بعد الضغط على ذلك الزر سوف تظهر لكم نتفليكس كل الخطط التي توفرها لخدمة زبنائها، ومل ما عليك هو الضغط على زر “بريميوم premium”.

الخطوة 6: بعد طلك وجب وضع الإمايل الخاص بك والذي تريد التسجيل به، ثم تقوم باختيار كلمة السر الخاصة بك أيضا والتي سوف تحتاجها في كل تسجيل دخول لحسابك على نتفليكس.

الخطوة 7: بعد ذلك سوف يطلب منا موقع نتفليكس معلومات بطاقة الفيزا أو البايبال وأي طريقة للدفع الخاصة بك.

فإن كنت تتوفر على على بطاقة فيزا أو أي بطاقة مصرفية عموما تقوم بالضغط على الخيار الثاني “Credit or Debit Card”، أما إن كان لديك حساب Paypal فعليك إختيار الخياز الثالت.

ملحوضة: إن كنت سوف تستخدم بطاقة الفيزا الخاصة بك فهذا جيد حيث أنك سوف تحصل على الشهر المجاني على كل حال، كما أنه بإمكانك إلغاء اشتراكك حتى اليوم 29 ولن يتم اقتطاع أي مبلغ من حسابك، وإن كنت تريد الحصول على أكثر من شهر مجانا فكل ما عليك هو الدخول لأحد هذه المواضيع:

  • .
  • .

ملحوضة 2: إن كنت لا تتوفر على بطاقة فيزا فمن الممكن لك أن تحصل على فيزا وهمية والتي سوف تمكنك من التسجيل بنتفليكس والحصول على شهر مجاني، كل ما عليك هو قراءة هذا المقال:

  • .

الخطوة 8: بعد أن قمت بإختيار طريقة الدفع التي تملكونها، سوف تقومون بإدخال معلومات البطاقة المصرفية أو البايبال.

الخطوة 9: بعد إدخالك معلومات الدفع، قم بإنهاء عملية التسجيل عبر الضغط على “START MEMBERSHIP”.

ملحوضة: إن كنت تريد إلغاء اشتراكك بعد الفترة التجريبية فلن تستطيع إلغاء اشتراكك من التطبيق حيث سيتوجب عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي لنتفليكس إما من هاتفك أو حاسوبك واتباع الخطوات التي على الفيديو.

والأن سوف نشرح لكم كيفية الإستفادة من فترة شهر أخرى مجانا وهذا بعد إلغاء اشتراككم مع استخدام نفس بطاقة الفيزا ونفس المعلومات ونفس الحساب.

كل ما عليكم هو التواصل مع دعم نيتفلكس وهذا سيكون عبر الدردشة المباشرة، وتخبرونهم بأنكم لم تستفيدو من الفترة التجريبية التي منحها لكم موقع نتفليكس، وتخبروهم أنه يجب عليكم أن تجربوها لتحكمو على جودة خدماتكم لكي تشتركو للإستفادة من خدماتهم، مع ذكر سبب عدم الإستفادة إما بسبب الإمتحانات أو كثرة العمل وغيره وإن كنت تريد تريد معرفة الطريقة حول كيفية الإتصال بدعم نيتفلكس فكل ما عليك هو زيارة هذا الموضوع الذي ستجد فيه جميع الخطوات المفصلة لهذا الإتصال:

  • .

العديد لا يعلم أن نتفليكس تحاول قد الإمكان زيادة عدد زبنائها في كل مرة وطلبكم هذا حول تمديد فترتك التجريبية المجانية في نتفليكس لا يعد شيئا وسوف يقبلون طلب تمديدك هذا لجعلك تجرب جودة خدماتهم لكن تصبح مشترك عندهم وهذا بالأكيد فهو من صالحهم.

طلب تمديد الفترة التجريبية استعملتها حتى ثلات مرات وحصل على تمديد لفترتي التجريبية ووصلت إلى 90 يوما من الإستخدام المجاني لنتفليكس، كما أن هناك العديد من الطرق الأخرى للحصول على خدمة مجانية لنتفلكس لمدة طويلة جدا ومجانية وهذا قد تكلمنا عنه في العديد من مقالات نتفليكس على موقعنا “معلومة”.

أما إن كنت تريد الحصول على حساب نتفليكس مجاني فكل ما عليك هو الدخول لإحدى هذه المقالات التي تحتوي على المئات من الحسابات المجانية لنتفلكس وكذلك بعض الطرق للحصاول على حساب مجاني بنفسك:

  • .
  • .
  • .
  • .
  • .

شاهد أيضاً

طريقة الاشتراك في netflix مجانا للايفون

طريقة الاشتراك في netflix مجانا للايفون محتويات: Netflix استخدام بطائق الهدايا  للحصول على حساب Netflixمجاني …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments