انشاء حساب نتفلیکس

كثير منا سبق له أن علم أو سمع حول جودة خدمات نتفليكس Netflix التي لقت إقبالا كبيرا مؤخرا، ومن الجدير بالذكر أن نيتفلكس توفر لزبنائها خدمة  دات جودة عالية في مشاهدة الأفلام والمسلسلات، وهذا بأي جهاز له القدرة على الإتصال بالأنترنيت، إما بالهاتف النقال أو التلفز أو الحاسوب. 

يمكن لك أن تحصل على حساب نيتفلكس Netflix بأي وقت، حيث أنك سوف تحصل معه على مدة تجريبية مجانية تصل إلى 30 يوم من الإستعمال، وأيضا بإمكانك أن تستفيد من زيادة مدة الفترة التجريبية المجانية التي يمنحك أياها موقع نتفليكس، وقد شرحنا كيفية تمديد الفترة التجريبية على نيتفلكس ومجانا، حيث أنه إن رغبت بمعرفة الطرقة فكل ما عليك هو زيارة أحد هده المواضيع:

  • .
  • .

هل تعلم أنه يمكن لك أن تحصل على حساب نتفليكس مرفوقا بفترة تجريبية مجانية تصل مدتها إلى شهر؟، حيث أنك ستستفيد من هذه المدة دون دفع أي شيء فهي بالمجان، حيث أن نتفليكس قد قدمت هذا العرض لإغراء زبنائها بجودة الخدمات التي تقدمها والتي لن تجدها إلا عند موقع نتفليكس.

سوف ندعكم مع شرح كيفية التسجيل على موقع نتفليكس وكذلك الحصول على الفترة التجريبية المجانية لمدة شهر.

طريقة انشاء حساب نتفليكس من الهاتف

ملحوضة: كل الخطوات التي سوف نقوم بشرحها قابلة للتطبيق سواءا على هواتف الأندريد أو هواتف الآيفون IOS.

نتفليكس تملك تطبيق لها على منصة Play Store، والتي سوف تمكنك من تحميل تطبيق نتفليكس منها، وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التي سوف نقدمها لكم:

الخطوة الأولى: أدخل إلى منصة Play Store من هاتفك.

الخطوة الثانية: بعد ذلك ابحث على “Netflix”، حيث أنه سوف ترى العديد من التعليقات المشابهة لتطبيق نيتفلكس ولكنم ليسو سوا منتحلين صفتهم على البلاي سطور، وقم باختيار صورة التطبيق التي ترونها أمامكم.

الخطوة الثالتة: قم بتنزيل تطبيق نتفليكس على هاتفك.

الخطوة الرابعة: عند تنزيلك لتطبيق Netflix بهاتفك، قم بالضغط على الزر الضاهر بالصورة.

الخطوة الخامسة: بعد ذلك سيظهر لكم التطبيق الخطط التي يعتمدها موقع نتفلكس لزبنائها، قم باختيار زر “برميوم Premium”.

الخطوة السادسة: قم بوضع الإيمايل وكذلك الرقم السري اللذان سوف تحتاجهما عند كل تسجيل دخول لموقع نتفلكس.

الخطوة السابعة: بعد وضع الإيمايل والكود السري، سيقوم موقع نتفليكس بطلب معلومات بطاقة الفيزا الخاصة بك أو Paypal أو طريقة الدفع التي تمتلكها.

إن كانت لديك بطاقة فيزا أو بايبال أو أي بطاقة مصرفية أخرى فعليك اختيار “Credit or Debit Card”، أو إن كنت تتوفر على Paypal فاضغط على الخيار الأخير وهو الثالت.

ملحوضة: بامتلاكك لبطاقة إئتمان أو فيزا فهذا جيد جدا حيث أنك سوف تستفيد من المدة التجريبية المجانية بدون اقتطاع أي شيء إلا بعد انتهائها، حيث يمكن لك إنهاء اشتراكك بالموقع في اليوم 28 أو 29 وهذا لن يكلفك أي شيء، أما إن كنت تريد الإستفادة من تمديد الفترة التجريبية لأكثر من شهر ومجانا، ستجد كل ما يخص الطرق حول تمديدك للفترة التجريبية بأحد المواضيع التالية:

  • .
  • .

ملحوضة 2: في حين إن لم تكن تتوفر على بطاقة إئتمان أو بطاقة فيزا فيمكن لك الحصول على بطاقة فيزا وهمية والتي سوف تخول لك التسجيل على نتفليكس والإستفادة من فترة مجانية تصل ل 30 يوم، وكل ما عليك هو الدخول وقراءة هذا الموضوع:

  • .

الخطوة الثامنة: بعد اختيارك لطريقة الدفع، فسوف يطلب منك إدخال معلومات بطاقة إئتمانك أو الفيزا أو حتى Paypal.

الخطوة التاسعة: بعد ذلك قم بالضغط على الزر “START MEMBERSHIP”.

ملحوضة: إن كنت تفكر في إلغاء الإشتراك عند اقتراب انتهاء فترتك التجريبية، فالتطبيق لا يدعم طريقة إنهاء الإشتراك، وكل ما عليك هو الذهاب للموقع الرسمي لنتفليكس، واتبع الخطوات التي تظهر على الفيديو الظاهر أمامكم.

للإستفادة من تمديد الفترة التجريبية لشهر آخر ومجانا، وهذا بعد إنهاء اشتراككم على نتفليكس، مع استعمال نفس بطاقة الإئتمان ونفس المعلومات عامة فهذه هي الطريقة.

للإستفادة من شهر آخر مجاني على نتفليكس، كل ما عليك القيام به هو التواصل بالدردشة المباشرة مع فريق دعم نتفليكس، والذين سوف تخبرونهم أنكم لم تستفيدو من الفترة التجريبية التي منحوكم إياها، وهذا لسبب معين كالإمتخانات بالدراسة أو طبيعة العمل وغيره، أما إن كنت لا تعرف كيفية الإتصال بدعم نتفليكس، فهذا الموضوع سوف يفيدك، حيث أن به جميع الخطوات المفصلة لكيفية الإتصال بفريق دعم نيتفلكس وهو كالتالي:

  • .

إن نتفليكس Netflix تحاول ما أمكن ربح أكبر عدد من الزبناء والمستخدمين، حيث أن تمديد المدة التجريبية ليس بشيء وقد تمدده لك وهذا بالأكيد لأجل إغرائك أكثر بجودة خدماتها، بهدف جعلك زبون لديهم.

إن طلب تمديد الفترة التجربية قد قمت باستخدامها لثلات مرات على التوالي، والتي حصلت على تمديد وصل ل 90 يوما من الإستخدام والإستفادة من جودة خدمات نتفليكس، حيث أنه توجد كثير من الطرق للحصول على خدمة مجانية قد تفوق السنة ومجانا، وهذا ما قد تجده في العديد من المقالات على موقعنا، وكذلك ستجد حسابات مجانية نقوم بإنشائها لكم.

في حين إن أردت أن تحصل على حسابات نتفليكس مجانية فكل ما ستفعل هو الدخول لإحدى هذه المواضيع التي وضعنا لكم بها العديد من المقالات المجانية وهي كالتالي:

  • .
  • .
  • .
  • .
  • .

شاهد أيضاً

طريقة الاشتراك في netflix مجانا للايفون

طريقة الاشتراك في netflix مجانا للايفون محتويات: Netflix استخدام بطائق الهدايا  للحصول على حساب Netflixمجاني …

Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Inline Feedbacks
View all comments
روضه

أريد فتح حساب جديد