Netflix

انشاء حساب نتفلیکس

كثير منا سبق له أن علم أو سمع حول جودة خدمات نتفليكس Netflix التي لقت إقبالا كبيرا مؤخرا، ومن الجدير بالذكر أن نيتفلكس توفر لزبنائها خدمة  دات جودة عالية في مشاهدة الأفلام والمسلسلات، وهذا بأي جهاز له القدرة على الإتصال بالأنترنيت، إما بالهاتف النقال أو التلفز أو الحاسوب. 

يمكن لك أن تحصل على حساب نيتفلكس Netflix بأي وقت، حيث أنك سوف تحصل معه على مدة تجريبية مجانية تصل إلى 30 يوم من الإستعمال، وأيضا بإمكانك أن تستفيد من زيادة مدة الفترة التجريبية المجانية التي يمنحك أياها موقع نتفليكس، وقد شرحنا كيفية تمديد الفترة التجريبية على نيتفلكس ومجانا، حيث أنه إن رغبت بمعرفة الطرقة فكل ما عليك هو زيارة أحد هده المواضيع:

هل تعلم أنه يمكن لك أن تحصل على حساب نتفليكس مرفوقا بفترة تجريبية مجانية تصل مدتها إلى شهر؟، حيث أنك ستستفيد من هذه المدة دون دفع أي شيء فهي بالمجان، حيث أن نتفليكس قد قدمت هذا العرض لإغراء زبنائها بجودة الخدمات التي تقدمها والتي لن تجدها إلا عند موقع نتفليكس.

سوف ندعكم مع شرح كيفية التسجيل على موقع نتفليكس وكذلك الحصول على الفترة التجريبية المجانية لمدة شهر.

طريقة انشاء حساب نتفليكس من الهاتف

ملحوضة: كل الخطوات التي سوف نقوم بشرحها قابلة للتطبيق سواءا على هواتف الأندريد أو هواتف الآيفون IOS.

نتفليكس تملك تطبيق لها على منصة Play Store، والتي سوف تمكنك من تحميل تطبيق نتفليكس منها، وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التي سوف نقدمها لكم:

الخطوة الأولى: أدخل إلى منصة Play Store من هاتفك.

الخطوة الثانية: بعد ذلك ابحث على “Netflix”، حيث أنه سوف ترى العديد من التعليقات المشابهة لتطبيق نيتفلكس ولكنم ليسو سوا منتحلين صفتهم على البلاي سطور، وقم باختيار صورة التطبيق التي ترونها أمامكم.

الخطوة الثالتة: قم بتنزيل تطبيق نتفليكس على هاتفك.

الخطوة الرابعة: عند تنزيلك لتطبيق Netflix بهاتفك، قم بالضغط على الزر الضاهر بالصورة.

الخطوة الخامسة: بعد ذلك سيظهر لكم التطبيق الخطط التي يعتمدها موقع نتفلكس لزبنائها، قم باختيار زر “برميوم Premium”.

الخطوة السادسة: قم بوضع الإيمايل وكذلك الرقم السري اللذان سوف تحتاجهما عند كل تسجيل دخول لموقع نتفلكس.

الخطوة السابعة: بعد وضع الإيمايل والكود السري، سيقوم موقع نتفليكس بطلب معلومات بطاقة الفيزا الخاصة بك أو Paypal أو طريقة الدفع التي تمتلكها.

إن كانت لديك بطاقة فيزا أو بايبال أو أي بطاقة مصرفية أخرى فعليك اختيار “Credit or Debit Card”، أو إن كنت تتوفر على Paypal فاضغط على الخيار الأخير وهو الثالت.

ملحوضة: بامتلاكك لبطاقة إئتمان أو فيزا فهذا جيد جدا حيث أنك سوف تستفيد من المدة التجريبية المجانية بدون اقتطاع أي شيء إلا بعد انتهائها، حيث يمكن لك إنهاء اشتراكك بالموقع في اليوم 28 أو 29 وهذا لن يكلفك أي شيء، أما إن كنت تريد الإستفادة من تمديد الفترة التجريبية لأكثر من شهر ومجانا، ستجد كل ما يخص الطرق حول تمديدك للفترة التجريبية بأحد المواضيع التالية:

ملحوضة 2: في حين إن لم تكن تتوفر على بطاقة إئتمان أو بطاقة فيزا فيمكن لك الحصول على بطاقة فيزا وهمية والتي سوف تخول لك التسجيل على نتفليكس والإستفادة من فترة مجانية تصل ل 30 يوم، وكل ما عليك هو الدخول وقراءة هذا الموضوع:

الخطوة الثامنة: بعد اختيارك لطريقة الدفع، فسوف يطلب منك إدخال معلومات بطاقة إئتمانك أو الفيزا أو حتى Paypal.

الخطوة التاسعة: بعد ذلك قم بالضغط على الزر “START MEMBERSHIP”.

ملحوضة: إن كنت تفكر في إلغاء الإشتراك عند اقتراب انتهاء فترتك التجريبية، فالتطبيق لا يدعم طريقة إنهاء الإشتراك، وكل ما عليك هو الذهاب للموقع الرسمي لنتفليكس، واتبع الخطوات التي تظهر على الفيديو الظاهر أمامكم.

للإستفادة من تمديد الفترة التجريبية لشهر آخر ومجانا، وهذا بعد إنهاء اشتراككم على نتفليكس، مع استعمال نفس بطاقة الإئتمان ونفس المعلومات عامة فهذه هي الطريقة.

للإستفادة من شهر آخر مجاني على نتفليكس، كل ما عليك القيام به هو التواصل بالدردشة المباشرة مع فريق دعم نتفليكس، والذين سوف تخبرونهم أنكم لم تستفيدو من الفترة التجريبية التي منحوكم إياها، وهذا لسبب معين كالإمتخانات بالدراسة أو طبيعة العمل وغيره، أما إن كنت لا تعرف كيفية الإتصال بدعم نتفليكس، فهذا الموضوع سوف يفيدك، حيث أن به جميع الخطوات المفصلة لكيفية الإتصال بفريق دعم نيتفلكس وهو كالتالي:

إن نتفليكس Netflix تحاول ما أمكن ربح أكبر عدد من الزبناء والمستخدمين، حيث أن تمديد المدة التجريبية ليس بشيء وقد تمدده لك وهذا بالأكيد لأجل إغرائك أكثر بجودة خدماتها، بهدف جعلك زبون لديهم.

إن طلب تمديد الفترة التجربية قد قمت باستخدامها لثلات مرات على التوالي، والتي حصلت على تمديد وصل ل 90 يوما من الإستخدام والإستفادة من جودة خدمات نتفليكس، حيث أنه توجد كثير من الطرق للحصول على خدمة مجانية قد تفوق السنة ومجانا، وهذا ما قد تجده في العديد من المقالات على موقعنا، وكذلك ستجد حسابات مجانية نقوم بإنشائها لكم.

في حين إن أردت أن تحصل على حسابات نتفليكس مجانية فكل ما ستفعل هو الدخول لإحدى هذه المواضيع التي وضعنا لكم بها العديد من المقالات المجانية وهي كالتالي:

كيف يمكنني إنشاء حساب Netflix لشخص آخر


حديثنا في هذه الفقرة سيكون عن كيفية إنشاء حساب نتفلكس  لشخص آخر إما صديق إو فرد للعائلة، حيث أن هذا الأمر سهل جدا ولا يتطلب أي وقت، وكل ما عليك هو اتباع الخطوات التي سوف أعمل على شرحها وهي كالتالي:


الخطوة الأولى: التوجه إلى الموقع الرسمي Netflix.


الخطوة الثانية: قم بتسجيل خروجك من الحساب الخاص بك على نتفلكس.


الخطوة الثالتة: قم بالنقر على زر Signup أو الدخول إليه من خلال الرابط Netflix.com/signup.


الخطوة الرابعة: قم باختيار الخطة المناسبة لك، لأن نتفلكس تقدم لك ثلات خطط لتناسب أي مشترك وهم:
– خطة: Basic.- خطة: Standard- خطة: Premium 


الخطوة الخامسة: سيطالبك الموقع بإدخال عنوان بريد إلكتروني وإنشاء كلمة مرور خاصة بك.


الخطوة الخامسة: سوف يطلب منك إدخال وسيلة الدفع، حيث يمكنك إدخال نفس وسيلة الدفع الخاصة بك، أو وسيلة الدفع الخاصة بالشخص الذي تنشئ له هذا الحساب.


الخطوة السادسة: وهكذا تكون قمت بإنشاء الحساب، حيث سوف يستطيع مالك الحساب الدخول عبر الإيمايل وكلمة المرور التي قمت بإنشائها.


ختم: عند انتهائك، يمكنك الرجوع إلى حسابك عبر تمرير السهم فوق اسم الملف الشخصي الذي يوجد في الأعلى على اليسار، والضغط على تسجيل الخروج ثم الدخول لحسابك بعد ذلك.

كيف يمكنني التسجيل في Netflix؟


تحدثنا حول كيفية التسجيل في نتفلكس خطوة بخطوة في أعلى المقال، حيث سوف أعمل في هذه الفقرة على شرح كيفية التسجيل على نتفلكس من خلال الهواتف أو الحواسيب أو أجهزة التلفزيون ومشغلات البث وغيرها، كل ما عليك هو اتباع الشرح أذناه.


التسجيل في نتفلكس عبر هواتف Android


يختلف التسجيل على هواتف الأندرويد عن الكمبيوتر، وهذا هو السبب في تقديم شرح كيفية التسجيل على نتفلكس من خلال هواتف الأندرويد:


أولا: قم بتحميل تطبيق نتفلكس Netflix من متجر جوجل بلاي.


ثانيا: قم بفتح التطبيق.


ثالتا: سوف تطالب باختيار الخطة التي تناسبك، لأنه وكما ذكرنا سابقا فنتفلكس تقدم ثلات خطط لمشتركيها وهي كالتالي: 
– خطة: Basic.- خطة: Standard- خطة: Premium 


ملحوضة: يمكنك ترقية وتخفيض الخطة في أي وقت تريد ذلك.


رابعا: قم بإنشاء إيمايل خاص بك وأدخله في خانة عنوان البريد الإلكتروني ثم قم بإنشاء كلمة مرور.


خامسا: قم بإدخال وسيلة الدفع التي تمتلكها.

سادسا: استمتع بحاسب نتفلكس وشاهد مسلسلاتك وأفلامك المفضلة.

التسجيل في Netflix عبر الكمبيوتر


التسجيل على نتفلكس عبر الكمبيوتر سهل جدا فكل ما يتطلبك الأمر هو التوجه للموقع الرسمي الخاص بنتفلكس.


الخطوة الأولى: توجه لهذا الرابط netflix.com/signup.


الخطوة الثانية: بعد ذلك قم باختيار الخطة المناسبة لك

– خطة: Basic.- خطة: Standard- خطة: Premium 


ملحوضة: يمكنك ترقية وتخفيض الخطة في أي وقت تريد.


الخطوة الثالتة: قم بإدخال الإيمايل الخاص بك وأنشئ كلمة المرور.


الخطوة الرابعة: قم بإدخال وسيلة الدفع الخاصة بك.

الخطوة الخامسة: وهكذا تكون حصلت على حسابك نتفلكس واستمتع بمشاهدة مسلسلاتك وأفلامك بأعلى جودة.

التسجيل في نتفلكس عبر الآيفون أو الآيباد أو Ipod Touch


يختلف التسجيل على نتفلكس عبر أنظمة IOS لأن تطبيق نتفلكس لا يدعم التسجيل من خلال التطبيق على هذا النوع من الأجهزة، لذلك وجب عليك التوجه إلى الموقع الرسمي لنتفلكس لأجل التسجيل.


أولا: قم بالتوجه إلى رابط: netflix.com/signup.

ثانيا: قم باختيار الخطة التي تناسبك.
– خطة: Basic.- خطة: Standard- خطة: Premium 


ملحوضة: يمكنك ترقية وتخفيض الخطة في أي وقت تريد.

ثالتا: قم بإدخال الإيمايل الخاص بك وقم بإنشاء كلمة المرور التي تريد.


رابعا: قم بإدخال وسيلة الدفع التي تملك.


خامسا: بعد ذلك قم بتحميل تطبيق نتفلكس على نظام IOS ثم قم بتسجيل الدخول.

سادسا: استمتع بحساب نتفلكس الخاص بك.

التسجيل في Netflix عبر أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات بث الوسائط

PARIS, FRANCE – OCTOBER 23: In this photo illustration, the Netflix media service provider’s logo is displayed on the screen of a television on October 23, 2018 in Paris, France. The US video-on-demand company Netflix announced Monday it wants to raise an additional $ 2 billion to fund new productions. Netflix offers movies and television series on the Internet, the company has 137 million subscribers. (Photo Illustration by Chesnot/Getty Images)

التسجيل في نتفلكس من خلال أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات بث الوسائط يختلف بعض الشيء لذلك قمت بشرح كامل لكيفية ذلك، كل ما عليك هو اتباع الشرح التالي:


ملحوضة: مشكلتك الأولى هي كيفية العثور على تطبيق نتفلكس والذي يطابق جهاز التلفاز أو مشغل بث الوسائط الذي تمتلكه، فهذا أمر سهل كل ما عليك هو التوجه إلى: “”مركز خدمة العملاء”” على موقع نتفلكس ثم قم بكتابة “استخدام Netflix على …” وقم بكتابة العلامة التجارية التي تمتلكها وهكذا سوف تحصل على تطبيق نتفلكس ملائم لجهازك.


أولا: قم بفتح تطبيق نتفلكس.


ثانيا: الإختلاف هو أن أغلب أجهزة التلفزيون ومشغلات بث الوسائط تطالبك في الأول باختيار خطتك على نتفلكس ولكن هنا سوف تكون مطالبا بإدخال الإيمايل  وسوف تصلك رسالة على الإيمايل لأجل تفعيل حسابك وإتمام خطوات التسجيل.


ثالتا: بعد ذلك قم باختيار خطة الإشتراك التي تريد
– خطة: Basic.- خطة: Standard- خطة: Premium 


ملحوضة: يمكنك ترقية وتخفيض الخطة في أي وقت تريد ذلك.


رابعا: بعد ذلك قم بإدخال الإيمايل وإنشاء كلمة مرور.


خامسا: قم بإدخال وسيلة الدفع التي تمتلكها.


سادسا: استمتع بحاسبك نتفلكس.

كيف تحصل على حساب نيتفليكس Netflix مجانا ؟

لقد سبق وأن ناورنا الحديث عن الحصول على حسابات Netflix مجانا مدى الحياة والآن سنريك طريقة أخرى وهي كيف تحصل على حساب نيتفليكس Netflix مجانا وذلك باستخدام بطاقة الائتمان الافتراضية VCC و SNN، ولعمل هذه الطريقة تحتاج الى هاتف أندرويد بدون الحاجة الى روت، اتبع معنا ما يلى لمعرفة كيفية فعل ذلك.

ملحوظة: SSN في الولايات المتحدة هو رقم مكون من تسعة أرقام يحصل عليه مواطني أمريكا العاملين والمقيمين بها، ويتم تقديمه من طرف إدارة الضمان الاجتماعي، كما تجاوز الغرض من هذا الرقم تتبع الأفراد بل وأصبح هوية وطني لعدة أغراض كالأغراض الضريبية.

1- في الخطوة الأولى ستحتاج الى بطاقة ائتمان وهمية، ولكي تحصل على VCC عليك أن تقوم بتنزيل تطبيق Cash App إن كنت خارج الولايات المتحدة الأمريكية، كما عليك الحصول على VPN مجاني.

2- بعد أن تقوم بتزيل التطبيق علين أن تسجل نفسك باستخدام موقعك وبريدك الالكتروني.

3- يجب عليك التقدم بطلب للحصول على البطاقة فور انتهائك من عملية التسجيل.

4- قم قم بالنقر الفوق للحصول على البطاقة النقدية مجانا ولا تنسى ملأ إسمك الشخصي والعائلي.

5- يجب عليك في هاته الخطوة ملأ ميلادك وكذا آخر أربعة أرقام في الضمان الاجتماعي SSN مع التفضيل يأن يكون بالولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو دول أخرى.

6- يمكنك استخدام VPN لبلد SSN بحيث يساعد على عدم حدوث الخطأ إن كنت من بلد مختلف.

7- لابد أن تحصل على البطاقة فور تطبيق هذا التقدم بإذن الله.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *