الموقع الرئيسي استبدل الكود فري فاير

الموقع الرئيسي استبدل الكود فري فاير

هناك مجموعة من المواقع، التي تعمل على توزيع الأكواد، الخاصة بلعبة فري فاير، والتي من خلالها يمكن الحصول على مجموعة من الهدايا العشوائية، لكن معظم اللاعبين على Free Fire، لا يعلمون الطريقة الصحيحة، لاستبدال اكواد فري فاير، بهدايا ومكافآت، وهذا ما سنحاول شرحه اليوم في هذه المقال، لهذا إذا كنت تبحث عن الموقع استبدال الكود فري فاير الرسمي، تابع هذه المقال إلى آخرها، والتي سنشرح في أيضا، خطوات بالصور، حول استبدال الكود بالمكافآت، إبقو معنا، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، التي تطرقنا فيها لموضوع كودات فري فاير 2020 رقصة العرش.

إقرأ أيضاً: حسابات فري فاير مجانا مشحونة 2020 free fire accounts

ما هو موقع استبدال الكود فري فاير؟

ما هو موقع استبدال الكود فري فاير؟

ما هو موقع استبدال الكود فري فاير؟

ببساطة هو موقع خاصة بشركة فري فاير، تم إطلاقه ليتمكن جميع اللاعبين، من استبدال الأكواد التي حصلو عليها، بأغراض ومكافآت ورقصات وغيرها من الأشياء. يجب عليك إدخال حسابك الخاص في لعبة Free Fire، لتتمكن من إدخال الكود، والحصول على المكافأة، التي ستظهر في علامة تبويب Vault المتواجدة في ردهة اللعبة.

للدخول إلى الموقع الرسمي، الخاص بشركة غرينا فري فاير، لاستبدال الأكواد بجوائز ومكافآت ( اضغط هنا ).

تنبيه

قبل التسجيل في الموقع وإدخال الكود، يجب عليكم المراعات للملاحظات، التي يجب أخذها بعين الاعتبار، حتى تتمكنو من الحصول على المكافأة بشكل ناجح.

  • 1. كود الإستعادة قد تم 12 الحروف، تتألف من حروف كبيرة و أرقام.
  • 2. تظهر مكافئات العناصر في [vault] اضغط على الردهة في داخل اللعبة؛ الذهب و الجواهر سيتم اضافتها داخل محفظة الحساب اوتوماتيكياً
  • 3. يرجى الإنتباه الى تاريخ إنتهاء صلاحية كود الإستبدال. لا يمكن إستبدال أي كود منتهي الصلاحية.
  • 4. قم بالتواصل مع خدمة العملاء في حال واجهتك اية مشاكل تقنية.
  • 5. تذكير: لن تتمكن من إستبدال المكافئات عند إستخدام حساب الزائر. يمكنك ربط حسابك الخاص بـ Facebook أو VK من أجل الحصول على المكافآت.

إقرأ أيضاً: كود سكار تيتان فري فاير

كيف أستطيع الحصول على أكواد فري فاير مجانية؟

كيف أستطيع الحصول على أكواد فري فاير مجانية؟

هناك مجموعة من المواقع، التي تعمل على توزيع أكواد فري فاير المجانية، والتي يمكنك متابعتها للحصول على أكواد بشكل مستمر، واستبدالها بمكافآت وجوائز، وهناك طريقة أخرى للحصول على أكواد Free Fire المجانية، من خلال موقع فري فاير بذاته، لكن هذه الطريقة تتطلب وقت كثير، للحصول على كود.

لكن لا تقلقو حيث يمكننا، توزيع بعض الأكواد عليكم، بشكل مجاني، حيث يمكن لمجموعة من الحسابات استخدامها في آن واحد، لاستبدالها بمجموعة من الجوائز والمكافآت الرائعة، كما يمكن مشاركة أصدقائك بعض من هذه الأكواد، عند الاستفادة منها، كي لا نطيل عليكم هذه هي قائمة أكواد فري فاير المجانية.

كودات فري فاير

Y7PS 1HR6 23H4
Z1KS 1ET6 43S1
Y76S 1LR6 56L1
FFJI SXJJ 20QF
BOOY AHAG S18F
FFJI LMYK YE6L
D4G1 D33S D5D4
PQ7H D8M1 CL7Q
QCYC W2X6 KK8L
D03M KGUL GG4K
NHBI 6P7M 108Q
WVIM DB4Z NYR1
T4W4 1S62 W564
Y7KS 1ER6 23H1
6116 2OWA 6T7V
Z5HB 930L KW0X
PALE-HSNA-JSYF
E7SK E1R6 31H1
KASU-7ESP-9WEN
FFJI UG3N 9GXB
FFJI E080 LHO8
X90B 1SD6 WSFW
G4D1 126E 4D5S

ملاحظة

في حالة لم تعمل معك أي من هذه الأكواد الموجودة في القائمة فهذا يعني أنها استخدمت لأكثر من مرة أو أنها لم تعد صالحة. لكن لا تقلقو يمكنكم زيارة هذه المقال للحصول على مجموعة من الأكواد والجواهر المجانية تهكير جواهر فري فاير الماس غير محدود 2 .

شرح موقع استبدال الكود

أما الآن سننتقل لشرح، الطريقة الصحيحة لاستبدال الأكواد، على الموقع الرسمي، الخاص بشركة غارينا فري فاير.

  • الخطوة الأولى: أولا يجب عليكم الدخول للموقع الرسمي الخاص بشركة غارينا فري فاير لاستبدال الأكواد.
  • الخطوة الثانية: بعدها يجب تسجيل الدخول بادخال حسابك على فري فاير من خلال موقع فايسبوك أو موقع VK أو موقع جوجل أو موقع هواوي.
شرح موقع استبدال الكود
  • الخطوة الأخيرة: أما الآن قم بإدخال الكود الذي حصلت عليه للحصول على المكافأة المجانية.
شرح موقع استبدال الكود

المواقع المزورة

احذر من المواقع المزورة، عند رغبتك في استبدال الكود بالمكافأة، حيث هناك مجموعة من المواقع المزورة، التي تنشأ صفحات شبيهة بالموقع الرسمي، الخاص بشركة غارينا لاستبدال الأكواد بالجوائز المجانية، وتوهم زوارها بإدخال معلوماتهم الشخصية، مثل إسم المستخدم وكلمة المرور، الخاصة بحسابهم الرسمي على فري فاير، بعدها تتم سرقة الحساب. لهذا يجب أن تحذرو جيدا عند إدخالكم معلوماتكم الخاصة بحساباتكم على فري فاير، ويجب عليكم الدخول إلى الموقع الرسمي، الخاص بلعبة فري فاير، لاستبدال الأكواد بجوائز ومكافآت، من خلال هذا الرابط الرسمي للموقع ( reward.ff.garena.com/ar ).

إقرأ أيضاً: اكواد فري فاير شرق اوسط حديثة مجانا 20

تطبيقات استبدال الاكواد فري فاير

غالبا ما قد صادفت أحد التطبيقات، التي تروج لاستبدال الأكواد مقابل الحصول على ومجوهرات، التي تزيد من رغبة الضحايا، في استخدام هذه التطبيقات.

لكن في الحقيقة، هذه التطبيقات مزيفة وغير آمنة، وتوهم كل من قام بتنزيلها، أنها تطبيقات رسمية، تم إطلاقها من خلال شركة غارينا، لاستبدال أكواد فري فاير، بمجوهرات مجانية، لهذا يجب الحذر من مثل هذه التطبيقات، كي لا يتم سرقة حسابك على فري فاير.

خلاصة

في النهاية، كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بموضوع، الموقع الرسمي لاستبدال أكواد فري فاير، بجوائز ومكافآت، شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم أسفل المقال، ولا تنسو زيارة مقالنا السابق، الذي تطرقنا فيه لموضوع أفضل 3 برامج لشحن جواهر فري فاير Free Fire مجانا، وشكرا لكم على القراءة.

شاهد أيضاً

موقع يعطيك حسابات فري فاير مجانا قانونية

موقع يعطيك حسابات فري فاير مجانا قانونية

أصبحت ألعاب الفيديو في عصرنا الحالي شئ ضروري لجميع عشاقها ومحبييها،  الأنها تلعب دور فعال …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments